المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال بالنسبه للالعاب في الشبكات؟؟؟

xxx1l
05-03-2002, 12:32 AM
السلام عليكم

عندي سؤال الحين لو واحد مثلا فتح له مقهى زين وحط فيه كروت العاب وحط فيه العاب مثلا نقول ريد اليرت2 وغيرها وقام بوضع اللعبه في اكثر من كمبيوتر هل تعمل كل الاجهزه على نفس السيريال نمبر او انك تحتاج الى نسخه اصليه في كل كمبيوتر ؟؟؟

وشكرا..........

عبد العزيز 2020
05-03-2002, 06:08 AM
اذا على لعبه ريد اليرت 2 تحتاج سيريل نمبر واحد اما يوري فراح تحتاج الى اكثر من رقم على حسب الاجهزه الي عندك

بطل ريد اليرت 2
05-03-2002, 07:26 PM
نعم مثل ماقال xxx1 سيريال واحد بس و اذا عندك اي سؤال حول اللعب عبر الشبكه و اي استفسار انا جاهز .....لاني مجربها و عندي في البيت.....لكن شوف ترى اذا الاجهزه اكثر من 2 فيه كرت خاص ما اذكر وش اسمه لكن تأكد ان كرت الشبكه حق اكثر من جهازين

Jemimaru
07-03-2002, 05:21 AM
نعم صحيح ففي ريد اليرت 2 لا تحتاج الى اكثر من سريال نمبر مس المشكلة في يوريز ريفينج (خولات والله) و بالنسبة لعمل الشبكة فتحتاج في كل بي سي كرت خاص يسمى كرت الLAN و هو كرت تقوم بتركيبه في الجهاز و به فتحة تشابه فتحتة الهاتف لكن اكبر قليلا اما القطعة الاخرى التي اعتقد ان بطل ريد اليرت كان يقصد به فهو جهاز يسمى الHUB و هو ما يقوم بتوصيل الاجهزة ببعضها البعض و يمكنك ان تعتبر هذا الجهاز وسيط بين الاجهزة ..... انشاء الله اكون افدكم.

ahla game
07-03-2002, 09:49 AM
ريح بالك و اشتري هده الالعاب و راح تتوفق ان شاء الله :-
1-counter strike :0)
2-cossacks earopeane war لعبه استراتيجيه رهيبه بدون سيريال نمبر و لها سيرفر لها . :cool:

و مع السلامه
مع تحيات احلى جيم ":"