المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أصبحنا نخجل ونحن نستمع إلى مشاركات السعوديين

محروم
06-03-2002, 12:01 PM
فلان او فلانه من السعوديه ||موضوع من جد يستاهل النقاش||
هاتف يرن في برنامج مباشر على الهواء......
**الو مرحبا، برنامج فلانة على الهوا....... معاكي منيرة من السعوديه ، احب اهدي ممكن ....
اهدي حصة وموزة ومرحومة وأنت وكشتك اللي تخوف هههههههههههههه( تقصد المذيعة )
طوط طوط طوط ( انقطع الخط)

** مساء الخير ،، معاكي ناصر من السعوديه ،،، اهدي عائلة الـ..... ( أحد الألفاظ المبتذلة والتي لاتُفهم إلا بالخليج ) !!!!!!!!!!!

****مقاطع من بعض الاتصالات ببرنامج (أهل الخير) بقناة المستقلة والمذيع رجل:::

** الو .. معاك خالد من السعوديه ،، انتم يا لمرتزقة يـاالـ........ طوط طوط طوط

** سلااااام .. معاك صالح من السعوديه ،،،، احب أقولكم شيء واحد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تفواااااااااااااااااا عليكم يـا........ طوط طوط طوط طوط ( انقطع الخط)

**مرحبا .. سعد من السعوديه يتحدث ، لو سمحت أبغي ابلغ عن غنم جدي ضاعوا لي بالصحراء (( ههههههههه )) وانقطع الخط

** هلا ... معاك فؤاد من السعوديه .. أقول لعنة الله والديك يا........ (( يقصد المذيع ))

**و و و و و و و و و و

** السلام عليكم .. معاك عبد الله من (( دولة خليجية شقيقة )) يا أخي أنا اعتذر عن قلة الأدب اللي صارت من شوي من الشباب السعودي ، وودي اعرف ليش هم كذا؟؟ عمرنا ما سمعنا إن أي جنسية ثانية تقوم بها الأفعال إلا هم !!! ليش وليش وليش؟؟؟؟؟؟

****مواقف حدثت معي أثناء مروري بالشات ::::::
**بنت النور (( من السعوديه )) تخاطب المصري بهذا المثل::
إذا شريت العبد (( تقصد الأخ المصري )) فاشتري العصا معاه !!!!!!!

**محب زايد( من الامارات) يقول:::::: قرب مهرجان دبي والحين بيجوا السعوديين يوسخوا بلدي !!!!!!!

**سامية ( من سوريا ) تعالي شوفي السعوديين في بلدي ( تقصد سوريا ) ،، يعتقدوا انهم يقدروا يشتروا كل شيء بفلوسهم ،، حتى حنا البشر يبغوا يشترونا !!!!!!!!

ملاحظة (( جميع ما ذكر من مواقف لم يبلغني به أحد لاني سمعته ورأيته بنفسي ))

الآن يبدأ الموضوع :::::::::::::
أصبحنا نخجل ونحن نستمع إلى مشاركات السعوديين (( لا أعمم كلامي على كل المشتركين لكن للأسف النسبة الكبيرة منهم سفيهة ))
_ ألا يعلم هو أو هي انه يعطي انطباعا عن بلده وشعبه بهذا الفعل المنحط؟؟؟
_ ألا يعلم هو أو هي أن الخير ُينقش على الماء والشر يٌنقش على النحاس عند الناس ؟؟؟!!!
_ ألا يعلم هو أو هي أن هذه البرامج أصبحت تتحرج من اخذ الاتصالات من السعوديه !!
_ ألا يعلم هو أو هي انه تم تعيين مراقب متخصص بكل برنامج مباشر وضع خصيصا للمشاركين من السعوديه حتى يقطع الاتصال فور خروجهم المتوقع عن النص!!!!!

!!! أتعجب من هذه الفئة التي تتصل على هذه البرامج الدولية،، وكما يعرف الجميع أن كل مكالمة بتلك القيمة فليست بالشيء الرخيص ،،، كل هذا بهدف الشتم والسب والاستخفاف!!!!!!
لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!
_هل هو الشعور بالنقص ؟؟؟؟؟؟ لكن من أين أتى هذا الإحساس ولماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
_هل هو سوء تربية ؟؟؟؟؟؟؟؟ لكن ألا يوجد بالدول الأخرى من لم تحسن تربيته أيضا ؟؟؟؟!!!!
_هل هو الفراغ والبطالة ؟؟؟؟؟؟؟ لكن ألا توجد ذات المشكلة بكل بلد خليجي أو عربي ؟؟؟؟؟
_لماذا اصبح طابع تعاملهم مع الغير ، هو الاستخفاف والاستهزاء بباقي الجنسيات؟؟؟ ومن أين لهم هذا الشعور بأنهم لم يٌخلق مثلهم بالبلاد ؟؟؟!!!! ومن أين لهم هذه النعرة ؟؟؟!!

**إذن ......... لماذا لا نرى هذه الأفعال السيئة من باقي شعوب الخليج كأقرب مثال؟؟؟ (( لماذا احتكرها السعودي للأسف ؟؟؟!!!))
** هم فئة سفيهة بالسعوديه مما لا شك فيه ؟؟ لكن ألا يوجد مثلهم بباقي دول الخليج مثلا ؟؟ وإذا وجد فأين هم من هذه البرامج المباشرة؟؟!!

فهل هناك من يجيب على هذه الأسئلة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

======================================
ملاحظة ((( اكرر واكرر واكرر تكلمت عن فئة ولم اقصد الكل )))
معلومة مهمة هي أنني مواطن سعودي ولكن يؤلمني هذا التشويه الغير واعي من بعض غير العقلاء لنا نحن بقية المواطنون ..
قضية مطروحة تحتاج لإبداء الرأي
======================================
اعتقد انه هذي المواضيع الي من جد لازم لها حل ...مو طريقة ماكياج احلام والا ازياء رازان والا ضحكة يمنى شري

الفتى الشرقي
06-03-2002, 12:37 PM
الصراحه يا أخوي صح لسانك....
والله انه مو كره للسعوديين او شي..بس الصراحه..صدق يعني..

الصراحه ما ادري ليش يسون جذي الله يهديهم...وهذا أحد الأسباب اللي تخلي الناس يكرهون الشباب السعودي بشكل عام .ويقولون عليهم انهم متكبرين كلهم...مع أنهم واله طيبين القلب..بس الله يهدي الجميع

بس مشاركاتهم تخلي الواحد يضحك..وينبسط:0) :0)

شادي
06-03-2002, 01:04 PM
الله المستعان.......................

ليالي الشوق
06-03-2002, 01:41 PM
مرااااحب

انا ليالي

وأقول لإخواني السعوديين والسعوديات لا تزعلون الكلام هدا مو موجه لكم
الكلام موجه لكل شخص ايسوي هدى الحركات مع الناس ان كانو مذيعين أو حد ثاني
وأقول لكم ان مو بس السعوديين ايسوون هدي السوالف في وايد ناس ايسوون هذي السوالف
من بلدان ثانيه صح ولا لا....
المهم محد يزعل OK ترى مانقدر على الزعل...

والسموووحه

أختكم ليالي الشوق
:-) :-) :-)

الســــــــاهـر
06-03-2002, 02:09 PM
انا معاك في كل كلمة قلتها ...

الله يهديهم بس ..

alamid
06-03-2002, 02:17 PM
خخخخخخخخخخخخ
ههههههههههههه
من متى والعرب يخجلون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد على سؤالي:غضب:

alamid
06-03-2002, 02:22 PM
خخخخخخخخخخخخ
ههههههههههههه
من متى والعرب يخجلون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد على سؤالي:غضب:

الفتى الشرقي
06-03-2002, 02:39 PM
أقول أنت يالعميد.....

لا تكون مستعرب ودخيل على العرب..؟؟؟؟
وفيه مثل اماراتي يقول..(لا تخاف لا من الحيه ولا من العقرب..خاف من العجمي اذا استعرب)

من قال لك أنه العرب ما يخجلون...حبيبي لو بتتكلم لا تعمم..بالعكس العرب هم أشرف خلق الله..ومن بينهم ظهر الرسول (صلى الله عليه وسلم) وبلغتهم نزل القرآن..ولغتهم ينطق بها كل مسلم سواء عربي او غير عربي(في الصلاه)

اللي ما يخجلون اهم الحكام (ليس جميع الحكام) ولكن أغلبهم..ونحن لو بايدنا شي كننا سويناه ..
ونحن الشعب العربي ما بايدنا شي أمرنا للأسف بايد حكامنا..ونحن مغلوبين على أمرنا
ثاني مره خص بكلامك ولا تعمم وايد :غضب: :غضب:

تــوتـه
06-03-2002, 02:43 PM
الله يستر

yasmen
06-03-2002, 02:49 PM
صراحه

صرااااااااااااااااااااااااااااااااحه

واجد عندك حق ,لكن ترىشنو السبب ,سؤال واجد محيرني ؟؟

dajjani
06-03-2002, 02:56 PM
اخواني واخواتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا سعودي وافتخر بنتمائي لهذا البلد العظيم, ولاكن ما يصدر من هؤلاء الناس من تصرفات غير سلوكيه في الحقيقه لا تعكس الواجهه الحقيقيه لشباب وشابات المملكه العربيه السعوديه بل ولله الحمد يوجد من هم على دين وعلى خلق وعلى احسن تربيه وعلى ثقافه عاليه هنا في المملكه بل هم كثير ولله الحمد.

وإن هذه التصرفات التي صدرت وتصدر عن هؤلاء الصبيه نعم والله انهم صبيه لان الانسان العاقل والناضج لا يمكن ان يقوم بمثل هذه الحركات, قامت بتشويه شكل ألإنسان السعودي امام انضار الناس في الدول الاخرى, فهم والحمد لله قله وأسال الله ان يهديهم ويصلح احوالهم.

اخوكم الدعجاني.

:)

zbidia
06-03-2002, 03:18 PM
يا اخ محرووووووووم ويا اخ دعجاني هذي مو تصرفات صارت عندك ظاهره الي المفروض ما ينسكت عليها
او على الباحثين الاجتماعين والنفسين الي بالبلد يدرسون ويتوصلون للحل
لانها تعكس خلفية المجتمع السعودي مع الاسف كثير من دول العربيه والاجنبيه ما خذين فكره عن شباب السعودي والخليجي ايضا

بس الشباب السعودي بشكل خاص

والله انشالله يهدي الجميع

زبيديه:)

bravo4ever
06-03-2002, 03:53 PM
الاخ محروم فئات المجتمع ماهى سوى فى كل بلد
فيه المراهق وفيه الخبل وفيه العاقل
والمشكله لو توفر الانترنت او الجوال(للبعض)للمراهق أوالخبل لازم تتوقع
مثل هالحركات بس اريد ان اركز على ان الشات الذي استغرب انك مريت على مثل هذه الاماكن لان هذه الاماكن فيه من جميع الجنسيات وكل
يغنى على ليلاه فهى لا تقتصر على السعوديين

اما الفضائيات العربيه التى يتم مشاركه السعوديين فيها عن طريق الهاتف
فهى فضائيات اصلاً يخجل المرء ان ينظر اليها

واذا كنت قد ذهبت الى الى خارج السعوديه ستجد من الخليج من غير السعوديين من تترحم على حالهم

وانا افتخر افتخر بجميع اخواني واخواتى السعوديين والسعوديات
فى كل مكان وزمان ولك تحياتى أخ محروم

وارجوا انه يتم التعليق من طرف السعوديين فقط والباقين يوفرون
اراءهم لانفسهم ولدولهم

الضاحى
06-03-2002, 04:37 PM
اخى محروم شكرا على الطرح المهم
ولكن الاهم وهل كل من اتصل وقال انا من السعوديه صار كلامه صحيحا
ثق بالله ان فيه من الحاقدين على هذا الشعب الكثير الكثير
حدثنى قريب لى من احد الدول المجاروه
يقول دخلت احدى الديوانيات ووجديهم يتصلون ببرنامج لبنانى سخيف وينطقون بكلمات اسخف
ويقولون نحن من السعوديه
بكلامى هذا لا ابرىالماجنين منا
ولكن الوضع عام ولا يقتصر علينا
لك شكرى

بلدي
06-03-2002, 06:59 PM
هل تصدق ! أقسم بالله أنني أحياننآ أخجل من جنسيتي لقد أصبحنا في نظر الكثير مجرد أجسام بشريه لا تعرف سببآ لوجودها أو طريقآ يؤدي اليه . هل تصدق أننا أكثر الشعوب المكروهه خليجيآ وعربيآ وبخطى ثابته نحو العالميه ايضآ .. نعم قد يكون ذلك بسبب فئة صغيره كما تقول أو كما نظن ولكنك قلت أن هذه الفئه موجوده في جميع الدول والشعوب ,, ولكنها لم تؤثر عليهم كتأثيرها علينا . فهل هي فعلآ فئة قليله ؟ .. لا أعتقد ذلك ألست معي في أن الناس جميعهم سواسيه مهما اختلفت الوانهم , وأنهم بشرآ لا يختلفون عنا في شئ بل نحن الذين نختلف معهم ! ومجتمعنا ليس سيئآ ولا ذنب له في ذلك بسبب حداثته وقلة معرفتة . أعتقد أن المسؤول الأول هي الدوله , ماذا تعلمنا في المدارس فيما يتعلق بالحياة وشؤونها المختلفه , ماذا قدمت فيما يخص تطوير المواطن فكريآ وثقافيآ , ابائنا وأجدادنا لم تترك لهم الحياة وظروفها الصعبه وبدائيتهم والبيئه التي عاشوها لم تكن تتطلب هذه الأشياء , اما الدوله فهي تعلم جيدآ وتدرك هذا التغيير .. وكانت قادره على إستيعاب ذلك ونشره وتستطيع الإرتقاء بالمجتمع فكريآ وثقافيآ لما يعود عليه بالمصلحه ,, لكنها ارادت شيئآ آخر ليس الشعب منه في شئ ...وشكرآ

يارا
07-03-2002, 03:19 AM
لاحول ولا قوة الابالله

عاشق الابحاث
07-03-2002, 03:57 AM
صدقت فيما قلتة اخي محروم

حيث اصبحت سمعة المواطن السعودي في الحضيض واخذت فكرة ان المواطن السعودي انسان متخلف ثقافيا ومتخلف حضاريا ولا يفكر الافي الجنس

وجمعنا متفق ان المواطن السعودي مكروه من اكثر الشعوب العربية.

الرحال2001
07-03-2002, 04:20 AM
اولا كيف حالكم مع انكم زعلتوني جدا ما شالله عليكم شكلكم جالسين تتصيدون على الاتصالات اللي من السعوديه بس

من الاسباب اذا فعلا صار شيء زي كذا توفر الاتصالات بأيدي ناس جهله اطفال يعني بدون رقيب

2- السعوديين مكبوتين عن الكلام واول ما يلقون وسيله للكلام موجهه الى الناس عامه ينزلون سب باللي قدامهم مذيع مذيعه برادو والا محطه فضائيه

3- عدم وجود اختلاط بين شعوب الدول الاخرى سوى لاسباب اجتماعيه اسريه او حكوميه ماكو طلعه يعني !!!

وخاصة الشباب الواحد اذا كلم إمرأة والا شافها صابته ام الركب وضاعت علومه وخاصة المذيعات شكلا وصوتاً وتضيع علوم ناس واجد !!!!!!!!!!!!1

طبيعة الشعب السعودي وبعض العادات المتبعه للتربية شوي قاسية قديمه يعني الواحد من يولد الى ان يتخرج من الثانوية واحيانا الجامعه وهو من البيت الى المدرسه بعد ذلك يواجه مجتمه غريب عليه جدا وتصيبه صدمه قد تسبب بعض الامور التي ذكرتوها

بس ترى السعوديين فيهم ميزات ماهي موجوده الا فيهم مارايح اقولها افهموها انتم ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

تحياتي للجميع

:": :": :": :": :": :": :": :": :": :": ::": :": :": :": :": :":

عاشق الرحيل
07-03-2002, 10:37 AM
اعتقد ان محروم هذا مـــراقب

مدام المراقب يقول كذا اجل اللي غيره وش بيقولون .........

اكلتووووو السعوديين بهرجكم ....

والله تكلمتو ولا ما تكلمتو السعودية معروفه زييييييييييييين والكل يعرفها وما يحتاج نذكر بعض جمايلها

لأن المنتدى بكبرة ما راح يكفي لو كتبنا .....

السعودية هي عزكم وهي عز العرب كله ومحد سوى سواياها في العرب و في المسلمين عموما ..

على العموم انا عندي صورة وطااااالعو فيها زيييييييييييييييين

:cool:

7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7777
7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7
7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7

عاشق الرحيل
07-03-2002, 11:43 AM
السعــــــــــــــــــــــــوديـــــــــــــــــــة

اممممممممممممممم وش ابي اقول وش ابي اكتب ..... مدري والله محتااار

سبعين الف فكرة في راسي تدور .............

اقول اللي قاله الدر احسن :

اجمع الرمل في ضلوعك غرام
وإطو زندك على ضلعانها
عانق الرمث وعروق الثمام
واصل خدك على صوانها
أرضك اللي بها البيت الحرام
اشرق النور من وديانها
ربعت بالمحبة.. والسلام
واعشبت بالفخر صمانها
انت في المجد لك راس السنام
وعزة الناس من اوطانها
ارفع الراس يا الحر القطام
واكثر الحمد للي صانها
ديرتك من عشقها ما يلام
ويغضب الله على من خانه

++++++++++++++++++++++++++++++++++++

اسمعووووووووووو زييييييييين .............

من هل التوحيد للقايد سلام ..
للفهد ..
وان دعانا شيخنا الشهم الإمام..
للوعد ..
حدنا الشرقي الوعد ..
دارنا مثل العروس .. وكلنا خطابها
من يبي شمس الشموس .. من يحب ترلبها
مهرها بذل النفوس .. سترها واحجابها
كلمة الله والحسام
لا همى وبل الرصاص .. مرحباً بحتوفنا
ودنا ناخذ قصاص .. أهلنا وضيوفنا
يالعدو مالك خلاص .. تحت ضرب اكفوفنا
لين ترضخ للسلام ..
يا عدو الله .. نويت تستبيح بيوتنا ..
مانت كفوٍ لا هقيت .. دون هذا موتنا ..
وراجعة أرض الكويت كان تسمع صوتنا ..
ورب ذا البيت الحرام .. وغصب عن جيش الظلام ..
شيخنا عمرك يطول .. وللعدو ذل وكمد
القادسية اللي يقول .. جندها من هالبلد
ديرتي دار الرسول .. وانجبت أرضي سعد
فخرنا الدين الحنيف .. وشذرة السيف الرهيف
الله .. الله .. ما سواه .. به نعين ونستعين ..
ما رميت الله رماه .. طاح في اسد العرين
يتبع الطاغي هواه .. ونتبع الحق المبين
ومن مع الله ما يضام ..

++++++++++++++++++++

واسمعووووووو بعد

عقب الفنجال من يرضى المهونه
ومن على حرب العدا قلبه يخونه
وخبّر اللي ما درى انا حرارٍ
من رُبا في عزنا غصب يصونه
عزنا الاسلام هو غايَة فخرنا
فيه سرٌ وجودنا ونموت دونه
ارضنا ارض الذهب وانقى المذاهب
والرجال اللي عهدهم يحفظونه
اصلنا حنٌا العرب واللي سوانا
من ثرانا الخصب قد نبتت اغصونه
هم اعدانا ما قروا التاريخ والا
قد قروا التاريخ لاكن ما يبونه
افرحوا بسكوتنا وغضَة نظرنا
والحكي ما يوفي الدٌاين اديونه
ان صَبرٌنا صبرنا حلم وتروي
ويلهم من جهلنا اللي يجهلونه
ما توحٌدنَا على هَرج ودعاوي
ولا طلبنا غير من ربي المعونه
جمعتنا كلمةٍ اشرق سناها
كم عدوٍ منها عشيت عيونه
ونهج ابو تركي على نهج المعَالي
هو طريق المجد يااللي تدعونه
وحٌد اطراف الجزيرة واحتماها
بالعدل بالسيف بالروح الحنونه
واربعينٍ غٌيروا وجه الليالي
وشادوا البيت الذي هزعت اركونه
رَبع اخو نوره سيوف الحق منهم
كم غريبٍ معتدي هدّت احصونه
ارتوت ارضٍ لنا بإيمان أهلَها
ما بقى شبر بجهلهم تزرعونه
الله أكبر والهدى سُنٌة نَبيٌه
ارجعوا للحق يااللي تعرفونه

++++++++++++++++++++++

واذا تبي زيادة حاضرين تحت امرك حبيبي ......

عـــــــــــــــــــــزكــــــــــــــــــــم وتــــــــــــــــــــاج راســــــــــــــــــــــــكم
السعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة

عاشق الرحيل
07-03-2002, 11:46 AM
.....................................

الفتى الشرقي
07-03-2002, 02:27 PM
يا أخواني الكرام....طبعا نحن بلأمارات بدأ عندنا مهرجان دبي..وطبعا لما يبدأ مهرجان دبي ماشا اله تعال شوف السعوديين..ماليين بلادنا ..وللأسف البعض منهم محترمين وطيبين ..والغالبيه العظمى..للأسف..في نص وعيهم;-) أو تشوف جمبه وحده روسيه أو لبنانيه...(اله يستر على الجميع)

أجيب لكم مثال ..انا أمس رحت دبي وزرت القريه العالميه...طبعا أكيد سامعين عن القريه العالميه...وللي مو سامع اقول له..أنه هذا مكان تكون فيه عده جناحات لعده دول..مثلا الجناح السعودي..الجناح العراقي..الجناح الصيني ..وهكذا...

طبعا داخل جناح كل دوله تكون موجوده الاشياء اللي تخص هذا البلد بلأضافه الى الموسيقى..وبعض المحلات اللي تبيع صناعان البلد هذا,,وبكل جناح فيه ناس يغنون الاغاني الخاصه بهذا البلد..انا وربعي درنا كل الجناحات..رحنا الجناح الكويتي ..ورحنا الصيني..واللبناني والتونسي..ولكن يوم دخلنا الجناح السعودي..شفنا عجب العجااااااااااب...بكل جناح فيه أغاني والناس عادي يا يصفقون او يرددون معاه..ولكن بالجناح السعودي لا...يرقصون هذاك الرقص..يعني لا يوصف..كل ما جاء سعودي تلثم ورقص وهز وسطه..ولا بعد الفرقه اللي كانوا يدقون أغلبهم عيونهم حمر..ما أدري من شو;-) ;-) .......

يعني الصراحه ابغي أفهم ليش بس الشباب السعودي اللي يطلع منهم الحركات هذي ليش...ويخلون الناس تكره دولتهم وتكرهم...مع انهم برأيي الصراحه طيبين القلب والله..من صدق السعوديين طيبين..بس لولا هذا الحركات ولو يثقلون شوي.....

والشكـــــــر والتحيـــــــــــــه والسموحـــــــــه منكم

عاشق الرحيل
07-03-2002, 02:40 PM
حبيت اذكرك يا اخ

انه على قولك راح يدور روسية ولا اي بنت يعني انتم عندكم عادي البنات صح ؟

طيب هذا انت قلتها بعظمة السانك

يعني دولتكم للأسف دولة اباحية ما تعرف لا حلال ولا حرام

والسعوديين اكيد ما جوك هناك الا بس عشان يشوفون اللي ما يعفونه واللي ما تربو عليه

وانتم ماشاء الله عليكم متعودين وعايشين الاشياء هذي

والحمد لله لنا الفخر اننا ما نعرف الاشياء هذي

لأن عندنا عقيدة وعندنا دين نتبعة مو ............

باي باي

dajjani
07-03-2002, 04:15 PM
الفتى الشرقي

اللي يسمع كلامك يقول سم الله عليكم يا اهل الامارات ماعندكم هز وسط وعيون حمر مدري من وش................ههههههههههههههههه.

إلا البلاوي كلها نسأل الله العافيه عندكم.

واللي خلا هؤلاء الشباب اللي تقولهم يرقصون ويهزون مع احترامي لك ولاهل الامارات انتم سمحتو لهم حيث وفرتو البنات الروسيات واللبنانيات وذاك الشي اللي يخلي العيون حمر.................؟

ومع ذلك تلومون السعوديه وشباب السعوديه سكرو المراق...... وطردو البنات وشفوووووووووووووووووووو السعوديين بيجون ولا.

وانا اعرف وعندي كامل اليقين انه يوجد في الامارات رجال ونساء على خلق ودين ولا يرضون بالاشياء هذي.

وانا اعتذر من جميع الاخوه والاخوات الاماراتين عن كلامي ولاكن هذا رد بسيط على الفتي الشرقي الله يهدينا ويهديه...........آمين.

:cool:

edison
07-03-2002, 04:18 PM
مافي بلد كاملة في كل الدنيا مهما درت لازم تلاقي عيب بكل شئ لأنه مافي شي كامل باستثناء الله سبحانه وتعالى وأنا قعدت في السعودية أكتر من 13 سنة (أنا عمري 15:أفكر: )المهم وما لقيت منهم إلا كل خير ولكن ما في بلد ما تخلى من العيوب (كل شي فيه الخير وفيه الشر)

بلدي
07-03-2002, 04:50 PM
الأخ الكريم ,, عاشق الرحيل .. لن أكتب سوى ماقلته انت وذكرته في أحد ردودك .. التناقض هو خير دليل لك انت تقول ردآ على هحد المشاركين ان الدين الاسلامي يحرم تلك الاشياء التي تجعل الشباب السعودي يسافر من اجلها وأن عدم وجودها هو الدافع ,, فكيف تتحدث دينيآ في اول حديثك ! ثم تعود لتتحدث جنسيآ !! فأين انت تقول حرامآ وتعود لتوافق عليه وتبرره أما في ما يخص هذا الموضوع الذي يدور النقاش حوله فأنت تؤكد ما يقال عنا بشعارات لا تغني ولا تسمن من جوع .. قصائد وأشعار لا تمت للحقيقه بصله ,, مالذي قدمناه ونقدمه هل يوجد لدينا علماء في الطب أو الهندسه أو الزراعه أوالتكنولوجيا أو أي مجال ؟ لماذا لا نعترف بتقصيرنا وتخاذلنا وتأخرنا .. وإذا أحسسنا بذلك لجأنا إلى الأسلام والدين والحرمين وما نفعله إن اي بلد لو قُدر له ذلك لفعل الشئ نفسه ... ولك شكري

الضاحى
07-03-2002, 04:51 PM
الى الفتى الشرقى والله ماعهدتك بذلك
اخى العزيز
اذا كانت امارة دبى تجلب المومسات من كل مكان فمن تتوقع يأتى اليكم
لماذا لم يذهبو الى راس الخيمه
الامر الاخر انا شفت بأم عينى من جميع دول الخليج من يتبع المومسات القذرات
واما ففى الامارات مايندى له الجبين بالاستراحات من بعض اهل الامارات
وبهم من يتاجر بهن فهل نحكم عليكم بذلك اخى العزيز وانت ادرى منى
ووالله ثم والله اننى رأيت بام عينى رجال من الامارات برمضان الكريم
وبالنهار وملتحين وهم مخمورين ومعهم هذه الاشكال
فهل اصدر حكمى عليكم حاشا لله ذلك والسلام

عاشق الرحيل
07-03-2002, 05:00 PM
اخوي بلدي ........

انا عارف افكارك على اش تدور بس حاول تبعد عن اللي في راسك

اخوي الاسلام عقيدتي ولا يهمني من امور الدنيا شيئ

مثل ما قلت انت علماء وما علماء .......

اخوي مو غصب الواحد يطلع عالم ولا دكتور

المهم دينه ....

ويأسفني صراحة انك سعودي وتقول الكلام هذا بس انا متأكد من الفكرة الي في راسك

اما بخصوص الاشعار والقصائد .......

اخوي اللي ماله تاريخ ماله أصــــــــــــــــــل ........

وافهمها انت عاد
ولو سمحت :

لا تقول تقصيرنا وتاخاذلنا ............. يعني نا الجماعة هذي لا عاد تجيبها تكلم عن نفسك انت

تحياتي