المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحوار...... الصامت!!

zbidia
06-03-2002, 07:38 PM
العضوه زبيديه؟
نعم انا هي
بطيتي جبدي اليوم
افا.....ليش!؟

موضوعج اليوم عن الاغلبيه الصامتة شعرت فيه بلاهانه انت يعني من الاغلبية الصامته والكلام يعينك؟
انا من الفئة الصامتة ولا ادري ان كانت الاغلبية تتفق معي او تخالفني ولكنني اعرف ان هناك كثيرا دون ان احدد كم يبلغ من الذين يتفقون في الرأى معي.

وما هو رايك؟..تحدث.... يا للفرحه كم بودنا ان نحرك هذا الصمت... ان نلغي هذا الحاجز.

هل انتي مستعدة لسماعي... هل امن عن نفسب من الغضب؟

عن نفسي كلي اذان صاغيه...اما ان اوفر لك الحماية لرأيك او لنفسك فهذا لا املكه حتى لنفسي واعرف ماذا تعني!! انا الامر راجع لك.

بصراحه اتفق معك على محدودية الخيارات يعني اما مع هؤلاء واما الى هؤلاء يا مع الحكومةاو مع المعارضة رغم ان الحكومه اطياف والوان كما هي الحكومة!!
ولكنني لا اتفق معك اننا اخترنا العزله او على الاقل دعيني تحدث عن نفسي وقناعتي نحن نراقب عن كثب ما يجرى ونتابع باهتمام ما يدور لكننا لم نختر العزلة او الامبالاة , انما نحن نشعر في دواخلنا انه...لم الكلام؟ ما الفائدة؟ ما الذي سيتغير؟ لا يوجد في الساحه غير هذين الاعبين ونحن مهمشون الى اقصى درجة من يسمعنا؟ واين نجد لنا مكاننا نعبر فيه عن رأينا؟ ومن يحمينا اذا قلنا رأينا ؟

والبيب بلاشاره يفهموا؟؟؟؟؟؟

الا تعتقد ان في ذلك مبالغه كبيره؟
ليكن اعتبري... اعتبيريها نكته من النكت التي تطلقها الشعوب للتخفيف فيها من حملها وثقلها... اليست النكته ؤسما كريكاتيريا؟ اليس ما نعيشه في الواقع هي كوميديا سوداء بمعني الكلمة؟ الا ترين انني خارج الحسبه؟ فلا احد يهتم.... ينا سنقول ان الاهتمام كله منصب على من له صوت عال فقط بغض النظر عما يقول؟
هل عرفت الان لما اخترنا الصمت؟
انما تاكدي اننا لم ننعزل نحن نراقب وباهتمام هذه ارضي وتلك امتي وغدا هو مستقبل اطفالي ولا بد ان ياتي اليوم الذي ستعرف فيه هذه الامة كيف تتعايش مع خلافاتها ويكون للجميع فسحة للتعبير قد نحتاج لوقت وبصيص من الامل؟ ..... ربما ياتي قريبا

من معي.... اخوي؟
خلينا ساكتين احسن يكفي ما سببناه من غضب لاثنين!!!

يا اخ ضاحي هذا رد لموضوعك اتمني انك تفهم رأي

ازبيديه:غضب:

الضاحى
07-03-2002, 12:09 AM
اشكرك اختي زبيديه على هذا الموضوع
ولماذا ولماذا هذا التشائم لم اره فيكِ من قبل
ولماذا الصمت ولماذا الصمت!!
ولماذا لا نخترق الحواجز
قوة ارادتك تحميكِ وتحمي من حولك
السنا عنصرا واحدا مهما في المجتمع فما داعي التهميش
اما واقعنا فهو تراجيديا حسيه
واما من علا صوته فلن يتخذ مكانة غيره " ان انكر الاصوات لصوت ............."
اما ان نراقب وننتظر فهي صعبه
وعلى هذا المنوال سوف ننتظر وننتظر والمستقبل ينتظر
فبذلك سلمنا انفسنا له والمستقبل
ولنصر الان وندع الصمت..على الاقل كسرنا حاجزا من الحواجز..

zbidia
07-03-2002, 01:31 AM
مشكور يا اخ ضاحي كثير عل رد

صدقني ان احنا مع ان بنات يعني السياسه المفروض اتكون بعيده عنا الا ان احنا بالجامعه ما عندنا غير الوضع الحالي الي تمر فيه الدول لاسلاميه

بالعكس عزيمتي او ارادتي قويه بس احنا انتكلم ونتكلم او غيرنا اتكلم بس منو يسمع صوتنا بس معي هذا كله حاط امل لو بصيص من الامل

لو فقدت هل الامل جان ضعت من زمان جان ظلمت الدنيا بعيني من زمان عل كثر ما نشوف من اهانات ونسمع

لا ونصفق لهم ونرد انذل روحنا لهم بس هم عندي امل من الله سباحه ما راح يتركنا

وانا كتب الموضوع لاني ابي ابين ان حتي الصامتين النار داخلهم تشتعل او مهتمين بلاحداث الي صير لهم يعني مو بغفله عايشين ما يدرون شصير لهم.

اللهم لا تعاقبنا بما فعل السفهاء منا

ان نصر الله لقريب