المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عماد18 ادخل ابيك ضروري

DTS2002
06-03-2002, 09:44 PM
>>>>>>1) المواضيع المكررة تغلق مع توضيح سبب اغلاقها....((اصرف من حذفها)).... <<<<<<< ايه اوافق قانون كويس

>>>>>2) المواضيع اللي ما لها علاقة بالمنتدى تنقل....والمواضيع اللي اساسها تشات ((يعني يجي واحد يقول خلونا نسوي تشات)) تحذف... <<<<<<ما فهمت ايش المواضيع الي اساسها تشات بالله ممكن تفهمني؟؟

>>>>>>3) الاعضاء اللي يخربون المواضيع بردود ورا بعض ((يعنني بيكثر مشاركاته))...ننبه مرة...ومرتين....وبعدها اي رد يكتبه بهدف تكثير المشاركات يحذف......وان زودها يوقف له كم من يوم... <<<<<<<؟؟؟

>>>>>>>4) المواضيع البايخه او اللي كلها كلمتين....تقفل...عشان يفهم راعيها ان المنتدى مو اي كلام..يعني يا يكتب موضوع من تعبه....او لا يكتب ابد.... <<<<<<< :0)

القانون الثاني ما فهمت....

الرجاء منك الرد على كل مثال :0)

اسمي القديم ترا تحت :0) :0) :0) :0)

Chandler
06-03-2002, 10:08 PM
احم...

بما اني انا اللي ورطت عماد في ذي السالفة....((انا اللي طلعت القوانين مو عماد...عماد بس كتبها))

بأرد عليك...

>>>>>>1) المواضيع المكررة تغلق مع توضيح سبب اغلاقها....((اصرف من حذفها)).... <<<<<<< ايه اوافق قانون كويس

الظاهر هذا واضح...

>>>>>2) المواضيع اللي ما لها علاقة بالمنتدى تنقل....والمواضيع اللي اساسها تشات ((يعني يجي واحد يقول خلونا نسوي تشات)) تحذف... <<<<<<ما فهمت ايش المواضيع الي اساسها تشات بالله ممكن تفهمني؟؟

هذي المواضيع تكثر في منتدى الصرقعة...يجي واحد ويكتب موضوع يقول فيه ((شباب خلونا نسوي تشات)) والتشات في المواضيع عبارة عن اعضاء يردون على بعض في خرابيط مالها داعي...يعني يروح لتشات اصرف له من انه يكتب موضوع تشات....<<<< الحركة هذي ممنوعه

>>>>>>3) الاعضاء اللي يخربون المواضيع بردود ورا بعض ((يعنني بيكثر مشاركاته))...ننبه مرة...ومرتين....وبعدها اي رد يكتبه بهدف تكثير المشاركات يحذف......وان زودها يوقف له كم من يوم... <<<<<<<؟؟؟

فيه بعض الاعضاء...يردون على المواضيع ردود مختصره...بعدين يردون على نفسهم....يعني مثلا يجي الواحد يدخل في موضوع ويكتب رد ((احد داق بيجر))....بعدين يرد على نفسه ويقول ((انا دقيت))...بعدين يرد رد ثالث ويقول ((صدق اني خبل))...وهكذا......هذا الشي يخرب المواضيع...ولهذا طلعت هالقانون...

>>>>>>>4) المواضيع البايخه او اللي كلها كلمتين....تقفل...عشان يفهم راعيها ان المنتدى مو اي كلام..يعني يا يكتب موضوع من تعبه....او لا يكتب ابد.... <<<<<<<

الظاهر ان هذا مفهوم...

ان شا الله قدرت افيدك....:-)

راعي الكورفيت
06-03-2002, 11:37 PM
أنا ردودي تصنفها من القسم الثالث

انشاء الله لأ

:D

DTS2002
07-03-2002, 09:55 AM
كتب العضو (naf)

فيه بعض الاعضاء...يردون على المواضيع ردود مختصره...بعدين يردون على نفسهم....يعني مثلا يجي الواحد يدخل في موضوع ويكتب رد ((احد داق بيجر))....بعدين يرد على نفسه ويقول ((انا دقيت))...بعدين يرد رد ثالث ويقول ((صدق اني خبل))...وهكذا......هذا الشي يخرب المواضيع...ولهذا طلعت هالقانون...

والله اني ما عملت الحركة الا مرة وحدة مع الجيم ماستر و exe في موضوعي عن تشغيل العاب بلايستيشن 2 كوبي مباشر :أفكر: