المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام للفاهمين في بلي ستيشن 2 فقط (واللي مو فاهم كان وده )

The Best
24-02-2001, 02:44 AM
صباح الفل
جالس اهوجس في الليل وجا طاري اني اشتري بلي ستيشن 2
بس صراحه احترت وش اشتري
اشتري الياباني ولا الامريكي ولا الاوروبي
لان يقولون حتى بالقطعه اللي تركب كوبي الياباني مايركب على الامريكي والعكس
طبعا الاروبي الظاهر اغبى شي مايركب ولا على واحد منهم وهو اخر شي ينزل له اشرطه
المهم وشو افضل جهاز فيهم؟
وكم سعره في الامارات والبحرين؟(عشان كانه ارخص بكثير نوصي احد يجيبه من برا)
ومتى بتنزله الفيصليه رسمي؟
وفيه واحد يقولي واحسه نصاب بس اسئلكم عشان اتأكد
يقول الالعاب اليابانيه تقدر تخش على الاوبشن حق الجهاز وتقلبها انجليزي مثل ذا بونسر!!!!!
ماخشت مزاجي بس هي صح ولا لا؟
تحسون طولت يالله عاد نبي مشاركتكم

The Lone WOLF
24-02-2001, 05:27 AM
و الله ياخوي لو انا مكانك ما شريت الا أمريكي وبعدين انت وش تبي بالألعاب اليابانيه لأن الألعاب اليابانيه اللي بتجيبها في الغالب انها كوبي وبما انك مركب قطعة الكوبي اكيد راح تشتغل
اما من ناحية الأوروبي فهو مايشغل أمريكي لكن مادري يمكن القطعة تخليه يشغلها؟؟

الشي الثاني هو فعلا خويك (نصاب) ما تقدر تغير اللغه لكن لعبة The Bouncer هي اصلا كلام انجليزي بترجمه يابانيه
زي الصوره هذي

gamemasterجيم ماستر
24-02-2001, 10:40 PM
اوف الموضوع فيه نصابين ولا ايش

اكيد هذا بينصحك فقط وقال لك ما سمعه او راه

لانه با الفعل العاب الديى فى دى يمكن تغير اللغه فيها ولاكن ليست كلهاوهذا من مزايا الدي فى دى وحتى الافلام منها

ولعبت ذا بونسر وانموشاء نزلت بها اختيار اللغه وانا بنفسى مجربها وانا لا اقصد انها تتحول با الكامل للغه انجليزيه انما الكلام الذى يدور با القصه وبعض الكتابات التى بها واهم شى انك تفهمها.........يعنى ميزه جميله با الفعل

اماعن افضل نظام من الاجهزه فهوالنظام الاوروبى إذا توفرت له قطعه تمكنك من تشغيل باقى الانظمه عليه وانا هنا اقصد با الاصلى وليس المقلد لان المنسوخ موضوعه ثانى وشائك حاليا.وان نظام البال تستطيع شراء الافلام DVDعليها لتوفر ها فى جميع المحلات بنفس نظام بلداننا العربيه

اما عن النظام اليابانى فهو معروف انه تنزل عليه الالعاب قبل الامريكى فى الغالبيه العظمى
والامريكى بعده مباشره والاخير منهم هو البال(الاوروبى)

والكثير يفضل الامريكى لانه يتعامل مع جهاز يستطيع فهم العابه لانها انجليزيه مئه با المئه رغم ان بعض العابه تتأخر بعض الشى عن الاصدار اليابانى لا كن هذا لا يهم عند البعض لكى لا يتوهق مع الالعاب اليابانيه الغير مفهومه التى فى النظام اليابانى

ويبقى لك الاختيار فى الاخير وتحديد وجهه نظرك فى كل جهاز تحدد مبتغاك منه هل لتتابع الجديد فيه ام لتتمتع بمشاهده الافلام مع اللعب به ام تريده للعب فقط وهذا ما يهمك فى السونى2

ماستر

The Best
25-02-2001, 09:51 AM
مشكورين الاخوان على الرد
ايه انا اكيد ماراح اتعامل الا مع الكوبي :)
وانا قريت موضوعك عن القطعه gamemaster وش صار عليها؟ وهي تركب للاوروبي؟ وتشغل الكوبي دي في دي؟
بعدين للحين الظاهر مانزل في الرياض اوروبي!!!؟
وللحين الاسعار فيها تفاوت ولعب!!!

وكنت اسئل بعد عن اسعار الجهاز في الامارات والبحرين( اللي بيسون فيها معرض للبلي ستيشن)
اذا يفرق في السعر عن الرياض
ويا The Lone WOLF المشكله اني شايف اللعبه عنده بالكتابه الانجليزيه اللي انت حاطها في الصوره بالياباني
بس اذا كان مثل كلام الاخ قيم ماستر انه يتغير في اوبيشين اللعبه عادي بس اللي انا حسبته انها تتغير اللغه عن طريق الجهاز وهذا اللي ماهضمته :)[تم تعديلها بواسطة The Best في 25-02-2001 عند 11:55 AM]

عماد 18
25-02-2001, 02:14 PM
طيب يا قيم ماستر انا ودي اشتري الps2 علشان العب و اهم شي عندي هو ويننج ايليفن اللي راح يصدر ياباني و بعدين الالعاب الامريكية و ما اشتري الا كوبي اما العاب رهيبة زي ميتل جير و ريزدنت ايفل فراح اشتري النسخة الاصلية فتنصحني بايش ؟؟؟؟؟؟