المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشروع ناجح 100% (( في دقيقة واحدة ))



AbadY2000
07-03-2002, 03:34 PM
مشروع ناجح 100% (( في دقيقة واحدة ))



اعلم أن معظم المشاريع لا تلكفك شيئاً ، فلا يلزمك طهارة ولا تعب أو بذل جهد بل تقوم بها وأنت على قدميك أو راكباً سيارتك ، أو مستلق على ظهرك أو نحو ذلك ، وهي كالتالي :
- في دقيقة واحدة : تستطيع أن تقرأ سورة الفاتحة ( 5 ) مرات فتحصل على 7000 حسنة
- في دقيقة واحدة : تستطيع أن تقرأ سورة الإخلاص ( 15 ) مرة وهي تعدل قراءة القرآن ( 5 ) مرات .
- في دقيقة واحدة : تستطيع أن تقول : (لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير) ، ( 20 ) مرة وأجرها كعتق ( 8 ) رقاب في سبيل الله من ولد إسماعيل .
- في دقيقة واحدة : تستطيع أن تقول : ( سبحان الله وبحمده ) ، (100) مرة ، من قال ذلك غفرت له ذنوبه وإن كانت مثل زبد البحر .
- في دقيقة واحد : تستطيع أن تقول : ( لا حول ولا قوة إلا بالله ) ، ( 40 ) مرة وهـي كنز من كنوز الجنة .
- في دقيقة واحدة : تستطيع أن تقول : ( سبحان الله وبحمده ، عدد خلقه ورضا نفسه ، وزنه عرشه ومداد كلماته ) ، ( 10 ) مرات وهي كلمة تعدل أضعافاً مضاعفة من أجور التسبيح والذكر .
- في دقيقة واحدة : تستطيع أن تستغفر الله (100) مرة وهو سبب لدخول الجنة والمتاع الحسن وزيادة القوة ، وفع البلايا ، وتيسير الأمور ونزول المطر ، والإمداد بالأموال والأولاد .
- في دقيقة واحدة : تستطيع أن تصلي على النبي r ( 20 ) مرة فيصلي عليك الله مقابلها (200) مرة .
- في دقيقة واحدة : تستطيع أن تقول : ( سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ) ، (50) مرة وهي ثقيلة في الميزان خفيفة على اللسان ، حبيبة إلى الرحمن .
- في دقيقة واحدة : تستطيع أن تقول: ( سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ) ، ( 25 ) مرة وهذه الكلمات من أحب الكلام إلى الله سبحانه .
- في دقيقة واحدة : تستطيع أن تقول : ( لا إله إلا الله ) ، ( 50 ) مرة وهي كلمة التوحيد ..



أرجو أن لا يفوتنا هذا الفضل العظيم ...



:)


:)


:)

ODIN
07-03-2002, 07:49 PM
جزاك الله خير ياخوي