المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشرف الألعاب انطردت ظلماً...

rushin_911*2
07-03-2002, 10:40 PM
السلام عليكم،
إلى مشرف الألعاب،
أنا كنت أبغى أكتب عن طردي في محكمة المنتدى بس ما لقيتها فاضطريت أكتبها في موضوع...
أنا 99% متأكد إن جيم سنتر هو اللي طردني لأسباب إن هدّدني و لأني انتقدت قاونينه اللي ابتكرها فغضب و بدلاً من أن يبرّرها قام بتهديدي بالطرد و أنا طنشت التهديد...

و أنا انطردت ظلم لذا أتمنى أن أرى محاكمة عادلة...

و شكراً،
أخوكم rushin_911(هذا اسمي القديم)

عماد 18
07-03-2002, 10:54 PM
معقولة انت انطردت ؟!
بس ....
بصراحة في واحد من مراقبي الاكس بوكس لو كان الكلام اللي سمعته عنه صحيح ..
فبصراحة اللي عينه مراقب غلطان ..
على العموم كلمه عن طريق الرسايل الخاصة اسرع لك اخوي ..

rushin_911*2
07-03-2002, 11:02 PM
كتب العضو (عماد 18)
معقولة انت انطردت ؟!
بس ....

إي انطردت للأسف لكني كنت متوقع لأن جيم سنتر شكله ما يرضى إنه يشوف واحد خالف رأييه في قوانينه و رغم أني كنت أتمنى أن يتبع: "اختلاف الرأي لا يفسد الود في قضية" أو شيء من هذا القبيل :) و أعرف إن الرسائل الخاصة أسرع و لكن أعتقد إنه الأفضل نتبع الطريقة المخصّصة و هي نسوي محكمة في المنتدى و سبب آخر وهو إني أبغى جيم سنتر يشوف هذا الكلام عشان أخاف إن مو هو اللي طردني(رغم إني متأكد 99,99% إن هو اللي طردني عشانه هدّدني بالطرد أصلاً:))...
و شكراً على ردك يا عماد...

MEL C
07-03-2002, 11:22 PM
افاااااااا والله تراني اعزك بس يمكن انت ماتعرفني بس اعرفك شوي لأنك مسجل حولي اعتقد

المهم ماعاش مين يزعلك وإنشاء الله يرجعونك:)

linux
07-03-2002, 11:25 PM
انا شفت الموضوع وكان لي مشاركه فيه وماعتقد الاخ rushin_911*2 غلط علا احد كل الي سواه عترض علا قوانين جيم سنتر وعتقد ان هاذا حق الجميع لااكن الموضوع اغلق بعد ساعات من كتابته

LINK0072
07-03-2002, 11:25 PM
يا سبحان الله !!

يجي ويقول ننتندو ما لك حق تطرد احد عشان سب جهاز و...

ويجي ويطرد واحد عشانه سب الجهاز

HArb200
07-03-2002, 11:40 PM
قوووويه جدا على جيم سنتر :)
مااعتقد يكون طردك ظلم ومااعتقد انك غلطت وبما اني ماادري وش السالفه <<<خاش عرض:p

بس ودي اقول شي ان جيم سنتر افضل من نينتندو :)

بس ابروح اشوف وش الموضوع وبعدين احكم بالعدل ":"

rushin_911*2
07-03-2002, 11:44 PM
MEL C،
إلا أعرفك إنت كنت مسجل من زمان معي و ما أدري إذا بيرجعوني :أفكر: عموماً نشوف أيش يصير...

LINK0072،
نفس تفكيري بالضبط :)

HArb200،
ننتندو رجّال و عموماً ما يحتاج نرجع السالفة و أما المواضيع فأنا سويت نسخة ثانية لأن الموضوع ال,ل انحذف...

rushin_911*2
07-03-2002, 11:48 PM
كتب العضو (linux)
انا شفت الموضوع وكان لي مشاركه فيه وماعتقد الاخ rushin_911*2 غلط علا احد كل الي سواه عترض علا قوانين جيم سنتر وعتقد ان هاذا حق الجميع لااكن الموضوع اغلق بعد ساعات من كتابته

شكراً على الدعم يا أخوي و بالمناسبة اسمي الأول rushin_911:) و فعلاً هو أغلق الموضوع بعد ساعات...
و هددني بالطرد في موضوع كتبه و أنا كتبت موضوع ليش فقل الموضوع القديم،
صار يقول قوانينه مو تعسفية قلت إلا و كتبت إن الأكس بوكس مكيف صحراوي جا و طردني(شفت العدالة)

جيم سنتر
08-03-2002, 12:05 AM
لا حول ولا قوة الا بالله ...... الله طولك يا روح والله يا رشن بديت تتمشكل معاي من جد ..

تبون السالفه انا حاضر

rushin_911 ما يدخل منتدى الاكس بوكس ابدا وللاسف هذا العضو وده يثبت انه غير الجميع والقانون لا يطبق عليه الرجال حب يتحدى قانون انا وضعته بمنتدى الاكس بوكس لكي نحافظ على النظام وانا متأكد ان مشرف الالعاب موافق عليه ... ولو مو موافق كان عطاني اشعار ....

المهم هذا العضو اراد اثارت مشكله وحجته ان سب الجهاز لا يعتبر مشكله . انا اقوله كيف مو مشكله واغلب مشاكل المنتدى من ورا ذي السالفه لا تنسون ان ننتندو المراقب انطرد لانه احد الاعضاء سب جهازه هذي واقعه واحده وتعتبر كبيره وفي بعض الطرد صار من الكثير من المراقبين لاعضاء يتهاوشون وكان السبب الاول جهازكم مكيف والثاني يقول جهازك كيكه او غساله او غير من هذا الكلام ......

المهم العضو rushin_911 اراد اثبات عنجهيته وانه ما يبالي بقانون وضعته لتهدْت المنتدى وبدا يقول جهازك مكيف يله اطردني (( اي نوع من الذل هذا )) (( يعني يريد الاستفزاز الواضح والصريح )) ولو ما سكته بالقوه راح تكبر المشكله وانا حذرته باعلان معبي المنتدى من كبره لكن للاسف عقليت هذا العضو صغيره بحيث انه يريد التسيب ان يعود من جديد فما رأي الجميع بهذا

rushin_911*2
08-03-2002, 12:26 AM
rushin_911 ما يدخل منتدى الاكس بوكس ابدا
أول غلط لابعكس أصلاً أولى المواضيع اللي كانت تكتب في منتدى الأكس بوكس كانت من قبلي و هذا قبل ما تتسجل...

وللاسف هذا العضو وده يثبت انه غير الجميع والقانون لا يطبق عليه
قانون المنتدى يطبق علي بس قوانين تطلعها من راسك ترفض تشرح أيش مبرّراتها( و هي واضحة لتقوية سلطتك في المنتدى)...

حب يتحدى قانون انا وضعته بمنتدى الاكس بوكس لكي نحافظ على النظام
صار تحدي إني أعترض على قانونك؟

وانا متأكد ان مشرف الالعاب موافق عليه ... ولو مو موافق كان عطاني اشعار ....
أكد لك بكلامه وإلا استنتجت هذا الشي؟

المهم هذا العضو اراد اثارت مشكله وحجته ان سب الجهاز لا يعتبر مشكله
ما أردت إثارة مشكلة بس عارضت رأيك و أيش فيها لو الواحد سب جماد؟؟؟

. انا اقوله كيف مو مشكله واغلب مشاكل المنتدى من ورا ذي السالفه لا تنسون ان ننتندو المراقب انطرد لانه احد الاعضاء سب جهازه هذي واقعه واحده وتعتبر كبيره وفي بعض الطرد صار من الكثير من المراقبين لاعضاء يتهاوشون وكان السبب الاول جهازكم مكيف والثاني يقول جهازك كيكه او غساله او غير من هذا الكلام ......

إنت ما قلت شي بس قلت مالك دخل و قفلت الموضوع...

المهم العضو rushin_911 اراد اثبات عنجهيته
أي "عنجهية"؟

وانه ما يبالي بقانون وضعته لتهدْت المنتدى
لتهدئة المنتدى ولا لتقوية السلطة...

وبدا يقول جهازك مكيف يله اطردني
هو هدّدني بالطرد بعد ما قفل الموضوع قلت له ليش تقفله و ليش التهديد عشاني قلت إن الأكس بوكس يشبه الكيف أجل إي هو يشبه مكيّف يالله اطردني...

(( اي نوع من الذل هذا )) (( يعني يريد الاستفزاز الواضح والصريح ))
أنا المفروض اللي أقول هذا الكلام عنك و لا تنسى إني سجلت في المنتدى يوم كان أعضائه بضعة مئات تجي و تطردني ظلم!!!

ولو ما سكته بالقوه راح تكبر المشكله
قصدك راح تكبر الشكوك و محاولة معرفة الأسباب اللي خلّتك تحط هذيك القوانين...

وانا حذرته باعلان معبي المنتدى من كبره
قصدك هدّدتني بالطرد إن لم أسكت و أوقف أسئلتي عن أسباب هذي القوانين...

عقليت هذا العضو صغيره بحيث انه يريد التسيب ان يعود من جديد
إنت كذا خالفت قوانين المنتدى لأنك قاعد تسبني...

فما رأي الجميع بهذا
قصدك رأي مشرف الألعاب اللي بيكون الحكم و إن شاء الله يكون عادل ...

linux
08-03-2002, 12:38 AM
اخ rushin_911*2 اريد اكلمك في المسنجر لكي اوضحلك بعض الامور الغريبه

rushin_911*2
08-03-2002, 12:39 AM
تفضّل هذا إيميلي :
rushin_911@hotmail.com

HArb200
08-03-2002, 12:40 AM
انا اقول ان هالموضوع بيسبب مشكله وحقد بين العضو روشاين وجيم سنتر فلذلك افضل ان ينتهي ....جيم سنتر ياااخي رجعه وانشاء الله ماتتكرر :)

جيم سنتر
08-03-2002, 12:41 AM
طيب لا تنفعل يا رشن هدي .. لا يطقلك عرق ....

اي قانون من راشي المراقب من وظائفه انه يحط القانون الي يحفظ النظام اذكرك ان عماد 18 حط تحذير للجميع بعدم تحويل منتدى ريزدنت ايفل لشات وخرابيط هذا مثل تقدر تقول عليه من راس عماد بمعنى ان المراقب يضع ما يجده ناقص بالمنتدى لكي يحافظ على النظام

انت تعترض على القانون هذا القانون ليس قانوني هذا القانون انا واضعه فقط للحفاظ وبشهادة الجميع قدر يوقف الكثر من الي ودهم بمشاكل عند حدهم ونعم منتدى الاكس بوكس بالسلام حتى اقبلت علينا واردت افساد فرحتنا ....(( الله اكبر عليك خلنا بحالنا يا شيخ))

وعن مشرف الألعاب خله يجي بنفسه ويقولك ......... ولعلمك انا متأكد ان هو يدري عن القانون وهو ما يعارض شي يجد فيه نفع للمنتدى المعنى انا به

سب الجماد عادي سب صخره سب سياراه ((لا والله في ناز يتمشكلون على السيارات)) سب قطار اما تسب جهاز وفي عقر دار احبابه وتقول بكيفي .... لا هذا ما ارضاه بمنتدى انا مراقب عليه فهمت

والعنجهيه حقتك هي بإظهارك انك مظلوم وانت بالاصل اردت افساد المنتدى وتسيبك عن النظام ياخي قاهرتني عبارة ((( جهازكم مكيف صحراوي .... يله اطردني )) يعني لذي الدرجه مستهزْ فيني ؟؟؟؟؟؟

ياخي انا مدري شلون تفهم انت شلون تقويه سلطه والله هذي اخر نكته اسمعو يا معشر المراقبين لو قدامكم اغلب الاعضاء واقعين بمشاكل هل تسكتون ولا تحطون اعلان بطرد الي يسبب المشكله ... او توقيفه مده معينه امانه مو بعدها بيحرمون ويسكتون انا طبقت نفس الكلام لكن الظاهر هذا ما عجب اخينا بالله ... وده يكون مميز ......

شوف بختصار شديد جدا جدا جدا

انت سبيت جهاز لعلمك هذا الجهاز له عشاق كثار اوكي يعني لو ما رديت عليك يمكن يجي واحد ويتمشكل معاك بعدها يصير طرد جماعي وانا ما ابغا خسائر بمنتداي لازم نشيل اساس المشكله قبل ما تنتشر .... وهذا الي طبقته ....

اعتقد ما عندك اي كلام تقدر تقوله بعد الي قلته

هذا .... والله يوفق الجميع

:غضب:

جيم سنتر
08-03-2002, 12:53 AM
اعتقد موضوع واحد يكفي انا موضوع فيه مشاكل بمنتدى الاكس بوكس ما ارضي ..... ولن ارضي مدام تحت اسمي لقب مراقب

منتداي ابغاه نظيف من جميع انواع واشكال الحقد ....... واحذرك بشده انك تكتب موضوع بهذا الخصوص بمنتدى الاكس بوكس والا لن ترحم وافعل ما شئت المسأله كبيره وانشالله راح تكون عبره للمخربين

وصدقوني يا مراقبين المنتدى

محد بيكون صادق بعمله كمراقب ويطبق القوانين الا وبيلاقي اشكال تحاول تدنيس سمعته او سمعه منتداه لكن يا جبل ما يهزك ريح ......

rushin_911*2
08-03-2002, 12:58 AM
كتب العضو (جيم سنتر)
طيب لا تنفعل يا رشن هدي .. لا يطقلك عرق ....

اي قانون من راشي المراقب من وظائفه انه يحط القانون الي يحفظ النظام اذكرك ان عماد 18 حط تحذير للجميع بعدم تحويل منتدى ريزدنت ايفل لشات وخرابيط هذا مثل تقدر تقول عليه من راس عماد بمعنى ان المراقب يضع ما يجده ناقص بالمنتدى لكي يحافظ على النظام

انت تعترض على القانون هذا القانون ليس قانوني هذا القانون انا واضعه فقط للحفاظ وبشهادة الجميع قدر يوقف الكثر من الي ودهم بمشاكل عند حدهم ونعم منتدى الاكس بوكس بالسلام حتى اقبلت علينا واردت افساد فرحتنا ....(( الله اكبر عليك خلنا بحالنا يا شيخ))

وعن مشرف الألعاب خله يجي بنفسه ويقولك ......... ولعلمك انا متأكد ان هو يدري عن القانون وهو ما يعارض شي يجد فيه نفع للمنتدى المعنى انا به

سب الجماد عادي سب صخره سب سياراه ((لا والله في ناز يتمشكلون على السيارات)) سب قطار اما تسب جهاز وفي عقر دار احبابه وتقول بكيفي .... لا هذا ما ارضاه بمنتدى انا مراقب عليه فهمت

والعنجهيه حقتك هي بإظهارك انك مظلوم وانت بالاصل اردت افساد المنتدى وتسيبك عن النظام ياخي قاهرتني عبارة ((( جهازكم مكيف صحراوي .... يله اطردني )) يعني لذي الدرجه مستهزْ فيني ؟؟؟؟؟؟

ياخي انا مدري شلون تفهم انت شلون تقويه سلطه والله هذي اخر نكته اسمعو يا معشر المراقبين لو قدامكم اغلب الاعضاء واقعين بمشاكل هل تسكتون ولا تحطون اعلان بطرد الي يسبب المشكله ... او توقيفه مده معينه امانه مو بعدها بيحرمون ويسكتون انا طبقت نفس الكلام لكن الظاهر هذا ما عجب اخينا بالله ... وده يكون مميز ......

شوف بختصار شديد جدا جدا جدا

انت سبيت جهاز لعلمك هذا الجهاز له عشاق كثار اوكي يعني لو ما رديت عليك يمكن يجي واحد ويتمشكل معاك بعدها يصير طرد جماعي وانا ما ابغا خسائر بمنتداي لازم نشيل اساس المشكله قبل ما تنتشر .... وهذا الي طبقته ....

اعتقد ما عندك اي كلام تقدر تقوله بعد الي قلته

هذا .... والله يوفق الجميع

:غضب:

عندي تعليق بسيط...
إنت حطيت هذا النظام على ما يبدو لمصلحتك قبل مصلحة المنتدى و إنت مقهور عشاني عارضتك و طردتني عشان هذا السبب و أنا قلت لك إذا أغلقت الموضوع عشاني قلت إن الأكس بوكس مكيف صحرواي أجل هو كذا يالله اطردني لأنه كان قاعد يحاول يستعرض عضلاته و بعدين إنك تهددني ثماً تطردني هذي مو إهانة؟ و على أيش تطردني عشان عيون جهازك المفضل؟
ترى الطرد مسؤولية مو لعبة إذا كنت بتطرد الأعضاء عشانهم عارضوا رأيك أو عشان جهازك فالله يعيننا منكم و من أمثالك ما أصدق مراقب يطرد عشان عضو عارض رأيه و شبه جهازه المفضل معقولة دائماً أسمع المراقبين مو متعصبين لكن يبدو أنك لست أهلاً للمراقبة لأن اللي يطرد عضو عشانه خالف رأيه يكون ظالم و هذا ما فعلته إذاً أنت ظالم و قاعد تلصق بننتندو إنه طفل متعصب و ننتندوأصلاً رجال و إنت قاعد تسوي أكثر من اللي قلته عن ننتندو عشان كذا نصيحة راجع نفسك...

جيم سنتر
08-03-2002, 01:08 AM
كتب العضو (rushin_911*2)

عندي تعليق بسيط...
إنت حطيت هذا النظام على ما يبدو لمصلحتك قبل مصلحة المنتدى و إنت مقهور عشاني عارضتك و طردتني عشان هذا السبب و أنا قلت لك إذا أغلقت الموضوع عشاني قلت إن الأكس بوكس مكيف صحرواي أجل هو كذا يالله اطردني لأنه كان قاعد يحاول يستعرض عضلاته و بعدين إنك تهددني ثماً تطردني هذي مو إهانة؟ و على أيش تطردني عشان عيون جهازك المفضل؟
ترى الطرد مسؤولية مو لعبة إذا كنت بتطرد الأعضاء عشانهم عارضوا رأيك أو عشان جهازك فالله يعيننا منكم و من أمثالك ما أصدق مراقب يطرد عشان عضو عارض رأيه و شبه جهازه المفضل معقولة دائماً أسمع المراقبين مو متعصبين لكن يبدو أنك لست أهلاً للمراقبة لأن اللي يطرد عضو عشانه خالف رأيه يكون ظالم و هذا ما فعلته إذاً أنت ظالم و قاعد تلصق بننتندو إنه طفل متعصب و ننتندوأصلاً رجال و إنت قاعد تسوي أكثر من اللي قلته عن ننتندو عشان كذا نصيحة راجع نفسك...

مين قال اني طردتك علشان عيون الاكس بوكس خله يولي والف طز فيه \.........

لكن سبك هذا اولا اهني لانه موجه لي والدليل هو عنوان الموضوع ولعلمك انا قلتلك التنبيه الي حطيته مولي هو للمنتدى ويمثل سياسته ولا تربطه فيني ابدا ولو انا الي كاتبه
وانت انطردت لانك تحاول استفزاز الاعضاء بسبك لجهازهم وانا عندي قاعده المشكله لازم نقطع جذورها من اولها قبل لا تنتشر وانت اردت الاستفزاز لكن الحمد لله الاعضاء نايمين ولا والله بتاكل منهم ...... الي تاكله وانا ما ودي اخسرهم بسبب كلمه القيتها انت

جيم سنتر
08-03-2002, 01:15 AM
لفته بسيطه الرجاء القرائه

يا ناس انا احترت بأمر هذا العضو الظاهر ما عاد يهمه لا مراقب ولا شي . انا حذرته من دخول منتدى الاكس بوكس ومحاولة جلب المشاكل للمنتدى ........ لكن اخينا قلب المشاكل علي شخصيا بمحاوله للبعد عن جوهر القضيه ... الله احترت ابي رايكم

اطرده ... لكن بيجي باسم ويقول طردني بدون سبب والسبب انه يحاول يعاند طيب انا والله احترت يا ناس ........ شوف كيف يعاند بالوصله وكيف كتب موضوع ليه هو يعاند برايكم كذا
http://www.montada.com/showthread.php?threadid=83914

انا قلتله ليه انحذف لان المشاكل ما ابغاها بمنتداي . لاحظو عناده ......
الله يرحم الحال ... شسوي اطرده ولا انتظر ؟؟؟

rushin_911*2
08-03-2002, 01:16 AM
يقطع أم التصريف يا جيم سنتر
أصلاً عنوان موضوعي الأول كان: اعتراض على قوانين جيم سنتر
و عنوان موضوعي الثاني كان: ليش تقفل الموضوع(أو شيء من هذا القبيل)
و إنت طردتني عشان عيون جهازك و عشان مصلحتك
و هذا المنتدى أنا حر وين أكتب فيه
مو على كيفك يا جيم سنتر
و بعدين أنا ما سبيتك ولا ما يحزنون و هذا تأليف من عقلك
أنا وصفت جهازك الجماد
و لعلمك خالفت فانونك الجديد و كتبت في منتدى الأكس بوكس
و عموماً الحق معي و مصلحتك و مصلحة منظمتك لن توقفني
من انتقاد قوانينك...

rushin_911*2
08-03-2002, 01:20 AM
اللي يطرد مرة ظلم مو صعبة عليه إنه يطرد مرتين ولا أنا غلطان يا جيم سنتر؟
لأ منيب غلطان إنت ظالم و ستبقى كذلك للأسف

جيم سنتر
08-03-2002, 01:22 AM
انا بترك موضوعك بس ليشهد عليه الجميع اغلقته وخله مكانه ......

وعن عنوان موضوعك اصلا ليه تعارض قانون القانون يطبق .......... طيب ابسألك انت ليه معارضه يعني ودك تجي منتدى الاكس بوكس ولا يجي غيرك ويقول الاكس بوكس مكيف عاد ما راح يسكتون اعضاء منتدى الاكس بوكس وراح يردون واكيد يا الطيب هذا بيأدي لمشاكل ...... واكيد ان معي بذي النقطه

واذا في عنوان ثاني انا قلتلك لا تكتب ..... وانت كتبت اقدر اطردك لكن بناقشك علشان ما تقول تعسفي في قراراتك . نبي نكون ديمقراطيين ونسمع ردك ياrushin_911*2 ....

ممكن تقولي مصلحتي الي قاعد اسمعها ولا استهويت ذي العباره الي اتحداك بالله انك تقول كلمه وحده منها ....;)

وزي ما قلتلك الوصف يجر سب والسب يجر مشكله والباقي تعرفه .... ;)

عندي سؤال واحد القانون الي حطيته ليه تنتقده ولا سالفه عناد صارت ياخي اشرحلي وشو الغلط فيها ........

rushin_911*2
08-03-2002, 01:23 AM
ولوسمحت لا تلعب دور الضحية لأنك لست المظلوم و إنما الظالم

جيم سنتر
08-03-2002, 01:25 AM
كتب العضو (rushin_911*2)
اللي يطرد مرة ظلم مو صعبة عليه إنه يطرد مرتين ولا أنا غلطان يا جيم سنتر؟
لأ منيب غلطان إنت ظالم و ستبقى كذلك للأسف

الحمد لله مع انك خالفت الي قلته وكتبت بمنتدى الاكس بوكس لكن المسامح كريم ..... المشكله الحين سامحتك الظاهر بتقلب سالفه المسامح مشكله وترا ودي انهي ذا النقاش الطويل بدون خسائر زياده وش رايك ......:)

جيم سنتر
08-03-2002, 01:28 AM
كتب العضو (rushin_911*2)
ولوسمحت لا تلعب دور الضحية لأنك لست المظلوم و إنما الظالم

انا اشرحلك الي صار .. اكيد هذا الي ودك توصله ولا كلامي غلط ....... عندي لك مقايضه ...... اسمك يرجع لك لكن بعد عن المنتدى والقانون مو الا تطبقه لكن لا تدخل المنتدى لاان الي يدخل المنتدى القانون يطبق على الجميع .... وش رايك خلنا نكسر الشر

rushin_911*2
08-03-2002, 01:28 AM
دائماً تلعب دور الضحية...
عموماً أنا يهمني تنتهي ولا لأ بس الطرد أبغاه ينشال...

جيم سنتر
08-03-2002, 01:32 AM
كتب العضو (rushin_911*2)
دائماً تلعب دور الضحية...
عموماً أنا يهمني تنتهي ولا لأ بس الطرد أبغاه ينشال...

الطرد اهم شي يملكه المراقب بدونه ماله هيبه والكل راح يسهل تعديهم على المنتدى من دون حسيب ورقيب عليهم لذا طلبك صعب ..... جدا ....

ولعلمك مافي شي اسمه دور ضحيه ....... الكل له وجهت نظر .... والواقع دائما يفرض نفسه

The Hacker
08-03-2002, 04:58 AM
كتب العضو (عماد 18)
معقولة انت انطردت ؟!
بس ....
أنا سمعت نفس الكلام
بس ما لنا غير نحكم بالظواهر و لو مؤقتاً

DK
08-03-2002, 10:27 AM
يا أخ جيم سنتر.
إنت غلطت غلطة كبيرة,وهي إنك قلت في إحدى ردودك في الموضوع المحذوف:
"أنا أحط القوانين بس وما أشرحها,القوانين تطبق و بس"
هذا كلامك بالمعنى مو بالحرف.

أعتقد تصريح مثل هذا يزعج أي واحد,مو بس رشن.

link.p
08-03-2002, 12:32 PM
كتب العضو (DK)
يا أخ جيم سنتر.
إنت غلطت غلطة كبيرة,وهي إنك قلت في إحدى ردودك في الموضوع المحذوف:
"أنا أحط القوانين بس وما أشرحها,القوانين تطبق و بس"
هذا كلامك بالمعنى مو بالحرف.

أعتقد تصريح مثل هذا يزعج أي واحد,مو بس رشن.

انا معك في كلامك يا DK....:)

Grandia
08-03-2002, 12:49 PM
الصراحه راحه هذا المنتدي والله ما ادري كيف هو يختلف عن كل منتديات العالم والله عمري في المنتديات كلها ما شفت منتدي الا ومراقبينه يحبون بعضهم اكثر من اي شي الا هذا المنتدي اعوذ بالله مراقبينه بينهم عداوات وكره وما ادري ايش ملينا من هاذي السوالف والله تسكر موضوع والا وينفتح موضوع ثاني والمراقبين ماشاء الله كأنهم بدون عقل يكبرون السالفه ووووووو والله اشياء كثيره ......... الله يعين

بدون زعل والله هذا الواقع

aoks
08-03-2002, 01:56 PM
ترى rushin_911

عنده مشكلة في الكوكيز فطلب مني اكتب هذه الرد بدل عنه
------------------------------------------------------------------------
بما إن هذا يبدو أنه سيكون آخر ما أكتبه في هذا المنتدى الذي أمضيت فيه أكثر من سنة يوم كان عدد الأعضاء لا يتجاوز بضعة مئات، فهذه الرسالة أريد أن تكون مسك الختام...
صحيح حصلت لي مشاكل في السابق، و لكن كذلك استطعت تكوين صداقات كثيرة و كل صديق لي أقول له: مع السلامة...
أنا لم أكن أحب أن أفتح المواضيع التي فيها وداع و كنت أعتبر هذا شيئاً سخيفاً، لكن ماذا أفعل؟ فاسمي لم يرجع و لا يبدو لي أنه سيرجع. فإذا رفع عن اسمي السابق الطرد فسأعود للكتباة، لكن أن أكتب بكل ذل و مهانة في اسم آخر هذا شيء لن أرضاه.
أريد أن أوضح ما حصل مع جيم سنتر باختصار لأنه الآن يحاول لعب دور الضحية و هو الظالم أصلاً.
أنا حين دخلت في منتدى الأكس بوكس وجدت قوانين جيم سنتر التعسفية، فنشرت موضوع أطلب منه تبريراً لذلك، إلا أنه بدلاً أن يشرح لنا الأسباب قال لي: ما لم دخل و قال ما ذكره أخي DK و أغلق الموضوع.
ثم نشر في المنتدى رسالة يهدّدني لاطرد. و أنا بالطبع أتتني صدمة إذ لم أتوقع أن مراقباً في أي حال من الأحوال سيهدد بالطرد لأن العضو الآخر خالف رأيه. و لم يعطني التحذير من الرسائل الخاصة بل في موضوع أمام الملأ أجمعين.
هنا غضبت فرددت على ومضوعه قائلاً: إذا كان الطرد من أجل وصفي للأكس بوكس إذا"يالله اطردني". و بالفعل قام بذلك و أخذ يردد أن هذا أذلني و أهانني و استفزني و إلى ما ذلك من الشعارات الخبيثة التي أخذ يطلقها حتى يبين للناس أنني حية. و نستطيع أن نستنج من هذا أن جيم سنتر طردني:
1- لمعارضتي لقوانينه المضحكة و الجائرة.
2- لوصفي جهازاً جماداً لا يتكلم و لا ينطق ولا يحس و لا يوجد لديه أية مشاعر.

فهل هذه صفات مراقب؟ أن يكون متعصّباً لرأيه و لجهازه لدرجة الطرد؟ ألا يعلم أن الطرد مسؤولية أم أنه أخذها لعبة؟

و أخذ يقول أنني استفزيته وما إلى ذلك. و لكن أقول لجيم سنتر: أنت خبير الاستفزاز و ردودك علي في المواضيع السباقة دليل على ذلك و لما علمت أن تلك المواضيع كان بالإمكان استخدامها ضدك قمت بحذفها...

و كما قلت سابقاً: لن أرجع قبل أن يرجع اسمي.
لكن يبدو أن هذا لن يحصل.
لذا أقول لكل أصحابي في المنتدى: وداعاً و في أمان الله.
فعلاً لقد كنت أستمتع بهذا المنتدى و بالكتابة فيه. منذ أن كان المنتدى صغيراً إلى أن كبر.
وداعاً يا أصحابي...
وداعاً...

Grandia
08-03-2002, 02:10 PM
كتب العضو (aoks)
ترى rushin_911

عنده مشكلة في الكوكيز فطلب مني اكتب هذه الرد بدل عنه
------------------------------------------------------------------------
بما إن هذا يبدو أنه سيكون آخر ما أكتبه في هذا المنتدى الذي أمضيت فيه أكثر من سنة يوم كان عدد الأعضاء لا يتجاوز بضعة مئات، فهذه الرسالة أريد أن تكون مسك الختام...
صحيح حصلت لي مشاكل في السابق، و لكن كذلك استطعت تكوين صداقات كثيرة و كل صديق لي أقول له: مع السلامة...
أنا لم أكن أحب أن أفتح المواضيع التي فيها وداع و كنت أعتبر هذا شيئاً سخيفاً، لكن ماذا أفعل؟ فاسمي لم يرجع و لا يبدو لي أنه سيرجع. فإذا رفع عن اسمي السابق الطرد فسأعود للكتباة، لكن أن أكتب بكل ذل و مهانة في اسم آخر هذا شيء لن أرضاه.
أريد أن أوضح ما حصل مع جيم سنتر باختصار لأنه الآن يحاول لعب دور الضحية و هو الظالم أصلاً.
أنا حين دخلت في منتدى الأكس بوكس وجدت قوانين جيم سنتر التعسفية، فنشرت موضوع أطلب منه تبريراً لذلك، إلا أنه بدلاً أن يشرح لنا الأسباب قال لي: ما لم دخل و قال ما ذكره أخي DK و أغلق الموضوع.
ثم نشر في المنتدى رسالة يهدّدني لاطرد. و أنا بالطبع أتتني صدمة إذ لم أتوقع أن مراقباً في أي حال من الأحوال سيهدد بالطرد لأن العضو الآخر خالف رأيه. و لم يعطني التحذير من الرسائل الخاصة بل في موضوع أمام الملأ أجمعين.
هنا غضبت فرددت على ومضوعه قائلاً: إذا كان الطرد من أجل وصفي للأكس بوكس إذا"يالله اطردني". و بالفعل قام بذلك و أخذ يردد أن هذا أذلني و أهانني و استفزني و إلى ما ذلك من الشعارات الخبيثة التي أخذ يطلقها حتى يبين للناس أنني حية. و نستطيع أن نستنج من هذا أن جيم سنتر طردني:
1- لمعارضتي لقوانينه المضحكة و الجائرة.
2- لوصفي جهازاً جماداً لا يتكلم و لا ينطق ولا يحس و لا يوجد لديه أية مشاعر.

فهل هذه صفات مراقب؟ أن يكون متعصّباً لرأيه و لجهازه لدرجة الطرد؟ ألا يعلم أن الطرد مسؤولية أم أنه أخذها لعبة؟

و أخذ يقول أنني استفزيته وما إلى ذلك. و لكن أقول لجيم سنتر: أنت خبير الاستفزاز و ردودك علي في المواضيع السباقة دليل على ذلك و لما علمت أن تلك المواضيع كان بالإمكان استخدامها ضدك قمت بحذفها...

و كما قلت سابقاً: لن أرجع قبل أن يرجع اسمي.
لكن يبدو أن هذا لن يحصل.
لذا أقول لكل أصحابي في المنتدى: وداعاً و في أمان الله.
فعلاً لقد كنت أستمتع بهذا المنتدى و بالكتابة فيه. منذ أن كان المنتدى صغيراً إلى أن كبر.
وداعاً يا أصحابي...
وداعاً...

الامانه الامانه

Ultimat Warrior
08-03-2002, 03:03 PM
بعدين يا خي يا جيم سنتر انا شفتك بأم عيني (( امها بعد موب اختها )) شفتك تذم الجيم كيوب في منتدى البلاي ستيشن اسمعو وش كان يقول (( انقهرو يا عشاق الجيم كيوب بينزل الرزدينت ايفل على البلاي استيشن اثنين هاهاها واول فرحانين عشان احتكروها يالله موتو في قهركم هي هي هي )) هذا بالمعنى موب نصاً

كلمة حش قصدي حق :
اول شي الحين في المنتدى العام يعني اقطع في الاكس بوكس على كيفي عشان ما في قانون ينص على عدم التقطيع على الاجهزه
شف اول شي الاكس بوكس مكيف صحراوي وصوته مثل المكيف لا انقطع عنه الماء
ثاني شي شكله كنه قدر بلا غطا وما ابالغ اذا قلت انه يشبه ازبالة البلدية
ثالث شي شركته بتحتك مع البلاي ستيشن تو وما حطت في بالها ان الشركات اليابانيه على راسها سكوير معطيتهم اشكل ولاحظ ان مكرسوفت صارفه كل فلوس الاعلانات في اليابان يعني الغرض تحدي

نقطة نظام نقطة نظام :
هو قال لك إذا أغلقت الموضوع عشاني قلت إن الأكس بوكس مكيف صحرواي أجل هو كذا يالله اطردني

وما قال مكيف صحراوي يالله اطردني

من وين تفهم يا خي

في فرق والله في فرق

وشكراً يالله تشاااااااااااااااااو

جيم سنتر
08-03-2002, 03:27 PM
The Hacker

يا كثر الكلام الي يطلع لو بتسمعهم صدقني بتتعب .... ;)

DK

غلطان يخوي انا قلت القانون ما ينشرح القانون يطبق ..(( ما نسبت القانون لنفسي )) ثانيا ليه غلط القانون يطبق وبس ولا اذا ذا بيعترض والثاني بيعترض هذا مصخره ياخوي ..... منت معاي في ذي النقطه ....

جـرانديا

انت عزيز وغالي يا جرانديا لكن للاسف سمعة عنك كلام ما سرني ابد .......... وعن المشاكل بين المراقبين انشالله مافي مشكله بس الظاهر لحس عقلهم rushin_911 مع اني برهنت لهم السالفه كلها لكن مصممين ان السبب هو سب جهاز فقط ....

Ultimat Warrior

طيب ليه التعصب اسمع يا الحبيب انا قلت ذا الكلام يوم كانو ايضا اعضاء منتدى ننتندو يقولونه وكان الجميع يقوله ............... ومحد يعترض على كلامي والكل فرح بالخبر ..........
وعن تقطيع الاكس بوكس قطع فيه على راحتك لكن لا تجي منتدى الاكس بوكس لان في اعضاء ما راح يسكتون وبصير مشاكل وبضطر اوقفك ......

هذا الي عندي

MEL C
09-03-2002, 12:56 AM
خلاص عاد ياشباب حلوها واتركوا المشاكل ترا مثل ها المشاكل بتفرق مب بس بينكم بل بين المسلمين...

لاتخلون الشيطان يلعب بعقولكم ...

وعلى فكره ترا مافي صديق إلا بعد خناق

اسئلوا مجرب انا متهاوش مع عشره تقريبا وتصادقت معاهم بعد المشكله

بس الباقيين مب لازم....

يالحبيب لاتروح من المنتدى ترا بنفقدك واعضاء ثانيين بيفقدونك يعني من طلعتك هاذي ناس كثيرين بياخذون على خاطرهم منك

انتم مسلمين والمفروض يصير العكس بس....

وشكرا...

E:man
09-03-2002, 02:23 AM
ما ادري لكن برايي قانون جيم سنتر بالعكس يفيد المنتدى اكثر من انه يضره :أفكر:

وبرايي ان ممكن الانسان ممكن يكتب اي شي بلحظة غضب فهدوا :)

المهم القانون هذا ليش ما يطبق على كل منتديات الالعاب ويكون قانون عدم سب الالعاب جزء منه ?:

Arsene Lupin
09-03-2002, 09:07 PM
يا راشن ---- بصراحه انت رايح لهم في راسك حرش --- و سبيت جهازهم عندهم!!! ياخي انا ادخل في " ياهو تشات " و ادخل غرف ((( يهود ))) و ياخي ما اسب دينهم في وجيههم --- اناقشهم بالعقل و احاول اقنعهم - لاحظ هذا و هم يهود-

فيعني لو كنت تبي تتناقش من جد - كلمهم بهداوه -- مو مكيف صحراوي و مدري ايش---

خل عنك الكبر لو سمحت

مشرف المنتدى
09-03-2002, 09:55 PM
السلام عليكم,,,

هذا الرد يجب أن ينهي المشكلة.

1- انتقاد الاجهزة بشكل عام. حتى بمنتدياتها مسموح. لكن بشرط أن يكون انتقاد علمي مبني على أسس. و ليس مجرد سب و محاولة استفزاز. وانا أتفق مع جيم سنتر بمنع المواضيع التي لا تهدف الا للاستفزاز و لا يمكن ان تعود بالفائدة لأي أحد بل على العكس.

2- يرفع الحظر عن رشن مع منعه من الكتابة في منتدى الاكس بوكس.

انتهى.

عاشق سلسلة لونر
09-03-2002, 11:20 PM
كتب العضو (مشرف الألعاب)
السلام عليكم,,,

1- انتقاد الاجهزة بشكل عام. حتى بمنتدياتها مسموح. لكن بشرط أن يكون انتقاد علمي مبني على أسس. و ليس مجرد سب و محاولة استفزاز. وانا أتفق مع جيم سنتر بمنع المواضيع التي لا تهدف الا للاستفزاز و لا يمكن ان تعود بالفائدة لأي أحد بل على العكس.

انتهى.

الحمدلله ....

إن شاء الله تكون المشكلة أنحلت ... وفعلاً مامحبة إلا بعد عداوة ...

وإن شاء الله تكون بداية خير بين الجميع ...

ومبروك أخي رشن على رجوع إسمك ...

ومبروك عليكم كلكم

Arsene Lupin
10-03-2002, 12:09 AM
كتب العضو (مشرف الألعاب)
السلام عليكم,,,

انتهى.

شنب ":"

جيم سنتر
10-03-2002, 03:45 PM
حيالله مشرف الألعاب .......... اعتقد انك ارتحت الحين يا رشن .... وحمد لله على السلامه للعلم انا كنت ناوي اطلب ارجاعك لاني ما احب خراب البيوت واضاعت جهد شهور ...........

وحياك اخووي مره ثانيه

rushin_911
10-03-2002, 09:58 PM
الحين اوّل مرة أكتب باسمي لمّا رجع،
و الحمدلله إن المشكلة انتهت...

لكن هذي كمان آخر مرّة أعتقد إن بأكتب فيها في المنتدى...

لكل أصدقائي في المنتدى اللي يبغى يضيفني على الماسنجر إيميلي:
rushin_911@hotmail.com

مع السلامة...
و في أمان الله

Grandia
11-03-2002, 03:33 PM
قيم سنتر
انت عزيز وغالي يا جرانديا لكن للاسف سمعة عنك كلام ما سرني ابد

انا والله لا غلطت عليك ولا شي وارجو انك ترسل لي عي الخاص اللي سمعته وانا متاكد انك متقتنع اني بريئ

جيم سنتر
11-03-2002, 03:38 PM
ما يحتاج ............. خلاص:)

باباسنفور
11-03-2002, 04:57 PM
ياحليلك ياحونيف
:0)

Grandia
12-03-2002, 06:54 PM
كتب العضو (جيم سنتر)
ما يحتاج ............. خلاص:)

لا والله من صدق اريد اعرف ارسل ولا عليك امر

جيم سنتر
12-03-2002, 07:45 PM
كتب العضو (جـرانديا)

لا والله من صدق اريد اعرف ارسل ولا عليك امر

يا جرانديا الظاهر اني غلطت ...... بليز فورجيف مي ...... سامحني اتهمتك بدون دليل ......

باي:)

Grandia
13-03-2002, 04:23 PM
كتب العضو (جيم سنتر)

يا جرانديا الظاهر اني غلطت ...... بليز فورجيف مي ...... سامحني اتهمتك بدون دليل ......

باي:)

هههههه ماشاء الله عليك تجيد السياسه بدرجة امتياز :)

المهم انت كتبت اللي كتبه يوم انت شفتني حاط اقتباس لكلام رشان وكاتب الامانه الامانه

اللي يشوفني بيقول انا معه لا والله اصلا انا ما اعرف السالفه عشان اتفلسف

الزبده انه قال لي عندي لك اماه اريدك توصلها للمنتدي وشفت واحد سبقني وقلت اكتبها واادي الامانه

....

وتحياتي للجميع

Rotsu
14-03-2002, 09:05 AM
أه و الله دنيا........ :(
بس على فكره ... ترى الاكس بوكس جهاز جميل:0) :0) :0) :D
(صوت واحد قاعد يركض............):6