المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية 8خنازير و50 دجاجة جاهزة للذبح (الخميس23ذوالحجة)

aslam
08-03-2002, 04:44 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الله أكبر ولله الحمد..
بشارة من أرض الكرامة
هذا نبأ من مصدر موثوق من داخل أفغانستان بأنه قد تم في المعارك الدائرة في جرديز أسر ثمانية- علوج- أمريكان مع خمسين مقاتل من المنافقين الافغان ..
ونبشركم أن الاخوة بالداخل معنوياتهم مرتفعة جداً بفضل الله وبالنسبة لما ينشر في وسائل الإعلام الخبيثة عن مسئولين أمريكان بأنه قد تم قتل ما لا يقل عن ثلاثمائة مجاهد من تنظيم القاعدة لا يعدوا عن كونه كذبة من أضاليل الأمريكان وحلفائهم ولم يقتل من الأخوة في هذه المعارك سوى ثلاثة وعدد من الأخوة الأفغان نسأل الله أن يتقبلهم ومازلنا لا نعلم أسماؤهم وسوف نوافيكم بأسمائهم حال وصولها إن شاء الله تعالى..

أكثروا من الدعاء يا أخوه...
نقلا عن : أخينا أبو حمزة الزبير - الفجر

حمزة الجنوبي
08-03-2002, 02:57 PM
الله اكبر الله اكبر والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين والله اخبار مفرحة اللهم انصر المسلمين في كل مكان ومكنهم من اكتاف اعدا ئهم يارب العالمين

walsal
08-03-2002, 04:28 PM
أثلجت قلبي الله يثلج قلبك ياحبذا لو اعرف مصدر الخبراقصد الموقع ومشكور على هذه البشرى بارك الله فيك

aljree7
08-03-2002, 09:31 PM
بشرك الله يا أخي بالخير دنيا واخرة انشالله...والله هذه الأخبار الي تفرح الواحد..اللهم انصر اخواننا في أفغانستان..اللهم امين
والله يا اخوان اني أدش المنتدى وأنا متعطش لسماع هذه الأخبار ..جزاك الله خيرا يا أخي و أرجو ألا تبخل علينا بالمزيد من هذه الأخبار..

الجميلي
08-03-2002, 10:25 PM
ادامك الله لنا أخوي aslam

تطايرنا من الفرحة لهذا الخبر السار وان شاء الله نهاية الخنازير الامريكان
قريبة .

اللهم انصر المجاهدين واحفظهم وثبت أقدامهم وسدد رميهم.....اللهم آمين

المثالي
09-03-2002, 12:01 AM
أضغط :
اللهم أعز الإسلام والمسلمين (http://mypage.ayna.com/qatw/osama.swf)

aslam
10-03-2002, 04:26 AM
السلام عليكم
أخي حمزة الجنوبي هذا غيظ من فيض وماخفي من علوم تسر كان أعظم فلا تملوا من الدعاء ..
أخي walsal الله يجمل أيامك وبالنسبة للمصدر فهو أخينا أبو حمزة الزبير بمنتدى الفجر وهم ممن نثق به ..
أخي aljree7 جزاك الله خيرا .... واللهم آمين .... وإن شاء الله سنوافيكم بالأخبار على الدوام كل ما توفرت بمشيئة المولى ..
أخي الجميلي جزيت خيرا والله يفرحك بدخول الجنة بغير حساب .. ألا أن نصر الله قريب
أخي المثالي جزيت خيرا وسدد الله خطاك