المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل انت محظوظ؟

zbidia
08-03-2002, 04:51 PM
يقولون بان فلانا وبضربة حظ اصبح غنيا بين ليله وضحاها وان فلانا تبوأ مركز قياديا مرموقا والسبب هو الحظ! فهل انت محظوظ؟ وهل ( حظك يكسر الصخر )؟ على العموم لا تزعل اذا لم يحالفك الحظ في ما تنوي تحقيقة فالسبب ليس هو الحظ وانما انت السبب لانك لم تبحث عن هذا الحظ ولم تحاول ان تعرف الطريق الذي يؤدي بك الى اليه.... الحظ يا صديقي مثل هلال بداية الشهر يخرج بين السحب والغيوم لدقائق معدودة فاذا انت لو تحاول ان تشاهد هذا الهلال وتبحث عنه بين السحب فانه سوف ( يفوتك ) فاذا فاتك لا تفقد الامل اسال اهل الخبرة والدراية عن موعد ظهورة وعن موقعة في السماء وتاكد انك في الشهر المقبل ستراه واضحا وجليا اذا الحظ ليس له علاقة في رؤيتك للهلال ولكنك انت الذي لم تبحث عنه وتحاول ان تجده الحظ يا صديقي موجود في كل مكان لكنه لا ياتي الي الكساله والفاشلين ولكنه يختبا في نفوس المجتهدين والناجحين والبحث عنه والوصول اليه في حاجه الى همة وتصميم ومحاولة تلو المحاولة ولو قرأت او تعرفت على تتاريخ الناجحين في الحياة لاكتشفت انهم يركنون الى الحظ ولكنهم سعوا اليه بالعمل والمثابرة واحالوا الفشل الى نجاح .

زبيديه:)

مها
08-03-2002, 05:33 PM
مشكوره على الموضوعhttp://www.plauder-smilies.de/happy/xyxthumbs.gif

dajjani
08-03-2002, 05:43 PM
شكرا اخت زبيديه على هذا الموضوع الجيد.

ولاكن لي تعليق ارجو ان تقبليه بصدر رحب وهو ان الحياه وفرص النجاح والاخفاق كلها بيد الله عز وجل لانه هو مصرف الامور في هذه الدنيا ولاكن كما ذكرتي يجب ان يسعى الانسان وان يجتهد في طلب الفرص واغتنامها لكي يكون من الناجحين وذلك بعد الاعتماد على الله والاتكال عليه سبحانه وسؤاله بستمرار التوفيق للخير.

وجزاكي الله كل خير واعظم لكي المثوبه.

الدعجاني.

:#

مها صالح
08-03-2002, 06:03 PM
ألحظ
أنا حظي عوج
أجيها يمين تجي يسار اجيها يسار تجي يمين
لأكن أخت زبيدة ما أقول ألأ جعل اللة يرفع حظنا
بقدوم ألعام ألجديد قولي أمين

وخذي هذه ألهدية يا أخت زبيدة

الضاحى
08-03-2002, 06:06 PM
اختى زبيديه
انا معك بأن ندع الكسل
ولكن الارزاق بيد الله سبحانه وتعالى
ولك الشكر على الموضوع

zbidia
08-03-2002, 06:26 PM
مشكور لوسي او مها عل رد وانشالله اتكونون استفدتم

اما مها صالح انا كتبت الموضوع عشان اتعرفين ان الحظ مهواساس ولكن بالمحاوله والاصرار والعزيمه تقدرين اتغيرين حياتك او نظري للدنيا بنظار الامل راح تلغين ان الحياة اتغيرت لديك لا تيئسين .

اما يا اخ دعجاني معاك حق انا نسيت ان الارزاق بيد الله

ويا اخ ضاحي مو تنسي ان الله تعالي قال اسعي يا عبد وانا اسعي معاك

او مشكورين كثير عل رد

صحيح اني نسيت اضيف كلمة والرزاق بيد الله مشكورين يا الدعجاني والضاحي على هل الاضافه والتعليق

زبيديه:)

تــوتـه
09-03-2002, 01:11 AM
مشكوره يازبيديه على هذا الموضوع:) :)

واتمنى لك التوفيق وانجاح في كل خطوه تخطينها;)

SHADEN
09-03-2002, 06:01 AM
[QUOTE]كتب العضو (dajjani)
شكرا اخت زبيديه على هذا الموضوع الجيد.

ولاكن لي تعليق ارجو ان تقبليه بصدر رحب وهو ان الحياه وفرص النجاح والاخفاق كلها بيد الله عز وجل لانه هو مصرف الامور في هذه الدنيا ولاكن كما ذكرتي يجب ان يسعى الانسان وان يجتهد في طلب الفرص واغتنامها لكي يكون من الناجحين وذلك بعد الاعتماد على الله والاتكال عليه سبحانه وسؤاله بستمرار التوفيق للخير.

وجزاكي الله كل خير واعظم لكي المثوبه.

الدعجاني.

:# [/QUOTE

اوافقك الراي...
دائما ابدا..كن مع اللة..
ستجد اللة جل وعلا ..معك
وهذه حقيقة مجربه
اسال اللة الا يحرمنا من فضله
امييييييييييييييييييييييييييييين