المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام خبر محزن

MS_BOSS
09-03-2002, 03:29 AM
اعلنت سكوير سوفت انها سوف تتعاقد مع نيتندو وسوف تصدر اجزاء فاينل فنتازي على الكيوب والادفانس
المصدر:http://gamespot.com/gamespot/filters/news/0,10849,6011108,00.html

MS_BOSS
09-03-2002, 03:41 AM
شكله محد مهتم بفاينل فانتاسي

Dragonwarrior
09-03-2002, 08:53 AM
ليش محزن
العكس هو الصحيح
الخبر عجيييب

THE_X_WOLF
09-03-2002, 01:03 PM
ما تخاف راح ينزلون بس فف 5و4 محسنة و كذلك ستصدر على البلاستيشين 2 و طبعاً ما يحلى اللعب بفف إلا على البلاي ستيشين 2 و ما تخاف فإذا فف راح تنزل على الكيوب مش معناه النهاية فالبلاي ستيشين 2 نصيبه أكبر من فف فشوف هذه هي الأجزاء اللي حتنزل على البلاي ستيشين 2 :

1- فف 4 و 5 محسنة
2- فف 7 و8و 9 محسنة ( العمل يتم عليها بشكل سري للغاية و الله أعلم ليش مخلينها سرية يمكن علشان ما يخربوا المفاجأة
3- فف 10
4- فف 11
5- فف 12
6- فف 13
7- و أخيراً مفاجأة سكوير التي أعلنها رئيسها و هي لعبة قادمة للبلاي ستيشين 2 و العمل عليها سري و يبدو عليها أنها قوية للغاية و لكن ليس عندي معلومات عنها )

يعني كل هذه الأجزاء تكفي و توفي

و طبعاً ميتل جير 3 ستصدر على البلايستيشين 2 في الفترة بين 2003-2004 و إسمها ميتل جير 3 : ذا باتريوتس وهذا الخبر صحيح 100 %

و إن شاء الله أكون أفدتك
;-)

MS_BOSS
09-03-2002, 07:58 PM
شكرا لك بس فف12 و13 حيكونو انلاين ولا عادي مثل 10؟

Aerodynamic
10-03-2002, 03:16 PM
لسا ما أعلنوا لو بيكونوا أونلاين بس آمل ما يكون عشان يصير ما له قصة زي فف11
و أنا من الحين كرهت فف11

راعي الكورفيت
10-03-2002, 03:51 PM
ما أدري عنكم ولكن FF ليست بتلك العظمة كي تحزنوا عليها

أنا أفضل ألعاب القتال والأكشن التي تمتلئ بالحماس والإثارة

ولكن لا أكره ألعاب الـRPG و لا أكره FF

وبعدين لا تخافون يد جيم كيوب غير مأهلة للألعاب الجدية ( تنفع لماريو و سونيك وبس )

ما لك إلا هيفة أقصد ما لك إلا يد البلاي ستيشن صممت ليدك وربما يدك صممت من أجلها

أما يد اكس بوكس صممت لرجلك:p :p :p

":"

al WaTaR
10-03-2002, 03:59 PM
خبر عجيب والله.. لأني أنا عندي الكيوب و الإكسبوكس و البلاي 2.. ما فارقه معي.. كل خبر يعجبني.. ما في عندي أخبار محزنه :)..

و ثانيا... فاينل فانتسي من أقوى الأعاب.. اللي لازم محبيها يكثرون..

و شي آخر.. اللي صار.. إن سكوير أعادت العقد مع ننتندو على غياب فاينل 5 سنوات.. و لم تعقد عقد جديد.. يعني.. ننتندو هي البدايه.. فلم الحزن.. :)؟

و السموووحه

العراقي17
10-03-2002, 05:42 PM
ما المحزن في الموضوع؟؟:غضب:

صحيح انكم متعصبين:غضب:

من منا لا يرد ان يرى لعبته المفضلة بصورة مختلفة وبرسوم ازهى وعلى جهاز امكانياته افضل ويدة تحكم افضل؟

وعموما هذا لم تحتكر اللعبة على الجيم كيوب وهي ايضا ليست محتكرة على البلي ستيشن2 كما يدعي البعض:أفكر:

THE_X_WOLF

اعتقد كلامك مليئ بالاشاعات

عطنيي مصدر موثوق يثبت صدور فاينل فانتسي 13 وجزء ميتل جير الذي تتحدث عنه!! وهذا التاريخ(الذي انت حددته;-) )

Z.o.Z
10-03-2002, 05:57 PM
الخبر إلي عجبني أنه راح ينزل على الأدفانس :)

أما الباقي مو هامني لأنها ما تتوقف من على الps2 أنشاء الله :)

Legend
10-03-2002, 07:01 PM
قال العضو ( راعي الكورفيت )
وبعدين لا تخافون يد جيم كيوب غير مأهلة للألعاب الجدية ( تنفع لماريو و سونيك وبس )

اضاهر انت ما تقرى الاخبار ما اتعرف ان ناينتندو افضل صانع يد تحكم في العالم ويد التحكم مالت الجيم كيوب قالو انها افضل يد تحكم من ناحيه الجوده و مريحه في الاستخدام والتحكم وتعطي المبرمج قدره باعطاء لعبته تحكم افضل واذا انت ماتدري بان مايكروسوفت كانت تنتضر ناينتندو تصنع يد التحكم حتى تقلدها لكنها لم تستطع لشده تعقيدها وانت الحين مستانس بيد تحكم البلايستيشن الي ماغيرو تصميمها حتى مع بلايستيشن2وهي اصلا يد تحكم الناينتندو 64 متفوقه عاليها .

Legend
10-03-2002, 07:02 PM
قال العضو ( راعي الكورفيت )

اضاهر انت ما تقرى الاخبار ما اتعرف ان ناينتندو افضل صانع يد تحكم في العالم ويد التحكم مالت الجيم كيوب قالو انها افضل يد تحكم من ناحيه الجوده و مريحه في الاستخدام والتحكم وتعطي المبرمج قدره باعطاء لعبته تحكم افضل واذا انت ماتدري بان مايكروسوفت كانت تنتضر ناينتندو تصنع يد التحكم حتى تقلدها لكنها لم تستطع لشده تعقيدها وانت الحين مستانس بيد تحكم البلايستيشن الي ماغيرو تصميمها حتى مع بلايستيشن2وهي اصلا يد تحكم الناينتندو 64 متفوقه عاليها شلون الجيم كيوب فرق كبير .

MS_BOSS
10-03-2002, 07:23 PM
انا قلت خبر محزن لان ناعندي غير بي اس2

العراقي17
10-03-2002, 07:25 PM
Legend

خلهم لا ترد على هالامور السخيفة لانه الجهل مرض منتشر بمنتدى البلي ستيشن.:أفكر:

انا بالبداية كنت مثلك لكني زهقت عقولهم محجرة:أفكر:

THE_X_WOLF
10-03-2002, 07:41 PM
إلى الأخ العراقي 17 فف 12 و13 ستصدر على البلاي ستيشين 2 و هذه هي هي الإجزاء التي أعلنت عنها شركة سكوير سوفت التي ستصدر على البلاي ستيشين 2 و العمل جاري الآن على تصميم فف 12 و طبعاً الكل يعرف و هذي ما تحتاج إلى دليل و اللعبة ليست أون لاين بل هي مثل فف 10 و7 و8 و9 أما فف 13 فقد أعلن عنها مدير شركة سكوير سوفت في مؤتمر صحفي عقده عند إصدار لعبة فف 10 أما عن ميتل جير 3 فخذ هذه القطعة من موقع IGN و تتأكد و إسمها ميتل جير 3 : ذا باتريوتس
.: News - Metal Gear Solid 3 :.
Monday 4 March

Konami have given some information about Metal Gear Solid 3, click to find more about what, without doubt will be a great game.

Reportedly initial planning for the game started around 1 month ago, I have very little information at the moment but this is what I have.

The game is planned for a 2003-2004 release date on the playstation 2. Unfortunatly the game will not be made by Hideo Kojima, though he may be involved with the story in some way. Also Raiden will not appear in the game - possibly due to the dislike some people have expressed about his inclusion in MGS2. The title of the game is rumoured to be "Metal Gear Solid 3: The Patriots".

So there you have it, before many of us in europe have even played MGS2 we are hearing about MGS3, we have two things to look forward to.

Do not copy anything from this site without asking permission from the webmaster
Metal Gear Solid® : Sons Of Liberty®. ©2001 KCE JAPAN. All rights Reserved.

المحقق كونان300
12-03-2002, 07:42 PM
الخبر ما يهمني للأن اللعبة ما ألعبها

العراقي17
12-03-2002, 07:57 PM
THE_X_WOLF

الوصلة لو سمحت

وبعدين مو من عادة ign تكتب شذي
o not copy anything from this site without asking permission from the webmaster

يالله بشوف الوصلة مو هو من IGN:أفكر: ؟

ناطرك :0)

Gray Fox 2002
12-03-2002, 11:22 PM
http://www.games4arab.com/article.php?sid=110
شوفوا الكلام الصح اللعبة خاصة بالبلايشتيشن 2:p

sqall
13-03-2002, 06:34 AM
مرحبا بالجميع
سمعت عن الخبر الي الحين تقولوه وهو عن نزول ميتال جير سوليد 3 على PS2 والخبر صحيح 100% ولقد قرأته في موقع ign . فلا تقعد تخربط يا العراقي .
اما بالنسبة لفاينل فانتسي فسوف يتم اصدار الأجزاء محسنة من فاينل فانتسي 5 و6 على الكيوب وكذلك فاينل فانتسي تاكتكس على الأدفانس بالاضافة الى اصدار تلك الأجزاء على البلاي ستيشن 2 وكذلك فاينل 7 و 8 و 9 و 10 و 11 و 12 و 13 على البلاي ستيشن فقط وقد اكدت سكوير بأنها لن تتخلى عن جهاز البىي ستيشن 2 وانما ارادت ان تنزل لعبة فاينل فانتسي على الجهاز المحمول الأدفانس وذلك لأنه اقوى جهاز محمول لحد الحين وليس في نيتها اصدار أجزاء اخرى من فاينل غير 5 و 6 على الكيوب وان باقي الأجزاء سوف تبقى على البلاي ستيشن 2 .
هذا وآسف على الأطالة وطول الغيبة عن هذا المنتدى الرائع
مع التحية
":" ":" ":"

العراقي17
13-03-2002, 01:31 PM
sqall

شوف انت وويهك ترا انا اكثر واحد متابع لموقع IGN وما شفت هالتخريفة الي انت مطلعها.

وكلامك عن فاينل فانتسي ماله اي اثبات

يعني اذا بتتكلم باشياء مهمة مثل هاذي يبلي وصلات مو تقعد تألف;-)

sqall
20-03-2002, 12:22 PM
مرحبا مرة اخرى
بالنسبة للأخبار الي قلتها لك فهي صحيحة 100 %
اما اذا كنت مو مصدق فما لازم اثبتلك وروح دور على الخبر المعاكس لهذه الأخبار وخلال ذلك راح اقول انك ملك الأخبار . وبعدين يا مسكين اذا كنت مقهور علشان البلاي ستيشن 2 حضيت بأحسن الألعاب فأعتقد انه الباب يوسع جمل وممكن تصيح وتتنهد في مكان ثاني ولا تقعد تضيع علينا فرحتنا مفهوم ;-) :6
مع التحية
:D :D ;)

العراقي17
20-03-2002, 01:03 PM
sqall

اشوف ياي تطنز وما يايب معاك شي:D

شفتوا شلون كشفته:p (توهق :p)

(انا ابخص بهالاشكال واعرف شلون اتعامل معاهم;-) ):p

ومرة ثانية لا تتحدى واحد ابخص منك في عالم الالعاب

يالله اذا بترد اي رد ثاني خل تكون وصلات مجهزة معاك(ما اعتقد انه IGN يمسحون مواضيعهم:p )