المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا عشاق فاينل فانتسي ... دخلوا و قولوا رايكم في أكبر اشاعة سمعتها في حياتي في المدرسة

M7MOOOD
09-03-2002, 09:24 PM
اليوم في المدرسة سمعت من طلاب كثيرين من جماعة عشاق فاينل فانتسي أن الجزء الثاني عشر سيكون تكلمة للجزء السابع !!!!

فقد قالوا أن أحداث الجزء الثاني عشر سيكون بعد أحداث الجزء السابع ب501 عام ... و سيرجع سيفروث في هالجزء و ستواجه و تحاربه فتاة من نسل كلاود و تيفا لأنهم تزوجوا و اسمعها آيرس و سيكون معها رفيق أبويها القديم ريد 13 مع جماعة من الأصدقاء الجدد .... و عندما كذبتهم و قلت لهم أعطوني دليل على كلامكم .. قالوا لي أن في نهاية الجزء السابع قد ظهر ريد 13 مع أحفاده و هم يركضون ليصعون جبل و يطلون على مدينة ميدجار و يعوون ... و هم بذلك ينتظرون عودة سيفروث اللذي سيعود بعد كل 501 سنه ؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!

أنتم شرايكم في هالكلام ؟

RPG
09-03-2002, 09:27 PM
قبل ما يطلع 10 كان هناك اشاعة قوية في اليابان أنه تكملة 7، لكن هذه اشاعات سخيفة، سكوير لن تفعل ذلك لأنها ستكون محدودة بالمكتن و الاحداث و ما الى ذلك، ايضا.. سيفييروث يرجع كل 501 سنة؟ سكوير طول عمرها تحب الرقم 1000 أو 500.. مو 501، أما النهاية فكان المقصود أن العالم أصبح أفضل :)

Sharks-Master
09-03-2002, 09:32 PM
مشكور على هذي الملاحظة

نشر في المنتدى قبل أام أن FF12 راح تنزل على البلاي ستيشن 2 و أأن تقريبا كل مصممي الألعاب الحلوة راح يشاركون في اللعبة .... مصمم شخصيات FF7 ..... مصمم القتال في Crono Cross و ... و...

أنا اعتقد أن كلامهم إشاعة لأن طوال سلسلة FF ما نزل جزء له علاقة بجزء قبلة ..... لكني شاك بهذا الأمر .... لأنك إذا لعبت الجزء الثامن في المدينة المتطورة راح يقول أحد الدكاترة أنهم في هذا العالم استغنوا عن نظام الـMateria أو الجواهر و استبدلوه بنظام السحر أو Draw . و هذا يثبت أن بين الجزء السابع و الثامن شق ... حطوا في بالكم أن مثلا الفرق بين الجزئين 50000 سنة .... و خريطة العالم تغيرت مع حركة تضاريس الأرض ...... و الناس في ذاك العالم حولوا سحرهم من المجوهرات إلى السحب ... يعني المفروض فيه شي بين الجزئين .... ألا و هو الجوء الـ FF12 !

يمكن كلامي صحيح !

RPG
09-03-2002, 09:35 PM
ما اعتقد، 8 و 7 لا علاقة بينهما، سكوير دائما تلمح ل7 في العابها، مثلا في 9، هناك في لندبولم محل أسلحه به سيف عملاق يقول عنه زيدان أن يذكره بشخص ذو شعر حاد (كلاود) :أفكر:

MEL C
09-03-2002, 09:49 PM
كتب العضو (RPG)
ما اعتقد، 8 و 7 لا علاقة بينهما، سكوير دائما تلمح ل7 في العابها، مثلا في 9، هناك في لندبولم محل أسلحه به سيف عملاق يقول عنه زيدان أن يذكره بشخص ذو شعر حاد (كلاود) :أفكر:

وفي الجزء التاسع في قصه النهايه يجي زيدان يقول انا مب كلاود ولا سكوال....

Sharks-Master
09-03-2002, 09:49 PM
و أنا سامع أن اسم البطل في FF12 اهو ( حنيش ) ... شنو هذي المصخرة .... محمود قال أنه فيه اشاعة لكن بغا يعرف رايكم .... صج انك سيمور ما تستاهل أحد يكلمك و ياخذ رايك !:غضب:

link.p
09-03-2002, 09:58 PM
كتب العضو (MEL C)

وفي الجزء التاسع في قصه النهايه يجي زيدان يقول انا مب كلاود ولا سكوال....

سبقتني....

كنت بقولها....:)

M7MOOOD
09-03-2002, 09:59 PM
إن أنكر الأصوات لصوت الحمير :أفكر:

Sharks-Master
09-03-2002, 10:04 PM
شباب اشرايكم لو نتكلم عن أشياء ذكرت في اي جزء FF و تكلم عن جزء آخر ؟
فكره حلوه

يعني أنا لمن لعبت FF8 تكلموا أهم عن الاستغناء عن الماتيريا أو الجواهر و باتوا يستخدمون السحر العادي في عالمهم !

انتوا شنو تقولون ؟;)

MEL C
09-03-2002, 10:07 PM
كتب العضو (M7MOOOD)
إن أنكر الأصوات لصوت الحمير :أفكر:

انا؟

لينك... سبقك بها عكاشه:D

Cloud 920
09-03-2002, 10:09 PM
كيف محمود تسمي هذا دليل قاطع:)

Sharks-Master
09-03-2002, 10:09 PM
لا ترى محمود قصدة شخص دش عرض و قال كلمتين و طلع :o

Cloud 920
09-03-2002, 10:14 PM
كتب العضو (MEL C)

انا؟

لينك... سبقك بها عكاشه:D
:D :D :D

M7MOOOD
09-03-2002, 10:15 PM
:D :D :D :D :D :D :D :D

Guilty Gear X
09-03-2002, 10:18 PM
باحلامهم:D

M7MOOOD
09-03-2002, 10:20 PM
كتب العضو (Guilty Gear X)
باحلامهم:D

ليش ?:

Cloud 920
09-03-2002, 10:23 PM
اي والله الناس كلها تحلم ههههه

شباب ما دريتوا في فف 14 عدل و هو تكملة لفف 128947 زين انصحكم تلعبوه تراه اوفلاين

Sharks-Master
10-03-2002, 01:38 PM
أنا بعد سمعت هذا الخبر .... وقالوا بعد أن البطل أصله من بلاد الفرس و أبوه أمريكي جنوبي .....
أسم البطل على ما أفكر ...... غلام ...... اي عدل هذا اسم البطل .... غلام رضا ...
و كلامك صحيح .... ترى هو تكمله لFF128946 مو FF128947 ...... وشكرا :D

sul911
10-03-2002, 01:53 PM
يقولون إن FF128946 يبي يصير على PS1

azoz2000
10-03-2002, 02:17 PM
كتب العضو (Cloud 920)

شباب ما دريتوا في فف 14 عدل و هو تكملة لفف 128947 زين انصحكم تلعبوه تراه اوفلاين

كتب العضو (Sharks-Master)
أنا بعد سمعت هذا الخبر .... وقالوا بعد أن البطل أصله من بلاد الفرس و أبوه أمريكي جنوبي .....
أسم البطل على ما أفكر ...... غلام ...... اي عدل هذا اسم البطل .... غلام رضا ...
و كلامك صحيح .... ترى هو تكمله لFF128946 مو FF128947 ...... وشكرا :D

كتب العضو (sul911)
يقولون إن FF128946 يبي يصير على PS1

قولوا قسم :أفكر:

لا ترى محمود قصدة شخص دش عرض و قال كلمتين و طلع

وش دراك اني بكتب :)

ومشكور اخوي محمود على الاشاعة :)

M7MOOOD
10-03-2002, 02:28 PM
أنا اليوم نقلت للي قالوا لي هالخبر الكلام اللي قلتوه ...

بس هم مازالوا يصرون على أن خبرهم صحيح ... لدرجة أنهم حلفوا لي و أقسموا ?:

Sharks-Master
10-03-2002, 02:36 PM
يا محمود أنت مصدق هالناس ؟ ترى أنا أعرف ناس يحلفون ان عندهم ذبان لاسلكي .... أو ناس حلفوا أن عندهم PS2 قبل ما ينزل بسنة .... ترى أنا ما اتغشمر ...... أحيانا تكون أكذوبه حتى لو حلفوا ....
مشكور على الإشاعة الطيبة .... عندك إشاعة ثانية نتسلا فيها :D

ash 90
10-03-2002, 06:45 PM
يا شباب دريتوا انه فاينل فانتسي 1000000 بطله زبال و كل يوم يشيل الزباله الصبح و تشوفه البطله(الهنديه)و تحبه و يحبه و الوحش الرئسي هو كفيل الهنديه:واو:

و راح ينزل تاريخ: 65\5676576\سنة34534534535435435543453435435435436789787989088 89089752390845986455343574354654543

و اسم اللعبه

فاينل فانتسي : زبال

على جهاز السوبر نتندو

cool_man
10-03-2002, 06:58 PM
الى الاخ محمود...

شووووف ما اتوقع انة شركة سكوير سوفت اتسوي جذي لانة من الجزء الاول الى الجزء العاشر من سلسلة فاينل فانتسي شفت انهم سووا تكملة حق جزء من الاجزاء؟؟؟ وهذا ميزة فاينل فانتسي انة لكل جزء قصة خاصة فيه بس انا ما اقدر اسابق الاحداث تو الناس على اللعبة لكن اعطيها احتمال 0% انها اتكون تكملة حق فاينل فانتسي7

Sharks-Master
10-03-2002, 09:34 PM
ابي المصدر لو سمحت ! مو من ربعك ..... يعني دليل

أنا بالمدرسة دايما أسمع أن FF7 , FF8 راح ينزلون على الPS2 لكن ما أدري إذا هي صج أو اشاعة !

راعي الكورفيت
10-03-2002, 09:44 PM
عندي لك معلومة عن فف 13 البطل اسمه فنحش وله صديقة تسمى دأيفا

والقصة بعد السابع ب99,99 سنة يعني 99 و 99% من السنة تقريبا 100 سنة

وكلاود عجوز شايب هريان يعطي نصايح للبطل فنحش

والمعلومات من هذا الموقع www.vhgruri-ygvdlmd.com\ewoe\jguff\ff13\index.html

":"

Thundark
10-03-2002, 10:09 PM
WHAT!!!!!!:! :! :! :! :! :! :واو:
كلاود ليسى مامات!
حسبته مات بعد الإنفجار بين النيزك والهولي و أنا عبالي مات كل في الأرض إلا ريد13 وبزرانه كبر القطوة
القطوة=cat

M7MOOOD
10-03-2002, 11:08 PM
يا بدر كلاود في النهاية ما مات ... بل الجميع نجوا و قدروا ينقذوا الكوكب !!!

الظاهر أنك بالمره مو فاهم النهاية ... أنصحك تخلص اللعبة مرة ثانية و تحاول تفهمها أكثر .

RPG
11-03-2002, 01:32 PM
الواقع يا محمود، تفسيرك للقصة صح و تفسير بدر صح، من أكد لك أن الميتيور لم يدمر العالم؟ سكوير قاصدين النهاية تكون غير واضحة حتى تبقى تفكر بالعبة بعد ما تخلصها :) و نا حكيت مع كتير ناس يوافقون رأي الاخ بدر، مع أني أميل لتفسيرك أنت أكثر .

M7MOOOD
11-03-2002, 01:45 PM
يا أخ آر بي جي ... ترى النهاية واضحة مثل الشمس و ما يبيلها تفكير و احتيار !!!

فاللاف ستريم .. هذه الطاقة اللي تعيش عليها الأرض ... قد خرجت من باطن الأرض لما شعرت بالخطر و دمرت النيزك ... و لو مثل ما تقولون أن كلاود مات بالنهاية .. عيل قولولي ليش ريد 13 ما مات مع أنه كان معاهم !!!

و في نهاية اللعبة لما يطلع ريد 13 مع أحفاده و صعدوا لقمة جبل و قاموا ينظرون باتجاه ميدجار ... هذا لأن ريد 13 كان يبي يقول لأحفاده قصة أصدقاءه القدامه و طيف أنقذوا الكوكب من الدمار .. فأخذهم لمدينة ميدجار .. المدينة اللتي بدات منها هذه القصة ... و بعدين طلع صوت ضحات .. صح .. هذه صوت ضحكات الناس لأن الكوكب قد أنقذ من الدمار .... و اذا تبي تفسير أوضح قولي و أنا حاضر .

صقر الألعاب
11-03-2002, 01:50 PM
قصدهم بظهور ريدXIII . بعد سنين طويله
وأن الناس كلهم هاجرو ميد جار
بالنسبه لخبر 7 و 8 و9 بينزلو على PS2 >
فهذا الخبر مؤكد
وحتى روحو لـ SONYWEB
وبعدين ادخلو RELEASE DATES .
بتشوفو في النهايه فاينل فانتسي 7 و 8 و 9 بينزلوهم على PS2 . بس متى ؟ غير معروف

Thundark
11-03-2002, 02:02 PM
أنا أتوقع أن محمود معاه حق لكن......كيف!?: :واو: :!
من رغم إني خلصته وليسى ما فهمت وأحاول وأحاول......الضاهر إني إستعجلت في تفكير وأقرىء القصة لكن ليش كلاود هو الضحية لمخرف سيفروث

M7MOOOD
11-03-2002, 02:20 PM
بيــــــه يا بدر ... أنت مو فاهم و لا شي من القصة ?:

راح أقولك باختصار ليش سيفروث يقدر يسيطر على كلاود ... و ليش سيفروث يكره كلاود و يكره الناس و حرق مدينة ليند بلم و اللي فيها من ناس ... اسمع القصة باختصار شديد :

من 500 سنة هاجمت مخلوقة فضائية الأرض و هي جانوفا .. و دارت حرب شرشة جدا بين جانوفا و بني البشر اللي ساكنين الأرض و الآنست ( أجداد آيرس اللي يستعملون السحر الأبيض و لهم قدرة على استدعاء الهولي و معرفة بعض من أمور المستقبل ) ... و بعد سنين من الحرب و بعد مقتل العديد من بني البشر و الآنسنت .. ارتعب جماعة من البشر و خافوا و استسلموا ... و لا يريدون أن ينقتلوا كلهم ... فانسحبوا من المعركة و هربوا الى الجبال و عاشوا هناك ( و اللي هي الآن مدينة ليند بليم و هم اللي جاء كلاود من نسلهم ) .. فضلوا هذه الجماعة مختبئون في الجبال ... أما نصفهم الثاني و الذين بقوا بالحرب فلقد ماتوا جميعا و لم ينجوا منخم الا أشخاص قلل ... ظلوا حاقدين و كارهين للذين تخلوا عنهم و هربوا من المعركة و تركوهم يواجحون بئس المصير .. فأصبح هناك عداوة بينهم .... أما جانوفا فلقد استطاعوا بني الآنسنت ( أجداد آيرس ) هزيمتها .

أما لماذا يستطيع سيفروث السيطرة على كلاود .. هذا لأنهم محقونين بخلايا من جانوفا ( اللي حقنهم هو الدكتور و العالم هوجو هذا لأن هوجو يريد أن يكتسب ابنه سيفروث و كلاود بعض من قدرات جانوفا الخارقة ) ... و لكن أم كلاود بعد أن حقن ولدها بحقن معدودة من جانوفا أخذته و لم ترضى بتكلمة هذا البرنامج .. أما سيفروث فاستمر هوجو بحقنه و لم يستطيع احد أن ينهيه عن هذا الا أم سيفروث لوكريشيا .. و لكن هوجو غضب و قال لها أن هذا ابني و لي حرية التصرف فيه .. و عندما استمرت في معارضته قام و حبسها في كهف بعيد يقع في وادي محاط بالشلالات ... علما بأن أم سيفروث هي أيضا محقونه بخلايا جانوفا .. لأن عندما كانت حامل على سيفروث بدأ المجنون هوجو بحقنها بخلايا جانوفا حتى يولد سيفروث و في دمه تجري خلايا من خلايا جانوفا ... و لهذا أم سيفروث لا تستطيع الموت ... مما يعني أنها ستظل وحيده و حبيسه في الكهف الا مالا نهاية ... فجنت المسكينة :(

المهم .. جانوفا تستطيع السيطرة على كرود و سيفروث .. و لكنها تسيطر على سيفروث أكثر لأنه محقون بخلاياها أكثر من كلاود ... و سيفروث يستطيع أن يتحكم في كلاود لأنه محقون بخلايا من جانوفا أكثر منه .. و سيفروث أقوى من كلاود ... و سيفروث بتحكمه هذا لكلاود يريد تحطيمه .. لأن سيفروث يكره كلاود و يصفه بالخائن لأن أجداده تخلوا عن أجداد سيفروث و جعلوهم يلقون مصيرهم .

فيا بدر ... أنصحك أن تبدأ منذ اليوم بلعبة جديدة في فاينل فانتسي 7 حتى تفهم مالم تفهمه .. و حتى تستطيع ان تأخذ معك شخصية يوفي و فينسنت و تظهر لك مشاهد جديدة و مخفية لتوضح لك جزء مخفي و ضخم من هذه القصة .

Thundark
11-03-2002, 02:32 PM
يا محمود كانوا معاي يوفي وفنسنت وملزم إني أخذهم ولا عمري خلصت اللعبة بدون يوفي وفنسنت ومعليش إني غثيتك وفاهم اللعبة و عرفت ليش هذا الخبيث سيفروث قتل إيريس عشان ما تطلق الهولي وزعلت هذا الشيء مثلك من ناحية القصة ومن ناحية اللعب وحتى إني حلمت مرة على إيريس و كلاود والحين بديت أفهم صح!شكرا يا محمود

M7MOOOD
11-03-2002, 02:43 PM
العفو بدر ... و أنا دايما تحت الخدمة ... بس قولي ... أنت رحت لأم سيفروث عند الكهف و شفتها !!!

و بعد ما استعاد كلاود ذاكرته في الدسك الثاني مع تيفا هل رحت للقصر اللي موجود في مدينة ليند بليم و نزلت و دخلت المكتبة و طلع لك مشهد طويل عن كلاود و صديقه زاك ( أول حبيب لآيرس ) و لا لأ !!!!

Thundark
11-03-2002, 02:53 PM
ummmm.......no:أفكر:

راعي الكورفيت
11-03-2002, 03:03 PM
معلومات صجية عن فف13

أولا القصة اسم البطل سداح بن مداح آل تفاح

وخويته اسمها حبيزة مالبيسة بيزة

والقصة حول وحش يدعى بن بون عرامون

ولقد حاول الاستيلاء على كوكب تنايسون مجنون

ووقف ضده الأبطال وبرفقتهم فقيحة و ديسوالان ومرغخات

وتستمر القصة ويقابلون ابليس أبا اللعنات ابن عفريت السحريت

ويهزمونه بمساعدة شيفا الدأيفا

ويجي بعدين حمحووود >>>داخل عرض

ويقولهم انتوا نصابين

قصة فف13 مو زي كذا

ويقولوا له منتا مصدقنا عساك

وتستمر ويقابلون نوبي روبي

وهو وحش نيجاتف مظلل ويستخدم السحر الأسود والملون

وتنتهي القصة ويذهب كل واحد لبيت أمه

":"

M7MOOOD
11-03-2002, 03:08 PM
كتب العضو (بدر)
ummmm.......no:أفكر:

علشان جذي أنت مو فاهم القصة ... المهم .. راح أقولك عن مشاهد مخفية و أقولك شلون تطلعهم .

أولا : مشهد كلاود و زاك و كيفية فراقهما :
علشان تشوف هالمشهد ... لازم في الديسك الثاني بعد ما يرجع كلاود لذاكرته مع تيفا ... و أول ما يركب كلاود السفينة الطائرة معاهم و يكون متذكر كل شي ... روح على طول مدينة كلاود ( اللي أحترقت على يد سيفروث من 5 سنين ) ... و ادخل القصر و انزل تحت للسرداب و ادخل النكتبه و راح يتكذر كلاود ذكرى مؤلمة و حزينة :(

ثانيا : مشهد آخر مضحك : لما تاخذ يوفي ... في الديسك الثاني لما تركب السفينه الطائرة روح لمدينة يوفي ... و راح تفاجئ بأنها سرقت جميع الماتريا لديك .. ابدأ بملاحقتها في مدينتها و ستمر بمجموعة من المشاهد المضحكة :D

ثالثا : مشهد أم سيفروث :
في الدسك الثاني بعد ما تاخذ الغواصة من ميناء جينون ... روح صوب مدينة جولد سوسر بالغواصة .. و غوص بالماي و دور على فتحه تحت الماء في تلك الناهية .. و عند دخولك في هذه الفتحه ستجد نفسك في ممر ضيق طويل تحت الماء .. و في نهاية الممر اصعد للأعلى و ستجد نفسك في وادي و في الجهة الأمامية شلال ... انزل من الغواصة و ذلك على جهة اليسار على لون اليابس الذي لونه بني قامق ... و ادخل للكهف لترى أم سيفروث و قد جنت و تعقددت ( بس لازم يكون فينست في فريقك لما تدخل لأول مرة الى الكهف ) .

و أي أي أي مساعدة ثانية أنا بالخدمة :)

Grandia
11-03-2002, 03:11 PM
لو الخبر صحيح بترتج مواقع االعاب العالميه بهذا الخبر ولاكن صدق في الاحلام يكون كذا

M7MOOOD
11-03-2002, 03:27 PM
للأسف ... في لحظة من اللحظات تمنيت لو يكون هذا الخبر صحيح :( :( :(

Sharks-Master
11-03-2002, 03:35 PM
لكن يا محمود اشلون فيه لقطات و أنا شايق كل اللقطات باللعبة عن طريق الاكشن ريبلاي وما شفت
مقطع كلاود يتذكر شي ؟ ..... أنت شايف هذي الأسرار بعينك ؟ ..... ولا هذي اللقطات عبارة عن جزء من اللعبة ؟ يعني مو لقطات حقيقية !:أفكر:

M7MOOOD
11-03-2002, 03:45 PM
أنا ما قلت عروض سينمائية ... أنا قلت مشاهد ... يعني من رسوم اللعبة نفسها .. بس رسوماتها رووووووووعة ... أفضل رسومات من اللعبة بهالجزء هي لما يتذكر كلاود رفيجه زاك و كيف افترقوا .

و أنا شايف هالشغلات بأم عيني .

Sharks-Master
11-03-2002, 03:47 PM
اوكي .... محمود تقدر الحين تدخل على المسنجر ونتكلم عن هذا الموضوع ؟ لو أمكن ؟

M7MOOOD
11-03-2002, 03:55 PM
الحين أدخل .... هوااااااااا :D :D :D :D :D

صقر الألعاب
11-03-2002, 04:09 PM
لا تحزن يا محمود
فاينل فانتسي 7 بينزلوه على ps2
لكن على الأقل بعد سنه ونصف أو سنتين :p

M7MOOOD
11-03-2002, 04:34 PM
اوالله :واو:

شنو سنتين أو سنة و نصف ?:

أنا شنو يصبرني :"

صقر الألعاب
11-03-2002, 05:09 PM
كتب العضو (M7MOOOD)
اوالله :واو:

شنو سنتين أو سنة و نصف ?:

أنا شنو يصبرني :"

ادخل هنا واتأكد
http://www.sonyweb.com/release/index.html
وشوف آخر القائمه
طبعا ماهو موجود تاريخ نزولها
بس أكيد بتاخد وقت

Sharks-Master
11-03-2002, 07:15 PM
أنا برايي أن اللعبتين راح ينزلون في آخر هذي السنة أو أول السنة الجاية !:" :"

Justine
11-03-2002, 08:01 PM
سلام عليكم اخوان

معليش محمود سؤال :

صح انو فنسنت كان يحب لوكاريشا ام شفيروث ؟؟
قولي الحكاية عشان لمن لعبت اللعبة كنت صغير يادوب اعرف التحكم باللعبة ؟:o

Sharks-Master
11-03-2002, 08:44 PM
معليش لكن أقدر أجاوب عن محمود ؟

إذا كان الجواب نعم فهذه هي الإجابة :
فينسنت كان يعمل مع التوركس .... وخلال عملة حب لوكاريشا ..... لكن الدكتور هوجو أيضا كان يحب لوكاريشا ...... فسجن فينسنت في تابوت في سرداب بيت سيفروث .... و تزوج هوجو لوكاريشا و أنجبوا ولد سموه سيفروث .... و هذا دليل على أن فينسنت أهو حبيب أم سيفروث !

ولا كلامي غلط .... يعني أنا مو متأكد من هذا الكلام لكن هذا اللي أنا فاهمة من القصة ! :D

M7MOOOD
11-03-2002, 10:08 PM
كلامك صح ...

بس أحب أضيف لكلامك أن هوجو كان طمعان أنه ييب ولد من لوكارشيا ... بس كان فينسنت و لوكارشيا مخطوبين لبعض .. فقام الكلب و فرق بينهم ... و حبس فينسنت في تابوت بعد أن حوله لمصاص دماء و ذلك حتى لا يستطيع أن يظهر نفسه للوكارشيا ... و تزوج هوجو لوكارشيا بعد أن كذب عليها و قال لها أن فينسنت قد هجرها مع عالمة أخرى و سافرى معا ... و بعد أن أنجبت لوكارشيا سيفروث رأت العالمة اللتي قال لها هوجو أنها ذهبت مع فينسنت .. و عرفت منها أنها ما شافت فينسنت و لا تعرف وين مكانه و لا أي شي عنه .. فراحت لوكارشيا و هي معصبة لهوجو و استفسرت عن هذا الأمر .. فقال لها كل شي و أنه تزوجها طمعا للرزق بابن منها و أنه فرق بينها و بين خطيبها ... و عندما همت لوكارشيا بترك هوجو و الذهاب الى فينسنت و تحريره قام و سجنها في كهف مهجور بعيد و معزول ... و هكذا أبعد الحبيبين عن بعض :( :(

صقر الألعاب
12-03-2002, 01:49 PM
كتب العضو (M7MOOOD)
كلامك صح ...

بس أحب أضيف لكلامك أن هوجو كان طمعان أنه ييب ولد من لوكارشيا ... بس كان فينسنت و لوكارشيا مخطوبين لبعض .. فقام الكلب و فرق بينهم ... و حبس فينسنت في تابوت بعد أن حوله لمصاص دماء و ذلك حتى لا يستطيع أن يظهر نفسه للوكارشيا ... و تزوج هوجو لوكارشيا بعد أن كذب عليها و قال لها أن فينسنت قد هجرها مع عالمة أخرى و سافرى معا ... و بعد أن أنجبت لوكارشيا سيفروث رأت العالمة اللتي قال لها هوجو أنها ذهبت مع فينسنت .. و عرفت منها أنها ما شافت فينسنت و لا تعرف وين مكانه و لا أي شي عنه .. فراحت لوكارشيا و هي معصبة لهوجو و استفسرت عن هذا الأمر .. فقال لها كل شي و أنه تزوجها طمعا للرزق بابن منها و أنه فرق بينها و بين خطيبها ... و عندما همت لوكارشيا بترك هوجو و الذهاب الى فينسنت و تحريره قام و سجنها في كهف مهجور بعيد و معزول ... و هكذا أبعد الحبيبين عن بعض :( :(

كيف !
من قال لك كل هالكلام
فينسينت كان يحب ليوكريسيا .
بس هي تزوجت هوجو
لأنه كان عالم مثلها
ولما جابت منه ولد . وقرر هوجو يسوي عليه تجارب . لكن فينسينت منعه . فأطلق عليه بروفيسور جاست وشوهه .
وليوكريسيا ما تحملت كل هذا وللتجارب على سيفروث وهجرت الى كهف مبتعده عن الناس
والدليل قصته لما تروح لأم سيفروث .

M7MOOOD
12-03-2002, 02:05 PM
منو قال |أن لوكارشيا هي اللي حبست نفسها في الكهف !!!!

أصلا هوجو هو اللي حبسها لما اعترضت على التجارب اللي قاعد يعملها على ظناها سيفروث .. و عندما همت بهجره لأنه فرق بينها و بين حبيبها .... مو اهي اللي حبست نفسها بالكهف .

Thundark
14-03-2002, 05:47 AM
أنا أعرف عن يوفي لكن هذه معلومات جديدة وشكرا وإسمع:
بعد لما يوفي ترجع المتريا خل يوفي معاك وروح البرج حق قرية وانو أو وش إسمه على العموم حقت يوفي وراح تقاتل قتال متتالي لمن توصل إلى أبو يوفي وتقاتله لكن راح يكون قوي جدا وبعد القتال راح يضحكون كلهم وأبوها راح يعطيك متريا إستدعاء ليفاثون (ثعبان المويا).
ملاحظة:لازم تقاتلهم بيوفي وبس الباقين جمهور:D

M7MOOOD
14-03-2002, 04:10 PM
كتب العضو (بدر)
أنا أعرف عن يوفي لكن هذه معلومات جديدة وشكرا وإسمع:
بعد لما يوفي ترجع المتريا خل يوفي معاك وروح البرج حق قرية وانو أو وش إسمه على العموم حقت يوفي وراح تقاتل قتال متتالي لمن توصل إلى أبو يوفي وتقاتله لكن راح يكون قوي جدا وبعد القتال راح يضحكون كلهم وأبوها راح يعطيك متريا إستدعاء ليفاثون (ثعبان المويا).
ملاحظة:لازم تقاتلهم بيوفي وبس الباقين جمهور:D

ألف ألف ألف ألف شكر لك على هالمعلومة :D

الله يعطيك ألف عافية :)

Thundark
15-03-2002, 09:16 AM
العفو أقول يا محمود .....ممكن تضيفني على ماسنجر وهذا إيميلي:
badr_boos@hotmail.com