المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشفى الشميسي

mzar3aranb
10-03-2002, 04:10 PM
هذا الله يسلمكم اخوي الصغير شدته الحرارة واللوز ذاك الليل ...... عاد انا خذت اخوي وطرت به لمستشفى الشميسي(على فكرة الشميسي هو مستشفى الرياض المركزي). لاحد يتلقف ويقول كلنا عارفين فيه ناس مايعرفون الشميسي .. وادخل بوابة الطواريء وانا شايل اخوي على يدي الثنتين(اول مرة اشوف واحد يشيل اخوه على يديه الثنتين ولا في العادة علي يديه الثلاث )..واروح طاير واسجل اسم اخوي قالو لي انتظر لين يجيكم الدور
)....واجلس في غرفة الانتظار...عاد انا قمت اتمقل(يعني اتفرج) في الناس....كان في الكرسي اللي جنبي شايب ماغير يطالع فيني بنظرات غريبة....عاد انا سويت نفسي كني مانتبهت له واجلس اطالع يمين ويسار وانشغلت شوي اشوف هندي منفلع راسه...وشوي الا شباب مطقمين بثياب لونها احمر ...انا بيني وبينكم فكرت قلت والله المزاج اللي مدري وش يبي ضاقت افصل ثياب لونها احمر..والتفت على مصري كان جالس جنبي بيني وبين اخوي الصغير ماسك بنته الصغيره(ياحليلها تشبه لذيك البنية اللي كان تجي في مسلسل بوجي وطمطم )قلت له وانا اشر على ذوليك الشباب::بالله بحكم انك منتب خليجي ولا تلبس ثوب وش رايك في هالثياب اللي لونها احمر؟؟:قال لي:والله يابو الشباب ان ماقفلت فمك تراه موب اطيب لك ..عاد انا دريت اني جبت العيد(الظاهر ان خواله مصاريه ) وانا اللي اتكافل واقضب كرسيي
قلت في نفسي:خلني اروح اتلقف على الشباب اشوف ثيابهم غديني اعرف ماركاتها ولا شركاتها ليني اروح اشكيهم على حماية المستهلك ولا جمعية الرفق بالحيوان<<=== وش دخل ذي؟ المهم اني اشتكي وبس واقعد افكر حول 45 ثانية بين اني استجيب لرغبتي الفطرية المعروفة باسم اللقافة والبثارة ولا اعطيها اشكل وادعس بالخامس...وبينما ان مندمج في التفكير احسست برغبتي في اللقافة والبثارة تنتزعني بقوة من كرسيي وانا احاول ان اشوش على افكاري لعلني افتك من شر لقافتي ثم فجأة احسست بشيء قوي يجذبني للجلوس على الكرسي..فالتفت على المصري(السعودي اللي كنه مصري ) واذا به يقوم ببعض المداعبات اللطيفة بيده اليمنى مع طفلته اما يده اليسري فقد كانت تجري مفاوضات شديدة اللهجة مع منخريه وكانت عيناه تنم عن اصرار وقوة شكيمة وبأس ووو..ااحس اني بديت اخنبق ..المهم ماعلينا .........ثم التفت على الشايب اللي جنبي الا ابو الشباب متوسد رجلي وماسك ركبتي يبيني ماقوم من محلي واسمعه يشاخر( والله اللي يمون ذالشايب بعد )...عاد انا استحيت ماودي اصحيه واقوله وخر عن رجلي...
واقعد ابرطم على نفسي ياوالله اللي ورطت ياسليطين(هذا اسمي )....قلت ياولد مالي الا ادور طريقة اخليه يقوم من نفسه بدون ماقوله.....واكح كحتين..ولا عندك احد...واكح بصوت اعلى شوي ويجاوب بتشخيرة....واكح بصوت قوي تقول صوت شكامين جمس عبارتين منشقة كنداساته..ويلتفتون علي الناس اللي في الغرفة يطالعون فيني مستغربين واصرفها احط منديل على فمي كني امسحه واطالع الشايب الا هو قاعد يعزف مقطوعات موزارت وبتهوفن الشخيريه بابداع ....ياوالله اللي ورطنا وش الحيلة؟؟
عاد شكل سدحته ماكانت مريحة له في النومة او انه يبي يقهرني المهم...ابو الشباب قام يتدحوس على ثوبي يحرك وجهه يسار ويمين وشوي اشوف سعابيله على ثوبي يععععععععع .....ولا كن الشايب حامت كبده من سعابيله يقوم يمورش على ثوبي بغرض تمسيحها واناشوي واصير انواع ..وشوي ينادون المصري قصدي السعودي والتفت عليه الا هو يسوي عمليات كوبي من خشمه وبيست على الجدار اللي ورى كرسيه يحسب اني مانتبهت له...بس على مين تلعبها يابو مصر؟

المهم ابو مصر شال عفشه هو وبنته ودخل على الدكتور ولاعاد بقى الا الانقاض اللي اتتو خابرين اللي ورى الكرسي

الشايب عاد قام ويخزٌني بنص عين مثل اللي يقول:الشرهه مهيب عليك الشرهه علي اللي ينوم عندك

بغيت احب راسه واتعذر منه ان كان جا مني قصور ولا شي بس نادو اسم اخوي ورحت ودخلت على الدكتور
وعالج اخوي وعطانا دواء واروح للسيارة واركب اخوي وارجع للبيت و....آآآآآآآ وش اسمه آآآ

<<<<<<== ياشين النصاب لاتوهق ولا عاد لقى شي يقوله

الخلاصة:
ترى القصة حقيقية في كامل مشاهدها الا في الاشياء التالية:
1-مانام الشايب على رجلي
2-ماجلس جنبي سعودي اشباهه اشباه مصري
3- ماشفت شباب مطقمين بثياب لونها احمر بس شفت شباب مطقمين بثياب لونها برتقالي<<<=يانصبي
4-الهندي اللي اقولكم منفلع راسه صار خشمه هو اللي يصب دم بس
5-اصلا من اللي يقول اني رحت للشميسي خخخخخخخخخخخ