المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جربوع وجربوعه

mzar3aranb
10-03-2002, 04:13 PM
هذي حكايتي مع جربوعتي في العيد اللي راح وترى انا ماعندي مقدمات طويله مثلكم ابدخل في الحكاية على طول الهايوي ....

يوم الربوع اللي راح اللي هو قبل العيد طبعا مهب اللي قبل يومين .... سافرت ماما وبابا وخواني وخواتي وخلوني لوحدي بالبيت ... (<-- كان متحطم) وكنت قاعدن بلحالي زهيقان من هذي الحياه اللي هنيا ومانب متصور ان العيد بيمر علي هنيا ...
يوم جت الساعه اللي هي بعد المغرب وقبل العشاء الا التيلفون حقي تسان يرنننننن يرننن وانا اللب انقز وارد عليه الا هو جربوعتي :

جربوعتي: الو عمري وينك بوه ؟
جربوع منتهي:قاعدن زهقان فيذا ...
جربوعتي: وراوه ماتجي للقاهره والله من سعة الصدر هنيا ..
جربوع منتهي: بس انا ماقلت لماما ..
جربوعتي: عشاني عمري ترى وضعي هنيا مسكت من جد ...
جربوع منتهي: ممممم ...
وانا اللي انقز من فراشي اللي يضيق الخلق ويفككها من عز نومك ....
جربوع منتهي: تامرين امر انا جاي ..
طوط طوط طوط طوط تم اغلاق الرسيفر...

وينقز جربوع منتهي لمكتب الطيار ويرتز مبسوط بيسافر ويقول اول رحله للقاهره. وبعد خنبقة وبربسة الموظف بهالكمبطوطر قالي مافيه الا بعد العيد وبعدين يالشين انا توك جاي قلت ظروف ورسايل... قلت طيس على لبنان قال مافيه قلت طيب دبي قال اقول ضف وجهك ....

ويعود جربوع منتهي اللي هو انا الا عقر داره ومن الزهق واطفش قعد يكتب قصيده (مانب قايلها لا تحاولون ) الا والتليفون يررررننن يررننن رنيني. الا هو الجربوعه الشاذه احلى وارق جربوعه في العالم وفكاكت الازمات والتعثرات ....

جربوع منتهي يرد وصوته خانقته العبره ) علووو <== صار عنز ...
جربوعه شاذه: وش فيك ورى صوتك تسذا عسى ماشر ؟ تبيني اجيك الحين انا والجربوعات صديقاتي ونسويللك حفله . انا سامعه ان اهللك مسافرين والبيت فاضي ...
جربوع منتهي اكتشف انها تبي تدشره ) لا مشكوره بس المويضيع تسذا تسذا وقلتلها ...
جربوعه شاذه: عطني تن منتز واكلمك ولايصير خاطرك الا بخير وعافيه وهنا ومازولا ...

بعد عشر دقيايق اتصلت الجربوعه الشاذه وقالت لي رح للمكتب اللي مانب قايلن اسمه وبتلقى حجز لك على الخطوط الجربوعيه الكونكورديه بس لازم تاخذ التيكيت من عندهم .. وترى بيزيدون عليك سعر التيكيت ....

قلت لو يبووون الرصيد كله عادي ماهمني ..

<== رصيده مافيه شي ....

المهم انه جربوع منهي راح واخذ التذكره وهو مبسوط وموعد الرحله كان يوم الجمعه اللي هو يوم العيد ...

يوم الجمعه راح جربوع منتهي للحلاق عشان يقص هالقذله الطويله اللي في راسه .. وبعدين جهز شنطته وللمطار على طول ...
.
.
.
.
.
.
تم اوصول الى مطار القاهره اللي في الولايه المصريه التابعه لدولة شرم الشيخ ... وينقز جربوع منتهي من الكرسي الا اللي ماسكه وقاله يالشيخ ويلتفت جربوع التفاته سريعه مع شعره القصير اللي توه مقصوص وكان مستغرب جربوع وينقاله شيخ ... الشخص الذي مسكني قال انت تبي تاخذ شي من السوق الحره قلت ماعاذالله قال اجل ابي استخدم جوازك قلت ليش قال عشان عندهم ببسي حلو مره قلت طيب...
رحنا للمحل اللي في المطار واخذ الرجال انواع الببسي .. ببسي في علب خضراء طبعا انا مو غبي ولا مشت علي بس اقنعني يوم قال انه الببسي هنا طاقته الشمس وعلبته يصير لونها اشهب قلت طيب.. وبعد اخذ انواع ثانيه في قزاز بس وش قزازهم اشي مخصر واشي مدور واشي معصقل .. واساميهم كما اوردها لي شكنفاز واسود الليبل وجنوان كار ....

طلعت من المطار ورحت للفندق ولاتنسووون ان كل هذا صار وجربوعتي ماتدري اللي هي من ديرتي بس كانت في القاهره... والجربوعه الشاذه اللي تتنظر المكالمه لتعليمها بوصولي ...

وصلت الفندق ونقزت نقزن على تليفون الغرفه ورن رن على جربوعتي اللي ماساعتها الفرحه ولا ساعات العويس اللي بعشرين ريال ... وقالت الليله تجيني الروووم وقلت بصوتن عالي لاااااااا انا تعيبان وابي انام قالت اقول اطقع واخس ... قلت طيب... لما جت الساعه الثانيه بتوقيت مصر وما جاورها اتصلت جربوعتي وقالت حضر للرووم ... وانا اللي ارووح للباثرووم واتزين واطالع خشتي وارفع البنطلون لين وصل سري واحط عطر بفبفاف الججيج ... واطلع وانقز مل العصنصيير الا انا في الفلوور حقها وباب غرفتها مفتوح ...
وانا اللي ادخل وحبه في الخد الايمن وحبه في الخد الايسر ....
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
لا تفهمون غلط انا كنت اقصد حبة خال في خدها الايمن والاخرى في الايسر ...
والله انكم دشير وماتخلون هروجكم ....
شششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششش

تم التشفير لازم تشتري كرت فياكسس ولا الترا بلو للمشاهده ......

المهم اني صحيت اليوم الثاني وبديت الف في القاهره واشوف انواع الجربوعات اللي من ديرتي هناك ..

ودي اعرف ليش اشكالهن صح هناك وهان يلوعون التسبد فعلن انهن مخلوقات عجيبه ...

الجربوعات اللي هناك مافيه الا جزم قوتشي ولا بالي وقمصان مافيه الا زارا و مانقو ولا الاندر وير كله فكتوريا سيكرت ولا نعومي .... ولا الساعات كلها حقات العويس ولا المعيقليه التقليد اللي كلها تلمع .. ولا الشناط مافيه اللي لاعنين خيره وممشيين سوقه لويس فتان او على قولت واحدن يقول لويس فاتن وطبعن كله تقليد .......

وماغير دخلتن على الفرست مول ثمن يتيمنوون على القراند كافيه منذ بعد ذلك على الباشا ولا السرايا .. زي الدوام الرسمي على هالحال وانواع الترقيم والغزل ...

وكنت انا وجهي وخشمي التسبير معهم يعني مع الطير ياشقرا ... الا انه في المساء اللي هو قبل الصباح كنت ارى جربوعتي في الروووم حقتها ....

أفضل ماكان في الرحله :
# مشاهدة اشياء لم ارها في حياتي .
# مقابلتي لجربوعتي لان وضعها صعب هنيا .
# حضوري لحفل الفنانه حلوم وكانت حليوه .
# الفنان ضاطور احيا حفلن كبيرن وقمت بالشطح شطيحن والرقص رقيصن والشكشكه شكشكتن وخصوصن على اغنية مقصر .
# سقوطي من على الطاوله اثناء الرقص مما ادى الى ضحك الجميع ومن ضمنهم الفنان وجربوعتي ..
# طقني البرد الله ياخذ وجيهم لاني لم احضر ملابس شتويه .

وتمت عودتي الا ارض الوطن سالمن معافى من كل شر الا ان جربوعتي زادت ميانتها وصارت تغثني بزود الحين .

اتمنى انه الموضوع يحوز على رضاكم