المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رؤساء دول يسولفون

mzar3aranb
11-03-2002, 02:34 PM
ثلاثة اغبياء يجتمعون كل يوم في بيت طين ..متكسر ومعدوم ومتشقق .. كنها خشة ( شارون ) اذا جاه مشق .. وهالبيت مهدود كله من جراء السيول والامطار وعم بنفعها ارجاء البلاد ( حسن كراني ) .. هدته هالسيول الين مابقا فيه الا هالملحق اللي طوله 2 في 1 حتى انه بدون بلسم لان شعورهم كلها قشره ورابصه زيت خلقه

مكونات هالملحق شيشه فيها ثلاث ليّات يشربونها سوا .. وسراج .. يوم يحطون فيه ديزل وان ماحصل لهم ديزل حطوا كلونيا يزرفونها من محل بخاري .. تكتيكهم اخر واحد يغسّل يزرفها ويشبون فيه

اسمائهم :

الاول : مخروطلزفيتش ( خواله من البوسنه )

الثاني : مخلندنكوف ( خواله من روسيا)

الثالث : شمعانئيل ( خواله اسرائيليين ) ومخربهاوجحد خواله اليهود

طبعا الشباب مهومب فيه .. يعني سكرانين 24 ساعه ... وهاذي قصتهم..

هاللي اصوله اسرائيليه يحب الشر .. يموت فيه موت يعبده عباده ... كل مادخلوا عليه لقوه قابسن( شاب ) في قطوه النار وحاجرها وفوق ماهو يحرقها يلزّخها بعسيب نخله .. الين تجّمر عظام القطوه يحطها لراس المعسل.. ودلوا مخروطلزفيتش و مخلندكوف ماعاد يقربون شيشته وطقولهم شيشه جديده

ومن حرة مافيهم قالوا له الظاهر ان شارون هالنذل يقرب لك من بعيد

قال شمعانئيل : على الاقل انتم قطاوته يشب فيكم متى مابغا وجالسن على قلوبكم .. كل يوم يذبح له قطوه منكم ويتدفا عليها .

قالوا له اصلا لو ان امريكا ماتدعمه كان ماقرب للقدس ولا قبّل عليهاولا عاد ينفس لانهم رخوم اليهود بطبعهم .

قال شمعانئيل : اصلا لو تطفون الهزاز حقكم كان انتم بخير وعشتوا زي الناس .

ردوا عليه .. قالوا اصلا لو ان البقالات ماترسل له دعم بطاريت كان تلقاه طافي من زمان بس كلما حس انه الهزاز ضعف بدا حب الخشوم وتحبيب اليدين ودفو له درزن بطاريات .. يسفهل بها هو واخوياه

قرروا يقلبون هالملحق مجلس مفاوضات جابوا مركا وحطوها في النص .. وجابوا دفاتر ابو وجه و وجه 40 ورقه و وزعوها على بعض .. وجابوا اقلام ام نص وثلاث قوارير عرق ..( عرق هنود طبيعي مصنع الساعه 2 الظهر في عز الصيف )

مخروطلزفيتش قال انا امثل القدس

مخلندنكوف قال انا ابمثل امريكا

شمعانئيل قال انا ابمثل شارون مطيري اسرائيل (الله بستر لاحد يصير منكم مطيري)

بداها مخروطلزفيتش ممثل القدس .. نبدا القمة الطعش والطعشون .. ما امداه يكمل الا ونقز
مخلندكوف ممثل امريكا

وقال اعتــــــــــرض

شمعانئيل : يابو الشباب مابعد بدينا وش تعترض عليه

مخلندكوف ممثل امريكا : كذا امريكا تسوي تعترض قبل لاتبدا الجلسه

المهم بدوا الجلسه وبدا ممثل فلسطين يشكي همومه على ممثل امريكا .. ( نسردهم بالممثلين اسهل من الاسماء )

ممثل فلسطين : والله انا اقول ان الممارسات اللي تسويها اسرائيل في ارضنا مالها داعي ودايم تظلمنا وتاكل حقوقنا وحنا مساكين مانقدر نسوي شي .

ممثل امريكا : اصلا من سمح لك تبدا الكلام .. قم سو لنا العشاء ..وبعدين خلاص لاتخاف بنقولهم بدال لايطلقون عليكم 7 صواريخ في اليوم نبي نخففها الى 6 صواريخ .. وبدال مايذبحون 10 في اليوم نبي نخليهم يذبحون 9 والبيوت كل يوم بيتين هدم ..

انــــــتــــــهــــــت الـــجـــلـــســــة

طبعا على كيفهم ينهونها

قام ممثل فلسطين وسوا العشاء وجابه .. وقال لممثل امريكا وحق اسرائيل .. مافيه عشاء الين تعطونا القدس ( على باله يبي يلعب عليهم وانه هو اللي مسوي العشاء )

مسكوه ممثلين امريكا واسرائيل وبقّسوا خشته وشبوا في شعره ونتفوه الين قال آمين

واخر شي قال اصلا امزح معكم .. العشاء كله لكم وقاموا يلعبون عليه يصبون له خمر في بياله وهم يشربون في جيك من البحامه الين مافقدوا كلهم

يوم طبت عليهم الدوريات ودخل الملازم وقفط ( مسك ) شمعانئيل ممثل اسرائيل الفاقد و مخلندكوف ممثل امريكا

قال مخروطلزفيتش ممثل فلسطين يعيش صلاح الدين ياخوي وينك من زمان تصدق اني ماسويت شي احتريك تجي

لا تاخذون الكلام على محمل الجد;-)

the king 2pac
11-03-2002, 02:43 PM
انا اللي انفقعت عليه من الضحك هالغرشه المزروفه من محل بخاري:):)