المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايوجد حب ام انه خيال



need for girl
11-03-2002, 08:58 PM
اولاً: اشكركم على دخولكم وقراءة ما كتبت .
ثانياً: اتمنى ان تعلقوا على ما كتبت بعد ان تتمعنوا وتفهموا لماذا كتبت هذا.
ثالثاً: اتمنى ان اكون خفيف الظل عليكم. اما بعد :


قصتي بدأت منذ اثنى عشر عاماً كنت في وقتها طالب في المرحلة المتوسطة في السنه الأولى كنت لا احمل في طيات افكاري سوى كيف اقضي يومي واين سوف نقضي اجازة الاسبوع مع الاهل ......... الى اخر احلام الطفولة وانتم ادرى مني بذلك ولجمالها الذي نتمنى ان نعيشه يوما المهم كان بجوار بيتنا ذاك جيران كنت العب معم في صغري نلهو ونسمر واحلامنا تخالطها البرائه وفي يوم من الايام رايت شيئاً اعتقد ان الجان لم تراه ولا مخلوقاً يظاهيه في حسنه اطل من الشرفه وانا قلبي الصغير يتقطع اجزاءاً واشلاء تعلقت بها اصبحت لا ارى سواها امامي اصبحت اتذكر ذاك الوجة الجميل في كل ليله في دفتري المدرسي في صبورة الفصل اصبحت هيماناً بهاحاولت الوصول اليها واخبارها بما اكنه لها في قلبي وعانيت في ذلك حتى وصلت ففي يوم رايتها تدخل متجرا بجانب بيتنا وكانت اتيه من المدرسه ووضعت حقيبتها عند المدخل اغتنمت الفرصة ووضعت ورقتي التي جهزتا منذ فترة وذهبت بدون ان تراني بعدها اصبحت انتظر اراقب نافذتها علها تجاوبني وفعلا ذات مرة اطلت من النافذة وانا جالس كلعادة عندما راتني سكتت وعندها اصبح قلبي يخفق ولكن سرعان ما طار جنون قلبي عندما رأى ابتسامة منها وهي تشاهدني ولاا تفارق عينها عيني واغلقت النافذةاصبحت لا ارىامامي لا شارع ولا بيوت ولا ناس لا ارى الا هي امامي اصبحت لا انام ...............................
المهم بإختصار ازدات علاقتنا حتى احبننا بعضنا 7 سنوات من الاحلام والاماني وفي ذات ليلة من اليالي التي كنت امر بهامن جوار نافذتها علي اشاهدها ولو لبرهة فإذا بطامة الكبرى الطامة التي فجرت اعماق قلبي احسست بأن الدنيا لا تسعني ............ رأيتها وهي تسقط ورقه من خلال نافذتها ويتلقا الورقة شاب تحت النافذة التي كنت اجلس كل ليلة عندها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والباقي ان شاء الله اكمله لكم في المرة القادمة
ولكن اريد منكم ان تعلموا ان قصتي هذه حقيقة وليست محض خيال. واريدكم ان تتوقعوا ماذا سوف يحدث بعد الذي سمعتموه واعلموا ايظاً ان قصتي طويله وتحتاج الى مجلدات وسوف ارويها لكم ان شاء الله ولكن توقعوا ماذا سوف يحدث؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شمس الأصيل
12-03-2002, 11:38 AM
أنا أنتظر أن تكمل القصة بفارغ الصبر ، ولا أستطيع أن أخمن ما الذي سيحدث ،ولكن ما أود
قوله انه لا يوجد حب حقيقي في هذه الايام.

الغلا
12-03-2002, 11:47 AM
nice story i want to read the rest
love now adays is so rare and if someone find it he or she is very very lucky

steng10
12-03-2002, 01:17 PM
كمل القصه يالله بسرعه
نادر ماتحصل حب مضبوط الأيام هذ:أفكر: