المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عالم المرأة الى الاخت الفاضله امة الله

yara
11-03-2002, 09:39 PM
السلام عليكم - احاول ارسال رسائل لكي وتخرج لي رساله تقول تاكد من صحة اسم العضو ؟؟؟؟؟!!!!! :! :! :!

اختي الكريمه وكل من يقرى هذه الرساله ارجو ان تذهبي للموضوع الذي وضعت له وصله بالاسفل وشكراً

http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=85048

أمة الله
12-03-2002, 11:34 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على سيد الانام محمد بن عبد الله حبيب الرحمن :-

اختي الغاليه :-yara

جزاك الله خيرا ، وجعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك إن شاء الله ، واتمني من الله أن أستطيع تقديم العون ولو بشئ بسيط حتي يكتب لى الاجر عند الله .

أما عن الرسائل الخاصه :! هي مفتوحه لكِ يااختي العزيزه ،وأعتقد أنكِ لم تنتبهي لكتابت الاسم جيداً والله أعلم .

مع تحيات امة الله

yara
12-03-2002, 04:55 PM
لم انتبه لكتابة الاسم جيداً والا انتي مسويه ( حظر ) على رسائلي فقط :D :D :D :D

ماتبيني ارسلك رسائل تقولين هذي ( ازعجتنا ) ماتنعطاء وجه :D :D :D :D

أبو أحمد محمد
14-03-2002, 06:57 AM
كتب العضو (yara)
لم انتبه لكتابة الاسم جيداً والا انتي مسويه ( حظر ) على رسائلي فقط :D :D :D :D

ماتبيني ارسلك رسائل تقولين هذي ( ازعجتنا ) ماتنعطاء وجه :D :D :D :D
الى الاخت أمة الله الرجاء عطيها وجه تر البنت خوش بنت وتستاهل كل خير وهم بعد اقول تكفين عطيها وجه والا ترى ماهو بزين لك تبي تقولين ايش تسوي انا اعلمك راح ارسل رسائل استنجاد وفزعة الى كل الرجال الطيبين اهل الخير والمعروف والصلاح والذي يتضح لنا حالهم هكذا ولا نزكي احد ساخبرهم بأن السيدة المراقبة المحترمة اختنا في الله أمة الله ما تعطي اختها yara وجه ولا بد ان تعطيها وجخ وناخذ رايهم وفي تلك السلعة بقرار منهم غصب عليك تعطين اختك في الله وجه والحين ايش رايك عطيها وجه قبل يفرض عليك فرض من قبل مجلس الامن (خاص بالمنتدى)

:"

:غضب:

:(

?:

:أفكر:

:)

:-)

:#

:0)

هذه الاطوار ستمرين فيها في حال صدار قرار من المنتدى

عفو اخواتي قصدت بمشاركتي هذه فقط ازاحة اسم العضو المشارك _ll_ من قائمة اخر مشاركة في هذا الموضوع الذي حذفت مشاركته ولكن بقي اسمه عالقا

yara
14-03-2002, 11:25 AM
اللا حد هذه الساعه وامه الله لم تعطيني وجه :D :D :D :D

:D :D :D :D :D :D :D :D :D :D

أمة الله
14-03-2002, 03:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على سيد الانام محمد بن عبد الله حبيب الرحمن :-

اخي الفاضل :- أبو أحمد محمد

أشكرك أخي في الله على المشاركتك الهادفه وإن شاء الله سوف أقوم بتنفيذ طلبك ، ولكن دون تدخل مجلس الامن (الخاص بالمنتدي ) :)

أما أنتي يا yara يامن أُحبها في الله :أفكر: ، يرضيك أتحول إلى مجلس الامن (الخاص بالمنتدي ) وان أمر بكل هذه الاطوار التى ذكرها أخي أبو أحمد محمد :( أكيد ما يرضيك ، إذن إعترفي إنك أنتي من لا تسأل عنى وإنقطعتي عني وعن منتدي المرأه :( وهذه كله بسبب إنشغالك عن كمراقبه .

مع تحيات المحبه لله ولكم (أمة الله)

أبو أحمد محمد
15-03-2002, 05:14 AM
كتب العضو (أمة الله)

اخي الفاضل :- أبو أحمد محمد

أشكرك أخي في الله على المشاركتك الهادفه وإن شاء الله سوف أقوم بتنفيذ طلبك ، ولكن دون تدخل مجلس الامن (الخاص بالمنتدي ) :)

أما أنتي يا yara يامن أُحبها في الله :أفكر: ، يرضيك أتحول إلى مجلس الامن (الخاص بالمنتدي ) وان أمر بكل هذه الاطوار التى ذكرها أخي أبو أحمد محمد :( أكيد ما يرضيك ، إذن إعترفي إنك أنتي من لا تسأل عنى وإنقطعتي عني وعن منتدي المرأه :( وهذه كله بسبب إنشغالك عن كمراقبه .

مع تحيات المحبه لله ولكم (أمة الله)
بارك الله فيكما
اختي yara الان راسيليها وانت مطمئنة وسلامات":" ":" ":"

yara
15-03-2002, 12:52 PM
لقد ارسلت لها رساله ةاجابتني بانها فقط سوف تجيبني لانها - خائفه من التحويل للمجلس القضائي
:D :D :D :D :D

ولولا ذالك لما اجابتني يعني حتى الان ما عطتني وجه :D :D :D :D :D

ياامــــــــــــــــــــــة الله عطينا وجه
:D :D :D :D :6 :6 :6