المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام مناقشة ...اسباب تفوق تكن على العاب القتال الاخرى.

Dark Angel
05-03-2002, 04:54 AM
طبعاً انا قسمت الموضوع و نقلته هنا ....بصراحة فيه مناقشات و كلام حلو ..و حبيت أفصله عشان نعطيه حقه من النقاش.. أتمنى ان اللي سويته اعجبكم :)

الفرق بين تكن تاج و تكن 4 :
1-تكن 4 راح يكون 1-1 وما فيها تاج
2-الرسومات اصبحت اكثر روعة
3-المراحل صارت ثلاثية الابعاد حقيقية...يعني اللاعب الان يقدر يتمشى في المرحلة و اصبحت المراحل متقنة.
4-حركات و ضربات اللاعبين أصبحت واقعية بشكل خيالي حتى ان تكن 4 تعتبر الان أكثر لعبة قتال واقعية في العالم!
5-اللاعب جين كازاما تغير اسلوبه بالكامل و اصبح مثل الشخصية الجديدة
6- اضافت ميزة الجدران في المراحل , الحين تقدر تضرب اللاعب و تطيره على الجدار أو انك تحجر له على الجدار
7-اضافت اسلوب قتال جديد للعبة و هي الملاكمة الشخصية اسمها ستيف
8-الان أصبح بمقدورك المشي للاعلى أو الاسفل, في الاجزاءالسابقة كنت تقدر تاخذ خطوة فوك أو تحت
9-اضافت شخصيات جديدة للعبة
10-اضافت حركات جديدة للاعبين
و من المحتمل ان يكون في نسخة البلي ستيشن 2 شخصيات أكثر و ايضاً اطوار جديدة مثل طور التكن فورس المحسن.

راعي الكورفيت
صح لسانك

تحت الصفر
08-03-2002, 02:03 AM
انا لا حضت تحديات من Ling Xiaoyu وناس يتحدون بعد مثلDark Angel
احب اوضح امور قبل ان اضيع وقتي معك.
1-اتقان 10hit combo
2-الفوز في التكن على اعلى مستوى صعوبه باقل من contiue واحد
3-واعدني ":"

Ling Xiaoyu
08-03-2002, 01:52 PM
انا لا حضت تحديات من Ling Xiaoyu
حبيبي انا ما اتحدى لاني واثق من الفوز وانتون الي لازم تثبتوا العكس بالتحدي وهزيمتي (مع انه مافي امل)
وبعدين هذي الشروط الي حطيتها شروط ينفذها كل مبتدأ (وانت على بالك الي يسويها حريف)
ويا شباب لا احد يزعل لان الكلام مزح ولوا اني مؤمن اني من افضل الاعبين هنا في هذا المنتدى

Dark Angel
08-03-2002, 05:18 PM
الزير عاشق تـكن

العفو :)

تحت الصفر
هممممم... اذا الدعوة بسط عضلات :) انا ابسط و اسدح عضلات :) ....
شفت الشروط اللي انت قلتها ....هذي ما تنفع بشئ ....يعني...اذا انت متقن 10 hit combo والله ما تنفعك مع لاعب محترف ...لانها تتوقف بعد ثالث او رابع ضربه بالكثير....متعة و روعة تكن هي في الكومبوات الهوائية Air Juggles هذي هي الاحتراف الحقيقي.....واللي ما تتوقف..

CV XBLOOD
انا شلتها عشان ما تطول السالفة...

راعي الكورفيت
الى الان ما اعلن موعد النسخة الامريكية :( ..ان شاء الله ما راح تطول
...

Ling Xiaoyu
:) والله انا سمعت هاالكلام كثير قبل كذا :)

Ling Xiaoyu
09-03-2002, 08:20 AM
Dark Angel مو كل من طق الطبل قال انا واصل قبل ومو كل من قال انه حريف فهو حريف ومو كل من قال صدق بس يقولوا عند (Ling Xiaoyu) الخبر اليقينُ. فارجوا انك ما تستخف بقدراتي لاني لاعبت ناس على مستواى علي وكانوا يتحدوا بس ما بينوا وعلى فكرة اذا انك اتنز من الانترنت فديوات وكمبوات لتكن ترى كل هذي الكمبوات انا اسويها في لعبي العادي (مو كلها ولكن كلها اسويها في اي وقت اتاح الى ذلك) يعني مانا هين وعندي كومبوات لا تخطر على بال احد وكلها في الهوا ...................... وما ابي اطول عليك وراح اقول لك اني لعبت في بطولة على مستوى القطيف وفزت ابها واعرف واحد بعد مستعد اكسر راسك وهو مستواه مقارب الى مستواي واغلبه ويغلبني يعني نزال مستعدين انجي ونخليكم شوارع وبعدين موعد تكن الانجليزي حدد من زمان وحطيته انا في المنتدى من قبل وهو 14 اغسطس 2002
واخيرا اخبرك اني العب باي لاعب بمعنى كلمة اي لاعب ولكن العب بالبعض افضل من البعض الاخر ولكن هذا لا يمنع اني اغلبك باغلب اللعبين في اللعبة
http://www.montada.com/attachment.php?s=&attachmentid=59132

Dark Angel
09-03-2002, 02:16 PM
Ling Xiaoyu
طيب :) لكن المشكلة أنك في الشرقية....على أي حال....انا اقبل تحديك ...ولكن ...عندي طلبين.....

الأول....اذا فزت عليك تشيل هذي الكلمة من توقيعك...
The Master of the king of Iron Fist tournamet

الثاني :)
انت تقول أنك تلعب بكل الشخصيات ......( طبعاً في تاج )....انا راح العب معك لكن أبيك تلعب ب Kuma و Alex مع أنهم قويين والله لكن وش نسوي :) على أعتبار أنهم الاضعف....

الثالث
(صح اني قلت طلبين بس توني تذكرت هذي :6 ) أنك تكتب بالتفصيل في المنتدى وش صار في مباراتنا ...وراح نسجلها على شريط فيديو :)

هاه وش قلت....؟

Ling Xiaoyu
10-03-2002, 09:00 AM
هلا Dark Angel
شرطك الاول مجاب والثاني ايضا مجاب(بالنسبة لي*) والثالث على عيني بس قبل ما ندخل في التفاصيل ان راح اقترح عليك اقتراح يمكن يعجبك :cool:
عندي خوي يدرس في الرياض ومستواه يقارب مستواي بس هو ما يلعب بالكل بس يلعب بكثير من اللاعبين ومن السهل عليك الوصول اليه بحكم انه في الرياض وهو عادة يقبل التحدي واذا تمكنت منه راح اجي اليك الرياض بنفسي
المهم اذا قبلت تحدي خويي ارسل لي رسالة خاصة وراح اجاوب عليك برقم جواله
وانا ارحب بك في عالمنا الخاص عالم محترفي تكن

CV XBLOOD
10-03-2002, 02:47 PM
ما هي خاصية التاج ؟؟:":

راعي الكورفيت
10-03-2002, 02:54 PM
كتب العضو (Dark Angel)
Ling Xiaoyu
طيب :) لكن المشكلة أنك في الشرقية....على أي حال....انا اقبل تحديك ...ولكن ...عندي طلبين.....

الأول....اذا فزت عليك تشيل هذي الكلمة من توقيعك...
The Master of the king of Iron Fist tournamet

الثاني :)
انت تقول أنك تلعب بكل الشخصيات ......( طبعاً في تاج )....انا راح العب معك لكن أبيك تلعب ب Kuma و Alex مع أنهم قويين والله لكن وش نسوي :) على أعتبار أنهم الاضعف....

الثالث
(صح اني قلت طلبين بس توني تذكرت هذي :6 ) أنك تكتب بالتفصيل في المنتدى وش صار في مباراتنا ...وراح نسجلها على شريط فيديو :)

هاه وش قلت....؟

ألكس وكوما شخصيات قوية وهي من شخصياتي المفضلة":"

راعي الكورفيت
10-03-2002, 02:57 PM
كتب العضو (CV XBLOOD)
ما هي خاصية التاج ؟؟:":

فشلتنا شكلك أول مرة تلعب لعبة قتال

ما تعرف تكن تاج

التاج يعني تبديل الشخصية بأخرى مثل ألعاب المصارعة

":"

GUNDAM X
10-03-2002, 04:45 PM
تكن لعبه سكا يعني بو 1/4 يعني اي شي
وين قاعدين
gameplay ay shy
no balance
شير و اربح
و JUGGLE IS EVERY THING
بس JUGGLE JUGGLE
و اذا ما تبي خذ هورونج و شير
بس التشير صعب على المحترفين
فاخذ بول و كومبوه البسيط الي يشيل اكثر من نص الطاقه
استراجييات اللعبه بسيطه و هذا ضعف عام في العاب القتاليه ال 3D
و بالنسبه للاخ اللي قال ان تكن اكثر لعبه واقعيه
على اي اساس قلت هالكلام!!!!!
من المعروف ان اكثر لعبه واقعيه هي vr4
العبها و جوف مدا صعوبتها و فنها بعدين قارن
و دليل على ضعف تكن4 قلت جماهريتها في اليابان و ضعفها في الاركيد اللتي سيطرت عليهم vr4 and cvs2

راعي الكورفيت
10-03-2002, 04:53 PM
كتب العضو (GUNDAM X)
تكن لعبه سكا يعني بو 1/4 يعني اي شي
وين قاعدين
gameplay ay shy
no balance
شير و اربح
و JUGGLE IS EVERY THING
بس JUGGLE JUGGLE
و اذا ما تبي خذ هورونج و شير
بس التشير صعب على المحترفين
فاخذ بول و كومبوه البسيط الي يشيل اكثر من نص الطاقه
استراجييات اللعبه بسيطه و هذا ضعف عام في العاب القتاليه ال 3D
و بالنسبه للاخ اللي قال ان تكن اكثر لعبه واقعيه
على اي اساس قلت هالكلام!!!!!
من المعروف ان اكثر لعبه واقعيه هي vr4
العبها و جوف مدا صعوبتها و فنها بعدين قارن
و دليل على ضعف تكن4 قلت جماهريتها في اليابان و ضعفها في الاركيد اللتي سيطرت عليهم vr4 and cvs2

ما في زي تكن

أنا ما زلت ألعب تكن

تكن أكثر لعبة مسلية وجدتها على البلاي ستيشن

مللت كل الألعاب ولكن لم أمل من تكن 3

وبعدين تكن ليست واقعية وهذا سر الإثارة

الألعاب الواقعية في مجملها مملة

وخاصة القتال

تريد لعبة قتال حقيقية

تقاتل مع أي واحد في الشارع

=========

تكن كل شئ فيه رائع

من التحكم

إلى الحركات

أشكال الشخصيات

القصة

تعدد الأساليب

GUNDAM X
10-03-2002, 05:05 PM
ليست واقعية وهذا سر الإثارة
هذا الكلام عجبني
بس
اهوا يقول انها اكثر لعبه واقعيه و هذا غلط
و ايضا
اذا كنت محترف في الالعاب القتاليه و يهمك معرفتها بعمق فهذا اللي ابيه
اما اذا بس تبي تلعب اي شي بدون تفكير صح و استراجيات صح فما يحتاج ارد عليك
بعدين اذا تهمك قصص العاب القتاليه روح العب سلسله KING OF FIGHTERS لعبه حلوه و قصتها عجيبه و GAMEPLAY حلو
خلنا منها الحين
اما من ناحيه تعدد الاساليب فانا ما اوافقك الراي
الكثير من شخصيات يتشابهون في اللعب من JIN AND KAZUYA و عدلوا هالسالفه في تكن 4
بس في وايد اشياء متشابه مثل الباندا الاثنين والله ما اعرف اسمهم
اما الشخصيات فانا ما عجبني الا JIN و بس
تعلمت عليه مثل ما قلتلك بس JUGGLEEEEEEEEEEEEE
اذا طيرتك اضمن ان اقل شي 1/2 الطاقه راحت
هذا الشي يعرفونه حريفت تكن

Ling Xiaoyu
10-03-2002, 08:07 PM
يا شباب تكن الافضل رضي الحاقدن ولا انرضوا
يا شباب هذي بعض الخواطر التي اعتقد 90% انها صحيحة في قصة تكن 4
اقروها وانتبهو
يا شباب ما احد انتبه الى ان ستيف فوكس قصته غريبة اشوي يعني برطاني فاقد الذاكرة والمافية تطارده وفيده وشم (دقة) ما يدري من ويش والغريب اكثر ان نينا ف كل جزء يوكل لها مهمة القضاء على احد افراد عائلة مشيما بس في الرابع يوكل لها القضاء على ستيف?:
ولوا اتبعنا قصة نينا فالبنت ايضا فقدة جزء كبير من ذاكرتها يوم وضعها كزويا في جهاز التجميد بعد الجزء الثاني حتى نرى انها وختها انا صاروا حبايب في تكن 3 الى ان بدأت نينا تستعيد شيئا من ذكرتها والناس الي تتابع تكن عن كثب (مثلي) ترى انه في المجلة الرسمية التي اطلقتها نامكو للعبة تكن 3 كتب في قصة نينا انها نسية كل ماضيها وهاهي تتذكر شيئا فشيئا الان .واذا لاحظنا عمر استيف فوكس (21) ولاحظنا ان الفرق بين تكن 2 وتكن 3 كان 19 سنة والفرق بين تكن 3 وتكن 4 هو عامين نرى ان المجموع 21 سنة واكثر من ذلك فنينا ايسلندية (ملاصقة الى برطانيا)هل هي مصادفة ام ان لنامكوا مغزى من ذلك ....:أفكر:
لا ارغب ان اطيل عليكم ولكن اذا صدقة توقعاتي ومعاشرتي الى نامكوا فاننا سنشهد سناريوا كالذي في الاسفل

نينا :ستيف استعد الى الموت (طاخ طاخ), مهمة سهلة
هيهاتشي: هاهاهاها.... يالغبية المافيا الي خططنا الى ذلك , هذا الولد الي قتلتيه هو ابنش:واو: كزويا بعد ما جمدش رماه وصل الى برطانيا وتربى في الشوارع واخذته المافيا وقامة تراهن عليه في حلبات الملاكمة وجا اليوم الى اراد ان يتركهم ستيف لاعمالهم القذرة فعذبوه الى ان فقد الذاكرة وهذا الوشم من التعذيب ونتين يا غافلين لكم الله حتى ولدش ما اتعرفيه
نينا :لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا:" :" :" :" :" :" :" :" :" :"
ولكن ستيف لم يمت وسمع القصة فنهض وقال: الان اعرف من انا انا ابن ام لا تعرف ابنها بل وتقتله من اجل المال ...... لا لست ابنك بعد اليوم وانا وانت اعداء الى الابد:غضب:
ويبدأ فصل صراع الولد مع امه
هذا و نامكو ادرى

راعي الكورفيت
10-03-2002, 08:28 PM
القصة تبدو واقعية جدا

:D

راعي الكورفيت
10-03-2002, 08:34 PM
كتب العضو (GUNDAM X)
ليست واقعية وهذا سر الإثارة
هذا الكلام عجبني
بس
اهوا يقول انها اكثر لعبه واقعيه و هذا غلط
و ايضا
اذا كنت محترف في الالعاب القتاليه و يهمك معرفتها بعمق فهذا اللي ابيه
اما اذا بس تبي تلعب اي شي بدون تفكير صح و استراجيات صح فما يحتاج ارد عليك
بعدين اذا تهمك قصص العاب القتاليه روح العب سلسله KING OF FIGHTERS لعبه حلوه و قصتها عجيبه و GAMEPLAY حلو
خلنا منها الحين
اما من ناحيه تعدد الاساليب فانا ما اوافقك الراي
الكثير من شخصيات يتشابهون في اللعب من JIN AND KAZUYA و عدلوا هالسالفه في تكن 4
بس في وايد اشياء متشابه مثل الباندا الاثنين والله ما اعرف اسمهم
اما الشخصيات فانا ما عجبني الا JIN و بس
تعلمت عليه مثل ما قلتلك بس JUGGLEEEEEEEEEEEEE
اذا طيرتك اضمن ان اقل شي 1/2 الطاقه راحت
هذا الشي يعرفونه حريفت تكن

توجد العديد من الشخصيات تتشابه حركاتها مثل:
Jack 2
P.Jack
Kuma
Panda
Gun Jack

ولكن هناك اختلفات بسيطة بين كل منهم عدا Panda و Kuma فهم نسخة لأنهم مدربين من قبل هيهاتشي
و Jacks واضح انهم آليين ومطورين من بعض ولكن أكثرهم تميزا Gun Jack الذي مطور بالتعاون مع
Mishima Zaibatsu التي يملكها هيهاتشي

بالنسبة لجين وكازويا الابن والأب>>>>يوضح كل شئ
وهيهاتشي الجد

=======

الزبدة ليس تكن فقط بل هناك ألعاب أخرى

تجد أكثر من شخصية حركاتها تتشابه

راعي الكورفيت
10-03-2002, 08:36 PM
أنا افضل أربع العاب قتال

1- تكن
2- ستريت فايتر
3- سول كاليبور
4- كينج أوف فايترز

والباقي زبالة

Dark Angel
10-03-2002, 09:56 PM
GUNDAM X

شوف حبيبي....انا قلت كلامي هذا و مازلت عنده...بعدين مين قال أن تكن جماهيريتها أقل؟؟؟؟ عندك احصايات؟...لو كانت اللعبة جماهيرتها قليلة ما كان شفت منها 5 اجزاء الى الان....

و بالنسبة للواقعية....ارجع للي كتبته...انا قلت ان الحركات..( مخارج الضربات ) يعني كيف تتنفذ الضربة هي اللي اصبحت تقريباً واقعية....كلامي هذا يفهمه اللي عنده خبره في أي نوع من أنواع العاب الدفاع عن النفس....

نبداْ من وقفة اللاعب...Stance قارن أي لعبة ثانية Dead or Alive او VF4 وشف كيف وقفة الشخصية فعلاً في تكن أقرب الى الحقيقة من الثنتين...
وعندك الضربات ...مثلا السويب Sweep أو ال Over Head sweep kick لاحظ كيف تتنفذ في تكن 4 و كيف شكلها في VF4

بالنسبة لتشابه الضربات....
مثلاً Kazuya و Jin و Heihatchi الثلاثة يستعملون نفس اسلوب القتال ( هم كلهم عائلة وحدة ) اللي هو Mishima Karate Style عشان كذا فيه تشابه ...مع أن التشابه في بعض الحركات مو كلها.....ومثل ما قلت ...Jin تغير أسلوبه نوعاً ما في تكن...
نفس الشئ ينطبق علىJak و P.Jack و Gun Jack
وبالنسبة ل Panda و Kuma ما راح ازيد على كلام راعي الكورفت

واذا تبي نتكلم عن تشابه الحركات و الاسلوب ...ما له داعي تخلينا نبداْ و خاصة مع العاب 2D من Street Fighte و مروراً ب Guilty Gear الى King of Fighters
( Fatal Fury , Art of Fighting)

للمعلومية أنا أعشق العاب 2D بس أبي أوضح النقطة هذي
كم لاعب عنده مثل ضربة Ryu الشو ريو كين في العاب 2D ؟؟ حدث و لا حرج... :)
اما القصة...أعتقد اللي قاله أخوي Ling يكفي...ولأن الحديث فيها يطول...

وبالنسبة لل اير جقلز Air Juggles ما نبي نتكلم بنص الطاقة...عشان يكون كلامنا أحترافي شوئ ....نبي نعرف الضرر اللي تلحقه بالخصم عن طريق الدامج بوينتس Damage Points ....في طور التدريب....يعني مثلاً...انا أقدر أوصل ضرر باللاعب الخصم بأستعمال الشخصية الفلانية ( مثل جين ) و الشخصية ( مثلا كازويا ) مقداره كذا و كذا ( مثلاً 88 نقطة ) ....

Guilty Gear X
11-03-2002, 12:19 AM
المعروف ان العاب ال3د بطيئة و العاب ال2د سريعة جدا.

والكن اللعب بالعاب ال3د امتع:D
حتى ال2د:أفكر:

GUNDAM X
11-03-2002, 11:51 AM
تبي تشوف الاحصائيات في الاركيد تفضل
http://mb.vgdirectory.com/topten3.htm#Arcade
طبعا cvs2 خرجت لقدمها تقريبا بالنسبه لباقي الالعاب
بالنسبه لل stance ف doa3 من الاساس ما اعتبرها لعبه بل اعتبرها تكرمون زباله لا تعليق عليها
اما vr4 فا ياخي العبها و شوف الستايلات المختلفه والصحيحه
و اللعب الي يعتبر اكثر واقعيه
بانسبه الى لا sweeps and overhead فهي لم تكن ذلك الفعاليه في الاجزاء السابقه لتكن (ما عدا ال sweeps) ولكن ارد و اقول ان تكن تعتبر ثاني اسرع لعبه 3d بعد السكا doa و هذا سبب مهم للعل الخدعتين مهمتين
اما بالنسبه للحركات المتشابه فنا رح اقارنلك في تخصصي العاب ال d2
مثلا
في ستريت فايتر
ما الفرق بين هادوكن مالت ريو و كن ؟؟
اولا في شي اسمه knock down اعتقد تعرفه شنو يعني
يعني اذا حشتك في كره ريو الحمره اطيحك اما كن فلا
ثاني شي
الخدره
قارن الخدره بين الاثنين نما يسوون الحركه و تعرف شنو اقصد
و الكثيييير من هالاشياء اللي يلاحظونها الحريفه
اما تكن عندهم هالخاصيه مثل jin and kazuya ولللللكن
نثل هذا jack , gun jack
هل يوجد فرق واضح في الحركه؟؟؟
هذا قصدي!!
اما الشوريوكن اللي تتكلم عنها فمستعد اني اوضحلك الفرق الكبييير بين كل واحد و كـــــــــــل زر :) مو بس ابطأ او اسرع او اطول في اشياء ثانيه بعد :)
وهذا غير موجود في تكن
و شي ثاني في العاب ال3d
البطئ العام
اذا كانت مبارات بين اثنين حريفه
تلقى ان كل واحد يتصيد للثاني و ينتظر غلطه (خصوصا نما تباري king )
و هذا الشي يملل
لا و الحين حطو سالفه الطوفه (حيطه) عاد الحين تطلع الحكرات البسيطه
لا وترتد لي بعد ما اضربك لا والله رح فيها :)

Guilty Gear X
11-03-2002, 11:54 AM
الكونترات ببلاش بديد اور الايف:D

بس البنات حلوات....;)

GUNDAM X
11-03-2002, 11:56 AM
عشان جذي انا مدحت اللعبه وايد :D

CV XBLOOD
11-03-2002, 01:39 PM
أخوي راعي الكورفيت ، أنا آخر تكن لعبته ( تكن 3 ) ،، وأنا عموماً ما أعشق ألعاب القتال ،، المهم شكراً على الإجابة..;-) :-)

راعي الكورفيت
11-03-2002, 02:43 PM
Gundam X صدقت ففي ستريت فايتر هناك فروقا بين ريو وكين

فكين أسرع في تأدية الحركات وطريقة تأديتها تختلف نوعا ما

ولكن شخصياتي المفضلة أعضاء عصابة شوداون خاصة بايسون وساجات عدا فيجا

وأنا مستحيل أن أكره ستريت فايتر فأنا ولدت عليها وعشت عليها وسأموت عليها

=======

وأيضا في تكن هناك فروقا بين جين وكازيوا

فجين كان ضعيفا نوعا ما في تكن3 وكان يعتمد على الضربات السريعة والمتتالية

أكثر من كازيوا الذي كان يتميز يالضربات القوية والكومبو الأقصر من جين

أفضل شخصياتي باول و جانريو وجن جاك و كازيوا و أنّا و لينج شاويو

راعي الكورفيت
11-03-2002, 02:46 PM
بالنسبة للبطئ العام

فليست تكن فقط التي بطيئة بل أحيانا ستريت فايتر ألفا 3 يطول جدا

قل لي كم لعبة تستطيع ان تفوز على خصمك في ثانية واحدة

ولا لعبة غير تكن

Dark Angel
11-03-2002, 06:00 PM
Guilty Gear X
hguhf hg 3D :انت بطئية.. الان اختلف الوضع :) أصبحت أسرع

GUNDAM X
طيب :) أي سيطرة الله يسلمك :) تكن و ريرتوا ما بينها الا مركز واحد... :) ولو أنك ما تقدر تضمن هذي الأحصيات...على أي حال.. هذي الأحصيات أعتقد أنها خاصه باليابان...لأنه معروف أن اليابانيين يعشقون فيرتشوا لأانه تقريباً أول لعبة قتال 3D ....لكن شوف باقي الدول...غير اليابان...و مثلاً امريكا...انا كنت هناك ... وشفت كيف الناس كانو بالهبل على تكن تاج... فعاد كيف 4

بالنسبه لل stance ف doa3 من الاساس ما اعتبرها لعبه بل اعتبرها تكرمون زباله لا تعليق عليها
انا ما ادري وش دخل هذي في الموضوع...وضح قصدك عشان أقدر أرد :)

اما vr4 فا ياخي العبها و شوف الستايلات المختلفه والصحيحه
...والله ما ادري كيف ارد على هذي....الفرق في وقفة الاعبين و مخارج الضربات واضح و ضوح الشمس... والله الاعمى يشوفها...الا على فكرة..أنت شفت تكن 4 او تتكلم كذا من دون علم؟

اما تكن عندهم هالخاصيه مثل jin and kazuya ولللللكن نثل هذا jack , gun jackهل يوجد فرق واضح في الحركه؟؟؟
و لو أني ما فهمت بعض الأشياء لكن راح احاول ارد ...
مرة ثانية ارجع و اقول....جين و كازويا و هيهاتشي يستعملون نفس اسلوب القتال...عشان كذا يتشابهون في بعض الضربات...عندك مثلاً ريو و كين و ساكوراو جاوكي يتشابه لعبهم صح؟ :) طبعاً لأنهم يلعبون بنفس الأسلوب...
تبي الفروق بين الضربات ..اعطيك...
بين ال Uper Cut تبع كازويا و جين ...فيه اختلاف...فمثلاً uper Cut كازويا يضرب Mid و لكن جين يضرب High ...و ايضاً ال Dragon Uper Cut تبع هيهاتشي تختلف عن جين كازويا...ضربة هيهاتشي أسرع و ايضا هيهاتشي يصيدك حتى لو أخذت Side Step لكن جين و كا زويا لا...و فيه غيرها والله كثير...لكن ما تبان الا مع النافس الفاهمة تكن..الحريفة مثال ما أنت تقول :) .. نفس الكلام ينطبق على الجاكات Jacks

اما الشوريوكن اللي تتكلم عنها فمستعد اني اوضحلك الفرق الكبييير بين كل واحد و كـــــــــــل زر مو بس ابطأ او اسرع او اطول في اشياء ثانيه بعد

انا قصدت أن هذي الحركة موجودة عند تقريباً كل مقاتلي العاب ال 2D ...بغض النظر عن تفاصيل الضربة... واعتقد أن هذا شئ واضح...

وهذا غير موجود في تكن
لا ..موجوده..و شرحتها فوق :) يعني ماحد أحسن من أحد ....

اذا كانت مبارات بين اثنين حريفه تلقى ان كل واحد يتصيد للثاني و ينتظر غلطه (خصوصا نما تباري king )

لا...هذي غلط 100% ...انت تعال العب معي...وقابلني اذا عطيتك وقت حتى أنك تفكر وش تسوي...مثل منت عارف...اللعب يختلف من واحد الى واحد...المفروض أنك فاهم الشئ هذا.. لأن من كلامك انا فهمت أنك محترف في العاب 2D لدرجة أنك ترصد الفروق بين الخدرات و الفروق بين الضربات...و هذا يدل على أنك فاهم و محترف...مسألة ان الواحد في تكن يترصد اخطاء الثاني هذي ما تصير الا اذا صار اللاعب مو عارف وشلون يجبر الثاني يضرب...هذي ترجع لشخص اللي يلعب ..واللعبة مالها دخل في الشئ هذا....

أنا لعبت ألعاب قتال كثيرة جداً من النوعين ال 2D و 3D و من كل الشركات...اللعبة الوحيدة اللي حسيت أنها مثالية هي تكن...
في تكن أي لاعب يكون خارق في يد اللاعب المحترف...يعني نوعاً ما فيه موازنة بين الشخصيات و خاصة في تكن تاج...طبعاً مو دايم :) ...
ميزة تكن ان فيها كل شئ ...
اللعبة تعتمد على السرعة و ال Juggles و التخطيط...لا تقول تكن ما فيها لعب بذكاء...على العكس...تكن فيها كل شئ...و كل ضربة في تكن لها حل... و محد يقدر يعلق على حركة وحدة...

راعي الكورفيت
11-03-2002, 07:23 PM
معك حق يا دارك أنجل

كل شئ وله حل

حتى هوارانج تتستطيع التغلب عليه

Dragonwarrior
11-03-2002, 07:41 PM
كتب العضو (GUNDAM X)
ت ولكن ارد و اقول ان تكن تعتبر ثاني اسرع لعبه 3d بعد السكا doa و هذا سبب مهم للعل الخدعتين

Ween Soul Calibur
Soul Calibur is the fastest EVER

راعي الكورفيت
11-03-2002, 07:43 PM
كتب العضو (Dragonwarrior)

Ween Soul Calibur
Soul Calibur is the fastest EVER

صحيح سول كاليبور الأسرع

ولكنها ليست الأفضل

Guilty Gear X
11-03-2002, 07:51 PM
soul calibur is slow because of the swords
i can see your move and dodge it easly!!

the most speed games is ggx

GUNDAM X
11-03-2002, 11:48 PM
الله انا احب جذي نقاش ناس عارفه عن شنو تتكلم :)

انت قاعد تقارن وقفه اللاعبين في لعبه doa , vr4 , tekken
فقلت ان doa ما اعتبرها لعبه عشان جذي ما رح اتكلم عنها
الكلام اللي انت قاعد تقوله عن upper cuts مالوت حبربش عائله mishima
فهذا الشي انا اعرفه بس عندك مثلا مالوت ال jacks و جم واحد ما لاحظتهم
انا قاعد اتكلم عن تكن و انا عارف عنها مو اي شي :)
اما بالنسبه لل gameplay نفسه
انا باريت حريفه و ايضا باريت سكات (خرابيط)
و صحيح مثل ما قلت ان اللعب يختلف من واحد لي واحد

انت تعال العب معي...وقابلني اذا عطيتك وقت حتى أنك تفكر وش تسوي
من هذا يبين ان لعبك هجومي وايد
مثلا اقد اخذ king و اي ضربه تنفذها غلط و بي توقيت غلط اصيد خدرتك
و بعدين تسلم على نفسك :)
لا تقولي انك ما تنصاد لان من هجومك الزايد و من دفاعي الصحيح رح تغلط في توقيت ضربه و على خدرتها اشيلك
و صراحه هذا الشي ما لاحظتا في VR4 فاللعب هناك يكون اكثره خدع من الغاء الضربات الى dodges و غيرها
اقولك شنو مو عاجبني في تكن
اللعب الخرابيط
واحد يسويلك حركه لاهو يدري عنها ولا انت
والي يخربط عليك
و ايضا في شي ما احبه في العاب ال3d و هو الحمايه (الصده)
و انت اتعرف ان في 3 ضربات في تكن (HIGHT-LOW-MID)
نما تباري واحد حريفه تعرف شيسوي بالضبط رح تعرف اتصد (بس ال SWEEPS و هالحركات الحقيره مؤذيه في تكن وااااايد)
نما تباري واحد يخربط ما قاعد يدري شنو يسوي و يلعب في EDDY OR HOWRONG رح تلوع جبدك منا عدل و يفوز عليك عالراحه و هذا الشي جدا غبي
تكن في استراتيجيات و فن صح
بس بسيط
مو مثل VR4
والسلام :)

GUNDAM X
11-03-2002, 11:54 PM
راعي الكورفت

قل لي كم لعبة تستطيع ان تفوز على خصمك في ثانية واحدة
الله يخلي POAL و KING :)

CAPSNK
12-03-2002, 12:25 AM
اقول cap vs snk وسول كليبر وكنج اوف فايترز والباقي الله يعلم فيه:6

Ling Xiaoyu
12-03-2002, 05:52 AM
صح السانك يا Dark Angel
يا شباب تكن لعبة محترفين مو لعبة الى واح اذا زهق من الالعاب الثانية حطها.
من يدخل عالم احتراف تكن سيرى بام عينه انها الافضل ولن يرضى بغيرها بديلا:cool:

Dragonwarrior
12-03-2002, 07:38 AM
كل لعبة لها أحتراف
بس تكن تحترفها بطريقه ثانية
تكن اللعبة الوحيد الي لما تلعبا أكثر تصبح أسوءفي اللعب
تكن لعبة حلو بس مو مالت منافسة
أهيه لعبة وناسه يعني لا تتعلم كل الحركات ولا تتعب روحك
كل شخصية لها حركه او ثنتين سوهم و تفوز
او أسخف شي في تكن العشرة ضربات المتتالية
قمة في المصخرة
انا أستمتع لما ألعب تكن بس لا تقولون أنها أفضل لعبة
أنا لعبت تكن4 لا تتوقعون انها غير بالمرة نفس الملاقة موجودة

GUNDAM X
12-03-2002, 10:10 AM
للي يبي اي معلومه عن تكن4 عندكم dragonwarrior لعبها في امريكا على الاركيد يتفضل و يسأله (ترى دراجون حريف العاب ال 2d و 3d فلا تقولون انه ما يعرف شي :) )
Ling Xiaoyu
انا العب ال 2d , 3d و اعرفهم و اعرف اعماق اللعب فانا اعرف عن شنو اتكلم و اعرف اشلون اقارن
انت اتقول ان تكن احسن انزين ليش؟؟؟
تكلم نفس دارك انجل تحس انه يعرف شنو يقول و فاهمه عدل مو بس قول تكن احسن و مالت حريفه على شنو!!!!
و انت شكلك ما تلعب العاب 2d و ما تعرف مدا عمقها فلا تقول ان تكن لعبه محترفين :) و اتهد باقي العاب :)
اقول دراجون اشلون سالفه الطوفه معدله اللعب ولا مخربه ؟؟؟

Guilty Gear X
12-03-2002, 10:37 AM
درتغون ووريور....شلون يوشيميتسو؟؟؟ اكيد قوي جدا مع الاجنحة!!!
و Lee اكيد صار اقوى لانه صار كوول اكثر;)

وهل هناك مسكات جديدة لكنج؟؟؟

.......بالمناسبة...اذا تريد ان تفوز بتكن ...لا تلعب باسلوب وراح تفوز 100%!!!

Dragonwarrior
12-03-2002, 11:23 AM
اقول دراجون اشلون سالفه الطوفه معدله اللعب ولا مخربه ؟؟؟
most of the stages have open wide space
some of them aren't
that is the really great thing about it
some charactars will be powerful in some stages
well if you play with kazuya you need space so he is more powerful
in the open space stages
but other charactars need no space they always better if they are
close to the enemy
like king and steve
so it is cool and so awsome details
if you hit the enemy so hard a critical hit
some times you will hit him then he will hit the wall and then
the wall the break down
it will be destroyed
so cool ":"

Dragonwarrior
12-03-2002, 11:32 AM
درتغون ووريور....شلون يوشيميتسو؟؟؟ اكيد قوي جدا مع الاجنحة!!!
و Lee اكيد صار اقوى لانه صار كوول اكثر

وهل هناك مسكات جديدة لكنج؟؟؟
wallah about King new throws I have no idea
sorry I am not a big help there but I am sure he have alot
of new moves and throw but I don't know how to do them
now Yoshimitsu now that a grantee is one of the most beatiful and detail Charactars in the game he is so awsome
the wings are scary;-)
and yeah he is much more powerful
the american chose him that mean he is good
I am not sure about Lee thought
sorry :6
well
in Tekken 4
most of the charactars are known to you
the only new style is Steve Fox and I liked him the most
the strange thing in him he only have
LP and RP
no RK nor LK
they made the kick buttons to Doge and make special move in them
he is so great so fun and so new
every one must check him out
:أفكر:

Guilty Gear X
12-03-2002, 12:43 PM
COOOOOOOOOOOL!!!l

Thanks Man;) :D

راعي الكورفيت
12-03-2002, 02:34 PM
يا دراجون واريور

How is Craig Marduk

Is he cool I mean is he strong

I think he has a new style

Don't you think so

And how about steve

I thought he will be weak against low attack specially the kicks

Is he strong

Because you need the kicks a lot in tekken

Finally how's Paul?

Dark Angel
12-03-2002, 04:46 PM
GUNDAM X
اولاً مشكور على تقديرك :) و انا كنت متأكد من أنك أنسان فاهم و يتكلم من خبرة مو مثل الخرابيط الثانية :)

Jack و Gun Jack يستعملون نفس الأسلوب...و هذا سبب التشابه بينهم في الضربات...وو لكن في ضربات عند واحد و ما هي موجودة عند الثاني...
و انا معك في أن شخصيات تكن كانت كلها متشابهة في الحركات و ما كان فيها ابداع!!! لكن الكلام هذا كان في الماضي.. الان كل شئ تغير ..الفريق اللي يشتغل على تكن لاحظو العيوب هذي و حلوها كلها ... والان مثلاً في تكن4 ما فيه و لا شخصية مشابهة للثاني ....

مثلا اقد اخذ king و اي ضربه تنفذها غلط و بي توقيت غلط اصيد خدرتك

طيب..بس انت نسيت شئ مهم جداً جداً في تكن و خاصة ضد واحد يلعب ب King ..خلنا نقول أنه قدر و صادني و مسكني...ما زلت تقدر تنحاش منه و تفك مسكته أول ما يمسكك...تكن تعطيك فرصة تفك تقريباً كل المسكات في اللعبة...و اذا قلنا ما امدام تفك المسكة من المرة الأولى...عندك أقل شئ فرصتين ثانية تفك فيها المسكة ....يعني مجموع ثلاث فرص عشان تفك المسكة هذي :) ....أعتقد أن الصورة وضحت الحين ...اذا ما فهمتني ..علمني عشان ازيد في الشرح :)

اقولك شنو مو عاجبني في تكن اللعب الخرابيط واحد يسويلك حركه لاهو يدري عنها ولا انت

لا...في هذي مالك حق...لعب الخرابيط موجود في كل العاب القتال صح :) ولكن ...اللاعب المحترف الفاهم هو اللي يقدر يتغلب على لعب الخرابيط... مثلاً في ستريت فايتر...اذا واحد اخذ Ryu او Ken و قعد يكرر ضربة ال Haduo Ken ..النوعية من اللعب هذا يعتبر خرابيط. صح؟ ...طيب كيف تتغلب على المشكلة هذي ...تقدر تستعمل ضربت Ryu ال b d/b + kick
عشان تتفاداها او انك تقفز :) ....في تكن تقدر تفادى مثل هذي الحركات بأكثر من طريقة و تأدب اللي قدامك ....مثل
1-تستعمل حركة عكس الضربة Reversal
2- تنتظر أول ما يوقف الخصم من حركاته الخرابيط و تنتهز الفرصة و تعطيه المقسوم!!
3- في ضربات كثيرة عند اللاعبين وقت تنفيذه اللاعب بشكل اّلي يتفادى ضربة الخصم و يضربه :)
3- تتفادى الخصم للأعلى او الأسفل ...
طبعاً في مثل الحالات هذي يبان اللاعب المحترف من الأي كلام :) و أنت فاهمني ....

و انت اتعرف ان في 3 ضربات في تكن (HIGHT-LOW-MID)
و ازيدك من الشعر بيت...بالنسبة لضربة ال Mid فيه منها نوعين...واحد تقدر تصدها اذا نزلت اللاعب و نوع ثاني حتى لو نزل اللاعب ما يقدر يصدها :)

نما تباري واحد يخربط ما قاعد يدري شنو يسوي و يلعب في EDDY OR HOWRONG رح تلوع جبدك منا عدل و يفوز عليك عالراحه و هذا الشي جدا غبي

انا معك أن مثل الشئ هذا يقهر... لكن مرة ثانية هنا يبان اللاعب المحترف من اللاعب المبتدئ....مثلاً لو واحد حاول يلعب معك لعب خرابيط في لعبة 2D انت راح تشوته شوت صح :) ...و انا بينت كيف تتفادى مثل النوع هذا من اللعب....فوق :)

تكن في استراتيجيات و فن صح بس بسيط مو مثل VF4 و السلام

و الله لو ابي أتكلم عن الاستراتيجيات في تكن يبيلي دليل كامل...انت بس ما عرفتها...و انا لعبت VF4 و لكن ما زلت اقول أن تكن فيها فنيات و استراتيجيات كثيرة مثلاً.. ولو أني راح أفشئ عن أسرار :) لكن أهم شئ ندافع عن اللعبة :)
**المسكات و تعددها ....لكل لاعب خمس مسكات اساسية و الأغلبية عندهم أكثر...المسكات الأساسية مسكتين من الأمام و المسكة من الخلف والمسكة من الجهة اليمنى و المسكة من الجهة اليسرى ...طبعاً ما فايدة تعدد المسكات....
لكل مسكة زر معين يساعدك على فكها...يعني ..لو اللي قدامك دايم يفك وحدة من المسكات..تقدر تلخبطه و تغير المسكات و هو راح يضيع...
**ضربات الكاونتر Counter Hits هذي بلحالها يبيلها جلسة طويلة .. وهي من أهم الاستراتيجيات في تكن... اللي يتمكن منها يتمكن من اللعبة...للي ما يعرف انا أتكلم عن أيش...ضربات الكاونتر هي أنك تصيب الخصم وقت ضربته...اذا تبي تشوف ضربات الكاونتر ..رح للتمرين و اختر Counter hit on
**تعدد اماكن الضربات عالية و منتصفة و منخفضة... High- Mid- Low طبعاً .. اذا واحد دايم يصد فوق تقدر تحول على تحت و اذا دايم يصد تحت تضرب في المنتصف و هكذا .....
**الضربات الهوائية Air Juggle هذي ميزة تكن و حلاوتها ... تكن أبدعت في المجال هذا ...و غيرها يحاولون يقلدونها.
**ال While Standing Attacksاو الضربات وقت القياممن على الأرض ...معظم اللاعبين عندهم ضربات في وقت القيام من على الأرض ...يعني أول ما تصد ضربة منخفضة على طول تتبعها ب While Standing Attacksطبعاً فيه لاعبين يطيرون الخصم في الجو وبعضهم يسبب حالة تخدير للخصم و بعظهم ضربات عادية...
**التفادي الجانبي للأعلى أو الأسفل ...لما تتفادى ضربات الخصم باستعمال التفادي الجانبي تحصل على فرصة لأن تضرب خصمك أو حتى تمسكه مسكه جانبية ...
**الضربات الخاصة باللاعبين التي لا تصد Unblockable Hits طبعاً الضربات هذي يبيلها حسبه و توقيت خاص...تقدر تباغت خصمك و تضربه ضربة في و قت ما يتوقعه و تشيل منه 100 نقطة ضرر
** ال Raising Attacks لما يطرحك الخصم على الأرض ...فيه أكثر من طريقة تقدر تقوم من على الارض بضربة خاصة في و قت ما يتوقعه خصمك لدرجة أنك اذا كنت لاعب محترف تقدر تكون سلسلة ضربات متتابعة بضربة واحدة و انت مطروح على الأرض...
** عكس الضربات او ال Reversal moves هذه متعه من متع تكن المتعدده ...يعني اذا لاعب غثك بالضرب تقدر تعكس عليه ضرباته هو تسبب له ضرر ..أغلب اللاعبين عندهم هذي الميزة و بعضهم يقدر يتفادى ضرباتك و لا يسبب لك ضرر...
**تفادي الضربات المنخفضة Low Parry هذه ايضا وحدة من متع تكن ...اذا الخصم علق على الضربات المنخفضة تقدر تبعد ضربته و اذا كنت سريع كفاية تقدر تكمل بسلسلة ضربات تخليه يتأدب...
**عكس ال Reversal او ال chicken ...هذه ميزة في تكن ...و المحترف الحقبقي هو اللي يتقنها ..مثلاً اذا تلعب مع لاعب مزعج ..24 ساعة يستعمل Reversal Moves تقدر بحركة معينة تعكس عليه هذي الحركة و تسبب له ضرر بعد!!!
**القيام من التخدير Stunt Hits بعض الضربات تسبب التخدير للاعب( و خاصة ضربات ال كاونتر Counter )...و هذا طبعاً يعطيك فرصه أنك تضربه أكثر...لكن تقدر تصحى من الخدرة هذي و على فكرة...فيه انواع من ضربات التخدير ... ومو كلها تقدر تصحى منها :)
**ضربات التفادي الجانبي Side step hits ...أغلب اللاعبين عنده ضربات و وقت تفاديه الجانبي...طبعاً ميزية النوع هذ من الضربات انك تتفادى ضربة الخصم و ترد له الضربه :)
**مو ضروري أن كل الضربات المنخفظة تطرح الخصم على الأرض...لازم تكون المسافة قريبة عشان تطرح الخصم و الا راح تضرب رجل الخصم اليمنى بس :) معنى هذا الكلام أن المسافات استراتيجية مهمة في تكن .

لاعاد أحد يجي و يقول لي تكن ما فيها استراتيجيات :) أعتقد هذي تكفي..و لو انها طبعاً بعص الاستراتيجيات في اللعبة...و انا متأكد أني ناسي كثير منها...و هذي استراتيجيات اللعبة بشكل عام ..و كل لاعب عنده كومة استراتيجيات غير هذي خاصة فيه...و لو أبي اعد كل الاستراتيجيات الخاصة بتكن و لاعبينها لازم اصلح منتدى خاص عشانها :) و على فكرة..هذي أستراتيجيات تكن تاج ...يعني في تكن 4 راح يضيفون أو بل أحرى اضافوا عليها :)

راعي الكورفيت
12-03-2002, 05:25 PM
ردك الآخير تعبت فيه>>> لا تعطل نفسك عن الجامعة

صدقت تكن ملئ بالمهارات والاسترايجيات

حتى الشخصية الواحدة تختلف من شخص إلى آخر

لا أقصد الإحتراف من يعرف يلعب بها ومن لا يعرف

قصدي احتراف الشخصية يختلف من شخص إلى آخر

فمثلا باول أنا استخدم الضربات القوية والكومبو القصير يعني 3 كومبو

غيري يستخدم الضربات المتتالية

أنا لا أعتمد على الكومبو بتاتا

سري أرفع الخصم عاليا وامنعه من السقوط وإن سقط امنعه من النهوض ( تعلمت من الكومبيوتر هذي الحركات )

مع أن أحد اصدقائي يقوم بتنفيذ الكومبو ويمنعني من الرد عليه

أنا اعتمد على الضربات العكسية وبقوة

أنا لا أهجم ولكن أدافع وأضرب بضربة تطير الخصم ثم انطلق راكضا نحوه وأنزل فيه اكبر قدر من الضربات قبل أن ينهض

GUNDAM X
12-03-2002, 06:05 PM
النقاش صار احلى

المسكات و تعددها ....لكل لاعب خمس مسكات اساسية و الأغلبية عندهم أكثر...المسكات الأساسية مسكتين من الأمام و المسكة من الخلف والمسكة من الجهة اليمنى و المسكة من الجهة اليسرى
سالفه تعدد المسكات موجوده في اغلب العاب ال3d و في vr4 في dodge throw اعتقد موجوده في تكن ايضا و هذا مو شي مميز

الcounter hits هذي معروفه و المميز فيها ان ال damage يزيد و الخدره تزيد و هذا ايضا ليس بشيء مميز و من هنا تبين قوه الضربه (frame ) و مدا قدرتها على غمت الضربات و هذا ايضا ليس شيء مميز

الضربات الهوائية Air Juggle هذي ميزة تكن و حلاوتها ... تكن أبدعت في المجال هذا ...و غيرها يحاولون يقلدونها.
و ايضا بالغت في هذا المجال لدرجه ان التركيز كله ينصب عليه
و المشكله الdamage مال الjugglesوايد و سهل التأديه حق جم لاعب بفس poal اللي يعتبر من اسهل اللاعبين و قوه نظرا لتوافر اقوى الاشياء فيه و هي
powerful sweeps and tricks
powerful and easy attacks
easy air juggles
و باقي الاشياء صح اشياء حلوه بس همن مو احلى من vr4
vr4 حتى نما تجندس (crouching) لها فايده قويه مثل
في شخصيات نفس akira عنده ضربه charge
عشان تلغي الشحنه و تفاجئ الخصم روح و اعمل ال crouch cancel
و هذا من الاشياء الصعبه في vr4 و ايضا الكثير من الاشياء اللي ما اذكرها لاني ما العبها وايد :)
راعي الكورفيت
اللي اعرفا في تكن ان الcombos اللي ضرباتهم وايد تقريبا مالهم فايده
لانها ما تصير الا في حالات معينه
فدايما الاحسن هو كومبووات ال juggles نظرا لقوتها و سهولتها و الصيد فيها اسهل من الكومبووات الطويله اللي مالها فايده
و لازم الكومبو ال basic ال 3hit combo اهم شي :)
والسلام

راعي الكورفيت
12-03-2002, 09:36 PM
الطويلة لها فايدة ولكنت عيبها انها صعبة الحفظ

واذا ضبط معك أول اثنين منها راح تكمل عسل

أنا الصراحة ما أدري ايش السر في تكن اللي جذبني لها

يمكن بساطتها

يمكن شمولها

لأني ما حبيت لعبة قتال زي تكن وأنا لعبت عشرات آلعاب القتال ومنها فيرتشوا فايتر

ولكن تكن على كل عيوبه له طعم خاص>>>هذي تفسيرها صعب

وطالما قلت أنا إن سول كاليبور أفضل

ولكن لا ألعبه كما ألعب تكن ولا أعرف السبب

أنا ألعب تكن أكثر على كل ما فيه من مساوئ

السر لا يعرفه إلا الله ونامكو

أحس بأني مستحيل أمله

أنا سول بليد أنهيته 100% من دون أي سر

وأيضا تكن ولكن ألعب تكن

ويبقى السر مجهولا!!!!

Dragonwarrior
12-03-2002, 09:41 PM
كتب العضو (راعي الكورفيت)
يا دراجون واريور

How is Craig Marduk

Is he cool I mean is he strong

I think he has a new style

Don't you think so

And how about steve

I thought he will be weak against low attack specially the kicks

Is he strong

Because you need the kicks a lot in tekken

Finally how's Paul?

well
guys you can talk in arabic I can't write in arabic
doesn't mean I can't read it
any way let's see
Craig Marduk I thought he will be the Next Jack in the series
but he is defferent from the jacks
I think
I can't say if he is defferent 100% because I don't play with the
jacks
so
yeah he is so good and annoying
he have alot of cheap moves
he is huge but good

about steve don't worry about the kick
steve is one of the best 3 Charactars in the game
that for sure
he is a Boxer no Kicks just keep close to the enemy
coooool
paul is the same
I think he is better than Tag but weaker than 3
so he is in the middle
still good for open spaces

راعي الكورفيت
12-03-2002, 09:57 PM
كتب العضو (Dragonwarrior)

well
guys you can talk in arabic I can't write in arabic
doesn't mean I can't read it
any way let's see
Craig Marduk I thought he will be the Next Jack in the series
but he is defferent from the jacks
I think
I can't say if he is defferent 100% because I don't play with the
jacks
so
yeah he is so good and annoying
he have alot of cheap moves
he is huge but good

about steve don't worry about the kick
steve is one of the best 3 Charactars in the game
that for sure
he is a Boxer no Kicks just keep close to the enemy
coooool
paul is the same
I think he is better than Tag but weaker than 3
so he is in the middle
still good for open spaces

It is OK I can talk in English as good as arabic even better

because i belief english is my first langauge

I write in english faster than arabic

Another Qustion How is Kuma

Is he good like the Jacks

Or poor like how he has been???

And how is ling

is she great any way her new costume look's coool

Dragonwarrior
12-03-2002, 10:14 PM
كتب العضو (راعي الكورفيت)

It is OK I can talk in English as good as arabic even better

because i belief english is my first langauge

I write in english faster than arabic

Another Qustion How is Kuma

Is he good like the Jacks

Or poor like how he has been???

And how is ling

is she great any way her new costume look's coool

sorry dude but I don't
use any of these charactars
Ling is good I as alot of guys chosing her
but Kuma
I even don't remember him in the game
!
;-)
he have alot of haters here
:6
so sorry again nothing I can say about him

Ling Xiaoyu
13-03-2002, 07:19 AM
GUNDAM X انا اسف اخوي اذا ازعجتك باني قلت ان تكن افضل لعبة قتال وسكت ;)
انت لو تدري كم مرة ناقشة ناس حول هذا الموضوع وضل النقاش فترات طويلة وانا اضع لهم البيانات و البراهين التي تثبت قطعيت ان تكن الافضل ولكن اقابل بماذا !!!! ليس فقط عدم لاقتناع بل حتى انهم اخطأوا في حقي فلم اضع نفسي في موقف كهاذا :أفكر: انا لن اربح شيئا ان هم صدقوني ام لا ...... ولكون مهما قالوا فلن يتغير نظري في تكن وايضا مهما قلت فلن يفهمني في كلامي الى المحترفين وهم فعلا دخلوا الى عالم تكن فلن اربح شيئأ.
اخي ... ان ناقشت الناس فعليك تحمل ردودهم والا فلا تناقش وانا فعلا استمليت من مثل هذا النوع من النقاش فلذا ابتعد عنه والذي جعلني اضع كلامي السابق هو تشجيعا الى الاخ Dark Angel والذي ارى انه فعلا يعلم من خبايا تكن الشيئ الكثير.
اما قولك فاني لم العب الالعاب 2D فانت لست معي ..... انا لم اذكرها من قبل ولكن هاهي انا اتحدى اي منكم في ستريت فايتر بكل اجزائه وايضا كينج اوف فايتر 98 ؟ هل اقتنعت الان اني فعلا العب مثل هذه الالعاب ولكن لا ارى ان اي منها تعادل ضفر تكن فلم اتكل عنها . اما بعض الالعاب الاخرى ثنائية الالعاب فليست سوى تضييع وقت ما هذه اللعبة Guilty Gear X التي من ضربة واحدة انهي معك المباراة (حتى لو هي ؟ جولات) وحركاتها كلها ماخوذة من العاب القتال ثنائية الابعاد الاخرى .....
لا اريد ان اطيل فانا طالب جامعي لدي التزامات ولكن انا اسف مرة اخرى اخي GUNDAM X لاني عبرت عن رايي

GUNDAM X
13-03-2002, 04:43 PM
Ling Xiaoyu
اللــــــــــــــــــــــــــــــــه لو انك في الكويت جان علمتك شنو يعني العاب ال 2d لان في راي مو كل من قال انا اتحدى صار فنان :)
الشي الوحيد الذي اتفق معاك هو عن GGX :)

ولكن انا اسف مرة اخرى اخي GUNDAM X لاني عبرت عن رايي
انا مو زعلان من شي
علا شنو الاسف ‍!!!
ان اللي اقوله ان نما تمدح شي قول ليش و بما ان فأن :)
لان اقدر اقول ان MORTAL KOMBAT احلى لعبه :أفكر: و هذا الكلام حتى في الاحلام ما يصير
هي دراجون يا السكا
اشلون JIN و الله اني ما العب تكن الا عشان JIN
بس شفت كومبووات ال JUGGLE ملوته مو قوه ولا في اقوى‍‍‍!!!
يعني اللي شفته اكثر ربع الطاقه و بل موت بس في كومبو جن شال 1/2 الطاقه :)

Dark Angel
13-03-2002, 05:26 PM
Dragonwarrior
انت تقول أن تكن هي اللعبة اللي كل ما تلعبها أكثر صار مستواك أسواء!!!
كلامك غير منطقسي ابداً...مهما صار لا يمكن لأي انسان في الدنيا انه يشتغل في شئ و يتعلمه و بعدين بدل ما يتحسن يزداد سوء!!! ابسط قوانين الفيزياء تقول أن لكل فعل ردة فعل مشابه له في المقدار و ( معاكسه ) له في الاتجاه....و حط خطين تحت معاكسه :)

راعي الكورفيت

ردك الآخير تعبت فيه>>> لا تعطل نفسك عن الجامعة

و الله يعني :) تقدر تقول :) لكن كله يهون من أجل أبراز الحقايق :)

GUNDAM X
شوف حبيبي...في اخر رد لي انا ما قلت أني راح اقارن تكن بالعاب القتال الثانية...أنت قلت أن تكن لعبه ما فيها أستراتيجيات كثيرة....و انا اعطيتك القليل من أستراتيجيات اللعبة الاساسية... :) أنت بمحاولة مقارنة الالعاب ببعض تعتبر غيرت الموضوع :)

و المشكله الdamage مال الjugglesوايد و سهل التأديه حق جم لاعب بفس poal اللي يعتبر من اسهل اللاعبين و قوه نظرا لتوافر اقوى الاشياء فيه و هي
لا تقولي أن اللاعب الفلاني عنده كذا و كذا....تكن هي اللعبة الوحيدة اللي تقريباً موازنة بين شخصياتها... وأي شخصية في تكن راح تكون خارقة في يد المحترف!!!....حتى في الضربات الهوائية كل الشخصيات عندها ضربات حلوة....و بعدين من قال أن الضربات الهوائية سهلة؟؟!!! بعضها صعب جداً جداً و مةو أي واحد يقدر يتقنها!!

سالفه تعدد المسكات موجوده في اغلب العاب ال3d و في vr4 في dodge throw اعتقد موجوده في تكن ايضا و هذا مو شي مميز
مع ان هذا ماله دخل في موضوهنا لكن ليه ما ارد....
شوف حبيبي...المسكات في العاب القتال لها طعم خاص و حلاوه لا يمكنك اغفالها...مثلاً في سول كاليبور...شوف كيف المسكات ممتعة جداً و رائعة...و حتى المسكات الموجودة في DOA و VF4....تكن هي ام المسكات :) ...انا قلت أن كل لاعب له على الأقل 5 مسكات...بعضهم عنده 7 و بعضهم 8... ولا تقول لي انها ما تميز اللعبة...بالله عليك...كم مره انطربت لتفادي ضربة الخصم و مسكته مسكة جانبية...مثل مسكة هورانج او كازويا...والله لولا الحياء لكان رقصنا في كل مره تضبط معك حركة زي كذا :) ....

و ايضا بالغت في هذا المجال لدرجه ان التركيز كله ينصب عليه

با حبيبي... أنا ما بالغت ...على العكس...هذي حقيقة ما يقدر ينكرها أي واحد...من أحلى الاشياء في تكن هي الربات الهوائية...و ماهي عيب...على العكس...نامكو ابدعت في هذا المجال...و الدليل على نجاح الضربات الهوائية أن كل الشركات صار تقلد نامكو في هذا الشئ...و على فكرة...لا تحسب أنها سهلة ..والله بس المحترف هو اللي يقدر يظبطها...مثل هذي الضربات يبيلها توقيت و سرعة...و انت فاهم أنا و ش اقصد...

Ling Xiaoyu
اذا انت قوبلت بالعباطه!!! من بعض الناس هذا لا يعني ان الناس كلها عبيطه :) ....انا كل يوم و الثاني اقابل ناس زي كذا... :) و لكن والله لو تدري كم واحد خليته يدخل عالم تكن و يدمنها كان نقول والله الموضوع يستاهل...انا ما زلت اذكر بعض من الشباب اللي كانوا يلعبون تكن معي بس لتقضية الوقت و لأن ما عندهم شئ أحسن يسونه...غير أن لعبهم كان خرابيط...الان صاروا يلعبون لعب و لا أحلى :) يعني أنا ساعدت في انتشار تكن :6 ...في الأول كنت العب تكن و لو تمر 100 مباراة ما يفوزون.. الان فيه تطور ...صار الواحد منهم يفوز بعد 20 مباراة فوز واحد :6

Ling Xiaoyu
13-03-2002, 05:56 PM
Dark Angel هلا .....
تعتقد ان الواحد اذا رفض الحديث مع الناس في المنتديات يعني ترك الجهاد:0)
ترى على فكرة صاحبي الي بتلعب معه ان شاء الله هو احد الي امنوا بدعوتي الى تكن :6 عن طريق المواجهة وليس في المنتدى الذي لا يعبر كامل العبير يعني انا ادعوا الى الجهاد في تكن بالمواجهة وليس في المنتدى ......... وكل جهاد :6
المهم خويي راح اكلمك متى ما انهى الاختبارات

Majid Ali
13-03-2002, 08:20 PM
رايي الشخصي

الافضل من ناحية كثرة الحركات والقتال المحاكي للحقيقه : تكن

الافضل من ناحية الرسوم والاهتمام بالقصه : ديد اور الايف

الافضل من ناحية الحماس : ستريت فايتر
:)

Majid Ali
13-03-2002, 08:24 PM
2- تنتظر أول ما يوقف الخصم من حركاته الخرابيط و تنتهز الفرصة و تعطيه المقسوم!!
:D

Ling Xiaoyu
14-03-2002, 12:28 PM
الافضل من ناحية الرسوم والاهتمام بالقصه : ديد اور الايف
اسمح لي اخوي اذا كانت قصت ديد اور الايف احلى من تكن يعني انت ما تعرف اي شي عن قصة تكن ولا قريت الى كتبته انا عن نينا وستيف فكس

راعي الكورفيت
14-03-2002, 12:45 PM
أكبر دليل ان نامكو مهتمة بقصة تكن وانها أفضل قصة مرت عليّ

من الجزء الأول وفي عروض سينمائية لكل شخصية

بينما ديد أور الايف لأ

وأجمل العروض في الأول عندما يرمي كازويا أبوه من فوق الجبل (( طبعا يصعد الجبل هذا هيهاتشي في عرض البداية في تكن 2 ))

وعرض يوشيمتسو عندما يسرق أموال ميشيما زايباتسو ويوزعها على الفقراء

Majid Ali
14-03-2002, 06:19 PM
كتب العضو (Ling Xiaoyu)

اسمح لي اخوي اذا كانت قصت ديد اور الايف احلى من تكن يعني انت ما تعرف اي شي عن قصة تكن ولا قريت الى كتبته انا عن نينا وستيف فكس
انا معك بس لو تلاحظ ان تكن تجيب اشياء فجاءيه
يعني ماتدري بالاخير الا الجد جادعن حفيده ?: خير
ويجن اننا ونينا يتصافقن ?: خيرين
يعني مثل كذا
القصه مربكه شوي
وطبعا هناك مقاتلين اخرين قصصهم جيده
والعمو القصه مربكه
بينما ديد اور الايف تحس ان فيه قصه متسلسله شوي يعني مافيه مجال استعباط وخرابيط ومطاريس
وهذا رايي الشخصي وانت حر برايك:)

Dark Angel
14-03-2002, 10:44 PM
Ling Xiaoyu
:) ...على أي حال.. نشوف وش أخرتها :) .. مع أني والله متأكد أن خويك راح يضيع وقتي....ومن الحين أقول لك... :) :) أعلن انسحابك...احسن لك..حرام تضرب مشوار للرياض...واخرنها تنهزم :) ...

majid Ali
طبعاً هذا هو رأيك الشخصي... :) و لك كل الأحترام.. :)

فيه شئ يا شباب أبي أقوله عن القصة لتكن 4.... لاحظوا أن و لا شخصية في تكن فور لها نفس هدف الشخصيات الأخرى في البطولة....يعني...كل شخصية لها هدف يختلف عن الثاني ....مفهوم :)

Dark Angel
16-03-2002, 12:15 AM
السلام عليكم :)

طبعاً لاحظت أن Gundam x شكله أنسحب من المناقشة ... أو يمكن أنه مشغول ...

أعتقد من اّخر مشارك انا اثب أن لعبة تكن 4 لعبة قتال تعتمد على الاستراتيجية بشكل كبير و انها ( رداً على من يقول أنها ضعيفه استرتيجياً )..من أكثر الالعاب اللي تحتوي على كومة استراتيجيات..و الأضافة بالنسبة لتكن 4 هئ الجدران ...الجدران راح تجبرك تغير استراتيجيتك من لاعب الى لاعب ...حسب امكانية لاعبك اللي تلعب بيه..
و الحين اثبات اخر لواقعية تكن اللي لاقت اعتراض من بعض الشباب..

المهم... أنا بغيت أضيف على نقطة الواقعية في لعبة تكن 4 ....
طبعاً انا ذكرت في البداية أن نامكو حسنة تكن و اساليب القتال في اللعبة و اصبحت مخارج الضربات و شكب تنفيذها في تكن مقاربة جداً للواقع...و هذا هو السبب الرئيسي لقولي أن تكن 4 هي أكثر لعبة قتال واقعية ....
و الان أبي اضيف النقطة هذي و اللي تدعم كلامي هذا ...

الا، تعابير الوجوه في تكن 4 تتغير مع احداث اللعبة... يعني مرة راح تشوف اللاعب فرحان و مرة زعلان على حسب وضعه في المباراة...و ايضا تعابير الوجه تتغير مع الضربات اللي يؤديها اللاعب.....

و الاقوى من هذا كله أن العضلات ( عضلات اللاعبين طبعاً ) تتحرك تبعاً لضربات اللاعبين ...يعني... لما تضرب باليد راح تلاحظ انكماش او تمدد في عضلات الذراعين و هكذا....

GUNDAM X
17-03-2002, 09:44 AM
سووووريي صارلي مده ما قدرت ادخل المنتدى
ME BACK :D
اخر شغله اللي انت قاعد تتكلم عنها شغلات رسوميه مافيها مشكله لكنها حركه حلوه
اقول
اكيد اتعرف عنوان TEKKENZAIBATSU.COM صح
في combo movie for pual
في كومبو يسوي على بنت جنها ling
اعتقد انه infinite combo صح!!
لان الاعبه كل ما تنضرب قاعده و تظل على نفس مستوى الارتفاع و تظل مسنوده على الحيطه!!!!!صارله سنه طايحله juggles على المسكينه!!!
اتمنى ان هذا هذا الشي غلط بس شكله infinite!!!!
بعدين

....و بعدين من قال أن الضربات الهوائية سهلة؟؟!!! بعضها صعب جداً جداً و مةو أي واحد يقدر يتقنها!!
على اي اساس قلت هل الكلام !!!!
انا اللي نا العب العاب القتاليه 3D وايد و ما احب تكن (بس JIN :D )
اقدر اسوي JUGGLE تقريبا نص الطاقه و مافي اسهل منه حص JIN
فلا تقولي صعبه
من اهم استراتيحيات العاب القتاليه (موجوده في تكن)
دور كومبو بسيط و سهل تصيد فيه و تشيل طاقه وايد ‍‍‍!!!!!!
فلا تقول انهم صعبين لاني اذا ابي اقدر و احوس بالكومبووات رح تطلع بلاوي زرقه:D
اقول دارك جم مرحله موجوده في تكن 4 شكلهم ما يخلصون :)

Dragonwarrior
17-03-2002, 10:43 AM
Dark Angel
you are talking as if you are playing T4 24/7 these days
?
do you?
if not
then don't think that the walls will change alot as you said
most of the stages are wide open
there is only one stage which is so close
so this game is still for turtling players and lucky guys

Dark Angel
17-03-2002, 02:27 PM
GUNDAM X

اعتقد انه infinite combo صح!!
انا أيضا أعتقد هذا....لكن لاحظ أولاً ان الضرر اللي يلحق بالشخصية الثاني يكاد أن لا يذكر ...مع أن اللعب على الاركيد ( نقاط الضرر في الأركيد تكون 100% فقط... عكس المباريا ال VS تقدر ترفع نسبة الضرر الى 160% ) ..الأمر الثاني هو أنه من دون الجدار كان ما قدر بول يسوي هذي الحركة....يعني معدل حدوثها قلييييييل جداً ... :)

على اي اساس قلت هل الكلام !!!!

على أساس الجقلز اللي يكون فيها أكثر من 4 - 10 ضربات :) ....أنت شفت الضربات الهوائية الللي في موقع تكن زايباتسو... تقدر تسويها كلها؟؟؟؟؟

و مرة ثانية... خلنا نتكلم بنقاط الضرر...يعني ما ينفع تقولي نص الطاقة... لأن مثل ما قلت لم فوق الضرر يتغير من 100% الى 160% ...

أعتقد أن نسخة الأركيد فيها على الأقل 8 مراحل...بس أكيد نسخة ال PS2 راح يكون فيها زيادة ...
Dragonwarrior
انا ما قلت أن الجدران راح تغير كثير... راجع كلمي... أنا قلت أنها راح تضيف الى استراتيجيات اللعبة ...و أنت بنفسك قايل أن فيه لاعبين أقوى في مراحل معينة ....
و طبعاً فيه مراحل كبيرة كثير مثل مرحلة المطار...و لكن فيه مرحلتين على الأقل مغلقة و صغيرة ...و الباقي تحتوي على جدران و عوائق مثل التماثيل و العواميد ...يعمي مازالة فكرة الجدران موجودة :)

you are talking as if you are playing T4 24/7 these days
انا شارب تكن شرب :) من أول ما نزلت على الاركيد...و تكن 4 اصلاً تكن :) يعني نفس الشئ و لكن بزيادة معينة و بمحرك لعب جديد.... بس ما زالت تكن...ما تغيرت...

انا ما العبها 24 ساعة 7 ايام في الأسبوع :) أنا عايشها عيش لول

GUNDAM X
17-03-2002, 09:17 PM
صراحه انا اعتبر ان الاركيد ام الاجهزه و اعترف فيه اكثر من اي جهاز لان البطولات و تحديات دايما تكون فيه
فاذا كان damage محطوط 100% فالعب على هذا النظام (نظام الاركيد)

الأمر الثاني هو أنه من دون الجدار كان ما قدر بول يسوي هذي الحركة....يعني معدل حدوثها قلييييييل جداً ...
انا معك و اتمنى ان يكون صعب الاداء او مستحيل

على أساس الجقلز اللي يكون فيها أكثر من 4 - 10 ضربات ....أنت شفت الضربات الهوائية الللي في موقع تكن زايباتسو... تقدر تسويها كلها؟؟؟؟؟
و ارد اقول اقرا قانون الالعاب القتاليه
دور كومبو سهل و تصيد فيه و يشيل طاقه :)
و اعتقد ان وايد كومبووات سهله و تصيد فيها و تشيل زين و بعدين وايد من هالكومبووات استعراض يعني مالها فايده
بس نما يليلك jin و يعطيك ال juggle الطيب ;) هذا اسمه كومبو مفيد :)
اقول بما انك شارب تكن
صراحه في شي مو فاهما و هي اضافه جديده و هي just frame او jf
ياليت تشرحلي
و السلام

Dark Angel
19-03-2002, 01:58 PM
GUNDAM X
بالنسبة للفريمز .. للأسف.. أنا ماعندي خبرة كافية عنها .. بالنسبة لتكن تاج...
أنا كل اللي أعرفه من قراءتي عن اللعبة أنها تعمل على 80 فريم... بس و لا ادري ايش معنى هذا الكلام بالظبط....بس أعتقد أن له علاقة بالمدة اللي تسترغق لتنفيذ بعض الضربات و الركوفري ( Recovery ) منها...

GUNDAM X
19-03-2002, 06:08 PM
بس انا قريت ان من اقوى الاشياء اللي عند جن هي JUST FRAME
‍‍اقول دراجون يا سكا
ما تدري شنو هذا‍؟؟

Ling Xiaoyu
20-03-2002, 07:41 AM
اسف اني راح اتلقف واجاوب لكن لاني عندي بعض المعلومات عنها
JUST FRAME هو تعبير عن مدى تاثير الحركات التي يقوم بها اللعب على الخصم في حال صدها الخصم او اصابته او في حال اصابته كونتر او اصابته كلين هت او حتى في الهواء وتحدد عن مدى قابليت استفادة الاعب من الحركة بعدها...... وعادة ما تكون فائدتها اذا لم تصب الحركة يعني تاثيرها في العودة الى الوضع الاساسي ...... مثلا براين اذا قام باداء حركته (للخف ومربع) وصدها الخص فانها يترنح ولكن براين ايضا يكون في اداء حركته (يكون شبه راخي ) فالفائدة هنا تكون قليلة (8 فريمات) اما مثلا اذا قمة باداء حركة كزويا (ما ادري ويش اتسموها بس هي زي ابر كوت ولكن الي بالمثلث) فانه من الصعب العودة ومهاجمت كزويا لانه يعود بسرعة الى وضعه وايضا حتى اذا كان الخصم راخي فهي اتوقفه غصب عنه يعني الحركة :0) بس فيها عيب :" انه اذا كونتر تقلبه فهاذا ينقصه لكنها اذا ما نسيت تاخذ 24 فريم اما جين فتاخذ بس 10 فريم لانها تكون جدا خطرة اذا كان الخصم راخي واذا هي كونتر توديه ابعيد يعني ما يستفيد منها :"
المهم السالفة طويلة وهي زي ما قلت لك وزي ما قال Dark Angel لها دور في السرعة وتاثير الضربة وكون جين يعتمد عليها فهذا لانه يعود بسرعة الى وضعيته الطبيعية في اغلب الحركات ولكن حسب الي اعرفه ان كزويا له افضل الفريمات وبعدين باول
اسف اني ما كنت منظم في كتابت الموضوع ودوختكم وياي

Dark Angel
20-03-2002, 12:05 PM
Ling Xiaoyu
بالظبط... هذا اللي أتوقعه....مثل ما قلت...

اما جين فتاخذ بس 10 فريم لانها تكون جدا خطرة اذا كان الخصم راخي واذا هي كونتر توديه ابعيد يعني ما يستفيد منها

:) ....لا تنسى جين عنده اليكتريك ابر كت Electrec Upper cut fd/f +2 ..اذا ضبطها صح راح ترفع الخصم فوق :) .... يعني كاونت و جوقا :) يسسسسسسسسس ....

باقي 8 ايام بس :)

راعي الكورفيت
20-03-2002, 02:50 PM
حسب معرفتي انها تعتمد على سرعة الضغطات وتأدية الحركات

يعني وحدة لقياس سرعة ضغطك على الأزرار أثناء تأديتك للحركة

وأيضا يقصد بها سرعة ونعومة اللعبة

:)

GUNDAM X
20-03-2002, 03:50 PM
اها
يعني الاختصار
مدى خدره الاعب من ضربته و اشكثر يخدر اللي ضده
همممم

وأيضا يقصد بها سرعة ونعومة اللعبة
ما اعتقد لان سوالف ان يتكلمون عن الاframe rate غيييييييييير نم يتكلمون عن فريمات اللاعب
يعني
اهم الاشياء الي تحدد قوه الشخصيات هي ضرباتهم الاساسيه و هذا القانون في كل العاب القتاليه
يعني
سرعه ضرباته و اشكثر يضرب (انسميه الغمت يعني يغمت ضربه ثانيه و اثنينهم تنفذوا بنفس الوقت)
و ايضا المسافه (range) يعني المسافه الي تقدر تضرب فيها ال فريم
و بعدين تجي باقي الاشياء نفس الحركات و الكومبووات
;)