المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المرحلة الجامعية عقول تتفتح وأفكار تتجدد(شعارنا جميعامن أجل الارتقاء)

فتى العين 11
13-03-2002, 12:24 PM
أنا عندي فكرة رهيبة وعجيبة تتناسب مع عقول الجامعيين والمثقفين والدارسين
الفكرة هي كل واحد يعطينا فكرة حلوة عجيبة نطبقها ونناقشها مع الأعضاء وكل واحد يعطي اقتراحات يديدة عشان تنجح الفكرة وبيكون بينا تبادل خبرات وتفكير جاد وللتوضيح
بطرح فكرة: وهي إنه الواحد منا لازم يهتم بدراسته الجامعية صح ولا لا ثاني شي لازم نشغل وقتنا بشي غير الدراسة يعني بعمل مشروع صغير بجانب الدراسة يعني نخلي حياتنا كلها عمل ونشاط((active مثلا أوقات الاستراحة في الجامعة نحاول نخلص ولو أغلب واجباتنا الجامعية بعدين الوقت الباقي نحاول نستغله بعمل مشاريع ثانية كلما نخلص من مشروع نبدأ في غيره وهذي المشاريع مثلا عمل موقع على شبكة الانترنت ونبدا ولو على فترة طويلة نجمعله وطبعا الإخوة الكرام بيساعدونا بالأفكار مثلا شو لازم يحتوي عليه الموقع؟ كيف نخلي الموقع مش بس مجرد موقع تقليدي فيه شات وبريد وتسلية ومواضيع جادة؟ كيف نخلي اللي يزوره مرة يزوره دايما؟ وهكذا نبدأ نطبق وأي واحد عنده خبرة يفيدنا أو يعرف حد ممكن يفيدنا
يالله شباب شدوا الهمة وخبروني بأفكاركم المجنونة وبنكون كلنا يد واحدة وفريق عمل واحد والله بيوفقنا إنشاءالله إذا أخلصنا النية لوجهه الكريم.....
ولاتنسوا لاتقولوا فيه شي مستحيل أي فكرة وأي إبداع اطرحوه للمناقشة
ومن يتهيب صعود الجبال ** يعش أبد الدهر بين الحفر
وحتى لو بدينا بالعمل ومانجح خلنا نستفيد من أغلاطنا عشان مانغلط فيها مرة ثانية
مــــــــــــــــــــــــــــــــــوافــــــــــــــــــــــــــــــــــــــقـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــيـــــــــــــــــــــــــــــــــن؟

أبو يزيد الصارم
20-03-2002, 12:20 AM
الأخ فتى العين 11
الفكرة ممتازة جداً ولكن عندي إقتراح وهو لماذا لا يقوم مشرف المنتدى يتقسيم هذا المنتدى (منتدى المرحله الجامعية ) إلي أقسام
مثل قسم الهندسة والعلوم والطب والإدارة و...و....و.....و.....
حتي يتعرف كلا علي قسمه وعلي التخصصات وإيضاً علي أصدقاء جدد علي نفس القسم

هذا مجرد إقتراح

فتى العين 11
محبكم أبو يزيد الصارم:)