المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السماء الذهبية : حقائق حول موضع " اللعب بسوليد سنيك طوال اللعبة "

golden_sky
14-03-2002, 12:25 AM
ا لسلام عليكم :
يا شباب اول ما شدني وبصراحة للمنتدى هو موضوع اللعب بسوليد سنيك
وبصراحة ( كالغر الساذج اندفعت اضيف كريس والاخس من كده اني صدقته ) ومشيت معاه وهذا بعض الي قاله لي :
- انا : من فين جبت الميوزيك حق عرض ميتل جير البداية ؟
كريس : هايدو كوجياما ارسلي هو ( كملوا ورح تضحكوا زيادة )
أنا : عندك ايميله ؟
كريس : ايه خذوا
وبالفعل ارسلي الايميل وانا اضفته وشايفين شباب لاي واحد يتعامل مع الهوت ميل لمن تضيف ويكون ما في ايميل زي كده يقول لك ما عنده نت ماادري اشي ويجيك التالي وانهاء ، والله ضغط التالي زي ما قال لي وماصار شيء الا انه قال لي ؟ ( الكمبيوتر مو كريس ) تبي ترسل له رسالة ( طبعا بالفصحى )
والله رحت سالت كريس
انا : ياهو مافي ايميل زي كده
كريس : هايدو كوجياما مسوي خدعة عشان محد يضيفه هو رح يضيفك بعد يومين ( ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ) اي خدعة يا رجال هبل هو المهم مشيت معه ومستني يومان وما اضافني وجاء اسبوع وانا مستني والله تعرفوا حبة السمسم وجهي سار اصغر منها وقال لي الطريقة ( تختم ميتل 8 مرات والمرة التاسعة تختمه ومعك اداة الحلاقة وباروكة خضرة ) اداة الحلاقة كل واحد يعرفها اما الباروكة الخضرة لها حكاية انا بصراحة ما جبت الميداليات والباورايك ( جمع باروكة ) وربي لغة خخخخخخ

المهم قال لي باروكة خضرة ادور ياهو ما في باروكة خضرة وسبحان الله كل ما شاوفه في المسنجر اقول له يا كريس بسالك سؤال يقوم يفصل ( قدرة قادر)
وومرة سالته قلت له ياهو مافي باروكة خضرة قال الا فيه ( وعلى باله يكلم هاوي ) بصراحة انا جايب كل الميداليات وشباب ادخلوا هذا الموقع الي تسجلوا فيه الكود حقك لمن تختم www.konamijpn.comاظنه كده الا يختم اللعبة يلقاه وشوف من الاول اوكي ؟
لا تخاقوا مهو انا ======> لا تقولوا شيء قبل لا تشوفوا
ندخل في المهم يا شباب الي يقول فيه باروكة خضرة لو سمحتوا يتفضل ويقول لي هي نجربها كلنا ونشوف صدق اخينا في الله كريس والا خليه يبلط بحر

ما ابغى اطول