المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصه حلوه



mzar3aranb
14-03-2002, 01:44 PM
في أحدى عصريات الرياض المشمسه تم اجراء قرعه في احدى شقق العزابية بين اربعة شباب
واللي تطيح عليه القرعه ينزلع يجيب الغداء
وكانت هذه القرعه بنت الكلب من نصيبي (مدري ليه من سنتين وانا ساكن معهم وكل يوم تطيح القرعه علي اتوقع ان الدعوه في غش )
شغلت موتري متوجها الى مطعم طريب في شارع الامير عبدالله (اقول اللي مايعرف هالمطعم يروحله وربي عندهم بنقالي زاحف تقول وش اسمك يقول محمد المطيري )
وقبل وصولي الى المطعم وتحديدا عند الاشارة لف علي واحد راعي لكزس مظلل كل السيارة كاتم وبغى يصدمني وعاد الاخلاق مزفته من اول وجا ابو الشباب وزفتها زود
فرفعت يدي عاملا حركات مال امها داعي باصابعي السحريه
وفجأه انفتحت شبابيك السيارة معلنة عن وجود اربعة خوال يقودونها
عندها قررت ان اتلايط وانحاش ولكن هأأأأأأو على مين تلعبها على مين ياابن اللذين
حجرولي الين اجبروني على تلبيق سيارتي في حارة خالية من العمران
وقررت ان اتفاهم معهم ولكن تعرفون ام العبيد
عاد من اللعانه اللي فيهم واحد منهم يقول كتفوه زين خلوني اركب فوق تندة سيارتي وانط عليه بضربة مرفق زي ستيف اوستن
ااااه كم تمنيت ان تمر الدوريات اللي دايم تنشب لي لكن وكانهم يعرفون اني قاعد اندبغ عشان كذا ماجو
بعد ان انفرشت فرشا مبرحا اصابني تحطم نفسي واكتئاب مصحوب بحالة هستيرية تجبرك عندما ترا القطو يحتك ان تقلده بكل انفة وكبرياء

لاادري ماذا اصابني بعد ذلك ولكن قررت ان اذهب للبر لعلني افطفط (اخبر افطفط مصرية وش دخل امها في اللغه العربية ) لعلني افطفط عن نفسي واشكي همي للرمال <---اقول اها بس

وتوجهت فعلا للبر في مكان بعيد انا نفسي لااعرفه (تكفى ياابن بطوطة )
وتمرجلت عن سيارتي (قصدي ترجلت عساك البلا انت ووهو )
وظليت امشي على قدماي والرمضاء تشتعل في خفيّ
الى ان حل الظلام الدامس وتعبت من كثرة المشي فقررت ان اعود ادراجي
ولكن اهوه اها اهيه <--- واحد مضيع
لقد ضعت فعلا
حاولت وحاولت ولكن لافائده ياجماعة الربع قعدتبها

ولكن مهلا ماذا ارى اني ارى نارا موقدة وراء هذاك الحيد (الله يخلف على اللغه بس )
اقتربت لارى من هو صاحب النار هذه دون ان يراني تعرفون يالربع العمر مش بعزئه
واذا بأحدهم فاك قشعته ولحاله ومعه فرس وقارورة بلاك
وقاعد يشرب وينشد :-
الجليلة عسا مابكتلك عين ** الجليلة على الراس طاقية


وفجأه هجم عليه ثلاثة لصوص يريدون سلبه
ولكن قام كالاسد المغوار وانقض عليهم يسدحهم تسديحا
ولكنه تعثر في صخرة ووقع عنه سيفة ولم يبقى من اللصوص الا واحد
عندها اقترب اللص منه قائلا :-
والله زمان يابو ليلى
فرد عليه المدعو ابو ليلى :-
هل تعرفني ؟؟ ومن انت؟
اللص :- انا شلفنطح المنفلوطي فارسكم وحارق دمكم وجأت لاقتلك
ورفع سيفه ليقتله
عندها قررت وبحكم خبرتي في رمي الجله ان اصمخه بحجر عشان ماينفذ هالجريمه
ورميت الحجر ولكن اااه كالعاده مرت من جنبه
عندها صرخ قائلا :- من هنااااااااااااااااااااااااك ؟؟؟
وعندما التفت ليستطلع الامر
قفز ابو ليلى كالليث منقضا عليه ومجردا اياه من سيفه (وربي مايمديكم على اللغه )
ثم ذبحه كذبح الشاة
فرفع راسه ليرى من هو هذا اللذي انقذ حياته
فطلعت كالسحلية من وراء الصخره
فنظر لي باستغراب وقال من انت ؟؟
فرديت لالا قول انت اول
فقال لاانا سالتك اول
فقلت مارأيك ان نعمل قرعة ولكن ليست كقرعة اخوياي اللي في الشقه
عندها صرخ قائلا
تكلم لااتوطى في بطنك
فقلت باكيا :- انا المتلحوس
قال :- المتلحوس ؟؟ ماهذا الاسم اللي مدري وش يبي ؟؟!! ولكن من اي العرب انت ؟؟
قلت :- انا من عرب الشيخ مدحت
عندها ايقنت انني كنت اتحدث مع انسان متوحش لايرحم لقد صفقني على جبهتي بكعب السيف

فخقيت له بكل شيء وعندها ضحك قائلا :-
هعا هعا هعا ياحبني لكم ياصفر سبعه
فقلت :- لايكثر بالله
فلم اعد اشعر بالدنيا كما كانت ولكني افقت بعد عدة دقائق وانا انظر للدنيا بنظرة بلاهة
عندها تجرأت وسالته عن اسمه فقال في انفه (واذنه ) :- انا الزير سالم ابو ليلى المهلهل

انا :- ,,, أأأي واللهي هو بزاتوه
فشرحت له القصة من اولها الى اخرها
فقرر اني نذير شؤم عليه فتركني وذهب
حاولت ان اثنيه ولكنه زلبني ابن الكلب
فشغل حصانه ودعس
وظللت هائما في الصحراء الى ان فقدت الوعي تماما
واستيقظت في الصباح الباكر فرأيت بجواري
أمراة تقول للقمر انزلع وانا اقعد محلك
كانت شهبية لصفاء ابو السعود في فيلم (عطني دورة بالسيكل بتاعك )
فلقد انقذت حياتي وشربتني قليلا من النبيذ (الله يقطعهم هم وعرقهم حااااامض )
ثم لحقتها بتمرات
فسالتها عن اسمها فقالت :-
هـــنـــد
عندها انا تشرشحت ورحت قملة من الاسم والجمال والعمر
فحكيت لها اني قابلت الزير سالم وانه زلبني وذهب
فوصفت لي بيته وانه ليس بعيدا بل انه حذفة عصا (على قولة الشيبان )
ثم حكيت لها قصتي وكيف اني اتيت من المستقبل
عندها ضحكت طويلا وقالت يخرب بيتك راعي دم خفيف
انا :- ليه هو انا قلت شي يضحك ؟؟
هند:- اجل من صدقك ؟؟
انا :- ايه من صدقي ؟
هند:- اااه يالقهر واثاريني قاعد اكلم مجنون من البداية قم لابارك الله فيك ياثور
انا :- طيب لحظه افهمك السالفه ؟؟
هند:- اقول اقطع واخس يامجنون براااااااااااااااا لاانادي لك بوي يتوطى في بطنك
عندها ايقنت ان :-
حظي كدقيق فوق شوك نثروه ** فقالوا لحفاة في يوم ريح اجمعوه

فذهبت وانا اغني :-
تقوى الهجر وش لي بقى عندك تدورلي عذر
لم اجد ملاذا امنا اذهب اليه الا الزير سوسو
فذهبت اليه وحكيت له كل شي
ولكنه خانقني وقال ضف وجهك
لم اجد خيارا (ولا جرزا ) الا اني اهدده واقول بعلم كليب عليك اني سمعتك وانت تقول :-
الجليلة عسا مابكتلك عين ** الجليلة على الراس طاقية

عندها استسلم للامر الواقع وخاف وترجاني اني اسكت
وبعدها طاحت الميانه بيني وبينه
وصار يسولف عن جلجل (اسم الدلع ) وانه رايح وراها ريال حضرمي
بس الحظ وقف مع كليب ضده
فخطر لي ان اساعده على الظفر بالجليلة مقابل انه يساعدني على تشبيك هند
فذهبت من وقتها الى الحانه ومسكت اقرب واحد سكران وقلت له هل تريد نقودا ؟؟
فقال :- نعم بالطبع ولكن مالمقابل ؟؟
فقلت له :- ان تطب في هذاك البيت
فقال :- ولكن اليس هذاك بيت مرة ؟؟
فقلت :- لا انه بيتي ولكني نسيت المفتاح داخل ماقدرت ادخل مره ثانيه وقلت انت ماشالله خفيف وانشط مني
فقال :- هات النقود
وعطيته النقود (وعععع قصدي الدراهم )
وانطلقت لاحد بزارين حارة كليب
وقلت رح قولو لكليب ترا الجليلة مواعده رجال في بيتها
وانتشر الخبر كانتشار النار في الهشيم وذهب كليب للبيت ليجد السكران معتفس يدور للمفتاح في المطبخ
عندها سحب سيفون على الجليلة وقال اخر زمن
=====================================
ذهبت للزير سالم وعلمته وقال :-
عفارم عليك ياشيخ انت كفو الحين امر وانا اطامر
فسألته عن اسلوب الترقيم عندهم
فقال :- في العادة لانرقم ولكن اذا ازمت الشغله نكتب الرقم على حمارة ونرسله لبيت البنت
فاشتريت حمار وكتبت عليه رقم جوالي وارسلته لهند
ولكنها شققت الحمار ونطلته في وجهي
فأضفتها في ماسنجري ولكنها يوم عرفت انه انا اللي اضفتهاصكتني بلوك
فذهبت لها وكلمتها وانا اقول :- اااه ياهنووووده (اسم الدلع ) عطيني فرصه عشان اعبر عن حبي لك
ولكنها لفطتني بزبيريتها (من اول يلبسن زبيريات ) رافضة ان تعطيني ادنى فرصه
فقررت ان اخر الداء الكي <--- تكفى ياماجد عبدالله
فذهبت للزير سالم وقلت نبي نخطف بنت
فقال :- قدام والريوس مفصول ونعنبو من يردها في خاطرك يابو لحس
فقلت :- تعجبني ياولد
فقال :- اسمع ترا هذي حزتهم يروحون للغدير عشان يجيبون ماء خلنا نروح الحين (والله سوسو متحمس )
وننطلق الى الغدير ولم نجد عنده احدا الا هي
فقال الزير سالم اين هي ؟؟
فأشرت عليها قائلا هذه هي مهجة الروح
عندها صرخ الزير ضاحكا :- اهعا اهعا اهعا اهعا الله يرجك ياشيخ بالله تحب هذي ؟؟ هعا هعا هعا
عندها اتشت معي وقلت :- تكفى انت والجليلة اللي تقول سيكل 16
فقال :- موهب القصد ياغبي لكن هذي اللي مسمية نفسها (هند) ماهيب هند ولا بطيخ هذي اسمها عمشة وتشتغل رقاصة في الحانه اللي في حارتنا هعا هعا هعا هعا (وتراه XXX) هعا هعا هعا

عندها انصدمت صدمة شنيعه وتحطمت احلامي على صخور الواقع
معقول ؟؟ معقول حتى في العصر الجاهلي البنات يكذبون في الاسماء ؟؟
لاومسمية نفسها هند
بزعمها انه احلى اسم نزل وانه الموضه
فذهبت اليها وانا ابكي
ليش كذا ليش بس ؟؟
فقالت :- هي هيهي هيهيهيهي ياحليلك يالدلخ مصدق انت ووجهك هيهيهي وانا افكرك تستهبل وماتعرف اني عمشة هيهيهي ياحليلكم ياشباب اليومين هذي تصدقون اي شي هيهيهي
عندها دارت الدنيا في رأسي ولم اعد ارى جيدا
واصبت بدوار وصداع نصفي
ولم اتمالك نفسي الا وانا مغمى علي
7
7
7
7
7
ولم افق الا وانا في مستشفى الملك خالد الجامعي والشرطه يحققون معي عن المعتدين اللي دبغوني عند مطعم طريب واللي سووا فيني هالاصابات

مايستفاد من القصه :- اذا رحت تجيب غدا لاتحارش ناس معهم لكزس مظلل