المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوني في HITMAN

the king
14-03-2002, 03:50 PM
شباب لو سمحتوا أيش اسوي في المرحلة الي لازم أقتل فيها LEE HONG ترى المرحلة كبيرة و مملة و انا اريد أحسن طريق ؟!

يا رأيت القى أستجابة شباب:" :" :"

The Dragon
14-03-2002, 04:31 PM
يعني المرحله الي بعد التمرين يصير معك شنطه اضغط بيج داون او بيج اب اة تطلع لك الشنطه اضغط عليها او طلع قناصه او خلاص بس بس انتبه خذ مكان زين يعني فةق عماره احسن:D :0)

the king
15-03-2002, 08:28 AM
لالا مو هذه المراحلة ... مراحلة الي لازم تقتل LEE HONG
يمكن المرحلة الخامسة بعد التدريب

The Hacker
16-03-2002, 11:13 AM
هذي المرحلة متعبة جداً و أنت لديك 4 أهداف
أول ما تدخل على المطعم فيه بار على يدك اليسار ، إذهب له و كلم الرجل العجوز قليلاً سيترك لك ورقة

على الطاولة خذها ثم إذهب إلى الحمامات و إنتظر حتى يخرج الخدم ثم مباشرة أقتل الحارس الواقف و

إسحبه إلى أحد الحمامات و أخفي جثته و خذ ثيابه ثم إذهب إلى أحد الأبواب التي يقف عليها حرس و

قريبة من الباب الخارجي سيرحب بك الحارس الذي يقف الآن (كان يرفض دخولك دون الورقة بس كيف

عرف إنها معك ?:) المهم أدخل و إتجه عبر الممر إلى الرجل السمين الواقف على أحد الأبواب سيرحب

بك أيضاً إصعد عبر الباب لتكلم إمرأة عجوز شمطاء ثم إذهب مع الفتاة التي معها حتى الغرفة و هناك

ستتحادثان ثم إذهبا إلى السلم ستهرب هي عليك بتولي أمر الحارس الذي ستراه بعد أن تصعدا السلم و

تهرب هي ثم أدخل المطبخ به سلم يؤدي إلى أسفل إبحث حتى تجد باباً يحرسه أحد الحرس الأحمر

فإنتظر حتى تذهب الدورية مباشرة ثم إقتله و إسحب جثته إلى الداخل و ستجد الأمريكي المحبوس (لو

لقيت أمريكي من جد كان قتلته فوراً :p ) المهم بتنقذه و إسمعه كويس بيقوللك على مكان الخزنة

الصحيحة اللي فيها النبتة المطلوبة و بعدين بتروح للمكان المطلوب و تقتل الرجل و تأخذ النبتة (فيه 4

خزنات متشابهات ، و وحدة هي الصح هناك خزنة قريبة من المطبخ و خزنة في جناح غرف النوم بأعلى

و غرفة قريبة من المطعم و خزنة في بيت الحراس و لو فتحت الخزنة الغلط لا تتوقع إنك راح تنجو

بسهولة لأنهم راح يجوا بالعشرات معهم الأسلحة الرشاشة) و الخزنة الصحيحة متغيرة في كل مرة
المهم بعد ما تأخذ الخزنة خذها للرجل العجوز اللي في المطعم طلع النبتة و إتركها لك و سيترك لك

زجاجة سم على الطاولة خذها و إطلع بتحصل لي هونغ في الصالة هو و حارسه الفيل المهم لا تتسرع و

تطلع مسدسك و تطلق عليه النار لأ روح المطبخ و تكلم مع الطباخ و بعدين حط السم في الصحن حق لي

هونغ و خذه له بتشوف فلم سينمائي الحارس يشك يقوم ياخذ الصحن و يشربه (يا كبر بطنه ياكل كل

شيء حتى السم ":" ) المهم الزبدة لي هونغ شرد و قفل أبواب قصره و الحارس إنت خلصت عليه (لازم

تغادر المكان فوراً) و روح و إلبس لبس واحد ثاني عشان التنكر و يفضل أن يكون حارس أحمر لأنه أكثر

واحد ياخذ حريته و بعدين إنزل عبر القبو دور في الممرات (راجع الخرائط) بتحصل طريق قصر لي

هونغ على جانبيه المصابيح و ليست بالسقف كباقي المكان المهم إطلع القصر و خذ ما في مكتب لي

هونغ و أقتله (فتشه بتحصل رسالة) المهم في مصعد يحرسه أحدهم حاول إنك ما تثير الشبهات و إنزل

عادي و إذبح الحارس الأخير اللي عند القارب ":" و إتجه نحو القارب بتحصل المرحلة خلصت :)
ملاحظة : الحل غير منقول ، أنا كتبته الآن ;)

MOATAZ
17-03-2002, 04:53 PM
انا عملت كل هذا دون البحث عن الامريكي لاني لم اكن اعرف انه موجود اخذت ابحث حتي وجدت الخزانه الصحيحه وعلي فكره تتغير من دور الي دور

The Hacker
18-03-2002, 06:59 AM
لكن أخي إنقاذه أحد مهماتك ، يمكنك طبعاً ألا تطلق سراحه لكن أنا فعلت ذلك و لكن عندما كنت أذهب إلى القارب لم تكن المرحلة تنتهي لأنه هذه أحد المهمات و لم تنجز
و قد ذكرت أن الخزانة متغيرة كل مرة
و شكراً :-)

RichMan
18-03-2002, 02:00 PM
السلام عليكم

مشكور اخوي The Hacker بس انت غفلت عن شغله مهمة ... وهي انك اذا اخذت السم لازم ترجع تكرم ويكرم السامع للحمام اللي قتلت عنده اول حارس ... وهناك تقتل جرسون وتاخذ ثيابه ولما تدخل المطعم الطباخ يطلب منك انك توصل الوجبة للمعلم لي هوونج :) ..وبعدين تكمل كما ذكرت.

لانك اذا دخلت المطعم بملابس البودي جارد الطباخ ماراح يقولك وصل الوجبة حق ليهوونج الهدف...

بالتوفيق

the king
18-03-2002, 04:01 PM
الف شكر للأخ هاكر و الله غلبنك معنا الله يسعدك ... بس ملاحظتك اخر شيء عجبتني ... على العموم سوى نقلت الموضوع ولا لا المهم يسلم ايدك و بارك الله فيك ..

سلام عليكم ,,,,,:cool: :cool:

The Hacker
18-03-2002, 10:11 PM
عفواً أخوي و هذا الواجب
و بالنسبة لملاحظة أخوي ريتش مان فهي صحيحة و نسيتها ، لأني لم ألعب هيتمان منذ شهرين على الأقل
و شكراً