المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإكس بوكس أخيرا صدر في أوروبا والنتيجة (كاااااااااااااااااااااااااارثة!)

king_zell
14-03-2002, 10:48 PM
وأخيرا صدر الإكس بوكس في أوروبا ، ومبيعاته مخيبة للآمال !!

تقول الأخبرا والتقارير أن محلات الألعاب الكبرى في أوروربا بدأو يخفضون أسعار أجهزة الإكس بوكس لكي يتخلصوا من الكميات التي لديهم لأنها لا تلقى أية طلب، يعتبر MediaMarkt من اكبر محلات الألعاب وقد قاموا بتخفيض سعر الإكس بوكس من 479 يورو إلى 399 يورو وذلك بسبب قلة الطلب ومحولة التخلص من جميع الكمية الموجودة!

ومما يثير الإهتمام هو قرار بعض المحلات الصغيرة التوقف عن بيع الإكس بوكس نهائيا!!

حتى محبوا البلاي ستيشن2 والجيم كيوب لم يتوقعوا هذا الفشل الكبير للجهاز في أوروبا خصوصا بعد الإعلانات والدعايات الكثيرة والتي أنفقت عليها شركة Microsoft أموالا طائلة!

اذا إستمر الإكس بوكس على هذه الحال في أوروبا واليابان فإن الجهاز لن يعيش طويلا......

Legend
14-03-2002, 11:26 PM
مشكور على الاخبار الحلوه والله اني انتظر متى نفتك من هذا الجهاز الغبي بس اظاهر قربت نهايته اولا في اليابان سحبت مبيعاته بسبب المشكله الي صارت لهم والحين في اوربا مساكين الي شرو الاكس بوكس اخسرو فلوسهم على جهاز بوقف انتاجه لما قلنا لهم ناينتندو شركه عريقه وهذا اختصاصها قالو لنا اكس بوكس اقوى جهاز من مايكروسوفت وبيل جيتس ما اعرف اسمه عدل اغنى رجل في العالم ومايكروسوفت ما عمرها اخطات قلنا لهم هذا اول خطاء ما رضو يصدقون الحين خلها تنفعكم مايكروسوفت واغنى رجل واقوى جهاز بدايه الفشل اطلعت .

ومشكور king_zell مره ثانيه:D

نينجا (فوكس)
15-03-2002, 01:26 AM
هههههههههههههههههههههههاي

مشكووووور على الاخبر الاكثر من رائع يا اخ

neo-alarab
15-03-2002, 06:10 AM
even in the us the only people that bought it were the ones who don't know a lot about videogames or just because it's an amrican prodect

and anybody says that the xpox is succesfull in the US in this main time i'm afride to tell him that you're wronge maybe in the futer when MGX arive then we're gonna see what gonna habben to the Xpox

لويس فيغو
15-03-2002, 08:52 AM
هل تظن ان شركة مايكروسوفت ستهزم بهذه السهولة ((وأرباح هذه الشركة أكثر من ميزانية بعض الدول))
وهل تظن ان بيل جيتس سيقف مكتوف الايدي
بالنسبة لي مايهمني الجهاز إذا خسر .
المهم الالعاب الي عليه الي بتصدر
((METAL GEAR X , Shen mue , halo , انريل تورينمنت((التي ستجذب محبي العاب البي سي)) , وغيرها من الالعاب )).
ـــــــــــــــــــــــــ
والي يملك الاكس بوكس أو PS2 لازم يكون عندهم جهاز الكيوب لان العابه المحصورة من شركة ننتندو كثير بينما الPS2 و الاكس بوكس فمعظم العابهم صادة على الجهازين.
مع تحياتي:
FIGO

(T.L.R)
15-03-2002, 12:06 PM
مشكورررررررر علىالخبر ....
صراحه أنا كنت متوقع مرررررررررره أنه راح يفشل ......

wario2002
15-03-2002, 12:37 PM
انا شفت الخبر في الــ CNN وشفت كل الخبر وقاموا يحللون وياخذون آراء الناس ، صارت قناة كمبيوتر واخبار وكل شيء ، بعد اسبوع بتشوف انواع أفلام الكرتون...... وشكرا اخوي.

the UNdead
15-03-2002, 12:49 PM
انا أمس شفت المبيعات في قناة nbc الألمانية
وكان هبل
يعني غريب خبر انه فشل في أوروبا ؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟ بس نجح في ألمانيا لدرجة ان الناس واقفين في الشوارع !!!!! وكان مباشر
وغير كذا أظن مدير فرع مايكروسوفت قسم الإكس بوكس بألمانيا كان اسمه بوريس ما ادري ايش وكان xbox dutchsland يعني اكس بوكس ألمانيا طالع من المحل وهو فرحان وهو يضحك وراح لبرنامج giga game وراح يلعب بالإكس معهم وعرض كل ألعابه اللي كانت نازلة لحظتها

وغير كذا القناة جايبة احصائية وكانت نتيجتها
70 % من الألمان يبون الكيوب
20 % من الألمان يبون الاكس
5 % من الألمان يبون البلاي ستيشن 2
3% من الألمان يبون الأدفانس
وأخيرًا 2 % من الألمان ما يدرون وين الدنيا

وأنا أرشحك يا king_zell بأن تكون مراقب لهذا المنتدى وهذا رايي
وشكرًا

bond 007
15-03-2002, 01:43 PM
فشل+ فشل = فاشل . هذه هي معاني كلمة الاكس بوكس المترجمة من الانجليزية إلى العربية

X DRAGON
15-03-2002, 01:59 PM
:غضب: اشاعات:غضب:
المصدر:؟

aoks
15-03-2002, 02:06 PM
ممكن المصدر..............بس انا متوقع هذا الشي من زمان

king_zell
15-03-2002, 02:12 PM
يا شباب أنا ما عمري كذبت والمصدر هو Gamespot.com !!

جيم سنتر
15-03-2002, 04:04 PM
هذي الدنيا يا شباب ...... يوم لك ويوم عليك ....

mr3b
15-03-2002, 06:52 PM
حشا مين قال انك كذاب

ومشكووووووووووور

X DRAGON
15-03-2002, 07:04 PM
:أفكر:
We'll have more on the European launch of the Xbox tomorrow, as we expect comments from Microsoft about sales figures across Europe and Australia and a statement on the pricing problem in Germany. Stay tuned

LINK0072
15-03-2002, 07:16 PM
شباب وش فيكم هدو

انا اثق ب كنج زيل

وكل الأخبار الي يجيبها

كاركيون
15-03-2002, 08:51 PM
كتب العضو (لويس فيغو)
هل تظن ان شركة مايكروسوفت ستهزم بهذه السهولة ((وأرباح هذه الشركة أكثر من ميزانية بعض الدول))
وهل تظن ان بيل جيتس سيقف مكتوف الايدي
بالنسبة لي مايهمني الجهاز إذا خسر .
المهم الالعاب الي عليه الي بتصدر
((METAL GEAR X , Shen mue , halo , انريل تورينمنت((التي ستجذب محبي العاب البي سي)) , وغيرها من الالعاب )).
ـــــــــــــــــــــــــ
والي يملك الاكس بوكس أو PS2 لازم يكون عندهم جهاز الكيوب لان العابه المحصورة من شركة ننتندو كثير بينما الPS2 و الاكس بوكس فمعظم العابهم صادة على الجهازين.
مع تحياتي:
FIGO

اقول خل بيل جيتس يشرب ماء البحر ........صحيح يملك اموال طائلة بس مايمكنها يشتري متعة الناس وناس انفسهم.......فياليت يوظف مالها لنشوف العاب مذهلة من شركته ماهو من شركات الطرف الثالث

والجهاز الكل قال انه نقطة ضعفها سعر(مثل نتندو64)بس ماتعلموا من غيرهم ابداً

Saud_3000
17-03-2002, 06:21 AM
احسن

بصراحة مع اني ما احب الاكس بوكس ولا جيم كيوب

لكني بديت احب الجيم كيوب :D

king_zell
17-03-2002, 08:39 PM
أشكر الجميع على ثقتكم فيني وانشاء الله تكون الثقة متبادلة ، وأوعدكم بآخر الأخبار فور توافرها كالعادة ;-)

kirby64
17-03-2002, 09:34 PM
شكرا على الخبر:)

mario131
17-03-2002, 09:45 PM
يارب زيدنا من هذه الاخبار دئما شكرا يا كنيج زيل على هذه الاخبار الرائعة :6

سكير999
17-03-2002, 09:45 PM
مشكور على الخبر الطيب وطز في هذا الجهاز الأمريكي وصاحبة :D :cool:

kirby64
17-03-2002, 10:08 PM
كتب العضو (سكير999)
مشكور على الخبر الطيب وطز في هذا الجهاز الأمريكي وصاحبة :D :cool:

هههههه ترى في غيرك يحبونه(ما اقصد نفسي انا مو منهم).بس مالك حق تقول كذا محبي الأكس بوكس

اكيد بنزعجون من طريقه ردك..:أفكر:

hand-good
18-03-2002, 02:29 PM
شكرا هذا يزيد من تحكم الجيم كيوب
في الحقيقه لدي ان اكس بوكس ليس اول خطاء ترتكبه مايكروسوفت في الحقيقه يوجد لها اخطاء كثيره فمثلا يوجد ويندوز اكس بي الذي يعد من اسهل انظمه اختراقا