المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال صغير ,,,,,,, جرانديا II !!!

Auron
15-03-2002, 07:45 AM
السلام عليكم

اولا يا شباب بعد كثرت مواضيع الاخ جرانديا عن هاللعبة في الفترة الماضية رحت المحل وسألت عن جرانديا 2 على PS2 وشفت الغلاف بس ما رضا يشغله عشانها اصلي

بس بعد فترة جمعت ولصقت في ابوي لين ما عطاني الفلوس(سلتوح:6 )
وامس اشتريتها والله فظييييييييييييعة وله حق جرانديا يزعجنا بهاللعبة المدة الي فاتت

والي يحب المتاهات والاماكن الي تخلي الواحد يكره هذا المكان(من كثرة الوحوش) يشتريها ,,,,,,,,,لكن قصتها حلوة

ندخل في المهم،
للي لعب جرانديا 2 عندي كم سؤال صغير:
1- على اي اساس ينقص الماجيك كوينز والسبيشل كوينز في الخيار بورأب (الي فيه يد حولها زي النور الاصفر) وهل اقدر اعرف عدد الكوينز الي تستخدمها الحركة عشان احاول اتعلم اكبر قدر ممكن من الحركات؟؟؟

2-انا الحين وصلت بعد ما انقذ الولد راون ابو شعر اصفر الي يبغا قلادة امه وين اروح الحين لازم ارجع لذاك الكهف الي كرهته(كله متاهات)؟؟؟

والله يا شباب بعد ما خلص الاشتراك قعدت اسوي لي توقيع فابغا رايكم فيه بكل صراحة

هل احط توقيع لي او اترك توقيعي زي ما هو (بصراحة يعني بدون مجاملات) شوفو وعطوني خبر مو تدخلون وبعدين سلام عليكم حط رجلك
قولوا لي عشان اتخذ الاجراءات الازمة (صار جواز سفر موب توقيع:0) )

Grandia
15-03-2002, 10:15 AM
مبروك علي اللعبه اولا:)

بالنسبه لسؤالك الاول شوي غامض ما فهمته ولاكن علي اللي فهمته منك بعطيك الجواب بالنسبه للكوينز ترا ما فهمتك عدل ولاكن يمكن هذا الاول ينقص علي المجكات اللي تتعلمها اما الثاني المجكات اللي تحصلها من الكتب

اما بخصوص الكوينز لتعلم اكثر الحركات اذا ياطويل العمر ماله حدود يعني مثلا تعلمت حركة جديده وخلصت وعند رصيد وتريد تتعلم حركه اوخري هنا انت وسياستك اما تضيف اللي عندك وتحطه في الحركة اللي تعلمتها في المره الاولي ويكون اقوى واما تتعلم حركة جديده تقدر تضيف فوق نفس الحركة لين مايجي عليها max تسير سوبر ضربه افتح والعب :)

اما عن روان وضح هل انت انقضته من المتاهه اللي اقذته وحاربة الوحش زعيم الكهف ما يحتاج ترد مره اخرى

اما بالخصوص التوقيع تريد رأيي هذا التوقيع احلي من اللي انت عاطنه الحين مع انهم كلهم حلوين

انشاء الله خذيت مبتغاك وتحياتي للجميع

THE_ZODIAC
15-03-2002, 01:35 PM
انا وصلت لمن اباري ملفس لاول مرة بعدين وين اروح

Grandia
15-03-2002, 02:44 PM
اول مره تقصد يوم انت مسوي حمايه !!!

اذا كنت تقصد هذا

اطلع من القصر وروح المدينه بتحصل واحد عنده سفينه روح عنده بيوديك مدينة ريودو وملفس

هذا علي حسب ذاكرتي لظني كذا

Auron
15-03-2002, 05:11 PM
ايوه حطيت لود (load) وخبصت شوي في البور اب وعرفت لها

المهم

يعني اي توقيع اخلي الموجود الحين ولا احط الجديد

اذا تورطت مرة ثانية باجيكم عالطول وخصوصا انت يا جرانديا

(كنت عارف انك اول واحد بيرد علي ;-) )

Auron
15-03-2002, 05:26 PM
طيب عطونا رايكم في التوقيع على الاقل :غضب:

تقرون وتطلعون