المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحد يعرف كيف اطبع حاجة على الثياب؟

Seedoh
15-03-2002, 12:25 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد

ارجو افادتي في هذا الموضوع لو سمحتم
ارغب في طباعة بعض النصوص والصور على بعض الثياب عندي ، وقد سمعت عن هذه الطريقة كثيراً وتتم باستخدام الكمبيوتر والطابعة فياليت الي يعرف بالتفصيل شلون اطبع على الثياب انه يقول لي او يديليني على موقع اقدر استفيد منه واحصل على الحل منه
وشكراً لكم

سيدوه Seedoh
seedoh@hotmail.com

yara
15-03-2002, 12:37 PM
انا على حد علمي المتواضع ان هناك محلات متخصصه للطباعة الصور على الملابس او على الاكواب وغيرها

يارا
15-03-2002, 01:24 PM
اخوي الفاضل هذي العمليه سهله جدا ورائعه في نتائجها
انا اقولك بس انا بريئة قدام الله عن اي استخدام خاطي لها مثل طبع الصور السيئه او غيره لاني اقولك علشان تستخدمها باشياء مفيده
وهذا الكلام مو لك بس لك الي يقرأ الموضوع هذا
الطريقه حلوه
وسهله ونتائجها رائئئئئئئئئعه
فيه لها طريقتين اما بالورق وهى ورق خاص تلاقيه بالمكتبات الكبيره مره او بمحلات الكمبيوتر وهو خاص للطباعه وتدخل الورقه بالطابعه الي عندك وتطبع الصوره الي ترغبها ثم باستخدام مكواة الملابس الحاره تمشي على الصوره وانت قالبها على الموضع الي ترغب في طبع الصوره عليه وبالحراره الي بالمكواه تطبع الرسمه المطلوبه والاهميه هنا بالورق الخاص بالطباعه لان هو الي فيه المميزات الي تساعده على طبع الرسوم ومو اي ورق يمكن يسوي كذا لازم ورق خاص
واذا كنت بالسعوده تلاقي هذا الورق في فروع مكتبات جرير او بالمحلات الخاصه بالكمبيوتر
بالنسبه للطريقه الثانيه
فهي باستخدام معجون معين خاص لطبع الصور
هذا المعجون تدهن فيه الصوره المطلوب طباعتها ثم تضعها على الملاس المطلوبه وتكويها وتتركها فتره لحد ماتتشرب الملابس اللون ثم تشيل الصوره وتلاقيها مطبوعه
تقدر بالمعجون تطبع اي شي مهما كان وحتى لو كان صغير ولا تلصق صور مع بعض ثم تطبعها مره وحده علشان يصير تداخل المهم تسوي اي شي بالمعجون
وهذا المعجون تلاقيه على شكل علبه معجون اسنان كبيره في بعض المكتبات الكبيره مثل العبيكان وغيرها عند قسم الاعمال الفنيه ولو تدورها عند محلات الاعمال الفنيه والخياطه بتلاقيها ان شاء الله
وملاحظه هذي الطرق تصلح للرسومات الملونه والي ابيض واسود بعد
اتمنى اكون افدتك بتعليقي
اختك
يارا

Seedoh
15-03-2002, 02:47 PM
اختي العزيزة ياراً
اشكرك جزيل الشكر على افادتك القيمة ، الحقيقة استخدامي لطباعة النصوص والصور على الثياب سيكون لوجه الله كطباعة شعارات تضامن مع الشعب الفلسطيني وصور معبرة مثل المسجد الاقصى وغيرها.
واحب لو احصل على شيئين زيادة فقط:
1- اسم الورق الخاص للطباعة على الملابس.
2- شرح مفصل شوي بعد عن الطريقة الاولى.
وارجو اني ما اكون تعبتك معاي :)

سيدوه Seedoh

يارا
15-03-2002, 05:43 PM
حياك الله اخوي وانا بالخدمه دائما
بالنسبه للطريقه الاولى الورق الخاص فيها تلاقيه بالمكتبات الكبيره وموجود في ظرف كبير ويحتوي على حوالي 10 ورقات فقط وعلى الوجه الخارجي له صوره تيشيرت ومكاوة ملابس وورقه مصوره يعني الي بيشوفه بيفهم ليش هو ,واسمه مايحضرني الان بس يقول تقريبا انه ورق حاص للطباعه ويحتاج لكوي ومو لماركه معينه من والورق بل هو متعارف عليه ومن عدة شركات كمبيوتر
وطريقته سهله مره
تطبع الصوره المطلوبه من طابعتك انت وعلى نفس الورق المخصص هذا سوء بالالوان او اسود وابيض او كلمات او صور اي شي يعني ثم تقلب الصوره على القماش المطلوب طباعه الصور عليه وتكوي فوقه بحراره معينه لحد ماتسيح الوان الورقه وتمتزج بالماده الي موجوده الورقه ثم يطبع الصوره
ببساطه يعني
وهذا الورق مقوي يعني سميك شوي ولماع
اعتقد اسمه
iron-on transfer paper
والي عندي تبع شركه ابسون
وبلغني لما تلاقيه وتستخدمه
بانتظار رسالتك

Seedoh
15-03-2002, 07:12 PM
الاخت العزيزة يارا
اشكرك الف شكر على ردك الرائع .. الان اصبحت لدي المعلومات الكافية عن هذا الموضوع
شكراً لك مرة اخرى والله يوفقك لكل خير