المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام ^_^-castle vania

tm13
15-03-2002, 10:55 PM
السلام عليكم

حبيت اضع بعض الصور للعبت كاستل فنيا او دراكيولا اكس.....

واتمنى ان اللي عنده صوره لها ما يبخل علينا :D

alucardracula__ :D انشاء الله تعجبك الصور!

tm13
15-03-2002, 11:00 PM
:)

tm13
15-03-2002, 11:06 PM
:D من احــــــــــــــــــلى الصور!!

tm13
15-03-2002, 11:14 PM
وهذي :D

tm13
15-03-2002, 11:24 PM
:-) ام الوكارد .......على فكره ياalucardracula انت وصلت لها؟

tm13
15-03-2002, 11:26 PM
:-)

alucardracula
16-03-2002, 05:23 AM
السلام عليكم
يا أخت TM13 ويش أقول والله أنا ما أقدر لو ايش قلت أشكرك
ذوقك حلو وااااااايد و شكرا على الصور و مثل ما قلت قبل خلاص you have my eternal thank you
بس بغيت أوضح شي
ما أظن في أحد لعب هاللعبة مثلي يعني أنا فاهم كل شي في اللعبة بدون استثناء ولا شي فات علي أبدا لعبت النسخة اليابانية و الأنجليزية (اليابانية أفخم) الأنجليزية ناقصة ما فيها كل شي كما أن الأصوات في اليابانية أفخم الي يب يسألني أي شي عن اللعبة أنا حاضر ما أقدر أوصف لكم أعجابي باللعبة و الليالي الي سهرتني (كأني واقع في الغرام) اي لا تستغربو أنا مجنون كاسل فينيا أنا فامباير فرست كلاس و على قولة أخويي كل ما شافني ألعب كاسل فينيا للمرة المليون يقول :الله يهديك
سويت حالة ذعر في البيت و الفريج كله لين ما أوصل يصير لي هداية عن كاسل فينيا و تروح لعنته عني (أشك) تقدرو تسألوني أي شي ترى أنا أعرف عن اللعبة أكثر من KONAMI :D
الله يهديني

أخوكم مجنون كاسل فينيا و خوي ALUCARDو العم VLAD

BATIGOL
17-03-2002, 02:52 AM
سلام عليكم

اخوي alucardracula

ممكن اعرف كيف اسوي حركات الدروع

واقوى سيف باللعبه ووين القاه

وفائدة العلامه & <-------- هاذي بس انها على جنب وقيمتها 500.000

ولونها بالأزرق عرفتها

ومشكور مقدما

اضفني بالماسنجر انت و tm13 عندي اسئلة كثيييييييييره :-)

alucardracula
17-03-2002, 05:07 AM
السلام عليكم
أخي جيت للرجل المناسب للمهمة المناسبة له
أقوى سيف باللعبة هو سيف FAMILIAR الي يمشي معاك ..عرفته؟؟؟؟
هذا لازم تقويه وتوصل LEVEL99 للسيف لا تخاف !!تقدر تقويه في مكان مليان أعداء لأنه مهما قتلت من أعداء أقوى يعطوك EXP1 لذلك الأماكن المليانة وحوش ضعاف بركة..واذا قويته و وصل LEVEL 99 روح مكان الأسلحة بيطلع سيف جديد وياهم اذا لبسته ماتقدر تركب SWORD FAMILIAR في نفس الوقت لازم واحد منهم ...
العلامة الي عند الشايب LIBRARIAN الي يبيع أسلحة هذي اذا شريتها يصير كل ITEMS الأغراض الي تزيد طاقة والأسلحة الي تنتهي وهكذا ...هذي العلامة تخليهم ما ينتهو تركبها و تستخدم على كيف كيفك...
بالنسبة لحركات الدروع فهي من أقوى (اذا ما كانت أقوى) أنواع السحر باللعبة أقول لك كيف تعرف سلاح اسمه SHIELD ROD تلقاه في المحل الي اسمه COLISSIEUM هو لونه أزرق من النوع الي اذا ضغطت ورا -أمام -مربع يطلق حامية تبقى في الهوا ثواني ....هذا السلاح اذا عرفته ركبه مع اي درع (حامية) ثم اضغط مربع و دائرة في نفس الوقت لكل درع سحر مختلف و نقص من السحر مختلف بعض الدروع تسوي سحر يزيد STR.DEF.INT. و بعضهم يعطيك حماية ضد النار ,البرق ....الخ و بعضهم الي هم أقوى شي يسوو سحر يضرب الأعداء ..طبعا كل سحر مؤقت الدرع الي تبدأ فيه اللعبة اذا سويت سحره هنيالك أقوى شي
;) على فكرة أنت أخذته من القصر المقلوب؟
على العموم أنا أضفتك في المسنجر JO_HEARTILY او ممكن يطلع لك COUNT VIOLET LEE اي سؤال أنا في الخدمة أخوي

أقول خلني أروح ألعب CASTLEVANIA أحسن لي :D