المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام Tekken 4 حصرية على ال PS2

Dark Angel
15-03-2002, 11:45 PM
لعبة تكن 4 قد تكون حصرية فقط على البلي ستيشن 2 ....
فقد أعلن الفريق المسؤل عن تطوير تكن 4 - من خلال مقابلة أجرتها معهم مجلة EGM- أن لا نية لهم في نقل هذا الجزء من تكن الى أية جهاز اخر و عللو كلامهم هذا بأنهم يرون ال PS2 الجهاز الأكثر توازناً بين الأجهزة الثلاثة..XboX Game Cube و اخيراً PS2

Grandia
15-03-2002, 11:53 PM
امس كنت العبها علي الاركيد :)

ولاكن حصريا مابين الاجهزه الثالث هذا صحيح :)

وطانكس :) (( تقليد ))

علي المعلوماتيك

THE_X_WOLF
16-03-2002, 12:09 AM
ممكن للذين لعبوا تكن 4 على الآركيد أو غيره يقولون لنا ما رأيهم بالعبة و طبعاً أحب أبارك للبلاي ستيشين 2 على تكن 4 لأنها صارت حصرية له

alucardracula
16-03-2002, 04:58 AM
السلام عليكم
شكرا على الأخبار الزينة طمنتني

Gladieator
17-03-2002, 12:52 AM
مشكوور أخوي Dark Angel ...

وإنشالله تنزل اللعبة بأقرب وقت ...

تحياتي لك ..

.....

Dark Angel
17-03-2002, 01:19 AM
جـرانديا
أنت وين لعبتها بالظبط في الامارات؟

alucardracula
العفو :)

Gladieator
العفو واللعبة راح تنزل في نهاية الشهر هذا ان شاء الله 28 مارس

alucardracula
17-03-2002, 01:34 AM
السلام عليكم
هي اللعبة المفروض تنزل قبل أسبوع من التاريخ الي قاله أخويي DARK ANGEL بس هم أخروها أسبوع زيادة يللا ..أهم شي يحطو الأستعراضات الزينة وحنا بخير (عارف أنهم راح يحطو) لأنهم أحسن شركة في الثري دي (على فكرة أنا مجنون نامكو) أحب تكن و سول كاليبر بعد..

راعي الكورفيت
17-03-2002, 05:38 PM
أصلا مش حتناسبها أي يد تحكم

سوى يد تحكم البلاي ستيشن

تخيل الوضع وأنت تلعب تكن على XBOX

أمر مرعب حقا

":"

(T.L.R)
17-03-2002, 08:14 PM
مشكورررررر .........
مشاء الله عليك وعلى اخبارك الحلوووووه .......

DARK HDUKEN
17-03-2002, 09:12 PM
تسلم يا Dark Angel .. أصلاً تيكن هي سبب شهرة شركة نامكو ( هذي الشركة المفضلة عندي ) ولو لا البلايستيشن أو بالاخص شركة سوني لما شفنا لها وجود إلا في هذا الوقت .
ومثل ما قال العضو الكريم راعي الكورفيت انه اللعبة مخصصة لأيد التحكم الخاصة بالبلايستيشن .. والصراحة هذي الايد الي تصلح لكل الالعاب ... مهما كان نوعها حتى المبرمجين للعبة سول كليبر قالوا نفس الشي .. بس اعارضه في ان اللعبة ما تصلح لايد الاكس بوكس .. هي تصلح نسبياً .. بس ايد الكيوب ما تنفع لهذا النوع من الالعاب وهذا سبب خبر غير مؤكدة بصنع ايد تحكم للكيوب من شركة كابكوم .. ويمكن تصدر في وقت صدور لعبة CAPCOM vs SNK2 ... لكن مسكة أيد الكيوب عجيبة تحس أن أيدك جزء من الجهاز إذا كنت تلعب بلعبه عليه .
ومشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووور مرة ثانية يا Dark Angel على الخبر .. سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام :0) :-) ;-)

Dark Angel
17-03-2002, 10:24 PM
راعي الكورفيت

أصلا مش حتناسبها أي يد تحكم
والله أنا أتفق معك 100% ....من دون الازرار الجانبية كيف تلعب اللعبة :)

(T.L.R) و DARK HDUKEN
العفو يا شباب :) ...و الجاي أحلا ...