المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام ممكن مساعدة عاجلة في لعبة سايلنت هيل 1 ... بليــــــز

M7MOOOD
16-03-2002, 04:14 PM
أنا الحين وصلت بعد ما قتلت الشرطية و استيقظ هيري من غيبوبته و وجد نفسه عند المستفشى عند الممرضة ليزا ... ثم هربت ليزا و نزلت عبر المصعد و ذهبت عند باب و حليت عنده لغز و فتح لي و دخلت و أخذت النجمة السداسية و عندما خرجت وجدت الممرضة ليزا و قد بدأت الدماء تتساقط على وجهها من قمة رأسها ... و بعد أن ماتت الممرضة ليزا وصلت لغرفة فيها 7 ألواح عليها صور لحيوانات ... و 3 لوحات عليها أرقام !!!

فممكن تقولولي شلون احل هاللغز بلييييز و بسرعة .

و شكرا مقدما .

memo_b
17-03-2002, 01:08 PM
الصراحه انا ختمت سايلن هل1 السنه الماضيه و ما كتير بتزكرت هاد المكان بس انا بتزكر ان بعد ما تموت الممرضه بتلائي دفتر مذكرات مجبها بتاخد اما على اللغز انا بدزكر واحد فيه لوحه فاضيه ومنمشي شوي لادام من لائي لوحه تانيه فيها اسماء ولوحه مجمبها فيها ارقام وحروف و لازم تكون بتعرف منيح إنكليزي لتحله لازم انت اطلع الكلمه السريه من لوحه الاساء بس اسفه كتير ما بدزكر اكتر لان صرلي زمان لاعبتها للعبه:": ?:
إن شاء الله كون نفعتك :-)

فهد الشريف
17-03-2002, 03:41 PM
هلا اخوي محمود بالنسبة للصور اضغط كالتالي :
الثور : اظغط عنده 4
الطفلين: اظغط 8
برج القوس: 6

بعدها اذهب لباب الحروف واكتب alert ويمكن تكون مختلفة المهم انك تلقي اسماء في ذلك الممر خذ الحرف الاول من كل اسم وكون الكلمة وادخلها لكن بعد ماتحل لغز الصور

M7MOOOD
17-03-2002, 05:28 PM
مشكووووووووور فهودي على المساعده و الله يعطيك ألف عافية ... فعلا أنك قدها و قدود :D :D :D :D

فهد الشريف
17-03-2002, 10:22 PM

العفو اخوي محمود واي طلب انا تحت امرك