المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وفاة امام وخطيب المسجد الحرام ,, عمر السبيّل - رحمة الله عليه-

Auron
16-03-2002, 06:54 PM
انتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ الدكتور عمر بن محمد عبدالله السبيل إمام وخطيب المسجد الحرام عصر أمس الجمعة عن عمر يناهز 37عاماً وذلك إثر الحادث المروري الذي تعرض له وعائلته يوم السبت الثامن عشر من شهر ذي الحجة الماضي على طريق القصيم الطائف.
وقد ادخل الشيخ السبيل العناية المركزية بمستشفى القوات المسلحة بالهدا منذ ذلك التاريخ إلا أن الأجل المحتوم لم يمهله طويلاً.
الشيخ الدكتور السبيل إمام وخطيب المسجد الحرام وعضو هيئة التدريس بجامعة أم القرى.. وهو ابن معالي الشيخ محمد بن عبدالله السبيل عضو هيئة كبار العلماء وإمام وخطيب المسجد الحرام.. ومن أشقاء الفقيد د. عبدالعزيز محمد السبيل وعبدالملك.. وقد ترك السبيل وراءه خمسة أطفال ثلاثة من الأبناء وابنتين.
الشيخ السبيل من العلماء الأفاضل في بلادنا الذين أثروا الساحة بالكثير من العلوم والمعارف في مختلف المواضيع.. كما كان محباً للعلم والعلماء ومن أهل الورع والتقى.
وعلمت "الريـاض" أنه سوف يصلى على جثمان الفقيد بالمسجد الحرام عصر اليوم.
معالي الشيخ محمد بن عبدالله السبيل والد الفقيد دعا له بالرحمة والغفران وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم الجميع الصبر والسلوان قائلاً: {إنا لله وإنا إليه راجعون}.
ودعا أشقاء الفقيد الله له بالرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته ويلبسه ثياب الرحمة والغفران انه سميع مجيب.
"الريـاض" التي آلمها النبأ تتقدم بأخلص التعازي والمواساة لمعالي الشيخ محمد بن عبدالله السبيل عضو هيئة كبار العلماء وإمام وخطيب المسجد الحرام والأشقاء وأبناء الفقيد وعموم أسرة السبيل.. داعين الله أن يتغمده برحمته ورضوانه وأن يلهمنا جميعاً الصبر والسلوان في فقيد الجميع انه سميع مجيب.
{إنا لله وإنا إليه راجعون}

:" :" :" :" اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه يرحمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

MS_BOSS
17-03-2002, 12:11 AM
رحمه الله (انا لله وانا اليه لراجعون)

SNIPER GAMES
17-03-2002, 07:17 AM
رحمة الله عليه ...... اللهم أسكنه فسيح جناتك يارب العالمين

فهد الشريف
17-03-2002, 03:48 PM
رحمة الله تعالي واسكنه فسيح جناته واحسن خاتمتنا واياكم

الزير عاشق تـكن
17-03-2002, 08:32 PM
لا حـــــــــــول ولا قوة الا بالله المو حق والله يرحمه ويغفرله ماتقدم من ذنبه وما تاخر انا لله وانا اليه راجعون

Rotsu
18-03-2002, 11:33 AM
انا لله و انا اليه راجعون
الله يرحمه......

وليم ورع ديانا
19-03-2002, 12:14 PM
الله يرحمه ويرحم جميع اموات المسلمين