المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عج وغبار من جاء هالخنزير الديار

امريءالقيس
17-03-2002, 12:43 PM
اللهم ارحمنا ياشباب الدعـاء الرياض مليانه غبار وعجاج من جاء ذنب بوش للمملكه وقابل الربيع .
والله يستر من تالي هالمقابلات اللي لا تسمن ولا تغني من جوع .
الموضوع وعارفينه !خطاب الامير عبدالله واضح ولا يبي اخذ وعطاء اما انسحاب والا بلاش .
وطقاع نامس في الصيف ما ينفع .
( سنعوا اليهود والباقي علينا ) وقفوا الدعم العسكري والمادي والفيتوا لليهود كفايه لعب على الشعوب يا حكام الشعوب .
كأنهم مايدرون من اللي يدعم اليهود ويساعدهم ضد العرب ونحن أولهم واثقلهم طينه عند اليهود والنصارى .
ماأقول الا جعل طيارته تطيح وفي ارض العراق حتى يتأدب ويعرف ان الله حق وتطيح انشاء الله وبين ايادي مسلمين حاقدين مثلي ومثلكم على الامريكان والصهاينه .:غضب: :غضب: :غضب: :غضب:

غيث الغيث
17-03-2002, 01:44 PM
كتب العضو (امريءالقيس)
اللهم ارحمنا ياشباب الدعـاء الرياض مليانه غبار وعجاج من جاء ذنب بوش للمملكه وقابل الربيع .
والله يستر من تالي هالمقابلات اللي لا تسمن ولا تغني من جوع .
الموضوع وعارفينه !خطاب الامير عبدالله واضح ولا يبي اخذ وعطاء اما انسحاب والا بلاش .
وطقاع نامس في الصيف ما ينفع .
( سنعوا اليهود والباقي علينا ) وقفوا الدعم العسكري والمادي والفيتوا لليهود كفايه لعب على الشعوب يا حكام الشعوب .
كأنهم مايدرون من اللي يدعم اليهود ويساعدهم ضد العرب ونحن أولهم واثقلهم طينه عند اليهود والنصارى .
ماأقول الا جعل طيارته تطيح وفي ارض العراق حتى يتأدب ويعرف ان الله حق وتطيح انشاء الله وبين ايادي مسلمين حاقدين مثلي ومثلكم على الامريكان والصهاينه .:غضب: :غضب: :غضب: :غضب:

اسال الله العافية والسلامة وهداية الحكام .... وانشالله ان يجعل الله كيدهم في نحورهم ويجعل اخواننا غصتا في نحور اعداء الاسلام والمسلمين..

اخوك في الله غيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــث الغيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــث;-)

aslam
17-03-2002, 02:55 PM
السلام عليكم
صح لسانك خوي ، والله أنا نفس الشي رغم أني مسئول عن قسم الأخبار مادريت أن هالكلب عزكم الله عندنا ، ألا عقب ماشفت التفاتيش والدوريات وأستغربت ولما سئلت قالوا هذا بسبب زيارة الكافر ديك تشيني قلت الله لايوفقه ( دجاجتن تشيني ) ...
أثري على قولة أخوي هالغبار والعج مو من شي بسيط ...

امريءالقيس
17-03-2002, 04:27 PM
غيث الغيث
aslam
لالالالا ماني مصدق الناس تعقب عليها اعضاءبارزين واعضاء جدد.
اما انا لالالالا ماني مصدق اثنين من كبار المراقبين لالالا كثير علي.
وخاصة من المراقب ( غيث الغيث ) اللي واجب يزعل مني ما زعل !!
الحقيقة انت رجال وثقة قول وفعل .
طبعا لا يهون اخوي اسلام اللي مطنشني منذ مبطي .

:# :# :# :# :cool: :cool: :cool:

القلب الحنون
17-03-2002, 06:10 PM
اهاااااااااااااااااااااااااااااااه عيوني اوجعتني من الغبار

حسبي الله عليه شارون جاء وجاب الغبار معاه

:! :! :!

إماراتية و النعم
17-03-2002, 06:38 PM
لا تنسون بعد ما تعطسون و حد قال لكم يرحمكم الله قولوا يهديكم الله.............لا تنسوووووووووون :cool:

ســــــــــــــــــــــــوالـــــــــــــــــــــــــم;-)

غيث الغيث
17-03-2002, 09:07 PM
كتب العضو (امريءالقيس)
غيث الغيث
aslam
لالالالا ماني مصدق الناس تعقب عليها اعضاءبارزين واعضاء جدد.
اما انا لالالالا ماني مصدق اثنين من كبار المراقبين لالالا كثير علي.
وخاصة من المراقب ( غيث الغيث ) اللي واجب يزعل مني ما زعل !!
الحقيقة انت رجال وثقة قول وفعل .
طبعا لا يهون اخوي اسلام اللي مطنشني منذ مبطي .

:# :# :# :# :cool: :cool: :cool:

بالعكس يا اخوي امرء القيس انت صاحب وحبيب والضفر مايطلع من اللحم .....والاخوان دائما يكملون بعض

غيث الغيث

dajjani
18-03-2002, 10:50 AM
الله يصلح احوالنا واحوال المسلمين ويكفينا شر الفتن ما ضهر منها وما بطن......................................آمين.

امريءالقيس
18-03-2002, 01:45 PM
كتب العضو (غيث الغيث)

بالعكس يا اخوي امرء القيس انت صاحب وحبيب والضفر مايطلع من اللحم .....والاخوان دائما يكملون بعض

غيث الغيث
انت طيب والطيبين هالايام صاروا عملة ناتدره
اعتز بصداقتك
اخوك امريء القيس من كنده:#

golden_sky
18-03-2002, 02:42 PM
السلام عليكم :
صراحة الحفاوة هذي الي استقبلوه بيها ......
ما ادري بس الله يستر

السماء الذهبية

aslam
19-03-2002, 03:47 AM
أخي الحبيب أمريء القيس أو أمرؤ القيس سابقا
السلام عليكم ورحمة الله
أفا أشدعوى أنا مطنشك ، وشلون أطنش غالي وعزيز ، بس أنا ماأكتب ردود ألا في موضوع أشوفه جذبني أما المجاملات فما أحبها موليه لذا تجد ردودي نادرة .. وفوق هذا أنا فعلا مقصر مع الكل بس أبيكم تعذروني ..
أما نونة سفيرة جهنم أولا أتقي الله في أسمك هذا الذي قد يكون شرا ووبالا عليك في الأخرة لوشاء الله ...
وثانيا ماذا تقصدين من تعليق العطس والرد عليه هل تتطنزين أم ماذا بس بغينا نعرف .. أن شاء الله ماتقصدين ألا الخير ..
أقترح على أخواني المشرفين ألا يسمحوا للأعضاء المشاركة بالأسماء الشاذة وأن ينبهوا على ذلك فهذا إسفاف وتنقص ...

ملقوف أفندي
19-03-2002, 07:43 AM
امريءالقيس..
ذنب الخنزير تشيني ماخذ جوله حول الديار ويوم راح لفلسطين قابل الكلب - اعزكم الله - شارون ورفض يقابل عرفات .. والعملاء يحاولون فيه ..
العملاء "عريقات وقريعات وطقيعات" : تكفى ياتشيني قابل خويكم عرفات ..
ذنب الخنزير تشيني : ماقدر اقابله ماسجلته عندي في الجدول ..
العملاء "عريقات وقريعات وطقيعات": طيب قابله لو قدام الناس..
ذنب الخنزير تشيني : ماقدر..عندي اوامر من خنزيرنا بوش..
العملاء "عريقات وقريعات وطقيعات":هاذي اخرتها.. الرجال واقف معكم ومع هاليهود وفي الاخير ترفض وتقول مانيب مقابله.. اذا تبينا نكلم بوش كلمناه..
ذنب الخنزير تشيني:تكلمون بوش تكلمون ابوه مالي دعوه..انا مانيب مقابل عرفات لو تحبون السماء..
العملاء "عريقات وقريعات وطقيعات": يابو ردينه عطنا جوالك خلنا نكلم بوش.. اذا دقينا عليه من جوالنا مايرد..اخلص علينا..
العميل ابوردينه :جوالي فاضيه بطاريته..كلموه من جوال شارون المجرم..
العملاء "عريقات وقريعات وطقيعات":شارون المجرم قعيطي ومتاكدين انه بيرفض.
العميل ابوردينه :قولوله نبي نسجن كم واحد من حماس وكم واحد من فتح ويوافق على طول..
العملاء "عريقات وقريعات وطقيعات": صدق من سماك خاين قصدنا ذيب يابو ردينه..
العملاء خذوا جوال شارون المجرم بعد ماسجنوا كم واحد من المقاومين من حركة حماس وفتح..
العملاء "عريقات وقريعات وطقيعات:الو..بوش
بوش الخنزير:من معي..
العملاء "عريقات وقريعات وطقيعات":الخدم حقينكم في فلسطين يابوش الخنزير
بوش الخنزير:انتم تكلمون من جوال حبيبي شارون..اكيد سارقينه..انا عارفكم سرقان..
العملاء "عريقات وقريعات وطقيعات":لا..ماسرقناه..وبعدين وشو له نسرقه..الجوال قديم مره ابو بصمه..
بوش الخنزير: ماعلينا وش تبون انا مانيب فاضي لكم..
العملاء "عريقات وقريعات وطقيعات":نبيك تكلم ذنبك تشيني علشان يقابل خادمكم الوفي عرفات..
بوش الخنزير:انسوا الموضوع..وان قابله او سمعته انه شافه اني لاحش رجليه..
العملاء "عريقات وقريعات وطقيعات":طيب وش نسوي.. انتم كذا بتحرجون مع الشعب الجبارين..
بوش الخنزير:انا احتري رد النذل زيني..وبعدين نشوف..
العملاء "عريقات وقريعات وطقيعات":زيني ‍‍!!! انت عارف انه نذل وكلب ومايسوى
بوش الخنزير:لاتكلمون فيه..تر مااسمح لكم ياكلاب.. وبعدين عساكم مشيتوا الرجال في فلسطين وعشيتوه..ووسعت صدره..ترى زيني يحب السهرات اللي انتم خابرين..
العملاء "عريقات وقريعات وطقيعات":لاتوصي حريص.. ماخلص (....) الا هو.. والبنزين في الضفه الغربية خلص من كثر ماندوربه بالسيارة الجمس..
بوش الخنزير:عموما كلوا تراب واذا ماوقفتوا هاللي نكدوا على ربعنا اليهود وروعوهم في فلسطين مهوب حاصلكم طيب..
العملاء "عريقات وقريعات وطقيعات":من تقصد ياسعادة الرئيس خنزير
بوش الخنزير:ماتعرفون من اقصد..اقصد حقين حماس وفتح والجهاد..
العملاء "عريقات وقريعات وطقيعات":وش تبينا نسوي لهم..سجناهم..وهددنا اهلهم..وعذبناهم.. ولافيه فايدة.
بوش الخنزير:تصدقون عاد..انهم ارجل منكم..ياخونة..عموما لايكثر هرجكم... وكلوا تراب ... طااااااااااخ
وصك بوش الخنزير السماعة في وجه العملاء..
وعادت الامور كما كانت..
المسلمين يذبحون كالخراف في فلسطين.. والعملاء يتفرجون..واليهود يعيثون في الارض فسادا..
والله حسيبهم..

امريءالقيس
19-03-2002, 08:12 AM
شكرا اخوف ملقوف قلت اللي ما يقدر يقوله احد ولكن ما تلاحظ انها قويه هالتعليقات .
الله يستر عليك .
وعسى الله يستر على اخوانا العراقيين من آخرة هالزيارات الغريبه :غضب: :غضب: :غضب:

aslam
19-03-2002, 02:03 PM
السلام عليكم
أخي ملقوف أفندي ماشاء الله عليك مشاركة حلوة حلوة وخيال خصب ماشاء الله تبارك الله :) :D

ملقوف أفندي
20-03-2002, 10:07 AM
امريءالقيس و aslam
هذا غيض من فيض .. انتظروا المزيد

إليكم الجديد : حوار ساخر بين الخنزير بوش وذنبه تشيني (http://www.montada.com/showthread.php?threadid=87826)