المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : و اللــــه لمـــا قالــــــوا لي ما صدقــــت!!!!!

إماراتية و النعم
17-03-2002, 06:23 PM
بقول لكـــــــم سالفة صارت في تــــــركيـــــــــا.......طبعا تركيا بلاد مسلمة يقولون لكم سلمكم الله أنه جماعة من التركيين الله أعلم هل كانوا مسلمين أو لا....المهم دخلوا مرقص في تركيا و كانت معاهم مصاحف........و مب متأكدة هل أنهم طروها(مزقوها) أو أنهم رموها على الأرض المهم أنهم خلو حريم يرقصون عليــــــها!!!!!فقام واحد مسلم غيور و يشل المصاحف فالتركيين ضربوه و طردوه و من لما طلع ذاك الرجال من المرقص حصل زلزال متركز في المرقص فانشقت الأرض و بلعت المرقص و من كان فيها......؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!و أنــــــــــــــــــــا مــــــــــــا أقوووووووووول إلا أعووووووووووذ بالله من الشيطــــــــــان.........فخللووونا كلنا نتعض و نذكـــــــر ربنـــــا و لاه شو رايكم؟؟؟؟؟؟؟

و أشكــــــــــر اللي تفيج يقرى موضوعي

ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــوالــــــــــــــــــــــــــــــــــم ;-)

dajjani
18-03-2002, 11:02 AM
شكرا اختي فانتي اوردتي هذه القصه للعضه واسال الله ان يتعض كل من قرئها.

وإذا حدث هذا الشي فهو ليس بمستبعد على الله فالله سبحانه وتعالي قادر ان ينتقم منهم في الدنيا قبل الاخره والله يحفظنا ويهدينا الى سواء السبيل.

meshoo
18-03-2002, 02:34 PM
مشكوووووورة يا أخت نونة , القصة دية عظيمة جدا وهيا معروفة عندنا هنا في مصر من أكتر من سنتين ..........

إماراتية و النعم
18-03-2002, 04:42 PM
أشــــــــــكــــــــــــركم علــــــــى الـــــــــرد الحـــــــــلو......و كلكم ذوق.......و أشكركم واااااااااااااااايد لأنكم انتوا الوحيدين اللي رديتوا علــــــي و انــــــــــا أقــــــدر هذا واااااااااااااااااااااااايد

ســـــــــــــــــــــــــــــــــــوالــــــــــــــــــــــــــم :"

إماراتية و النعم
18-03-2002, 04:44 PM
أتـــــــــــــــــأسف مفروض ما تكون الصورة بكاء بــــــــــل هـــــــــــــاذي لأني أنا مستانسة لأنكم رديتوا علــــــــــــي و ألف شــــــكــــــــر

ســـــــــــــــــــــــــــوالـــــــــــــــــــــــــــــــــــــم ;-)

DE NILSON
18-03-2002, 06:50 PM
ياقدم القصة

بس شكرا :D

afwa
18-03-2002, 06:56 PM
مشكوره نونه على القصه ومايهم اذا كانت قديمه او جديده اهم شئ المغزى والقصد منها للعبره فقط

مها صالح
18-03-2002, 07:53 PM
السادة ألأعضاء ألعضو نونة
تحية طيبة وبعد
القصة اللتي حصلت في تركيا كالتالي فعلآ زي ماقال ألأخ ميشو من سنتين
بعدالتحالفالتركي ألأسرائيلي عسكريآ أقام الجيش ألتركي حفلة كبيرة في قاعدة بحرية على شرف زملأئهم من ألجيش ألأسرائيلي
وقد حضرها من ألجانبين كبار ألضباط من جنرالات وخلافة وتعلمون في حفلة كهذة يجتمع بها أليهود وألعلمانيين مايتخللها من سكر ونكر وعربدة
وبعد أ دارت ألكئووس بالرؤوس وأختلط ألحابل بالنابل
أخذ أحدهم ألمصحف ووقف في وسط ألقاعة بجوار الراقصة وهي شبة عارية وبدا لعنة اللة علية بتمزيق ألمصحف ورمي أوراقة على ألراقصة
وهو يقول ببجاحة اين أنا لة لحافظون

:غضب:
فما كان من أحد ألأتراك ألمؤمنين نحسبة عند اللة كذلك ولانزكية
ألأ أن غضب أشد ألغضب وصرخ بهم قائلآ اللةأكبر اللة أكبر وخرج من ألقاعة غاضبآ وهو يكبر وفجئة سمع دويآ كبيرآ فالتفت ليرى ماذا جرى فرأى ويا لهول مارأى رأءى ألقاعة باءكملها تهوي بمن فيها في قاع ألبحر
وقد قامت ألحكومة ألتركية بالبحث عنهم ولاكنها لم تجد لهم أثر وأستعانت
بألبحرية ألأسرائيلية بل بالأسطول ألأمريكي لاكنهم لم يعثرو على أي أثر لجثث ولاأي أثرللمبنى نفسة حتى جن جنونهم
وبعد ذلك قامت ألحكومة ألتركية بالتكتم على ألخبر وقامت باءعتقال ذلك ألتركي ألناجي من ألكارثة وعند ما قص عليهم ألقصة كامله سجنوة ولا نعرف مصيرة بعد ذلك
نسئل اللة أن يفك أسرة وأن يوفقة في دنياة وأخرتة
هذة قدرة أللة ألعزيز ألكريم فهو سبحنة يقول للشيء كن فيكون
وقد قال تعالى في كتابة (أنا نحن نزلنا ألذكر وأنا لة لحافظون ) صدق اللة العظيم
أخواني جميع جرائدنا ألعربية لم تذكر هذة ألحادثة ماعدا جريدتين غير رسميتين وأحدة هي ألنخبة على ما أعتقد أنها سعودية تصدر بالبحرين وألأخرى مصرية معارضة لاأذكر أسمها
هذا وأللة أعلم وصلى اللة على نبينا محمد