المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلبات كثيرة (أرجو منكم المساعدة)

Night Fox
17-03-2002, 08:28 PM
مرحبا شباب كيف الصحة ..............

والله لدي تساؤلات كثيرة عن فاينل فانتسي الجزء السابع وأرجوا منكم المساعدة لانني ختمت اللعبة بصعووووبة بالغة وخاصة سيفروث لكني ختمتها ....................

هذي هي الاسئلة بالترتيـــــــــــــــــــــــــــب وأرجووووو الاجابة عليها بالترتيب:

1 علي يسار قائمة أسماء اللاعبين في أية معركة هناك كلمة وتحتها مؤشرات تدعى Barrier ما الفائدة منها ؟ (هيهيهيهي)

2 ألتيما ويبون يطلعلي في السي دي الثالث في عدة أماكن من خريطة العالم كلما أتعارك معاه أقاتله شوي وبعدين يهرب كم مرة يجب أن يهرب حتى أقتله .......؟؟؟؟؟ (يههيهيهي)

3 إريد بعض الاماكن غير نورث كايف أستطيع ان أرفع فيها الليفل للاعبين لاني ختمتها وليفل كلاود 54 (لاتضحكو علي) لهذا إريد أن أرفع الليفل قليلا ...............(ههههههه)

4 كيف أستطيع قتل إميرالد ويبون ........(هههههههه)

5 أنا حصلت على مجموعة السمون الآتية أرجوا أن تقولو شو ناقصني مع أماكن وجودها.........
أنا معي :

إيفريت و شيفا و تيتان وكاجاتاو باهموت و نيو باهموت و باهموت زيرو و شوكو موغ و وليفيذان وراموه و أودين و فونيكس......( شحاد ومشارط)

6 هل هناك متاجر تبيع ITEM نادر مثل ELIXIR AND MEGA ELIXIR مثلا ...........

7 ما هو السلاح الاخير ل كلاود ومن أين أحصل عليه ............ أنا معي سلاح يدعى راجناروك... هل هو الاخير أم في بعده ..............

8 ؟؟؟؟؟؟ هل هناك متيريا تدعى HADES ؟؟؟؟؟؟ وهل هناك متيريا نادرة غير الالتيما .........

9 هناك مكان يشبه الشجرة وواقع بوسط رمال متحركة كيف بدي أدخل عليه وفيه تحت الشجرة بيوت ؟؟؟

10 كم وحش من بيت ويبون غير ألتيما وإميرالد .؟؟؟؟؟؟

أسف جدا على الاطالة لكني مضطر لمعرفة الاجابة عن جميع الاسئلة لذا أرجوا من جميع الاعضاء الذين لعبو الفاينل 7 الاجابة

وخاصة عرفت من أخي PENTIUM يلي بيسلم عليكم جدااااااااا أن هناك كثير من الاعضاء سيساعدونني كثيرا .............هو قال لي أنه هنالك محترفين لـ ff7 في المنتدى...............

ومشكورين جدا وأرجوا أن لا أكون أطلت عليكم .............

أخوكم NIGHT FOX ..........................

RPGgirl
17-03-2002, 08:32 PM
هاي اخوي حط اسئلتك كلها في موضوع الاسئلة عن سبعة ان شاء الله بتلاقي الاجوبة
اوكي..:)

http://www.montada.com/showthread.php?threadid=86567

link.p
17-03-2002, 08:56 PM
1 علي يسار قائمة أسماء اللاعبين في أية معركة هناك كلمة وتحتها مؤشرات تدعى Barrier ما الفائدة منها ؟ (هيهيهيهي)

Barrier هذا مثل الدرع والواقي يخفف عليك أثر الضربات...والمؤشرات ال في الباتل تحدد لك كم باقي منه...:)

ألتيما ويبون يطلعلي في السي دي الثالث في عدة أماكن من خريطة العالم كلما أتعارك معاه أقاتله شوي وبعدين يهرب كم مرة يجب أن يهرب حتى أقتله .......؟؟؟؟؟ (يههيهيهي)

هذا لازم تقاتله عدة مرات...((ما اذكر كم مرة بالضبط)) وبعدها بيفجر نفسه وبتفوز عليه بعد عدة معارك معه في انحاء الخريطه...ولما تفوز عليه بيعطيك سلاح كلاود الأخير....:) اعتقد اسمه ان ما خانتني الذاكرة Ultimate Weapon....

3 إريد بعض الاماكن غير نورث كايف أستطيع ان أرفع فيها الليفل للاعبين لاني ختمتها وليفل كلاود 54 (لاتضحكو علي) لهذا إريد أن أرفع الليفل قليلا ...............(ههههههه)

افضل محل لتطوير الليفل هو نورث كايف....

وبعده ممكن تطور ليفلك تحت الماء في طائرة غارقه هناك...ادخلها وطور لفلك فيها...:)

4 كيف أستطيع قتل إميرالد ويبون ........(هههههههه)

اذا كان ليفلك 80 فأكثر...ومعك اكثر الSummons ومنهم واحد (ما اذكر اسمه) تاخذه من جزيرة في الخريطه ما تقدر تروح لها الا بالتشوكوبو الذهبي...هناك موجود Summon قوته خياليه اذا اخذته بيساعدك كثييير...

5 أنا حصلت على مجموعة السمون الآتية أرجوا أن تقولو شو ناقصني مع أماكن وجودها......... إيفريت و شيفا و تيتان وكاجاتاو باهموت و نيو باهموت و باهموت زيرو و شوكو موغ و وليفيذان وراموه و أودين و فونيكس......( شحاد ومشارط)

آسف يا نايت فوكس...السامونز يبيلي اتذكرهم...وانا لاعب اللعبه من فترة طويله...فما اتذكر بالضبط وينهم...

هل هناك متاجر تبيع ITEM نادر مثل ELIXIR AND MEGA ELIXIR مثلا ...........

Elixir و Mega Elixir ما ينباعون بالمحلات...بس ممكن تحصلهم من الحفر في منطقة في شمال الخريطه ما اذكر اسمها بعد...:) مكان الحفر الي اخذت منه الLunar Harp ....

احفر هناك وبتلفى الي يعجبك....

ما هو السلاح الاخير ل كلاود ومن أين أحصل عليه ............ أنا معي سلاح يدعى راجناروك... هل هو الاخير أم في بعده ..............

جاوبتك على هذا السؤال من قبل وقلت "هذا لازم تقاتله عدة مرات...((ما اذكر كم مرة بالضبط)) وبعدها بيفجر نفسه وبتفوز عليه بعد عدة معارك معه في انحاء الخريطه...ولما تفوز عليه بيعطيك سلاح كلاود الأخير....:) اعتقد اسمه ان ما خانتني الذاكرة Ultimate Weapon...."

8 ؟؟؟؟؟؟ هل هناك متيريا تدعى HADES ؟؟؟؟؟؟ وهل هناك متيريا نادرة غير الالتيما .........

نعم يوجد...:)

اركب الغواصه وغوص بالماء...بتلقى طيارة غارقه هناك...ادخلها....وبتحصّل Hades داخل الطياره...

واندر واقوى ماتريا هي التيما...وفي بعدها كومت 1و2...

هناك مكان يشبه الشجرة وواقع بوسط رمال متحركة كيف بدي أدخل عليه وفيه تحت الشجرة بيوت ؟؟؟

انت تقصد الجولد سوسر...:)

البيوت الي تحتها هذا بتدخلها في السي دي الثاني...بعد ما تصير احادث ومشاكل بالجولد سوسر ويتهم باريت بقتل من فيها...بيرمونك انت وباريت في حفرة وبتدخلك هنـــاك..بيوت في الصحراء....

0 كم وحش من بيت ويبون غير ألتيما وإميرالد .؟؟؟؟؟؟

هم ثلاثه وحوش...

امرلد وبيون...روبي ويبون...والتيمت ويبون...

هذي هي الاجابة على اسئلتك واي سؤال ثاني انا حاضر...
وشكــراً..:)

Night Fox
17-03-2002, 09:04 PM
السلام يا شباب ..........

مشكورة أختي rbg girl ...........

أخي link .p مشكور جدا جدا على مساعداتك القيمة جدا والله لا تعلم كم أفدتني ...........:واو:

مشكووور جدا أخوي وأرجو أن لا أكون قد أطلت عليك

وإذا عارضني شي سأستشيرك إنشا الله

مشكووووووووووور مرة إخرى حبيبي .........:0)

أخوك night fox

clud 9999
17-03-2002, 09:04 PM
الاستدعاء الي ناقصلك نايت اوف ذاراوند:D :D

clud 9999
17-03-2002, 09:12 PM
اذا تبي تفوز على اميرالد ويبون في بلورة مهمة بتساعدك كثير اسمها فاينل اتاك تجدها في جولد سوكر على ما اظن ركبها مع الاستدعاء فونيكس هذي البلورة تخليك ترجع المعركة بعد متموت طبعا في العبة :D :D

Sharks-Master
17-03-2002, 09:18 PM
يا أخوي أنا عندي تقريبا الإجابات على كل أسألتك ...و لكن للإفادة تقدر تحط أسألتك في موضوعي للمساعدة في FF7 !
هذا هو الموضوع
http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=86567
و ترى هذا مو للشهرة أو الوناسة .... أنا بطلت الموضوع لأني لاحظت أن FF7 و حلولها غير مرتبة في المنتدى .... فمن عنده سؤال إحنا حاضرين في الموضوع !

وشكرا ;)

Night Fox
17-03-2002, 09:47 PM
مشكور أخوي كلاود سأحاول إحضارها .............

أخوي شاركس ماستر أنا حطيت الاسئلة بموضوعك

وجاوب يا شاطر:D

ويا أخ لينك بي كيف أدخل على الطائرة ووين الطائرة أصلا هي الشكل طلئرو ولا ماذا

كيف أخد الشوكوبو الذهبي ووين موقع الجزيرة :(

روبي ويبون وين الاقيه

أسف على الازعاج

link.p
17-03-2002, 10:47 PM
كتب العضو (Night Fox)

ويا أخ لينك بي كيف أدخل على الطائرة ووين الطائرة أصلا هي الشكل طلئرو ولا ماذا

كيف أخد الشوكوبو الذهبي ووين موقع الجزيرة :(

روبي ويبون وين الاقيه

أسف على الازعاج

الطائرة تلقاها في البحر...صراحه هي ما تبان لانها تقدر تقول مخفيه تقريباً...

انت دور عنها في البحر وبتلقاها..وهي طبعاً على شكل طائرة محطمه.....

اما الاامرلد ويبون والروبي ...واحد منهم تلقاه في الماء...(طبعاً تروح له عن طريق الغواصه)

والثاني تلقاه قريب من الجولد سوسر عند رمال الصحراء .....تحديداً بتلقة جسم لونه احمر اصطدم فيه وبيطلع لك الوحش....(اقوى وحش في فاينل فانتسي 7)

اما عن التشوكوبو الذهبي فطريقته طويـــــــــــــــــــــــله....لازم اتفرغ لها...والحين الوقت متأخر فبحاول اكتب لك الطريقة الي تطلع فيها التشوكوبو الذهبي في وقت ثاني....

squall 911
18-03-2002, 02:02 PM
أوف معقولة

ختمت اللعبة وليفلك 54

ما أعرف كيف ختمت اللعبة

تصدق حتى في الطائرة راح تكون الوحوش صعبة عليك

يعني لو تقاتتل أي وحش في خريطة العالم علشان ترفع ليفلك راح يكفي

link.p
18-03-2002, 02:07 PM
كتب العضو (squall 911)
أوف معقولة

ختمت اللعبة وليفلك 54

ما أعرف كيف ختمت اللعبة

تصدق حتى في الطائرة راح تكون الوحوش صعبة عليك

يعني لو تقاتتل أي وحش في خريطة العالم علشان ترفع ليفلك راح يكفي

لا تحطم الرجال يا سكوال...:)

صحيح انه لفله مب مرتفع...لكنه بسهوله يقدر يخل اللعبه ويغلب الألتمت ويبون....لانهم الاثنين سهلين....

والLevel 54 يكفي......

وطبعاً عشان يستمر في كشف بقيه اسرار اللعبه لازم يزيد الLevel....

squall 911
18-03-2002, 02:37 PM
أما كيف تاخذ الشكوبو الذهبي فهي طريقة سهلة

بس طويلة طويلة مرة

على كل اسمعني :

أول شيء لازم يكون عندك ماتريا اسمه chocopo lure ضف هذي الماتريا لواحد من اللاعبين و بعدين روح على القارة الجنوبية جنب مدينة mideel في ذيك القارة راح تلاقي آثار شكوبو تعال عندها و راح يجيك شكوبو و معه أعداء (( اذا ما جاك عيد المحاولة )) حاول انك تقتل الأعداء قبل ما يهرب الشكوبو (( و لا تضرب الشكوبو )) اذا قتلتهم انزل من الشكوبو و اختار ارساله للمزرعة و بعدين صيد شكوبو ثاني و ثالث و رابع , بعد ما يصير عندك أربع شكوبوات روح للمزرعة و راح تلاقي الشكوبوات اللي صدتهم موجودين على كل حال روح كلم الرجال اللي موجود جوا البيت و اطلب منه انك تستأجر اسطبل طبعا هو راح يوافق مقابل 10000 جيل المهم انت استأجر أربعة (( اذا كان ما معك فلوس تقدر تخلي بلورة all ماستر و تبيعها بسعر جيد جيث تعطيك 1 400 000 جيل )) المهم بعد ما تستأجر ادخل على الاسطبلات و كلم الرجال الموجود جوا و اختار moving chocopo و بعدين شوف أنواع الشكوبوات اذا كان الشكوبو يركض أضيفه أما اذا كان يمشي بسرعة فلا تقبله لازم يكون يركض اذا ما كانوا كل اللي أخذتهم يركضوا ارجع على نفس المكان و صيد كمان أربعة كذا حتى تلاقي أربعة شوكوبوات يركضوا المهم بعد ما تلاقي روح كلم الرجال و اختار أول خيار عشان تشتري بعض الأشياء و اشتري 99 من الأداة الموجودة آخر شي (( نسيت اسمها بس سعرها 100 جيل )) المهم اشتريه بعدين ارجع كلم الرجال و اختار feeding chocopo و أطعم أول شكوبو 99 حبة طبعا هو راح يصير يرتفع و ينزل ارجع اشتري 99 و أطعمها للشكوبو وارجع اشتري كمان مرة و ظلك على هذا المنوال حتى يتوقف عن الطلوع والنزول اذا توقف انتقل للي بعده و اعمل نفس الشي حتى تنتهي منهم الأربعة (( طبعا هذي تاخذ وقت أكثر من كثير )) و بعدين روح على الجولد سوسر و روح على مضمار الشكوبو و سابق الشوكوبوات اللي عندك حتى يصيروا S rank

وف :! تعبت أكملك بعد ما تخلص هذي

squall 911
18-03-2002, 02:40 PM
تصدق يا لنك أنا لما وصلت الدسك الثالث كان ليفلي 74 و تصدق اني ما قدرت أوصل لسيفروث أبدا غير لما زاد ليفلي :أفكر:

Night Fox
18-03-2002, 04:27 PM
معقول يا سكوال ما قدرت تنهي اللعبة والليفل 74 ...............:واو: :واو: :واو:

أنا أقلك بصراحة ما تعذبت مع جينوفا ولا مع يلي بعدها لكن الذي عذبني جدا هو سيفروث

لم أقدر أقتله حتى بعد ميتان ألف وخمسين مرة :D :D

المهم

الطائرة وجدتها لونها أحمر وصغيرة صح

بس السؤال كيف أدخل عليها والله كنت جمبها وافقس الدويرة ولا يدخل عليه ..........

وكيف يدخلون عليها وهم في الغواصة ؟؟؟؟؟؟?: ?:

ما رأيكم............

Sharks-Master
18-03-2002, 04:41 PM
ترى الطائرة مو حمرة ...... هي رمادية .... إذا تذكر أن في أحد اللقطات طائرة أقلعت من مدينة المدفع ؟ هذي هي الطائرة نفسها ..... رمادية أو زرقاء على ما أذكر ...

و يفصل أن تحط مواضيعك أو اٍالتك في موضوع المساعدات ! و شكرا :D

Pentium
20-03-2002, 03:44 AM
يا هلا أخي و ينك ما عاد شفناك بالمنتدى:D

مثل ما قلت لك الأعضاء ما قصروا:D

سمعت نصيحتي يعني:D