المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لمن أراد طريقة الاشتراك في اللعب الجماعي في Red Alert 2

ZAK
27-02-2001, 03:16 PM
أولا :
تحية طيبة ولازم تنزل آخر تحديث من موقع شركة ( سواء كانت نسخة اللعبة مقرصنة أو أصلية ) وذلك عن طريق برنامج :
Red Alert 2 Auto Update الموجود مع أيقونة اللعبة في قائمة إبدأ ..

ثانيا :
بعدما تنتهي من عملية تنزيل التحديث .. شغل اللعبة تظهر لك عدة خيارات اختر منهاInternet سوف يبدأ بالاتصال بالإنترنت في هذه اللحظة إن لم تكن متصلا .. عندها تظهر لك عدة خيارات وهي :
Quick Match أي إعدادات جاهزة فقط ادخل والعب
Custom Match تنظم فيها إلى من تريد
Budy List الظاهر أنها قائمة الأصدقاء
ًWorld Domination يبدو انها المنافسة على الألقاب العالمية
My Informatin المعلومات الخاصة بك بعد التسجيل وإذا أردت التسجيل اضغط عليه بعدها تظهر لك عدة صناديق حوار تسأل عن تاريخ ولادتك وبريدك الإلكتروني واللقب الذي تريد وكلمة السر التي تحتاجها للدخول بلقبك ..

ثالثا :
أتمنى أنكم فهمتم شي .. ووقت سعيد .. تحياتي

MEL C
04-03-2001, 01:07 AM
شكرا لك والله أنك أفدتني

abdullah1
04-03-2001, 08:25 AM
تعجبني يا ابو الاساطيل البحريه :) انت لو اخليلي كم دقيقه لو كنت انت في خبر كان وكم خطه افسدتها علي :) لما دزيتلك الجاسوس أشوا انك ما شفته :) خرب الكهربه دزيتلك 12 طائره بس انت مع اسطورك البحري صفيتهم لي 6 لوووووووووول بس لعبك يعني مو ذاك الزود (:) انحبط معنوياتك :))

ونفس وعدنا باكر أوكي :) بس خلك على اتصال بالماسنجر

alex
04-03-2001, 10:19 AM
يا شباب انا عندي Red alert 2 .. هل يوجد طريقة للعب عن طريق خط التلفون على طول دون اتصال انترنت (يعني مودم) .. واذا كان هناك طريقه فكيف اختارها..

انا جربت العب تايبيرين سن مع واحد بنفس الطريقه لكن يطلع لي رسالة تقول النسخ غير متطابقه مع العلم انه كلنا عندنا آخر تحديث .. الي يعرف الحل يعلمني

abb
04-03-2001, 11:45 AM
أنا عندي نسخه مقرصنه

وعندما نفذت الخطوات جميعها يخبرني ان الرقم التسلسلي
مأخوذ منك اما بسبب الهكر أو هذي الاشياء

علما ان أحد أصدقائي عنده نفس النسخه ولكنه استطاع تشغيلها على الانترنت