المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام تصويت لأنشاء منتدى خاص بالعاب القتال ...

Dark Angel
18-03-2002, 04:50 PM
السلام عليكم....
الفكرة هذي في رأسي من زمان.....و انطرحت قبل كذا في المنتدى....و انا نفسي أدعم الشئ هذا...
لكن المشكلة عندنا التركيز على العاب الار بي جي و الالعاب الرياضية بشكل عام...و لكن مؤخراً لاحظت أن فيه كثير من الشباب مهتمين بالعاب القتال...و من غير أهمال حقيقة أن العاب القتال انتشرت و زادت شعبيتها بشكل كثير...
مثلا الان في 4 العاب قتال ثلاثية الأبعاد رائعة و من أفضل ما يمكن و اللي هي
TEKKEN
SOUL CALIBUR
VIRTUA FIGHTER
DEAD OR ALIVE
و ايضاً العاب القتال الثنائة الأبعاد مثل
STREET FIGHTER
FATAL FURY
ART OF FIGHTING
GUILTY GEAR

الالعاب هذي تتربع على القمة بين العاب القتال الثناية الأبعاد و الثلاثية الأبعاد....طبعاً فيه غيرها كثير....
المهم....اذا لقيت أن فيه دعم للمنتدى راح أطرح الفكرة لمشرف الالعاب..يعني الموضوع يعتمد في الأول و الأخير عليكم ...
أهم شئ يا شباب صوتوا...ما أبي مشاركات بس.. أنا أبي تصوي فعبي للمنتدى...علم على التصويت و اختر تصويت!! عشان تتأكد أن تصويتك أنقبل..أنظر راح يرجع بك المتصفح الى صفحة التصويت و فيها النتائج! :)

GUNDAM X
18-03-2002, 05:04 PM
ايييييييييييييييي نعم هذا المنتدى ولا بلاش
ايدك و بقوه
يا شباب صوتوا
اهناك رح نقدر نناقش طريقه اللعب و استرتيجيات و نقاط ضعف و قوه الشخصيات و كل شي يتعلق بالالعاب القتاليه
و اللي ما يدري
ترى الالعاب القتاليه من اصعب و اشهر و من اكثر الانواع شعبه في العالم
فلا تحسبون ان اللعب سهل
فخل نسوي منتدى نناقش فيه كل شي
و نرفع مع بعض مستوانا في هذه الالعاب
ها اشرايكم
والله خوش فكره

Akasuna No Sasori
18-03-2002, 05:05 PM
اكيييييييد وبقوه كمان

خاصةً اني ابغى اعرف محترفي في ريفال سكولز:) :)

وجلتي جير

ويا شباب لازم لازم لازم منتدى خاص بالعاب القتال:) :)

راعي الكورفيت
18-03-2002, 05:27 PM
بس وين نضعه

لازم يكون مكانه في واجهة منتدى الألعاب كي يسمح للجميع بدخوله

وكي لا يكون خاص بجهاز دون الآخر

ورجاءا لا تقسموه ابقوه منتدى واحد:)

فهد الشريف
18-03-2002, 05:55 PM
نعم اؤيد ولا تنسانا معاك اخوي dark

العراقي17
18-03-2002, 06:27 PM
صح انا اؤيدكم(ولو اني ما احب العاب القتال )

بس نظرا لكثرة العاب القتال اؤيد الفكرة لانه ملاحظ المنتدى العام انترس مواضيع من هذه النوعية

وانا ارى انه لو يكون كمنتدى بروحه احسن نظرا لصدور الالعاب على كل الاجهزة;-)

الزير عاشق تـكن
18-03-2002, 08:45 PM
مشكووووووووووووووووور يادارك انجل والله ماقصرت وانا داري انك قدها وقدود ومشكور

THE_ZODIAC
18-03-2002, 09:57 PM
الصراجة

مع اني ما احب العاب القتال و اواطنها

بس المفروض يصير اهم منتدى

و انا معاكم

البطران العربي
18-03-2002, 09:59 PM
الله يعينكم

المشرفين مب لمكم

من زمان وحنا نقول نبي منتدى سيارات وما سوو شي

يله ان شاء الله يلحقون عيالنا عليه :غضب:

Guilty Gear X
18-03-2002, 11:14 PM
نعم!!!!
خووووش اقتراح!!!!!

سمعت احد ان محترف غلتي غير.....هل انت من الكويت لاتحداك؟؟:D :أفكر:

alucardracula
19-03-2002, 03:09 AM
السلام عليكم
والله يا DARK ANGEL جت بوقتها الحمد لله
أنا بعدني جديد و لحقت عليه يسسسسسسسس
يا أخي أنا استغربت في منتدى لفاينل و متل جير و لا في منتدى على الأقل لألعاب القتال
بس وينك أخذت الفكرة قبل لا أطرحها أنا كنت ناوي أقترح هالشي بس رحم الله والديك
يللا بعد أبي أشوف الحريفين بتوع تكن و سول.....
الله يوفقكم جميعا

Ling Xiaoyu
19-03-2002, 08:42 AM
انا موافق وبكل ما اوتيت من قوة وكنت استنى هذا المنتدى من زمان عشان ايكون النقاش اكثر تعمقا في العاب القتال لان الكل في منتدى مثل هذا فاهم انا ويش من الممكن اقول فما اتعب في ايضاح المسائل السهلة لهم

يالله ما حطيتوا المنتدى

Dark Angel
19-03-2002, 01:35 PM
طيب..حلو.. لكن نبي أكثر :) ...ماودنا نفتح منتدى ويصير مقبرة... أهم شئ يدعم بكل المقالات الممكنة :) , انا أول واحد... :)

msm
19-03-2002, 02:04 PM
نعم وبقوة ........... ":"

THE SOLID SNAKE
19-03-2002, 02:45 PM
نعم و بقوة....... ":"

GUNDAM X
19-03-2002, 06:12 PM
أهم شئ يدعم بكل المقالات الممكنة
اهما مقالات
اهما افلام
اهما استراتيجيات
اهما شرح حق اللعب
انتا بس حط و انا اوريك :D

Ling Xiaoyu
20-03-2002, 07:47 AM
انا اصوت مرة ثانية وبشكل خرافي
نبي منتى قتال نبي منتى قتال نبي منتى قتال نبي منتى قتال نبي منتى قتال نبي منتى قتال

ما حطيتوا المنتدى

ahmadkb
21-03-2002, 12:52 AM
نعم و بقوة

final fantasy22
21-03-2002, 01:00 AM
وانا معكم على ان يقسم المنتدى لعدة اقسام مثل قسم تكن وقسم سول كاليبور وهكذا لان هذي الالعاب مي اقل من بعض الالعاب السخيفة(مثل تومب رايدر) اللي لها منتدى بالعكس هذي الالعاب اقوى ومحبينها اكثر.

GUNDAM X
21-03-2002, 03:08 AM
ها دارك وصلوا 21
كافي ولا بعد!!

alucardracula
21-03-2002, 05:04 AM
السلام عليكم
والله شكله في واحد هني زي حالاتي :D يحب لي(LEE)
يللا شباب صوتو البركة فيكم ألعاب القتال لها مكانتها بين أنواع الألعاب المختلفة و تكن و سول كاليبر لهم مكانتهم بين ألعاب القتال وينكم يللا صوتو وبالتوفيق شباب..

Cool_Maxi
21-03-2002, 05:10 AM
Hello, I'm in, I'm in

This is a great idea because of the popularity of the fighting games in the Arab World, I mean my name says it all:D so It'll be more than great if we could have a fighting forum, with drawings and fiction storys about the games and even non-violent fights

I give it a big thumps up

Goodbye and See ya

HArb200
21-03-2002, 06:57 AM
طيب بس وش بيكون اسمه ؟؟؟؟؟؟

STRIDER
21-03-2002, 07:31 AM
انا معكم :) ....... و أشكر صاحب الفكرة و الموضوع :) .........

بالنسبة للاسم ما هو مشكلة ...... لكن تكون مواضيع الثنائي أو الثلاثي منفصلة ، يعني ما تظهر مع بعض ........

منتدى الألعاب القتالية =

منتدى الألعاب القتالية الثنائية البعد

منتدى الألعاب القتالية الثلاثية البعد

و يالله :) ........

ryu_ken
21-03-2002, 08:22 PM
انا معكم لازم يكون فيه منتدى لالعاب الفايت خصوصا بوجود فيرشوا فايتر 4
وكابكوم فيرسس اس ان كيه وتكن وعد واغلط

ryu_ken
21-03-2002, 08:26 PM
انا رايي انه يكون فرع مستقل ولا يكون تابع لاي جهاز
وان كان لازم حطوه في اي منتدى الا منتدى البلايستيشن لانه فيه من الزحمة ما يكفيه:D :D

GUNDAM X
22-03-2002, 09:43 PM
ها دارك
شنو صار مع المنتدى!؟?:

Dark Angel
23-03-2002, 12:31 AM
صار كل خير أن شاء الله :)
بس اصبروا شوئ :)

GUNDAM X
23-03-2002, 08:40 AM
بالتوفيق انشاالله

Akasuna No Sasori
23-03-2002, 01:21 PM
كتب العضو (Guilty Gear X)
نعم!!!!
خووووش اقتراح!!!!!

سمعت احد ان محترف غلتي غير.....هل انت من الكويت لاتحداك؟؟:D :أفكر:

في احد يناديني:أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر: :p :p :p :p :p :p

منتدى القتال للابد

امرؤ القيس
23-03-2002, 01:57 PM
نعم وبقوة
نعم وبقوة نعم وبقوة

Dragonwarrior
24-03-2002, 08:24 AM
why is it taking so long
yala

DeadLy_
24-03-2002, 09:40 AM
نعم و بقوة نعم و بقوة نعم و بقوة نعم و بقوة نعم و بقوة نعم و بقوة نعم و بقوة نعم و بقوة نعم و بقوة نعم و بقوة نعم و بقوة نعم و بقوة نعم و بقوة نعم و بقوة نعم و بقوة نعم و بقوة نعم و بقوة نعم و بقوة نعم وبقوة نعم و بقوة نعم و بقوة نعم و بقوة نعم و بقوة :D :) ;) :cool: :p ":" :0) ;-) :6 :-) :# و اخيرا نعم و بقوة بجميــــــــــــع الوانها و انواعها

lunatic
24-03-2002, 01:13 PM
اولا السلام عليكم....
موضوع انشاء منتدي للقتال فكره لابأس بها ولكن في نفس الوقت فكره غبيه .... بسبب بسيط جدا لأن الممتع هو في لعب هذه الألعاب وليس الحديث عنها... ولهذا نجد منتدى لألعلب RPG لأنها تحتاج الى ذلك....اما العاب القتال فلا اظن ذلك

ryu_ken
24-03-2002, 01:20 PM
lunatic : عندك وجهة نظر لكن انا نفسي اني اتكلم في منتدى للفايت
يعني مثلا هناك كثير من الالعاب غير معروفة حركاتها ويصير فيه تحديات على الارقام القياسية وحوارات حول الشخصيات وصور والجديد في العاب الفايت واذا كنت منت مقتنع روح منتدى الدريم كاست تحصل موضوع على CVS2 اظن انه اتجاوز السبعة الصفحات في رايك عن ايش بيتكلموا ولاحظ انه هذا على لعبة وحدة بس وموجودة على جهازين يعني اللي يكون في البلاي ستيشن يمكن حتى ما يدري عن هذا الموضوع رغم انه اللعبة عنده وشكرا

محبتي
ryu_ken

GUNDAM X
24-03-2002, 01:23 PM
كل الالعاب اللعب فيهم احلى من الكلام عنها!!!
و صراحه شكلك ما اتعرف تلعب العاب القتاليه
لانك لو اتعرف جان عرف العمق الي فيها
و الاستراتيجيات المختلفه
و نقاط قوه و ضعف الشخصيات .... الخ
و هذا الكلام يبيله شرح مو اي شي
و النقاش يصير احلى نما كل واحد يحط رايه و يحاول يثبته

the hollow man
24-03-2002, 03:13 PM
موافق بشده

ولكن انا اعتقد انه لو ننفذ فكرتي يكون احسن http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=88883

GUNDAM X
24-03-2002, 03:23 PM
بس العاب القتاليه تنزل على كل الاجهزه مو على جهاز واحد
و ايضا
في العاب قتاليه تنزل على جهاز واحد نفس super smash bro
و ايضا
في العاب قتاليه صراحه حلوه ما انزلت الى على الاركيد مثل King Of Fighters 2000 و REAL BOUT 2
و ايضا
هل تعلم ان في فرق بين النسخه المنزليه و نسخه الاركيد؟؟؟
ما اتكلم من نا حيه الاضافات او الشخصيات الاضافيه
في شخصيات نفسهم صاروا اقوى و بعضهم صاروا اضعف
مثال
King of fighters على البلايستيشن تخلف وااااااايد عن الاركيد و هكذا

msm
24-03-2002, 03:47 PM
كتب العضو (lunatic)
اولا السلام عليكم....
موضوع انشاء منتدي للقتال فكره لابأس بها ولكن في نفس الوقت فكره غبيه .... بسبب بسيط جدا لأن الممتع هو في لعب هذه الألعاب وليس الحديث عنها... ولهذا نجد منتدى لألعلب RPG لأنها تحتاج الى ذلك....اما العاب القتال فلا اظن ذلك

بالعكس أخوي ....

خذ مثلاً موقع تكن زايباتسو .... في منتديات خاصة بلعبة تكن فقط ...
وراح تلقى منتدى كامل لتكن تاج وفيه تفرعات لمنتديات الكومبو واستراتيجيات القتال ومنتدى عام لتكن تاج ..... ونفس الشي لتكن 4 .....من غير منتديات أجزاء تكن القديمة ومنتديات التحدى في تكن ومنتدى الرسوم لتكن .....و.....و.....و....

كل هذي المنتديات للعبة تكن فقط ......فما بالك بمنتدى ألعاب القتال كلها ....راح يغطي على منتدى بلاي ستيشن بكبره ":"

SOLID SNAKE 10
24-03-2002, 04:18 PM
أنا معاك وبقوتين عفواً قصدي بقوة عدد لانهائي

Dark Angel
24-03-2002, 10:50 PM
أنا اشوف أن العاب القتال هي أكثر العاب تختاج الى منتدى و دليل لعب :) و تراها أصعب من انواع الالعاب الثانية...

Cloud 920
25-03-2002, 12:34 AM
خلاص 39 صوت وش تبغى اكثر

lunatic
27-03-2002, 10:18 AM
سلامي للكل ...........
احب ارد على الشخص صاحب فكره انشاء منتدى القتال :0) dark angle ممكن تفهمني ايش الحلو في انشاء منتدي لألعاب القتال ...وليش ؟؟؟؟
او بشكل مبسط اقنعني :6 ....انتظر ردك بفارغ الصبر ....

Dark Angel
27-03-2002, 12:18 PM
lunatic
منتدى لالعاب القتال يعني أولاً اعتراف بهالنوع من الالعاب...لأنه لا يقل متعة و روعة عن الأنواع الثانية...
و العاب القتال من أصعب الالعاب على الاطلاق...و لا يمكن أحترافها بسهولة...و هذا هو أكثر شئ يميزها...مو زي الالعاب الثانية اللي ما تحتاج الا أنك تلعبها مرتين أو ثلاثة بالكثير و تصير طلعة كل شئ فيها...
العاب القتال غير...و تحتاج لفهم و استراتيجيات...و يحصل أن بعض الناس يفهمون النوع هذا أكثر من غيرهم و يبدعون فيه ...مثل هالناس يقدرون ينفعون غيرهم و يساعدونهم...و منتدى لالعاب القتال أحسن مكان...
لكل شخصية في العاب القتال أسلوب لعب و أستراتيجية مختلفة ...و كل شخص ممكن يطلع أسلوب و أستراتيجيه معينه خاصة فيه....يعني اذا فيه منتدى خاص لالعاب القتال ...الشباب يقدرون يتبادلون المعلومات هذي و الاستراتيجيات مع بعض....
العاب القتال هي الوحيدة اللي تعتبر الأفضل من حيث التحدي و المنافسة بين أثنين أو أكثر....تحدي و منافسة أكثر يعني متعة أكبر ...منتدى لالعاب القتال يقدر يجمعك بأكبر عدد ممكن من عشاق هذا النوع من الالعاب...
أنتشار العاب القتال عندنا في المنطقة قليل شوي ( مع أنها في الخارج مشهورة جداً) منتدى لالعاب القتال يساعد على أجتذاب أكبر عدد ممكن من اللعيبه اللي ما يلعبون هالنوع من الالعاب...يعني عدد لاعبين أكثر = استراتيجيات اكثر = خبرة أكثر = متعة أكبر و أكبر = تحدي :) و هذا اللي نبي نوصل له .
يكفي هذا أو تبي بعد؟ :)

GUNDAM X
27-03-2002, 03:47 PM
اموووت على هالرد يا دارك
رد جميل جدا
ايي
جعم كل اللي يقول ان هذا المنتدى مو ضروري

سيمور
27-03-2002, 09:59 PM
صدقت يا دارك أنجل

فهأنا من أربع سنوات ولا أزال ألعب تكن 3

لأني لم أحصل بعد على PS2:" :"

وخلال هذه الفترة تغير أسلوبي وتخطيطي كثيرا

ومؤخرا اتجهت لـAir Juggles أتدرب عليها (منذ أقل من اسبوع)

أتقنت بعضها وتغير اسلوبي كثيرا مع إني لا أزال استخدم نفس الشخصيات:D

باول و لاو وليّ وأوجر هم الأفضل":"

ولكن لا ازال اعتمد على الهجمات العكسية (متأثر بكرة القدم) فأنا أرد على الخصم لا أبداءه:)

snorlax
27-03-2002, 10:18 PM
ما عجبتني الفكرة تخيل ايش بتكون المواضع..
ايش احسن شخصية...
ايش اقوى ضربة...
كيف تتطلع الشخصيات...
تعلمت حركة جديدة (فوق تحت يمين x)

يعني قصدي المواضيع محصورة.. :)
وجهة نظر فحسب..":"

GUNDAM X
28-03-2002, 04:21 AM
snorlax
يعني الحين المواضيع في هالمنتدى شنو؟؟
في الدوري الياباني المواضبع هي جركه يديه
احسن شويت
احسن مدافع
الخ الخ الخ
بس في العاب القتاليه
عندك
احسن استراتيجيه
احسن كومبو
احسن لاعب
قصه اللعبه
نقاط ضعف و قوه الشخصيات
الخ الخ الخ
و مواضيع ما تخلص

Dark Angel
28-03-2002, 04:46 AM
GUNDAM X
:) مشكور ....

snorlax
تضل رؤيتك مجرد رأي شخصي... :) أنت الوحيد اللي تكلم و قال الشئ هذا ...

Dragonwarrior
28-03-2002, 07:22 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة snorlax
ايش احسن شخصية...
ايش اقوى ضربة...
كيف تتطلع الشخصيات...

as there are montadayat for
Weining Eleven
and for Metal Gear (please tell me what are they gona talk about in MG
there is a MG game for every 5 years) and they have a montada
and the fighting games
don't have any? O_o
there is something wrong

Dragonwarrior
28-03-2002, 07:25 AM
oo and I forget
Tomb Rider montada
LOOOOOOOOOOOOOOOOOOOL
that game have nothing to talk about
or are they gona say how do we jump there! loool
just jump :6
there is no point of making a montada for that
and MG
they both can be added for the main montada
:أفكر:
I wounder if they will read
:D

سيمور
28-03-2002, 02:31 PM
True

صدقت يا دراجون واريور

فقط 300 مشاركة بالله هذا منتدى

ولا ويننج ايلفن من هو أفضل ظهير ومن أفضل وسط:p :p

سلامتكم:D

snorlax
28-03-2002, 06:01 PM
وجهة نظر فحسب :D

سيمور
28-03-2002, 06:36 PM
وجهة نظر فحسب :D

تسلم لي وجهة نظرك :D

بس لا عاد تعيدها :غضب:

سلام خير الكلام:)

snorlax
28-03-2002, 09:31 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Dragonwarrior
oo and I forget
Tomb Rider montada
LOOOOOOOOOOOOOOOOOOOL
that game have nothing to talk about
or are they gona say how do we jump there! loool
just jump :6
there is no point of making a montada for that
and MG
they both can be added for the main montada
:أفكر:
I wounder if they will read
:D

لووووووووول just jump :D
:p

alucardracula
29-03-2002, 04:37 AM
السلام عليكم
بغيت أقول بكل صراحة اذا في منتدى و خاص بلعبة معينة (ميتل جير ,ويننج ايليفن) ليش على الأقل ما يكون في الى العاب القتال ما أعتقد أن في أحد لعب بلايستيشن و لا غيرها ما لعب القتال او على الأقل عجبته لعبة قتالية ألعاب القتال لها سمعتها الي كانت في يوم من الأيام أقوى من الأر بي جي حتى و كرة القدم ...أنا باقول الصراحة ميتل جير تابعته من يوم كان في كمبيوتر صخر و لين ما سووه في الننتندو (كمبيوتر العائلة) كنت أعتبره لعبة قوية مع أنه رسمه ماشي الحال و الصراحة ما أحد كان عاجبه الا لما سووه في البلايستيشن بالأبعاد الثلاثية أنا عن نفسي مستانس اني تابعت السلسلة قبل لا تشتهر أنا عارف القصة من بدايتها ....في الوقت الي ميتل جير كان فيه لعبة عادية كانت ستريت فايتر هي الكل بالكل !!!ما أحد ينكر أن الألعاب الي عن لاعبين أو أكثر مسلية مثل ويننج ايليفن ببساطة لا يمل منها ألعاب القتال ليست أقل منها في التسلية و التحدي لا تنسو أن العاب القتال في الآركيد هي النوع الوحيد الذي يتيح لك التحدي ..تكن لحاله باع أكثر من 18مليون نسخة (هذا كيف لو ما في كوبي) و في ألعاب تعتبر ناجحة بمجرد أنها في مبيعاتها طافت المليون بس .خلنا صادقين ماذا هو الآركيد بدون ألعاب القتال أو ماهي البلايستشن أو الأكس بوكس أو غيرهم بدون ألعاب القتال؟كان بيروح أكثر من ثلث اذا ما كان النص من عشاق الألعاب ..ماذا تحب في الألعاب ؟؟الرسم ,اللعب,القصة ,الشخصيات,طول اللعبة و التحدي
في ألعاب القتال تتوفر هذي العناصر ما عدا طول اللعبة فهو يعتمد بشكل كبير على التحدي و أنا أشوف بطولات ألعاب القتال في أنحاء العالم منتشرة و التحدي فيها على مستوى كبير و أنا كنت أتردد على أماكن أشوف فيهم ناس يتحدو في مختلف أنواع ألعاب القتال و ويننج ايليفن بعد أرجو أني قد أجبت على بعض التساؤلات نحو أنشاء منتدى لألعاب القتال كل ما أريده هو أعطاؤها حقها لن أهاجم الألعاب الأخرى بسبب حبي لألعاب القتال و لكن أريد أن أثبت أن ألعاب القتال بشكل عام لا تقل أهميتها عن الألعاب الأخرى و أرجوكم شباب كونو مطلعين أكثر و بتشوفو مكانة كل نوع من الألعاب ترى ما شاء الله ما توقعت أني أشوف ناس يحبو تكن كده زي حالاتي البركة فيكم يا جماعة منتدى ألعاب القتال في الطريق أن شاء الله ....

Dragonwarrior
29-03-2002, 04:45 AM
well I think the Big guy (forum master) just don't have time
or don't want to add a new froum
so just forget it

alucardracula
29-03-2002, 05:51 AM
السلام عليكم
يا أخ Dragonwarrior لا يكون لك فكر أن شاء الله منتدى ألعاب القتال بينشئ و اذا لم يحصل ذلك الآن سوف يحصل لاحقا لو طال الزمن و لا قصر ألعاب القتال لها جمهورها أي أنسان مطلع على الألعاب يعرف هذا الشي ما في أحد ما يعرف ستريت فايتر و لا تكن و غيرهم
والله أن في ناس عندهم تكن ,ديد أور ألايف,فيرشوا فايتر ,ستريت فايتر هم الكل بالكل و بعدين يجي ميتل جير و فاينل و غيرهم
الي ما ذاق طعم التحدي في ألعاب القتال وحده بيلومنا .....
المنتدى راح يعطينا و يعزز فينا روح التحدي أنا متخيل نتايجه راح تكون طيبة و الي مو مصدق ينتظر و يشوف تكن 4 في أيدينا طازة هالأيام و فيرشوا فايتر 4 و ديد أور ألايف 3 كلهم طازة و سول كاليبر 2 في الطريق و كينج أوف فايترز عندكم و لا كابكوم ضد أس أن كيه و جيلتي جير يا جماعة و يش أقول عد و اغلط في ألعاب القتال و جمهورها ينتظر ياخذ حقه في المنتدى أنا شايف أنه في قدر لا بأس به هنا ومـتأكد راح يزيدو مع الوقت حتى ذلك الوقت صوتو لمنتدى ألعاب القتال يا جماعة ترى السالفة تستاهل و جربو ما بتخسرو شي
أقول يا شباب وين روحكم القتالية..ورونا الهمة

the x ninja
29-03-2002, 06:04 AM
اصلا منتدى العاب القتال المفروض كان قايم من زمان

و ان اللعاب القتال لا تقل عن انواع الاعاب الاخرى بل هى اصعب و احسن

خوكم the x ninja

lunatic
30-03-2002, 10:48 AM
ايش احسن شخصية...
ايش اقوى ضربة...
كيف تتطلع الشخصيات...

-------------------------------------------------------------------------------
------------------------------------------------------------------------
-----------------------------------------------------------
هذا بالتمام اللي مضايقني ... الحين يا دارك كل واحد بيجي ويكتب اووو اخترعت جقل رهيب مره او اوووو شوف هذي الحركه ايش رايك فيها ... ومن هذا الكلام وبعدين كل واحد يقرأ الموضوع يروح يشغل جهازه ويجرب اللي انكتب ويقول واووووو ... بصراحه والله انها حاجه عبيطه ... الحلاوه كلها يوم تلعب مع واحد وتطبق الحركات اللي انت مخترعها على خصمك ... وبصراحه هذي هي الحاجه اللي ابي اشوفها( نظرات الشخص الذي يلعب معي ,او كلامه عندما يقول لك WOOOOOW NICE MOVE MAN او حتى نظرات الحقد عندما يهزم ) كل هذا والمزيد والتي لا تأتي الا بالعب مع اناس محترفين وفاهمين ....ومع هذا اللعب سوف تتطور مهارتك غصب ....
ابغي رأي كل واحد في هذا المنتدي وبصراحه والله يخليكم بدون تعصب .. :-)

Ling Xiaoyu
30-03-2002, 12:20 PM
الى الحين ما وافقوا على فتح المنتدى :غضب: :" :غضب: :" :6

GUNDAM X
30-03-2002, 07:53 PM
و شنو المشكله كل واحد يعلم الثاني؟؟؟
واحد ما يعرف يتصرف ضد حكره معينه
ليش ما انعلمه طريقه الهرب!!!
مو احسن من ان يترك اللعبه؟!؟!
واحد بامريكا مثلا سوى كومبو عجيب و مفيد
و يبي يوري الناس في الخليج او اي دوله
يسافر له مثلا؟!!؟!
و ايضا لازم تلعب مع نااااس
مو تييبلي كمبيوتر و تلعب معاه و تفوز عليه تقول انا حريف ;)
بس حبيت تنشر استراتيجيه او كومبو حلو تاعب عليه
فالمنتدى افضل حل
و اذا تدري انت اشلون الامريكان و اليابانيين يطورون نفس فهي عن الطريق النقاش و اللعب
و هني يأتي دور المنتدى في النقاش
و من اشهر الاماكن
www.shoryuken.com
و
www.tekkenzaibatsu.com
شوف الناس في منتداهم اشلون يتكلمون و مواضيعهم الحلوه بعدين احكم
والسلام

alucardracula
31-03-2002, 02:36 AM
السلام عليكم
الصراحة أنا مستغرب منك أخ lunatic أنا أقولها لك صراحة أنا ألعب تكن تاج من يوم نزلت السوني و اليابانية بعد أكثر من سنة و نص و سول كاليبر من نزل مع الدريم كاست و للآن ما مللت منهم بالعكس كل يوم أكتشف شي جديد في اللعبة و سرعتي و أسلوبي يتحسن و تكن 4 في الأيد و هذه بس البداية و هذا غير ألعاب 2دي القتال الرهيبة الي على الدريم ما يمل منهم الواحد ...و صراحة أنا ما نا متعصب لألعاب القتال أبدا ألعب كل ما هب و دب من ألعاب و أنا لاعب قديم من أيام كمبيوتر صخر و أعرف أغلب الألعاب من يوم كانت متواضعة (فاينل ,ميتل جير ,زيلدا ,ستريت فايتر ) و ما في لعبة ما لعبتها منهم الا و نهيتها و انتهت ..و لعبتها مرة ثانية و نهيتها و ثالثة و رابعة و خلااااااص مليت منها ما في شي جديد لو تنهيها مليون مرة (الصراحة)بس الألعاب الي عن لاعبين (أو أكثر )هي الي تستمر فيها تحدي لذلك ستريت فايتر طول شوي لما لعبته (مو كل مرة راح ألعبه مع أحد راح تتكرر الأحداث) و هذا شي حلو في ألعاب التحدي حتى لو ما كانت قتال بس ألعاب التحدي المشهورة هي (ويننج ايليفن ,تكن) ويننج ايليفن (مع أني ما أحب كرة القدم) معروف أن ما في لعبة تنافسها في ألعاب كرة القدم و هذا شي جاء لصالحه في هذا المنتدى ...هذا لعبة مو نوع من الألعاب كان يشتهر كده أنا أحترم هالشي اذا كانت اللعبة لها مكانتها فهي تستاهل أنا ما راح احتج عليها بمجرد أن ما ذقت طعم التحدي فيها ..منتدى ألعاب القتال راح يجيب نتايج طيبة الصراحة أنا ودي أعرف ناس حريفين ألعاب قتال زهقت من أصحابي و أساليبهم نفسي أشوف ناس يتحدو من مناطق مختلفة (يوم من الأيام بيصير القتال عن طريق الأنترنت)و راح ينتشر أكثر و ما أعتقد أن فيها شي غريب أنك تكتشف حركة و تتكلم عنها هنا بالعكس شي ممتاز الصراحة أنا ألعب مع الشباب كلنا نكتشف حركات بلاعبينا المفضلين نجي اليوم الثانية أشوف صاحبي يلعب بشخصيتي و بحركتي بس بأسلوبه ما فيها شي والله شي عادي و تعودنا عليه اذا اكتشفت شي و شويات راح تكون مبتكر و فنان باللاعب ما المانع من أنك تحدث الناس ....حنا ما طلبنا منتدى للعبة معينة لكن لنوع معين و هذا النوع يفتقر اليه المنتدى للأسف و حنا نبيه موجود و المفروض أصلا اذا كنت فاتح لك موقع (عن الألعاب ) و ما خصصت نوع معين منها أنك لازم تغطي الأنواع كلها يعني بالله عليك تدخل منتدى الألعاب و تشوف لحق فاينل و ريزدنت و ويننج ايليفن بس بالأسم تقول في بالك وين أكتب اذا نزلت لعبة نوع جديد أو لعبة مختلفة طيب اذا لا قدر الله هونت كونامي عن ميتل جير ايش بيصير في المنتدى تبعه .................عندي لك كلام كثير أخويي بس وقتي خلص الآن و اذا راح تتقبل نتناقش كده (بدون تعصب ) أنا موافق ........لكل نوع من الألعاب مكانته في الألعاب و لكل لعبة مكانتها في نوعيتها و تكن له مكانته بين ألعاب القتال..

MR.Y
31-03-2002, 03:27 AM
موافق وبشراسه:0) :cool:
والي الامام:D :0)

Dark Angel
31-03-2002, 12:49 PM
:) يا سلاااااااااااام :)
والله تكن 4 تبكي :(..... و الله صار معي فصل بايخ :)
جين صار أفضل و أفقوى من أول و اما كازويا غشاااااااااش :) احم...

المهم....
Lunatic
ماهو عيب أنك تتعلم من غيرك....و المبدع بسي هو اللي يقدر يتعلم من الأفضل منه حتى يوصل الى المستوى المطلوب....و بعدين خير يا طير :) و اذا عرفت جقل من واحد ثاني...هو الواحد هذا الوحيد اللي يراح يطلع بالجقل هذا :) ....يا راجل....والله أنا عندي جقلز بالهبل...و كثر منها لقيتها منتشرة في الأنترنت و غيره...
والله ودي أكتب و أفصل أكثر... لكن أبي العب تكن 4 :)

المهم...منتدى القتال راح ينشأ....الكلام الان على كيفية التقسيم ...و قريباً راح أعلن عنها رسمياً...

يا Lunatic
انا رديت عليك و أعطيتك أسباب لأنشاء المنتى غير تعليم الحركات...أشوفك ما علقت على النقطة هذي :) و الا أقتنعت!!!

Guilty Gear X
02-04-2002, 02:43 AM
جن في تكن 4 ....مع احترامي مسخرة.
كنغ ويوشي متسو صاروا اقوية جدا.
ليوو او ما يسمى فويلينس لم تتغير الى حركة واحدة!

......ترقبوا تقرير عن قريب;)

Dark Angel
02-04-2002, 02:52 AM
لالا لا لا لا يا جيلتي جير :)

جين صار أقوى بكثير :) لكن صار الجقلز عنده أقل ....
اما ليي أو فيوليت ... :) لعبه تغير ...صار أقوى....مثلاً...الان لما تاخذ الخطوة للامام تقدر تضرب بعدها أكثر من ضربة...غير أنها صارت أسرع...يعني جقلز أكثر!

Guilty Gear X
02-04-2002, 02:59 AM
اليوم تجمعوا اصدقائي....في واحد يعرف يلعب بجن....مسخرتة!
لعب جن ليس هناك فية Spirets القوة كلها راحت....كل حركاته القوية راحت ........ربما لانة لم يتدرب على جن الجديد الذي يستخدم الاسلوب
التقليدي في القتال(اليدين)

....اما كنغ......خلوا مرن جدا وحركاته تطلع بسرعة.
برايان نفسة مع حركات جديدة(قليلة) وتبا لركلتة الامامية و السفلية.
يوشيميتسو......تقرير خاص:D

هيهاتشي......كبر.....وخرف في اللبس.

بوول....اصبح مرن جدا جدا
!!!!!!

......يبيلي مدة على ما اعرف الاضافات الجديدة.
ولكن يجب ان انتهي من سوبر روبوت و كنغ دوم هارتس اولا.:D

alucardracula
02-04-2002, 03:10 AM
السلام عليكم
لا لا لا لالالالالا يا جماعة كل شي الا لي تراه من أكثر اللاعبين الي تحسنو أبصم لك بالعشرة أن ماأحد يهزمني بلي و حتى جن صار أقوى و ما أشوف أنه ضعف بأي مجال الحركات الي رجعت هي المهمة بنظري أنا معاك يوشيميتسو تحسن و براين ما يبي له يحسنوه أنا عندي هو مع باول أقوى شخصيتين بدون الجقل (هذا في رأيي) بس انتبهو ما في حاجةاسمها شخصية ضعيفة في تكن في ناس ما يعرفو يلعبو بها (انا ما أقصد أحد لا تسيؤو الظن ) و يالله بالتوفيق

msm
02-04-2002, 03:16 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alucardracula
بس انتبهو ما في حاجةاسمها شخصية ضعيفة في تكن في ناس ما يعرفو يلعبو بها

هذا الكلام الصح ....

وهذا الي يميز ألعاب القتال عن الالعاب الثانية ....

GUNDAM X
02-04-2002, 09:14 AM
اخاااااااااااااااااااااف صج جن صار اضعف
جن لعبه صار اصعب قليلا هذا كل شي

سيمور
03-04-2002, 02:08 PM
Jin Kazama لا ضعيف ولا شيئ أقوى

ولكن يمكن صعبوا حركاته:أفكر:

وبعدين ما في شخصية ضعيفة في Tekken ولكن كل شخصية لها نقطة ضعف

أصلا أنا ما أحب Jin ولا Hworang ولا أي شخصية ثانية تعتمد على السرعة

وبعدين ألعاب القتال ( في مجملها ليست ممتازة ) عدا تكن وستريت فايتر

وأنا إلى الآن ومن أربع سنين ألعب تكن 3 (( ما حصلت على PS2:" :" ))

وكل يوم شيئ جديد أكتشفه وتحسنت واااجد في باول ولاو و أوجر وليّ ويلونج

أصلا يوميا ألعب تكن ومن دونه ما أعيش

اللي يعارضون منتدى القتال يجيبون سبب واضح

والمفروض نطالب بمنتدى ألعاب القتال

----------------------------------------------------

حبيت أقول لكم كان هناك لعبة قتال يابانية فاشلة على PSX ابتكرت الجدران قبل تكن لا أعرف اسمها ولا المبرمح لأنها من زمااان يمكن 1999

وهي فاشلة لدرجة رهيبة لا يمكنك أن تقفز:o سخافة

وأيضا لعبة Fighter Maker سخافة وفاشلة

وDead or Alive أرحم منهم وأفضل ولكن أيضا فاشلة قدام تكن وستريت فايتر:)

--------------------------------------------------

سلامتكم

the x ninja
03-04-2002, 02:32 PM
ممكن واحد يقولى كيف صار هاورنج;)

GUNDAM X
03-04-2002, 03:11 PM
تكن فيها balance!!!!
لا تخلوني اضحك
ما ادري عن باجي الاجزاء لكن T4 سمع من وايد ان العبه فيها INFINITES
و اشياء اخرى تخرب اللعبه مثلا
سمعت اعتقد ان NINA عندها infinite اذا كانت عالجنب
و ايضا
kuma يقولون صار يمكن الاول و السبب عنده حركه سريعه و قويه و تشيل طاقه وايد
و هي حركه just frame
بس لو اعرف شنو يقصدون بهالكلمه!!!
المهم سر قوه كوما في الحركه FF+2
و بعدين تعرفون خرابيط تكن و تكملاتها
داااااارك
جرب الحركه و قولييي
و يقولون ان الوحيد اللي يلعب مع كوما عدل و يفوز عليه هو Jin و ايضا سر قوه جن ب just frame
داااارك
ليلحين ما عرفت شنو اهوا الJF?:

سيمور
03-04-2002, 03:22 PM
فيه بالانس

عجبك الكلام ولا ما عجبك

بس إنت فيك بالانس

أوضح أكثر

رايك في الدكتور اللي في تكن3؟

ورايك في GON؟

قول لي شخصية ضعيفة في تكن بس

لا يوجد

قوة الشخصية على من يلعب بها

وقوة السيارة على سائقها

وقوة الفرس على فارسها

:)

GUNDAM X
04-04-2002, 12:01 PM
حبيبي سيمور
انت لعبت تكن 4؟
انت اتركز كل شي باللعب؟
انا نما تكلمت ما يبت الحجي من جيبي
حطيتك الحركه شنو اهيا و السبب و كل شي
و هذا الكلام مو يايبا من عندي
يايبا من ناس حريفه
فلا تقول تكن قمه البلنس اوكي
مافي لعبه في العالم اكثر بالنس من
street fighter 2 turbo x
انت اتعرف شنو اللعبه التراثيه الي اهيا اصعب و اعمق و اكثر لعبه فيها بالنس (gouki محذوف من القائمه طبعا)
انا قاعد اكلمك عن
T4
ارد و اقول TEKKEN 4
الدكتور اشيابه حق تكن4؟

msm
07-08-2002, 01:43 AM
ايييييييييييييييييييه ...

مر الحين خمس شهور تقريباً .... وماشفنا شي :6

Flanteus
07-08-2002, 01:55 AM
أنا معكم ....عشان نشوف من الأفضل ...;-)
بس خلي المنتدى ينفتح راح أقولكم كل أسرار تكن4 ....لكل شخصية من الألف إلى الياء....:6
مع أنه في الأحلام ينفتح:" :" :" :" :" ......
وشكرا..

تحت الصفر
07-08-2002, 02:24 AM
يا اخوي بدل منتدى wwf ضموا القتال معه سموه

منتدى القتال و المصارعه و المثلوثه :D

عفوا شيل المثلوثه

Dark Angel
07-08-2002, 06:54 AM
والله أنا كنا ناوين نبداء في تنفيذ الفكره في الأجازة هذي يا شباب...لكن الظروف أقوى...و الله أنا أكبر متحمس لمنتدى القتال...لكن الله يكون في العون

msm
07-08-2002, 07:03 AM
طيب يااخوي (ماجد ...يقول) ...قصدي Dark Angel :D ...

فيه أمل ... والا اغسل يدك ..!

وليد23
07-08-2002, 07:21 AM
قبل كل شئ معك وبقوه
وووووالصراحة فكر حلوه
واتمنا من الاخوه المسؤلين في
هذا المنتدى ان لا يهملو هذا
الاقتراح الرائع;-)
JAN KAZAMA
المحب لغير

Dark Angel
07-08-2002, 07:53 PM
msm

أقول ..... (ماجد ...يقول) هذا أخوي ....فلا تتحمس :) ....أنا ما لي دخل فيه .... :) أنا غلطت أمس و كتبت بأسمه...

و أن شاء الله فيه أمل...و أنا ناوي أنزل عروض للعب و أكتب دليل لأحتراف تكن 4 و أشياء كيرة...لكن أنتظر منتدى القتال ...

alucardracula
08-08-2002, 12:51 AM
الله يوفقكم.....;)

Flanteus
08-08-2002, 09:54 AM
أكتب دليل لأحتراف تكن 4 .....
وأنا معاك..:D :D :D .....:cool:

احمر الوجه
09-08-2002, 12:05 AM
ارجوكم وافقو انا احد محبي العاب قتاليه بقوه:#

Jin Kazama
09-08-2002, 12:29 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة احمر الوجه
ارجوكم وافقو انا احد محبي العاب قتاليه بقوه:#

انت تعجبني عليك حركات :) ;) ":"

ولو يسواا المنتدى

RPG

sport

fighting

action

adventure

بيطلع ترتوب :) ":"

تحت الصفر
15-08-2002, 04:50 AM
ولو يسواا المنتدى

RPG

sport

fighting

action

adventure

يا خي انت راسك نظيف يا خي Jin Kazama
:D :D :D

mad_dog
15-08-2002, 05:47 AM
معكم وبقوه

احمر الوجه
15-08-2002, 07:25 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mad_dog
معكم وبقوه

انا معاكم دئماً:#

الزير عاشق تـكن
15-08-2002, 08:56 AM
الـــــــــــسلام علــــــــيكم ورحمة ا لـــــــلـــــــه وبـــــــــركاته

كيف حالكم ياشباب وانشالله انكم مبسوطين

ونبغى همتكم عشان يفتح منتدى الالعاب القتاليه

;-)

ستيف بورنسايد
15-08-2002, 09:02 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزير عاشق تـكن

;-)
يا هلا الزير عاشق تكن
واينك من زمان
:D :D :D

ومتى بتفتحون منتدى القتال

الزير عاشق تـكن
15-08-2002, 09:09 AM
ياهلا والله بستيف
انا والله انني في ذا الدنيا

وانت كيف حالك

وياشباب الله يرضى عليكم نبي انشالله في ضرف
كم يوم ينفتح المنتدى
وتحياتي لكم
;-) :D :D ;-)

msm
15-08-2002, 09:15 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزير عاشق تـكن

;-)
حيا الله الزير عاشق تكن ...:D ...أخيراً رجعت :D

ان شاء الله رجعتك تكون فاتحة خير ...ويفتحون المنتدى الي طال انتظاره ..:أفكر:

Dark Angel
15-08-2002, 11:15 AM
حيا الله الزير عاشق تكن :)

من زمان ما شفناك ... :) ....من طول الغيبات جاب الغنايم...

على أي حال ... أحنا نبي الموضوع هذا فوق على طول :) الى أن ينفتح منتدى القتال :) يالله شدوا حيلكم .. :)

Justine
15-08-2002, 06:05 PM
معاكم و بقوة بس متى !!!!؟؟؟؟؟!!!!!؟؟؟؟؟:(

ستيف بورنسايد
15-08-2002, 07:24 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BAHAMUT ZERO
معاكم و بقوة بس متى !!!!؟؟؟؟؟!!!!!؟؟؟؟؟:(
كلها كم يوم وافتح لكم منتدى القتال":" ":" ":"

Prime Evil
16-08-2002, 05:16 AM
معكم وبقوة":" ...

بس متى ؟

لأن موضوع التصويت هذا قديم ...

Al Inter
16-08-2002, 07:18 AM
اقتراح جيد ولكن نريد منتدى العاب السيارات ( Gta ، Gt ، driver ....الخ )

الزير عاشق تـكن
16-08-2002, 08:06 AM
يا هلا مرررررررررررحبا بالشباب وابشروا بالمواضيع

بس خلوا المنتدى يفتح وانا املا لكم الصفحات فلللللللللل

وانشالله فتحت المنتدى قريبه انشالله
;) ;) ;-) ;) ;)

Prime Evil
16-08-2002, 08:20 AM
إنشاء الله يسمع منكم تكفى يا دارك أنجل شد حيلك واحنا معاك للأبد:) :)

BiN-3Li
16-08-2002, 08:59 AM
شباب تومب رايدر عندها منتدى (وهي اهبل لعبة)
اجل ليش تكن وهي الاحسن ماعندها قمت الظلم

mayaa
16-08-2002, 04:02 PM
السللللللللللللام عليكم

أنا ما إشتركت في المنتدى إلا لما قالتلي بنت خالتي إني راح ألقى كل شي فيه ( من ألعاب و أفلام و غيرها ) و لأني من محبين الألعاب القتاليه عموماً و ستريت فايتر خصوصاً إشتركت بالمنتدى :-) ، بس مالقيت اي شي عنه ?: ، لذا أرجوا أنكم تفتحون المنتدى القتالي ، و أرجوا أنك يا دارك أنك تقولي أول ما تفتح المنتدى plz plz plz .
باييييييييييييييييييييييييييييييييييي

وليد23
16-08-2002, 05:02 PM
السلام عليكم

بلعكس جن حركاته سرة احسن من اول وسار اقوى

ومع احترامي الي يقول جن مسخره او ضعيف مايعرف
شئ