المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى الجميع .. الى كل من يعرفني .. الى كل من له مشاكل معي .. الى كل حاقد على ادخلواهنا

M7MOOOD
19-03-2002, 01:33 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ...

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ...

أعلم أني كتبت موضوع تقريبا مثل هذا من كم شهر .... بس الرجاء لا تحكموا الا بعد ما تقرون كل الموضوع :

اليوم الصبح و بعد ما قمت و صليت صلاة الفجر ... استلقيت على فراشي علشان أحاول أنام ... و كان قلبي صافي و فكري نظيف ... ففكرت في المنتدى و اللي صارلي من أحداث في هالمنتدى من أول ما دخلته يوم 28 / 8 2001 و سجلت فيه ... الى أمس الليل 18 / 3 / 2002 .... و تسائلت ليش هالمشاكل اللي دايما تلاحقني في المنتدى ... ليش دايما ألقى ناس و أعضاء يحاولون يستفزوني ... ليش في ناس يحقدون علي و يكرهوني ... راجعت نفسي مرارا و تكرارا و تابعت تصرفاتي من أول ما بدأت أشارك في المنتدى الى أمس ... و لقيت نفسي أني أول ما سجلت المنتدى كنت مأدب بدرجة كبيـــــرة و لست سريع الغضب و التنرفز ... و قد ظللت على هالحالة حتى أول يوم من شهر رمضان المبارك ... عندما وجدت موضوع طائفي في المنتدى العام للألعاب للمراقب أودين ... و دخلت فيه و رديت على هالموضوع .. و بعض الأعضاء الله يسامحهم اشتبكوا معاي و بدأوا يقولون لي كلام مهين و جارح و قاسي مثل ( يا ابن الزانية ) و ( يا ابن الحرام ) و ( يا ابن الكفرة ) و كلام كثير يجرح المرأ في الصميم من قبيل ذلك ... المهم بعد هالمشاكل الطائفية و هالتشابك بعثت رسالة لمشرف الألعاب و طلبت منه أن يمنع المواضيع الطائفية و اللي بسببها الأعضاء صاروا ينقسموا نصفين و صارت مشاكل كبيرة جدا جدا ... فالمشرف ما قصر و منع مثل هذه المواضيع ... بس هاللي صار في ذيك الأيام ظل عالق في ذهني ... و أسلوبي في التخاط مع الأعضاء ذو العقول المتحجرة الي قالوا لي هالكلام المهين و الجارح و القاسي ظل ملازمني ... فصرت سريع الغضب ... سريع الشك ... سريع التنرفز ... و اللي زاد الطين بله المشكلة اللي صارت مع تركواز لما تلاعب في ردي و كتب فيه كلام لا يقوله شخص لديه عقل سليم ... و صاروا بعض الأعضاء اللي كانوا يحقدون علي من أيام المواضيع الطائفية فرصة ليساندوا تركواز و أن يطردوني من هالمنتدى ... بس الحمدالله المراقب آر بي جي ماستر كشف لعبة تركواز و انحلت المشاكلة ... بس مشكلتي و شكوكي ظلت ملازمتني بعد اللي ذقته من تركواز و اللي قالوا لي كلام جارح و نحن في شهر الصيام العبادة ... فظلت هذه العادة السيئة ملازمتني .

فحبيت أكتب هالموضوع و أعلن فيه أني راح أتغير ... أدري أن عماد 18 و البعض منكم راح يقول لي أنك كتبت موضوع مثل هذا بس ما نفذت اللي قلت فيه لما صارت المشكلة اللي مع تركواز .. و بعدين رجعت مثل الأول ... أحب أقولهم هالمرة الموضوع عن جد جدي .. و أنا عن جد راح أتغير في ردودي و تصرفاتي و معاملتي معاكم .... فمن اليوم و رايح ماراح أكون سريع الغضب ... كثير الشك .. سريع التنرفز ... و اذا وجهت لي أي ملاحظة راح أحاول أن أتقبلها برحابة صدر ... و اذا تلقيت اهانة فراح أكتفي بالقول له الله يسامحك و أبلغ عنه المراقبين و أخليهم يعملون اللي يشوفنه صح ... و عندي جم كلمة لجم شخص أرجوا منهم أن يقرأوا الكلام جيدا و أن يتفهموا و أن يصفوا القلوب معاي نفس ما أنا صفيت قلبي معاهم :

1- لينك بي : يمكن أنا كنت أتضايق من تعليقاتك علي ... فتصير مشاكلة بينا و موضوع كله تشابك بينا ينتهي أما بحذف الموضوع أو أغلاقه ... و نروح و ندور لنا موضوع ثاني و نكمل فيه .... المهم ... أنا سمعت عنك كلام حسن و جيد ... و قالوا لي أنك خوش واحد و طيب ... فأنا أحب أقولك أني آسف اذا كنت مرة قد غلطت عليك و على حقك ... أو قلت لك كلمة جرحتك أو اهانتك ... فأنا أحب أن أبتدي صفحة جديدة بيضاء معاك ... و أتمنى أن تنسى اللي صار بينا فيما مضى ...و أكرر أسفي و أتمنى أن نتسامح و ننسى اللي فات :)

2- عماد 18 : مادري شنو سبب العلة اللي بيني و بينك و ليش كل هالحمل اللي بينا ... مع أن لما تكلمنا ذاك اليوم في الماسنجر سوينا كل شي و ماعاد في شي بينا ... المهم .... أتمنى أن تصفي قلبك معاي و أن تنسى اللي فات و مضى ... فاللي فات مات ... و آسف اذا مرة قلت لك شي ضايقك .. أو أزعجك و خلاك تاخذ بخاطرك مني ... و أحب أقولك أني ما أكرهك و لا أحقد عليك مثل ما أنت شكلك فاهم ... و أتمنى بالنفس أن لا تكون أنت تكرهني أو تحقد علي ... لأن من اللي سمعته عنك و اللي أشوفه منك ... أتظح لي أنك خوش واحد و طيب و حبوب و محترم جدا .. خصوصا بعد ما شفته في موضوع عن صحيفة الأنباء الكويتية و سرقتها لخبر من موقع الألعاب العربي ... لما شفت تعاملك مع اللي كانوا يوجهوا لك سيل من الشتائم و الأهانات .. بذاك اليوم في الذات كبرت أنت في عيني واااايد ... و بديت أحب أخلاقك ... المهم ... أحب أن أكرر أسفي مرة ثانية اذا قلت لك شي أزعجك ... أو بدأ مني تصرف ضايقك ... أتمنى أن تصفي قلبك معاي مثل ما أنا صفيت قلبي معاك ... و أن نبدأ صحفة جديدة من هذه اللحظة :)

3- تركواز : أحب أقول لك أن مع اللي عملته فيني ... و اللي قلته عني ... و الي صار بينا ... أحب أقولك ليش ما ننسى اللي مضى .. و نصفي قلوبنا ... و نبدأ صفحة يديدة .. لأن الكراهية و الحقد لا تنفعنا ... و أنا سامحتك على اللي عملته ... فاللي فات مات :)

4- جيم سنتر : طبعا هالمراقب المميز ماصارت بيني و بينه و لا مشكلة ... بس الظاهر أنه زعل مني لما نسيت مساعدته لي في أفتتاح منتدى تومب رايدر .. لأنه أمس صار ما يرد علي في الماسنجر ... المهم أحب أقولك يا جيم سنتر ... لا تزعل .. و تراني آسف ... و لا تشيل في خاطرك شي عني ... و أتمنى أن أسمع منك كلمة ( أنا مو زعلان ) :)

5- الى كل من صارت بيني و بينه مشاكل و تشابك ... أتمنى منكم أن تصفوا قلوبكم معاي ... و أن ننسى اللي فات .. و أن نبدأ صفحة جديدة .... فالنكن أصدقاء بدال ما نكون أعداء ... فمهما صار و حدث .. تظل هناك أشياء و روابط كثيرة تجمع بينا ... و أحب أن أقول كلمة آسف لكل من هو زعلان مني و شايل بخاطره علي ... و هاه أنا ذا أكرر أسفي و أتمنى أن تصفوا قلوبكم معاي و أن نبدأ صفحة جديدة مع بعض .

و في ختام موضوعي ... أحب أن أقول و أكرر بأن هذه المرة أنا جاد فعلا في تنفيذ كلامي هذا ... لا سرعة للغضب بعد اليوم .. لا سرعة للتنرفز بعد اليوم .. لا تشابك و شجار بعد اليوم ... لا انزعاج من تعليقات بعد اليوم .. فالننسى اللي صار .. و نبدأ صفحة جديدة مع بعض ... و نصفي قلوبنا ... و لنحاول أن نكون أحباب و أصدقاء بدل أن نكون أعداء و كل واحد يكره و يحقد على الثاني ... و أكرر أسفي مرة أخرى للي صار و بدر مني ... و راح تشوفون أني من اليوم راح أتغير ... و صرت واحد ثاني تقريبا .... و أتمنى أن لا تكذبوني هالمره .. و تصدقوني و تصدقوا كلامي هذا لأن وعد قاطع مني أني راح أطبقه ... فهل تقبلوني من جديد بينكم و صديق جديد لكم يا أحلى أعضاء و أحلى مراقبين لأحلى منتدى :)

حسين-911
19-03-2002, 01:46 PM
اخوي محمود هدي اعصاك وخلك ريلاكس انا واحد تعرضت لمشاكل كبيره ....
وصار الي اصر والحمدلله اني حاليا قادر امسك نفسي اكثر من اول :)
وانت عارف من انا وانا عارف من انت واعتقد تعرف شنو انت معزتك عندي بعد اخر تنبيه لي :)

M7MOOOD
19-03-2002, 01:48 PM
و الله يا أخوي حسين الشعور متبادل ... فأنت معزتك عندي مالها حدود :)

BiN-3Li
19-03-2002, 04:23 PM
ان لله وانا اليه راجعون كل هذا بسببي:6
الله يهديني:cool: