المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معناة دهنوش مع صديقه صميدع

راشــ؟ــــد
19-03-2002, 02:03 PM
معناة دهنوش مع صديقه صميدع
بسم الله الرحمن الرحيم

نحمده ونستعين به

دهنوووووش بيتكلم عن قصته مع صميدع بنفسه:

يقول حبيبنا:

وحيث اننا قمنا برحله الى البحرين في خضم احححححححححح هونت تعبت من العربي الفصيح ابي اتكلم عامي ... خخخخخخخخخخخخخخ ايه

عااااااااااااد اقول لكم

رحت للبحرين وشفت في الجسر زحمة مهيب صاااااااااااااااااااااااااااااحيه ناس كثارين .. وقلت ليش جايين كلهم في هالوقت واسال راعي الجوازات ويبتسم ذيك الابتسامه الطويله العريضه .. وتطلع سنونه ذيك الملونه وفي واحد منها قطعة بقدونس لازقه في سنه من عقب فطور التسبده قال لي : انت ما تدري انه اليوم اخر الشهر والراتب طالع وهالعالم جايين طيران هوى على البحرين قلت اوووه اثر العدوى فيها تنقيط هههههههههههههههههههههههههههههههههه

المهم تعدينا الجسر بحفظ الله ورعايته ودخلنا البحرين ولقينا هالعالم متسدحين ما لقوا سكن والفنادق غاصه تشوفها في الليل تقول فيه زلزال من كثر ماتهز هههههههههههههههههههههههه

ايه ما قلت لكم

ان معي صديقي صميدع والله ياهو منتهي و مهوب صاحي ووفقنا الله ولقينا سكن قال يالله يالله خل نروح قلت وين نروح قال يالله خل نروح قبل ما يسكرون ذولاك قلت منهم قال هذولاك اللي عندهم اشياء حلوه قلت له سوبر ماركت ؟
قال : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا يا خبل

اجل وشو

قال هذاك المحل اللي ما عندنا زيه

قلت له البحر ؟

قال والله لا فقع وجهك يا دهنوش

قلت انت ذالحين قاعد تقول لي من اليوم الغاز تبي تقول وش عندك والا ضف وجهك

تااااااااااااااااااكسي

صميدع وين تبي تروح ؟

انت بس قاعد ترقص بي ولا انت موديني للي انا ابي

طيب وش تبي انت هالحين ؟

على العموم انا ابروح منيب فاضي يا دهنوش
انت وسحلة جبهك اللي من كبرها فيها حفريات ههههههههههههههه

اجل تدري الوعد الفندق
رح اركب تكاسيهم كلها واذا قضيت من شغلك الوعد هناك

ما دريت بعد ساعه الا صميدع جاي ومعه ونيت وراكب هو في ا لصندوق ومعه كراتين وعمال وقعدوا ينزلون عند باب الفندق . قلت وش ذا انت شاري ملابس والا قدور طبخ ؟ وهو يحب الفخار .. قلت يمكن انه شرى منها

قال مسه بالخير قلت هلا والله صميدع افندم وش جبت معك ؟
قال : ها ها جبت شي وشي مو شي

وشو هالشي ؟

شي ابشرب منه وانه احسن من البراندا وهي بارده تسرسح

قلت له تشرب المخزي ياصميدع ؟

قال اجل وشو له حنا جايين ؟

ابو الشباب بدا يزاول نشاطه بجديه وانا نمت

ويوم صحيت من النوم لقيت الرجال واقف على الكاونتر حق الاستقبال يحرج على الفندق يبي يبيعه لو براس ماله والعمال يقولون صديق صميدع هول هول ويقو منيب محول الين ابيعه واخذ عشاي وكروتي على الحراج

المهم انه ورطوا فيه واجيهم قلت اتركوه علي
قلت له صميدع حول

قال لا منيب محول الين القى له زبون يشتريه

قلت وشو اللي تبي تبيعه

قال باقي هالكرتون اللي شريته عيا يقضي وان راسي بينفجر

واخاف ارجع للديره وباقي معي شي ويمسكوني في الجسر والله ان يحطوني سناره للقرش يصيطودنه بي وماتدري الا ان القرش تافل ذيك التفله واثرها ساعتي

في النهايه قلت له خلاص لقيت واحد بيشتريه وبعد محاولات كثيره نزل من على الكاونتر وهو متشقق ويوم باعه قال ابروح اشتري ثاني اخاف اللي عندي ما يكفيني وارجع للديره وانا ما تهنيت
<===== راح اقول لكم بعدين وش صار!!!!!!!
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

:D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D