المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعال ادخل...عندي لك قصه غزل قويه!!!!

راشــ؟ــــد
19-03-2002, 02:28 PM
هاي حبي انتا وهوه
انا عارف اني عاجبكم;) .... وانكم تقولون وينك من زمان يا راشد ( اموت على الثقه:D ) المهم حبايبي
عندي قصه حلو مره ..... تصلح لبعض الناس
ما اقصدك انت لا تناظر:! والله يالربع اقولكم في يوم مشرق بالليل ...ومنذو صباح هذا المساء.. ولد فتى مملوح ..اسمة صويلح

وكان هذا الفتى يتميز منذو نعومة اصابعة ...مخروش ..ومطفوق ..ولا تهون الدلاخة((تراني ماقصدتك يالدلخ))
و صويلح..يعد اول ولد انولد بالعالم وهو عمرة سبعطعش..يعني ..سبعطعش .سنة وهو يتمرغ في بطن امة يقول مانيب طالع الا لين تشترون لي سيارة..

وبعد اربع دقائق ..وست وسبعين ثانية..من مولد صويلح ...وُلدت ..حصيصة..

اللتي تتميز بقنازعها..اللتي هي سبب ضياع ..مستقيل صويلح...
وتتميز بطول القامة ...حتى انهم اذا جو يركبون اهلها السيارة اصفطوها في الشنطة((الدبة)) اللي ورا.....

بعد ان مرت السنين...والايام ..والشهور ...والاسابيع((اقول اخلصي علينا بس))

وفي اليوم العاشر من شباط..الخامس حزيران السابع الف وسبع مية وسبع وثمانون...من سبتمبر نوفمبر
الجاري....للميلاد قبل الهجرة....
في ذلك التاريخ اللي قبل اشوي ...والله منيب قايلتة مرة ثانية...

ومن صباح ذك اليوم........

تررررررررررررررررررررررررررررررررررن هاذي ساعة صويلح الخراش

قام صويلح بكل ادب وطفا الساعة
وكان صويلح يحس بنفس احساسك اذا روحك ابوك للبقالة تشتري واذا وصلت نسيت وش قالك
فتح صويلح الدريشة ...وقعد يتمغط..ويتمغط ..لين تمصع00ويم ناظر تحت تراتراتراترا ((موسيقى تصورية))
انصدم.. وصابة الذهول.. وجاة.. شد عضلي بالخشم...وجاة اسهال باصبع رجلة اليسرى...يالهوووول ..ماذا رأى صويلح؟؟؟؟

راى في حوش الجيران.
صرخ صويلح وقال وجع يامال البلا وش ذي الجنية...وراح يجيب حطبة موزيها في الدولاب..

تنبهت لة الجنية ..عض على شحمةلا اجي احوسك ...انا حصيصة بنت جيرانكم ..اول مرة تشوف وحدة منفقع في شوشتها شرخ..
رد عليها صويلح بالفعل ليس بالقول حيث انشبت الحطبة في بجبهتها...واتبعها ببعض الشتائم...منهااقول انثبري بس ياللي خشتس تسنها حاصل قسمة 72على 87..
ردت علية حصيصة بنظرة خاطفة..تدل على ماتتمتع بة من خبث ولعانة..ونجاسة ولا يفرقونها عن فصل اول ثانوي ج في مدرسة خزاعة بن اموكاشي في نيجيريا.
وردت علية وقالت ..اقول كش عليك يارب تزلق بقوطي صلصة على خشتك ويمر ددسن محمل رز
ويدعس خشمك...انت ووجهك اللي كنة دفتر توحيد ابو سبعين...
وفي هذة اللحظة الحاسمة من الهوشة صويلح فهم غلط وقال
يارببببببببية
ياعمري ياحصيصة ..تقول يارب يدعسني ددسن محمل رز ماقالت محمل سمنت...ياربية ماتحمل حبتني حصيصة..مااقدر ...اي كانت اي كانت ((يعني لا اسطتعيع ماقدر بس بالانجليزي للي مايعرف ههههههه))
وبلحظات ماكان صويلح يهوجس

جتة بيالة مسرعة مرررة...ماردها الا خشتة.وانتبة ان حصيصة كانت تشرب شاهي..
جاة حس بهول الموقف....وقال لها بيتين شعر
ماكنت ارضى تزعلين ..وانتي بتهديني الزعل..((بعذرة والله فالقتة بيالة بادريق بعد))

محروم عيني شوفتك((والله من النصب)) لا تحرميني كلمتك((يقصد فلقتك))

لردت علية حصيصة بكل ماتحملة من رومانسية..في وجدانها ..اقول جب بيالتنا لا اجي اتوطا في حوض بطنك..
قال صويلح اية البيالة ..وقال في نفسة يمكن تبغاني احط لهارسالة بالبيالة ...بس على مين تلعبها..وحط لها علك ابو طبعة .وكانت الطبعة صورة عنز منسدحة..

..........................اعلانات..........
صابون ابو عنز الرهيب تراة ازين شئ اشرة ولانتب متحسف ابد يزيل الوصخ من تسموم البزارين..

عصير بردقان ..ذو الصفطةالذهبية...تشربة بالمزاز...مايتنثر ولا شئ ..واذا تنثر هات ثوبك نغسلة لك...
تررريتررريترريري
خلصت الدعايات
اخذت حصيصة البيالة وقزت العلك وفهمت غلط قالت في نفسها شكلة حبني ولا وش دراة انة بريقنا مخروق
ونبي نسدة بعلك...

ومير تلتفت على صويلح وتقول ...خذني بقايا جروح ...ارجوك داويني...((قال صويلح يوة الصيدلية صاكة))

صويلح وصمخ ووجع يوجع بطنك يالسلوقي وش قاعد تسوي عندك...هذا ابو صويلح
وصويلح يقول سم لبية ابشر...وهاك ياطق من ابوة وطق مبرح وتصفيق على سنع

وفي نفس اللحظة حصيصة حصيصة..ياجعل يطيح عليتس مكيف صحراوي..وجع وش تسوين بالحوش
حصيصة بكل لطف ردت اصلاًماعندنا مكيف صحراوي
ام حصيصة خذتها وربطت قنازعها في المروحة وشغلتها على رقم 5

وفي يوم جديد قلررت حصيصة تروح للبقالة..
واخذت معها شنطتها الرهيبة اللي مليانة....صواريخ وشروخ و طرطعان وفشق للشوزن.وعلكين من اللي يطقطقن..((يذكر ان حصيصة صارت هي اللي تسرق الولاعات حقات الباكستانية اللي يعمرون قدام بيتهم..وتستخدمها لشب الصواريخ والشروخ))
فتحت حصيصة الباب وكالعادة مر ددسن محمل سبعين طعش هندي كلهم لافين يمين علشان مايشفون حصيصة....
ومشت حصيصة للبقالة وهي تمشي حست انها مراقبة((كنة احساسك وانت قاعد تنقل واجب الرياضيات في الفسحة))
وبحركة سريعة التفتت حصيصة على بالها انها كافشتهم..مير وتزحط بقوطي الصلصة اللي ذكرناة في الحلقة السابقة...
وتخم الارض وبذيك اللحظة كان صويلح جاي يركض يلحقونة عيال الحارة يبونة يجيب قطة الكورة
ويوم شاف حصيصة وهو ههههه كعكعكعكعهيييييييييع (يضحك عليها)
ابتسمت له ذيك الابتسامة الخضراء ذات الرونق اللي مهوب سهل واللي اذا شفتها تحسبها كروكي توصيف قصر افراح....
بس لو ذيك الضحكة كانت سبب ...ادت الي ان صويلح نقز ومد يدة يبي يقومها من الارض.....

يوم مدت يدها لة ...قال لها بكل ماتحملة خشت صويلح من رومانسية..قومي يابعد جنوط الماكسيما اللي واقفة هناك...سلامات لكرتون العلك اللي معتس...
ناظرتة حصيصة بازدراء(مدري وشلون طلعت ذا الكلمة))قائلة
صلوحي..
رد صويلح ..وبعد ان اصابتة حالة من الذهول..وعم على خشتة هالة من االسعابيل...هاة ياخشم صلوحي

حصيصة تصدق اني لاشفتك اتذكر حمزة ادريس يوميضيع البلنتي((حصيصة حاضرة مبارة المنتخب))
صويلح ...تصدقيت اني لاشفتك اتذكر اني ماحليت واجب العلوم...

صويلح وانا وش اسوي مع قنازعتس ووش اقول...أأأة بس ياليتني البكلة اللي على راستس..
معليش راح اكمل لكمكم بعدين تعبت بايوووووو

;) :D ;) :D ;)

النايم
19-03-2002, 03:23 PM
:0) ;-) :0) ;-) :0) ;-) :0) ;-) :0) ;-) :0) ;-) :0) ;-)

FSM
19-03-2002, 03:27 PM
كتب العضو (النايم)
:0) ;-) :0) ;-) :0) ;-) :0) ;-) :0) ;-) :0) ;-) :0) ;-)

<====== أتحادك اذا قريتها:D خهخهخهخهخهخهخه

النايم
19-03-2002, 03:36 PM
كتب العضو (FSM)

<====== أتحادك اذا قريتها:D خهخهخهخهخهخهخه

اول شي انا هلالي موب اتحادي

ثاني شي قصدك بكلمة اتحادك = اتحداك .................. صح ؟؟؟؟

اقول لك وش لقفك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بعدين انا اقرا موب زيك :غضب:

FSM
19-03-2002, 03:53 PM
خهخهخهخهخهخخه ....... يا ذكي هذي الأخطاء ... تنجم عن السرعه في الكتابه خهخهخهخهخخه:6 :6 :6 :6

Chandler
19-03-2002, 04:53 PM
الموضوع منقول :o

يا نااااس...ياهووووووه....فيه اختراع اسمه حقوق فكريه...حرام تزرفون موضوع بدون ما تكتبون على الاقل انه موضوع منقول....يعني والله حرام...الواحد يقعد ساعتين يكتب موضوع...وآخرتها يلقاه في 10 منتديات مزروف وكل واحد يقول وش رايكم بموضوعي((مع انه زارفه مع سبق الاصرار والترصد))....

راشــ؟ــــد
23-03-2002, 08:23 AM
صحيح الموضوع منقول
هذا اولا
ثانيا مالك دخل
ثالثا انت كل مواضيع اكثرها منقوله
رابعا ارجوا عدم الرد
خامسا الي قارهني انك مشرف
سادسا غير اسمك انا ماني فاهمه
سابعا يقولون الي في راسه بطحا يحسس عليها

Chandler
23-03-2002, 01:19 PM
كتب العضو (راشــ؟ــــد)
صحيح الموضوع منقول
هذا اولا
ثانيا مالك دخل
ثالثا انت كل مواضيع اكثرها منقوله
رابعا ارجوا عدم الرد
خامسا الي قارهني انك مشرف
سادسا غير اسمك انا ماني فاهمه
سابعا يقولون الي في راسه بطحا يحسس عليها

اولا...
ما دمت عارف انه منقول كان كتبت كذا...

ثانيا...
ما لي دخل...روح اقرا قوانين هالمنتدى وبتعرف ان لي دخل...

ثالثا...
جب لي موضوع واحد منقول...وانا مستعد اترك الرقابه...

رابعا...
ليش ما ارد...انا لا سبيت ولا غلطت على احد...قاعد انبهك وبس....ولا حطوني مراقب زينه بس!!

خامسا...
مقهور...وش اسوي لك....الظاهر مو انت اللي يقيمني كمراقب....بعدين تراني مراقب مب مشرف...

سادسا...
ما لقيت شي تقوله الا اسمي....والله اسمي عاجبني...وما أخذت رأيك فيه....

سابعا...
هالكلام قوله لنفسك قبل لا تقوله لي...

HArb200
23-03-2002, 01:30 PM
منـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــفوووووو وووووووول :p

عماد 18
24-03-2002, 04:29 PM
الموضوع اخذ اكبر من حجمه ..
اي موضوع منقول اذا ما ذكر صاحبه انه منقول اول مرة يقفل الموضوع و ينبه صاحبه ..
المرة الثانية يحذف و ينبه صاحبه ..
المرة الثالثة تشويت ":" ..
هذا المتبع في المنتديات الكبيرة ..

HArb200
25-03-2002, 06:08 AM
ليش كم حجمه ياعماد ?:
:6

شكلك حنييييييييييت :أفكر:

عماد 18
25-03-2002, 06:21 AM
بعض الناس ما ينفع معها الا هالشي :أفكر: ..
على فكرة ..
حنيت على ايش ؟
ما زلت مراقب :) ..

HArb200
25-03-2002, 06:53 AM
توك تقول :)