المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اطول قصه (لعبه حلوه) تعااااااالو وشاااااااااااركوا



السنيوره
19-03-2002, 04:41 PM
أطووووووول قصة ( لعبة حلوه ) - تعالوااا بسررعه وشاركوا -


عندي فكرة ما ادري اذا كانت تعجبكم ولا لا ؟؟

طريقة اللعبة : ان واحد يبتدي بالقصة بعدين يوقف ويجي الثاني يكمل عليها ويجي الثالث ويكمل ............ وتستمر كذه الى ما لا نهاية ..
طبعا هي تعتمد على الخيال اكثر شي ..



انا ببتدي :

استيقظ احمد من نومه متأخرا ..
على غير العادة ..
فقام مسرعا وارتدى ملابسه وتناول افطاره ..
وركب سيارته ..
ولكن ...



اللي بعدي يكمل .....

القلب الحنون
19-03-2002, 04:48 PM
ولكن.
لقد نسا انه لم يقبل يد امه قبل ان يخرج فعاد مسرعا الى البيت وقبل يدها ومن ثم ذهب الى المدرسه وهوه سعيد
وعندما دق جرس المدرسه تفاجئه انه ؟؟؟؟؟؟؟






يالله كملو بعدي ..

BECKHAM 7
19-03-2002, 04:50 PM
لعبة حلوة........أنا باكمل:D :D :D

تفاجأ انه نسي الكتب.....:D :D :D
يللا كملوا.......:D :D :D

اميرة الكرام
19-03-2002, 05:04 PM
تفاجئ بأنه نسى الكتب واصبح يرتعد من الخوف مت ايذا المعلم له

ولكنه تشجع وذهب الى الفصل فعرف ان مدرس الماده لم يحضر فرتاح وجلس يتحدث مع زملائه عن مغامرة الرحلة التي قام بها امس يلا كملوووووووووووو:cool:

mzar3aranb
19-03-2002, 05:35 PM
بعد ان انهى قصته اتت الحصه التي تليها واخذ يهبل بالاستاذ فقبت معه<<<<(الاستاذ)
واخذ يضرب الطالب ولاكن الطالب قال له لا تطق (بصوت عال )فرددو جميع الطلاب يعيش يعيش

&عاصفة الصحراء&
19-03-2002, 06:23 PM
أا أكمل

وبعدين راح مشى في الشارع ولقا أربع شغالات

السنيوره
20-03-2002, 08:47 PM
فام وسحبهم من جدايلهم وقال(يالله روه بيت مافي انهاش مره تاني)عاد هم مساكين بكوا وقالوا : هدا نفر شغاله وسواق تاني قول انهاش بعدين فيه فلوس .......عاد الطالب استغرب وسالهم من الشغاله والسواق اللي نحشوهم , قالوا: هدا turkifwa و لوسي ....... عاد انتو كملو وقولوا وش رد فعل الطالب

هــــنــــــد
21-03-2002, 02:04 AM
لكنه طنّش لهم..لانه ما يطيق حنــة وونونه الهنود
وفجأه سمع صوت احد يناديه..

يارا
21-03-2002, 02:22 AM
اكمل لكم الارانب

سمع صوت يناديه وحس ان الصوت مو غريب
التفت لقاها امه تقول :حمودي وينك انا داخه بالشوارع ادور الشغاله والسواق وحفيت رجولي مالقيت احد وانت ماشاء الله عليك ببساطه لقطتهم؟؟
احمد:ليش شنو سوت هي وهو (يقولها معصب يعني:غضب: )
ام احمد: ماشي بس سرقوا الذهب مالي والخزنه الصغيره واجهزة المطبخ والاثاث مابقوا الا الحديده
ولا تدري (تتذكر) حتى الحديده سرقوها الله يخزيهم يارب
احمد: ايييييه هين يا تركيوه ولوسيوه براويكم شغلكم:غضب:
احمد اتجه للوسي وتركي وقام يقص اذانيهم وقال : الحين براويكم اشلون اخلي اذاني واذانكم 6
ومثل سيف خالد بن الوليد البتار طار السيف بالهوا بيقطع (معليش القصه الاصليه ماتذكر من وين جاب احمد السيف)اذاني الحراميه هذيلا ونزل السيف زززززززززززووووووووو --- وووويييييييييييييي
واحمد مافتح عينه الا وشاف 0000000000
كملوا

rose VIP
21-03-2002, 12:13 PM
انا ابي اشارك!!!!:)

وفتح عينه الا وشاف عشرطعشر عباس(شرطي) حوله:واو:
و مئه كلاب شرطه واثنين من هيئه القبض على الشغالات الي بدون اقامه:6 :6

السنيوره
21-03-2002, 08:13 PM
قالوله : ليش مابلغت عنهم انت مواطن والمفروض تحط يدك بيدنا(المواطن رجل الامن الاول ).....


كملوا

القلب الحنون
22-03-2002, 09:27 AM
اممممممممممم


امممممممممممم


امممممممممم



اممممممممم


بعديــــــــــــــــــــــــن قال صح انا مواطن بس مالي دخل كل مااشوف شي اروح ابلغه عنه انا ماني فاضي لكم
انتم ايش شغلتكم ..........:6 :6 :6

تركي
22-03-2002, 09:34 AM
ثم جيت أنا وعطيتهم لوسي بشرط إنهم يتركوني,,,, فوافقوا:D :D :D :D :D

القلب الحنون
22-03-2002, 09:40 AM
طبعااا لوسى لما سفروها لديرتها راحت تخرب بين تركي وزوجته وقامت زوجته تركي بطلب الطلاق
كل هذا من سبه لوسي (ياحرام) بعدين راح تركي وطلق زوجته وصار طول الليل يفكر................
:6 :6 :6 :6 ;-) ;-) ;-)

تركي
22-03-2002, 09:41 AM
كيف آصل للقلب الحنون وأذبحها:D :D :D :D

القلب الحنون
22-03-2002, 09:46 AM
بس طبعاا تفكيرة غير صحيح..........
وقام يفكر بشي يسويه علشان يذبح لوسي اللي سافرت وتركته يتهاوش ويا الجدار(مسكين ماتعود على الجلسه بدون شغل او هوشه )
..............:6 :6

تركي
22-03-2002, 09:48 AM
وجععععععععععع يا القلب الحنون:غضب: :غضب: :غضب: أنا كنت أفكر كيف آصلك وأذبحك:D

تركي
22-03-2002, 09:55 AM
:غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:

القلب الحنون
22-03-2002, 10:50 AM
هذي قصه واحد يدخل يكملها انا اكملها على كيفي مابغاك تفكر فيني اخاف استأثم فيك(وحده ماخذه في نفسها مقلب):6 :6 :6 :6

انكمل القصه لاتزعل السنيوره كل شي ولا تزعلها تراها غاليه عندي


نكمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل وين وصلنا اممممممممم

اممممممممممممم


ايوه


وبعدين لما رجع الولد للبيت حكى لامه السالفه كلها من طق طق الى السلام عليكم
وقالت امه له:...............................................

كملو القصه يالله اللي بعدووووووووووووووووو:6

fetehi
22-03-2002, 03:27 PM
(من طلت من البيت خليت ابوك يحش ارجولك حش)
وقال لأمه ............................................
كملوا الباقي عاد
;-) ;-) ;-)

أسير بلا عنوان
22-03-2002, 04:04 PM
(( قال هذا جزاي احب يديك يا امي كل يوم اذا قمت اذهب الى المدرسة))




قالت له
(((ماحد ضربك بالعصى قالك تعال حب يدي)))

وخرج من البيت معصب:غضب:
وبعدين.......


كملوا الباقي

هــــنــــــد
22-03-2002, 09:49 PM
وتحنقّلت(تعثرت يعني) على سلّم الباب
وطحت على راسي
وحست بالدنياااا تدوووووووووووووووووووووووووور
وتدوووووووووووووووووووووور






















وهم بعد تدوووووووووووووووووووووووووووووور



وحسيت بالنعل الي عند الباب كلها في راسي

وطلعت لي صعروووره(ورم منفوخ في الراس)..

وحسيت بتيارات غريبه تتدخل لبطني...اتاريني تشلّحت

وسمعت احد جاي صوبي...واهو يتمتم..

Fares The Game
23-03-2002, 04:49 PM
...((جيتك يا حمادو .. هين هين .. أنا اراويك وش بسوي)) .. وطل وراه الا يلاقي ابوه والعقال في يده المرفوعة (( طلع ابوه سامع كل شي من ورا الباب )) وجا بيضرب احمد .. لكن .. فجأة .. صرخ احمد .. وقال : ..(( .. النجدة يا حليب السعودية .. )) < ------- متابع دعايات القناة الاولى من زمان :D

وكملوا :D

القلب الحنون
23-03-2002, 05:17 PM
قام ابوه عطاه طراق على راسه قال ايش حليب السعوديه انت مضيع
قال الولد لا بس امزح معك علشان ماتطقني
قال ابوه :................................

أسير بلا عنوان
24-03-2002, 12:21 PM
(انت الان ليش تطلع من البيت ماقلتلك لاتطلع )



قال
(نسيت يأبي اوعدك اني ما اطلع ثانيه )


وهوه يقول في نفسه خل يمشي لا اطلع ادور























كملوا

أسير بلا عنوان
24-03-2002, 02:46 PM
كملوا

أسير بلا عنوان
24-03-2002, 02:56 PM
انظر

سكر زياده
24-03-2002, 03:04 PM
قام فكر وجاب وحده اسمها لوسي 2 وافترا فيها


كملوا

Fares The Game
25-03-2002, 12:47 PM
وقال هذي واحدة اسمها لوسي 2 قالتلي : ( انا في موجود في بيت مال انا اندومي كتيييييييييير انا بيء(بيع) 5 هبة بريال ) وكنت رايح اشتري منها وفي نفس الوقت اروح عند (لوسي) عشان عزمتني على الشاي عشان في السوق اتضاربت مع شلة مغازلجيين كانوا معجبين بجمالها !!! لكني رحت اتضراب معهم ولطشتهم وبعدها عزمتني على الشاي ... فممكن يا ابويا اروح عند لوسي بعدين عند لوسي 2 ؟؟؟؟ ........ كملوا




=======================

مع كل الاسف للعضوة لوسي اذا كانت زعلانة مني :( :(

Fares The Game
26-03-2002, 04:27 PM
لوسي زعلتي ؟؟؟؟؟؟ :( :( :( :( :( :( :( :( :" :" :"


لو زعلتي قوليلي و انا اعطيك عنوان بيتنا عشان تجيني وتعطيني اكبر كـــــــــــــف

مـلـسـونـة
26-03-2002, 04:30 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Fares The Game
لوسي زعلتي ؟؟؟؟؟؟ :( :( :( :( :( :( :( :( :" :" :"


لو زعلتي قوليلي و انا اعطيك عنوان بيتنا عشان تجيني وتعطيني اكبر كـــــــــــــف

لوسي خذي عنوانه ,,, واديلوا كفوف .. مو كف ... ولا ترحميه :D :D :D

Fares The Game
26-03-2002, 04:45 PM
عادي اعطيني كفووووووووووووووووف لليل .. استحمل ... كله علشان خاطر لوسي :)

مـلـسـونـة
26-03-2002, 04:52 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Fares The Game
عادي اعطيني كفووووووووووووووووف لليل .. استحمل ... كله علشان خاطر لوسي :)

قل والله ... لمن تجى في الحقيقه .. اقعد اتخباء ورى امك :D :D :D

عـــزام
26-03-2002, 05:01 PM
ولقى الحل الوحيد انة ينتقم منها بنفس الطريقة




وفرق بينها وبين زوجها:" :"



ويا عيني كانت الصدمة قوية عليها وانهارت وودوها المستشفى:" :"



اما تركي انبسط على اخر درجة(ما درى ان الشماتة شينة):6 :6

مـلـسـونـة
26-03-2002, 05:04 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عـــزام
ولقى الحل الوحيد انة ينتقم منها بنفس الطريقة




وفرق بينها وبين زوجها:" :"



ويا عيني كانت الصدمة قوية عليها وانهارت وودوها المستشفى:" :"



اما تركي انبسط على اخر درجة(ما درى ان الشماتة شينة):6 :6

:D :D :D :D :D

مـلـسـونـة
26-03-2002, 05:09 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لوسي
اشوف طايحين حش فيني وش السالفة:أفكر: :أفكر: :أفكر:



:( :( :( :( :( انا:( :( :( :(

Fares The Game
26-03-2002, 05:11 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عـــزام
ولقى الحل الوحيد انة ينتقم منها بنفس الطريقة




وفرق بينها وبين زوجها:" :"



ويا عيني كانت الصدمة قوية عليها وانهارت وودوها المستشفى:" :"





هذا اللي سمعه تركي .. لكن في اليوم الثاني قام ينشر تركي الخبر وهو فرحان ومبسووووووووووط لكن فجأة ... يد تقع على كتف تركي .. ينظر تركي وراءه فإذا بـ Fares The Game يقف خلفه ويخبره بأن الخبر كاذب .. وانه لوسي ماهي متزوجة اصلا والحين فيه حرب على لوسي مين يتزوجها ( طبعا انا اول المحاربين ;) ) وتركي فجأة يطيح على الارض .. طاااااااخ ومن المدرسة للمستشفى سيدا ... وكملوا

=======================

لوسي : :) من دون زعل :) احنا اصحاب وما بيننا شي :)

Fares The Game
26-03-2002, 05:14 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لوسي
اشوف طايحين حش فيني وش السالفة:أفكر: :أفكر: :أفكر:

فارس افا عليك انا ازعل منك;)

الله يخليك :) :) :0) :) :)

مـلـسـونـة
26-03-2002, 05:16 PM
وبعد ماطاح .... وداه للمستشفى ...




ومدري <<<<<<<<<<<<<< ( انا ماكنت معاه )( يعنى اش اقول اخترع ولا اكذب):D :D :D

Fares The Game
27-03-2002, 02:37 PM
دق الباب .... مين هذا ؟ ... انفك الباب على الاخير مصدرا صوت مزعج يشبه الانين ... يدخل شخص اسود الثياب ..وجهه لا يظهر بسبب الرداء الاسود الذي عليه لكن فجأة ... رفع الشخص المجهول رأسه و إذا بتركي يرى عينيه .... عينان جميلتان يشع منهما النور كأنهما الماس .. تركي غمض عينيه من شدة النور .. الا يدخل واحد ثاني ورا الشخص ( الاسود في اسود ) ... وجا الثاني دخل واتكلم وقال : ............ يا تركي !! (تركي عملها على نفسه :D ) .. انت وشبك على لوسي ؟؟؟ . تركي ماهو عارف وش يقول غير : آآآ.. مم... ها ؟؟ . قام قال الشخص ( الاسود في اسود ) بصوته الناعم : يا Fares The Game لا اوصيك عليه ترا سبني وشتمني وقال علي شغالة !! ......... تركي قال : ... ها ؟ .... ها ؟ ... انا اتذكر هذا الصوت !!..... هذي لوسي !! . قام رد عليه Fares The Game : صحيح ... لوسي جات بهذا اللبس عشان تحضر اعدامك !! . ويطلع Fares The Game السكين من جيبه ويرفعه .. و ........ كملوا :D

================
صارت قصة رعب :واو:

مـلـسـونـة
27-03-2002, 03:37 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Fares The Game
السكين من جيبه ويرفعه .. و ........ كملوا :D


[/B]


وقاعد تركي يترجا في لوسي ..انها ماتذبحه .. لكنها مصممه .. تذبحه ..

ويقالها .. لوسي لوسي لالاتذبحيييني .. لكنها مصممه تذبححه ...

وبعدين دخل الشايب خالد ..وانا .. وقال خالد ..للوسي ..................................................كملوا

Fares The Game
27-03-2002, 04:20 PM
دخل الشاب خالد وهو ماسك شمس المستقبل وقال للوسي : لو ما تركتي تركي بذبح شمس المستقبل !! .. خافت لوسي على شمس وماهي عارفة وش تسوي .. قامت نظرت لـ Fares The Game ثم .. ( ان اللبيب بالاشارة يفهم :D ) .. فهم فارس الطلب اللي طلبته لوسي .. قام نط على بطن الشاب خالد وهات يا تلطيش :D .. لوسي اخذت شمس المستقبل وهربتا .. لكن لوسي اتذكرت فارس .. قامت ترجع نادتها شمس : اتركيه هو يقدر يتصرف ..

بعدها رجعت لوسي البيت مع شمس كي تعتني بها .. لكن فجأة .. طق .. طق ..طق .. فتحت لوسي واذا بفارس يقع امامها مغمى عليه :( :( :( ...... وكملوا

============
كانت رعب الحين هندي :D

السنيوره
27-03-2002, 07:44 PM
قالت له نعم وش تبي نخدمك به ...... قال افا ماعرفتين .



وقامت تدقق في وجهه , وقالت اها انت













انت




















لا مااصدق





















انت ماغيرك






















عاد انتم اعلرفوا مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Fares The Game
27-03-2002, 07:51 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السنيوره
قالت له نعم وش تبي نخدمك به ...... قال افا ماعرفتين .



وقامت تدقق في وجهه , وقالت اها انت













انت




















لا مااصدق





















انت ماغيرك






















عاد انتم اعلرفوا مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ايش قصدك ؟؟؟؟؟ :غضب: :(

(A)GT3(A)
27-03-2002, 10:27 PM
خلاص ثرثره:غضب:
وختامها مسك
وبعدين مات والله يرحمه مااااات
بس وماتوا كلهم
:غضب: :غضب:

Fares The Game
29-03-2002, 03:22 PM
لا يا عزيزي !!

اللعبة ما انتهت

ولو انتهت ... The Game راح يكملها !!

Fares The Game
30-03-2002, 02:10 PM
احسن شي اكمل اللعبة انا ..... وين وصلت ؟؟

ايوا

فتحت لوسي الباب لقيت فارس طاح مغمى عليه ... قامت جري وجابت كاسة موية .. وسكبتها على راسه .. ما نفع ( شكلي بموت :( ) .. سوت تنفس اصطناعي .. كمان ما نفع .. جابتله صرصور .. مانفع .. قالت في نفسها : ( لو وديته للمستشفى راح يكون تركي والشاب خالد موجودين ) جاتها شمس وقالت : احسن شي نوديه للعضو يامن ( ولد عمي :D ) هو يعرف يتصرف ..

ودوه لبيت يامن .. رد يامن : هلا مرحبا اتفضلوا .. ، قالت لوسي : شوف ولد عمك جا عندنا وطاح وما عرفنا نفوقه .. ، قال يامن : ...... كملوا ;)