المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع : طلبات واستفسارات واسئلة الأعضاء

الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7 8

Golden_Sun
19-03-2002, 09:51 PM
اي مساعده في Golden Sun أو Breath Of Fire أو أي لعبة ثانية أنا في الخدمه !

Wingless Angel
20-03-2002, 04:05 PM
انا حصلت اربع من الوحوش الصغيرة ما النا وين احصلة قبل ما اسير في السفينة
1 حصلتة في الكهف
2 في المدينة قبل ليت هاوس
3 في مدينة كلاي اعتقد هذا اسمها

اذا كنت اتعرف موقع للترجمة
غير موقع اجيييييب عشان اترجم الحل الكامل للعبة

انا موصل لين السفينة اسير عنها بس ما يستوي شي وانا اشتريت التذكرة

واحد في المنتدى قال لي القبطان سارقين منه شي لا زم اتحصلة وبتحصلة فوق السفينة دورت في السفينة ماحصلت شي صار لي من زمان موصل ها المكان و ما اعرف شو اسوي:" :" :" :" :" :"

Golden_Sun
20-03-2002, 09:22 PM
أول شي روح مدينة كالاي و روح حق ال Inn و كلم كل الناس اللي فيه و لما تطلع راح تلقاه الناس وافقين دورين رايحيين السفينة و بعدين لما ترجع حق السفينة راح تقدر تكمل اللعبة ( تضيع مالت الكابتين تروح تدورها < تلقاها في أعلى شي بالسفينة > ) .
و خل يكون عندك كل ال Dijnne اللي في طريجك لأنك راح تقاتل زعيم وايد صعب

Wingless Angel
20-03-2002, 09:46 PM
مشكور احين اقدر اكمل

بس الرابع من النار وين احصلة وانا قتلك من وين حصلت الباقين

Golden_Sun
20-03-2002, 09:53 PM
Earth
1. Solo - Outside of Haidia village.
2. Guranito - Koria village, behind the fence. There is a hidden door
behind the tree house.
3. Maika - In the Illusion Forest.
4. Karuku - Kupup village, use 'detect illusion' at cemetery.
But u must first ring the bell and fed the dog with bone.
5. Aibi - Northwest of Makran Desert, a small island with enemy.
Try a few times.
6. Maguna - In the habour with blocked road. Travel with ship to the
another harbour and walk back to the first habour.
7. ?? - Treasure island Level 6th.

Fire
1. Ban - At Goma mountain.
2. Corona - In Imiru village, in a cave beyond the freeze waterfall.
3. Faiba - A small island north of Shan village, with enemy.
4. Daina - A cave behind a statue northeast at Karei village,
jump from a house with broken wall to the right.
5. Jene - At the east of the road in Torebi, from the front of an
entrance go to the right of a canyon.
6. Maguna - Suhara Desert, left of the boss. Use 'detect illusion'
and follow the footprints.
7. Hitto - On one of the roof top in Raribero town, climb upstair
at the weapon shop and jump to the wall.

Wind
1. Geil - Biribino, Pass by the fence of a church where wind blow
the grass.
2. Shirukii - Inside the Torena Wood, right side of the top branch.
3. Baisu - Fuchin Temple, inside the cave of waterfall.
4. Smoky - Makran Desert, use 'detect illusion' at the stone circle
right of the desert.
5. Tsuwai - Haidia village, deep inside Sukuruta house, must lift the rock.
6. Ereki - Inside Arutanira cave, need 'stop watch' when it try to avoid you.
7. ?? - BaBi Tower, the arches at the left and right in front of the tower
is the passage that lead to it

Water
1. Faizu - Mary got it from the beginning.
2. Sorube - Makyuri Lighthouse, inside a waterfall. Be sure to check for
hidden passage behind waterfall.
3. Miruki - Shan village, talk to a girl and she will spill some water
on the floor, 'freeze' the water.
4. Machin - Aldin village, deep inside the bottom part of the mine.
Somewhere right...
5. Swaizu - West of the Torebi town, walk pass the bridge twice.
With enemy.
6. Mint - Runpa village. After you defeat the boss, go in for second time
and visit an old man. A lady beside him will show the way.
7. Chi Chi - A hill outside Suhara Desert, have to slide down from the
slope.

أماكن جميع الدجنيات

Wingless Angel
21-03-2002, 02:33 PM
تولباي وصلت هذه المدينة وحصلت مال النار كيف اخذه واي حركة تخلي النبات ينمو

Golden_Sun
21-03-2002, 04:44 PM
أنا عندي طريقة خاصة أرجو أنه تنفع و أهيا حط عند Isaac إثنين من دجني Fire و 1 من دجني Earth و واحد من دجني water يكونون ( Set ) مو ( Standby ) و 3 دجني ال Earth يكونون ( Standby ) مو ( Set ) علشان تتعلم حركة Growth اللي تخلي النبات ينمو .

أما شلون تاخذ الدجني فا أول شي أهوا :
1- أول ما تدش مدينةTolbi روح يمين راح تلقاه نباتة صغيرة سو حركة Growth علشان تكبر و أصعد لما توصل حق بقعة ماء سو حركة Frost علشان يتجمد الماء بعدين روح صوب ال Inn و أقفز على الماء اللي جمدة و راح تقدر توصل حق ال Fire Dijnne .

Wingless Angel
23-03-2002, 03:28 PM
انا وصلت كهف لازم اختفي عشان ادخل في المدينة التى تتدخلها بالكهف الذى فيه
باب وعداله زر تضخط عليه يسكر اتزم اسوى الجليد في الكهف الا في القرية فيه ال dijnne واحد من الانواع عشان اذا فيه اخذه بعد ما انقذة الريال و سار مع ريال ثاني وين اسير:# :# :# :#

Golden_Sun
23-03-2002, 03:41 PM
أول شي روح الكهف اللي قبل المدينة Lunpa و سو حركة Frost على الجليد علشان تقدر تدخل عبر الباب وبدعين روح المدينة و أشتر ادوات و أسلحة و أرتاح في ال Inn و بعدين روح فوق راح تلقاه كهف أو باب يحرسونة جنود كل ما تدش يطلعونك فا روح جهة اليسار ( أكو ظل ) سو حركة Cloak اللي تخليك تختفي بس في الظل ال Shadow . و كمل لما توصل حق ريال عجوز و مرأه عجوز وافقه أمام باب هالباب بعدين راح تروح عنه المرأة و تقدر تدخله ( داخلة Water Dijnne ) بس مو ألحين تاخذه أول شي روح أخذ المفتاح داخل الزنزانة سوله حركة Catch علشان تاخذه و أفتح فيه الزنزانة و كمل طريجك لما توصل تحت و تقاتل زعيم و بعد هالزعيم راح تطلع من الكهف و تروح مدينة Kalay على ما أعتقد تروح هناك بالعربة أو مشي ( أكو أختيارين ) و بعدين أرجع إلى الكهف و المرأه اللي وافقه امام الباب بتحديد ، راح تلقاها وافقه بعيد عن الباب و تقدر تدخل و تاخذ ال Dijnne .

أي خدمة ثانية أنا في الخدمة

Wingless Angel
23-03-2002, 03:53 PM
مشكور :": :": :": :أفكر: :أفكر: :# :# :# :# :#

Golden_Sun
23-03-2002, 04:08 PM
ولو أنا في الخدمه

Wingless Angel
23-03-2002, 09:05 PM
بعد مسويت هذا كلا وين اسير:# :# :# :# :# :#

Golden_Sun
23-03-2002, 10:19 PM
بعد ما تخلص روح حق الصحراء الثانية ( ماني ذاكر أسمها ) فيها دجنيين ( واحد منهم اختياري مو إلا تاخذة لأن صعب) في نصف الصحراء أو في نهايتها تقريبا راح تلقاه أنه أكو مرتفين يم بعض بس ما تقدر تقفز عليهم لذلك سو حركة Reveal من Ivan و راح تطلعلك خشبة تقفز فوقها و تروح الضفه الثانية راح تلقاه ال Fire Dijnne كمل عبر الكهف اللي كان واقف امامه ال Dijnne Fire و روح حق الإعصار الكبير لا تسوي حركة Douse على الإعصار بل خلة يطيرك لأن راح يوصلك إلى مكان سري ( جزيرة ) وبعدين أدخل الغابة اللي في وسط الجزيرة و كمل طريق إلى أعلى و أصعد لما تلقاه باب كهف أمامه شجرة سو حركة Whirlwind و أدخل الكهف راح تنزل فيه عشر طوابق إلى الأسفل كل طابق فيه لغز و كل لغز قبلة زعيم ( سهل جدا جدا جدا ) و في أحد هالطوابق راح لقاه Earth Dijnne و يتحرك من مكان لمكان لما يثبت أخر شي في مكان سو حركة Halt لكي توقفه وتمسك به و بعدين تقدر تكمل لما تحت وتقاتل الزعيم ( صعب لدرجة أن في ناس قالوا أصعب من الوحش الاخير ) أما بنسبة لي فكان جدا سهل عالعموم لما تذبحة راح تحصل على أداة Demon mail :
1- Defense +50
2- Wind Resist -10
3- It's Cursed
أنصحك أنك تاخذة لأن تزيد الدفاع خمسين بس لا تعطيها ل Ivan لأنها تقلل من قوة ال Summon ماله و لما تستخدمه لازم تكون بجانب اللي يعالج الشخصية أذا ماتت روحه خل يعالج التسمم اللي تسببة الأداة Remove Curse و بعدين أطلع من الكهف و كمل الصحراء لما توصل بيبي لايت هاوس و فينس لايت هاوس . ( قربت من نهاية اللعبة ) .

أي شي ثاني أنا في الخدمة ؟؟

ez2dj
24-03-2002, 05:38 PM
انا انهيت اللعبة من زمان ...بس يوم اغلب الوحش وارجع الا القرية

في طريقة اظهر من القرية حتى اجمع باقي Dijinne ؟؟؟

وشكرا

Golden_Sun
24-03-2002, 07:58 PM
أذا أنت انهيت الزعيم الأخير و ولعبت في المدينة ما راح تقدر تطلع منها ( لازم تروح حق الباب اللي كان أمامه جندي ما يخليك تدخله ) لازم تروح هالباب و تشوف ديمو النهاية .

----------------------

أما أذا فيه دجني أنت ما تعرف شلون تحصلة أو ما تعرف وين قولي و أنا أعلمك شلون تاخذة ؟

edison
24-03-2002, 10:58 PM
لو سمحت أنا في بابي لايت هاوي أو بالأحرى إيرث لايت هاوس وصلت عند مثل رمل يتحرك وكل ما أتحرك عليه أوقع عندك أي حل بليز
(ملاحظة الرمل يجيك بعد ما تحط شوي أنابيب بع بعضهم وبعد ما تركب ذول التماثيل الملونة والسلام

Golden_Sun
24-03-2002, 11:27 PM
أنا مو متذكر بس أنت ماحددتلي شنو تبي ترتيب الثماثيل وله شنو ؟
أذا عن الترتبت فا أهما ( راح تعرف اماكنهم عن طريق حركة Read Mind عند Ivan :

-------- --------
|أزرق | | أحمر |
| | | |
-------- --------

برتقالي

------------ --------
|بنفسجي| |أحضر |
| | | |
------------ --------

ksh2000
02-04-2002, 12:05 PM
ممكن ترسل لعبه جولدن سن يا اخ
ومشكور

Z.o.Z
02-04-2002, 06:46 PM
أنا موصل عند رئيس فينس ليت هاوس

شلون أفوز عليه؟؟؟؟؟

abodi24
03-04-2002, 12:56 PM
لازم يكون عندك كل ال Djnne و Level شخصيات بين ال 30 و 35 و حاول أنك ما تستخدم Psynergy وايد لأن ما راح ينقص منهم وايد على ( الرجال الزرق و المرأه اللي شعرها أصفر ) نسيت أساميهم أستخدم أكثر شي Summons من ال Level الرابع و Heal Psynergy من Mia طبعا أو Isaac .

( لا تستخدم أدواتك في المعركة الأولى مع الرجال الزرق و المرأه اللي شعرها أصفر ) نسيت أساميهم لأن راح يندمجون بعد المعركة و يصيرون Dragon .

Grandia
03-04-2002, 10:14 PM
انا الحين في kolima forest وصلت لين عند بحيره في اربع جذور شجر مزقله فوق الماء ما عرفت اروح الجهه الثانيه كيف ؟؟

abodi24
03-04-2002, 10:48 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جـرانديا
انا الحين في kolima forest وصلت لين عند بحيره في اربع جذور شجر مزقله فوق الماء ما عرفت اروح الجهه الثانيه كيف ؟؟

أكو مقبض في الأسفل ( بجانب مدخل أو باب مجرى المياه في الأسفل ) حرك المقبض و راح ينزل مستوى المياة و تقدر تحرك الأخشاب بطريقة أنك تقدر توصل الضفة الأخرى وتكمل طريقك إلى أن توصل إلى شجرتين يتكلمون كلمهم ......

و إصعد على الشجرة الثانية (أكو سلم أو باب ( مو متذكر ) ) و كمل طريقك إلى أعلى وبعدين لما توصل أعلى نقطة في الشجرة أرمي نفسك في الحفره الموجوده حتى تصل إلى زعيم هذا المكان في أعماق الشجرة و هوا النفس الشريرة للشجرة ( الجانب المظلم للشجرةاللي صعدت عليها ) .

ملاحظة هامة جداااا :
1- عند صعود الشجرة أكو أوراق تقدر تقفز عليهم أقفز عليهم مره واحده فقط لأنك أذا قفزت عليهم مره ثانية راح يختفون وتطيح ( تعيد الطريق من أول الشجرة ) فا حاول أنك تعرف الطريق على الأوراق قبل لا تقفز عليهم .

2- يوجد Dijnne Earth في الشجرة . ( عليك الحصول علية ) حتى تستطيع أستخدام Summons ال Earth من ال Level الثالث أو الثاني .

Z.o.Z
03-04-2002, 11:33 PM
بس أنا ما أقدر أرجع بالسفينه عشان أخذ كل الdijnne ؟

و بعدين في واحد في المدينه إلي فيها مهرجان شلون أروح له؟؟؟

و أبي أعرف شلون أخلي بلورات الsummon تزيد لأنهم عندي شويه؟؟

و الرئيس الموجود فيvenous lighthouse هل هو الرئيس الأخير؟؟؟؟؟

لازم أفوز على الرئيس الأخضر و الأزرق في الصحراء قبل الbabi light house

Z.o.Z
03-04-2002, 11:36 PM
شباب تكفون علموني؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Grandia
03-04-2002, 11:39 PM
تسلم والله اخوي abodi24 وما قصرت

abodi24
04-04-2002, 12:56 AM
تسلم والله اخوي abodi24 وما قصرت

الله يسلمك جرانديا أي شي تبية أنا في الخدمة ترى ما يردك إلا لسانك :p

abodi24
04-04-2002, 01:11 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Z.o.Z
بس أنا ما أقدر أرجع بالسفينه عشان أخذ كل الdijnne ؟

و بعدين في واحد في المدينه إلي فيها مهرجان شلون أروح له؟؟؟

و أبي أعرف شلون أخلي بلورات الsummon تزيد لأنهم عندي شويه؟؟

و الرئيس الموجود فيvenous lighthouse هل هو الرئيس الأخير؟؟؟؟؟

لازم أفوز على الرئيس الأخضر و الأزرق في الصحراء قبل الbabi light house

1- نقدر ترجع بس مو عن طريق السفينة .
شفت المكان اللي توقف فيه السفينة أطلع منه و روح شوي تحت بعدين يمين راح تلقاه كهف دشة وتقدر منه تطلع على مدينة فاليوت ( المدينة اللي أنضم فيها Ivan إلى أعضاء فريقك) وتكمل بحثك عن ال Dijnne .

2- منو الواحد هذا ؟؟؟؟؟
أذا كنت تقصد الرجال اللي كان يحاجي الجندي عن أمر Babi وأنه مفقود وماله أثر ؟؟؟؟ أذا كان قصدك هالرجال فا ماتقدر تكلمة .

3- شنو قصدك في أنه بلورات ال Summons تزيد ....
أ- أذا كان قصدك على القوة فا قوة ال Dijnne تزيد كل ما يزيد الشخصية Level .
ب- أما أذا مان قصدك على العدد فا لازم تبحث عدل عنهم و عددهم النهائي 27 Dijnne .

4- الرئيس الموجود فيvenus lighthouse أهوا الزعيم الأخير

5- مو لازم بس أكو Fire Dijnne في الصحراء اللي قبل Venus Light House قبل لا توصل حق نهاية الصحراء تعرف المكان اللي كانت الدوامة الكبيرة تجري وراك في هالمكان كان أكو سلم تنزلة بعدين أول ما تنزل منه تجريى وراك الدوامة .... أصعد هالسلم و سو حركة Reval من Ivan راح يطلعلك شجرة تقفز عليه وتوصلك إلى الجهة الثانية و تاخذ ال Fire Dijnne و أذا تبي تحصل على أحد أقوى الأسلحة في اللعبة دش الكهف اللي كان ال Dijnne واقف أمامه و لما توصل حق دوامة كبيرة لا تعمل حركة Douse من Geret لا خل يطيرك راح يوصلك حق جزيرة سرية فيها 10 ألغاز و زعيم صعب ( لازم تكون شخصياتك قوية ) و راح تحصل على الأداة.

ملاحظة : للعبة جزء ثاني :D أسمة Golden Sun 2 : The Lost Age

و أي خدمة ثانية أنا في الخدمة

Z.o.Z
06-04-2002, 06:04 PM
1 _ فيه خشبه كبيره شلون أتجاوها؟

2_ أقصد الdejine الموجود هناك؟؟؟

3_ أقصد قوة الsummon ؟

5_ في الجزيرة أول لغز ما عرفته؟

و مشكووووووور تعبناك :)

abodi24
06-04-2002, 10:10 PM
1 _ فيه خشبه كبيره شلون أتجاوها؟

2_ أقصد الdejine الموجود هناك؟؟؟

3_ أقصد قوة الsummon ؟

5_ في الجزيرة أول لغز ما عرفته؟

و مشكووووووور تعبناك :)

1- أي خشبة ؟؟؟ ممكن تحدد إسم المكان ؟؟

2- الدجني هذا أنا قلت شلون تاخده في أحد الردود في هالمضوع بس عالعموم أنا بكتبة مره ثانية أول شي :
- أكو نبات صغير على يمين المدخل مال المدينة :

أنا عندي طريقة خاصة أرجو أنه تنفع و أهيا حط عند Isaac إثنين من دجني Fire و 1 من دجني Earth و واحد من دجني water يكونون ( Set ) مو ( Standby ) و 3 دجني ال Earth يكونون ( Standby ) مو ( Set ) علشان تتعلم حركة Growth اللي تخلي النبات ينمو .

أما شلون تاخذ الدجني فا أول شي أهوا :
1- أول ما تدش مدينةTolbi روح يمين راح تلقاه نباتة صغيرة سو حركة Growth علشان تكبر و أصعد لما توصل حق بقعة ماء سو حركة Frost علشان يتجمد الماء بعدين روح صوب ال Inn و أقفز على الماء اللي جمدة و راح تقدر توصل حق ال Fire Dijnne .

3- قوة الSummon تزيد كل ما تزيد الشخصية Level . وطبعا زياده قوة الSummon تعني زياده قوة الدجني .

4- والله الصراحه نسيت الألغاز بس ذكرني شلون صاير :D ؟؟؟ أوكي وأنا راح أقولك !!!

Z.o.Z
07-04-2002, 05:24 AM
داخل الكهف إلي قلت لي أقدر أمر بدل السفينه

فيه خشبه كبيرة ما أقدر أتجاوزها حتى مع الموف ؟؟؟

مو قوة الsummon الدوائر الحمرا و الزرقا و الصفرا و الخضرا شلون أزيد عددها؟؟؟

abodi24
07-04-2002, 02:45 PM
داخل الكهف إلي قلت لي أقدر أمر بدل السفينه

فيه خشبه كبيرة ما أقدر أتجاوزها حتى مع الموف ؟؟؟

مو قوة الsummon الدوائر الحمرا و الزرقا و الصفرا و الخضرا شلون أزيد عددها؟؟؟

1- أنا ما أذكر أنه كان أكو خشبة كبيرة ؟؟؟ ( أخاف الكهف اللي أنت فيه غلط ممكن تعطيني أسمة )

2- كل Dijnne تاخذة يزيد من الدوائر مثلا خذيت Fire Dijnne راح تزيد داوئر الFire و بالتالي راح تقدر تستخدم الSummon اللي بعده ....... إنشاالله أفدتك :أفكر:

Grandia
07-04-2002, 03:30 PM
هزمت الوحش اللي في الشجره الصراحه كان سهل مره بس المهم وين اروح بعده ما عرفت وين ما خليت بلاد اللي وطبيتها وين اروح ؟؟؟؟

abodi24
07-04-2002, 04:00 PM
هزمت الوحش اللي في الشجره الصراحه كان سهل مره بس المهم وين اروح بعده ما عرفت وين ما خليت بلاد اللي وطبيتها وين اروح ؟؟؟؟

ألحين شوف الخريطة أكو مكان مدينة عاليسار ( قارة ثلجية ) علشان تنضم Mia إلى فريقك أول ما تدش المدينة ( أول بيت تلقاه بويهك ) يقولولك ناد Mia جدها تعبانه بعدين أنت روح تكلم مع كل الناس و إرجع البيت تلقاه Mia موجوده
وتروح Mercary Light House و بعد ما تخلص منهم تاخذ الماء اللي راح يخلي مدينة Kalay اللي الناس اللي فيها تحولوا خشب يردون يصيرون أحياء .
راح تقولك Mia أنها حاسة أن في شي غريب في الMercary Light House وتروح هنالك ( أكو دجني ) وأصعد لما أعلى شي في البرج وتقاتل الرجل اللي لونه أزرق ( نسيت أسمة اللي قالته في بداية اللعبة وهزمتك ) وبعدين قبل لا تطلع أنت راح يكون معاك زجاجه فارغه ( أذا مو عندك أرجع الغابة و أخذها ) علشان تحط فيها الماء اللي راح يرجع أهل مدينة Kalay إلى الحياة .

Z.o.Z
09-04-2002, 05:34 AM
يا abodi لما أوصل mogal foeist lh Hr]v H;lg fhgv[ui???

في breath of fire بعد ما فزت على كل الموجودين بالقلعه إلي ساعدتني الطير في دخولها يبون مني أوقف عمل سلاح

شلون لأن السفينه الوحيده خذاها الشرير؟؟؟؟؟؟؟

DIGIMAN
10-04-2002, 03:39 PM
يا اخوي جولدن صن..

انا واصل في المدينه اللي فيها الحراس وما يخلوني ادش
ولازم استخدم حركة الأختفاء بس انا ما ادري كيف استخدمها
وعندي من الدجينات 2نار 2 ماء 1ارض
كيف ارتب الدجينات لأحصل على حركة الأختفاء؟؟

Grandia
12-04-2002, 12:16 AM
والله ما ادري ايش اسم الزجاجه اللي تقول اجيب منها الماء لو تقولي اسمها واذا كنت تذكر وين مكانها بالظبط

المهمه انا شليت mia ورحت المناره وسويت كل شي هناك لين وصلت اللي مكان غامض اااخر شي ادخل مع فتحه ويجي كلام يتكلم عن الالهه وما ادري ايش وين اروح وايش الممطلوب وللعلم انا ادقر اسير في البحر

وايضا خلصت من القصر دخلت القصر عند الجنرال اممم نسيت اسمه هذاك اللي يريد ناس لعودة كولوما اللي حياتهم الطبيعيه دخلت عنده وقال انتوا اطفال واما ادري ايش ونحن ارسلنا رجال اقوياء ولم يعودو فما بالك بأنتم

المهم في هاذه الاحداث انا وقفت شي حللللللللللللللل :(

Pentium
12-04-2002, 12:58 AM
السلام عليكم..........كيف الحال؟؟؟

أنا لدي سؤال: هل نزل للغايم بوي أدفانس أي مشغلات للألعاب على الكمبيوتر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و مشكورين;)

Z.o.Z
12-04-2002, 10:08 AM
نعم تفضل

DIGIMAN
15-04-2002, 06:56 PM
شباب .................................................................................................... .................................................................................................... ليش ما تردون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Z.o.Z
15-04-2002, 09:23 PM
يا digmin لازم تسوي حركه أسمها clock إذا ما عندك إياها معناته لازم تكمل و تطنش هالمدينه لما تاخذها يعطيك أيها واحد راح تنقذه في كهف نسيت شسمه؟؟

و إذا عندك سؤال للإستفسار عن شي قلته أنا بالخدمه :)

Golden_Sun
17-04-2002, 01:15 PM
يا abodi لما أوصل mogal foeist lh Hr]v H;lg fhgv[ui???

في breath of fire بعد ما فزت على كل الموجودين بالقلعه إلي ساعدتني الطير في دخولها يبون مني أوقف عمل سلاح

شلون لأن السفينه الوحيده خذاها الشرير؟؟؟؟؟؟؟

أنا مو متذكر بس أعتقد أنك لازم تروح حق المدينة اللي تحت البحر وتكمل اللعبة

Golden_Sun
17-04-2002, 01:19 PM
[QUOTE]الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DIGIMAN
يا اخوي جولدن صن..

انا واصل في المدينه اللي فيها الحراس وما يخلوني ادش
ولازم استخدم حركة الأختفاء بس انا ما ادري كيف استخدمها
وعندي من الدجينات 2نار 2 ماء 1ارض
كيف ارتب الدجينات لأحصل على حركة الأختفاء؟؟ [/Q UOTE]

حركة الأختفاء تتعلمها من أداة موجوده في غرفة بيبي لما تنقذة من الكهف راح يروح غرفة يرتاح موجوده الأداة بجانب الفراش اللي نائم فيه .
والحركة تقدر تستخدمها بس في الظل

Golden_Sun
17-04-2002, 01:26 PM
والله ما ادري ايش اسم الزجاجه اللي تقول اجيب منها الماء لو تقولي اسمها واذا كنت تذكر وين مكانها بالظبط

المهمه انا شليت mia ورحت المناره وسويت كل شي هناك لين وصلت اللي مكان غامض اااخر شي ادخل مع فتحه ويجي كلام يتكلم عن الالهه وما ادري ايش وين اروح وايش الممطلوب وللعلم انا ادقر اسير في البحر

وايضا خلصت من القصر دخلت القصر عند الجنرال اممم نسيت اسمه هذاك اللي يريد ناس لعودة كولوما اللي حياتهم الطبيعيه دخلت عنده وقال انتوا اطفال واما ادري ايش ونحن ارسلنا رجال اقوياء ولم يعودو فما بالك بأنتم

المهم في هاذه الاحداث انا وقفت شي حللللللللللللللل :(

1- أسم الزجاجه Emty Bottel
2- الريال اللي قال عنك أطفال تركه يولي ( طنشة ) و روح حق Mercary Light House وأستخدم الأمتي بوتل و ملئ بالمياه النقيه هناك و روح حق الغابة اللي فيها الزعيم الشجرة و راح تقدر تكمل اللعبة ( الناس اللي تحولوا شجر راح يردون بشر )

DIGIMAN
18-04-2002, 08:49 AM
طيب مشكور ... لحد هنا فهمنا لكن ..
وين احصل هذه السفينة في اي مدينة
لعلمك انا وجدت حد الحين هذي المدن بس>>>

VALE
SOL SANOTUM
LUNPA
VAULT
BILIBIN
BILIBIN BARRICADE
IMIL
LIGHT HOUSE

DIGIMAN
24-04-2002, 05:38 PM
يا اخ z.o.z

انا انتهيت من لايت هاوس
لكن ماعارف وين المهمه التالية

وفين احصل على الزجاجة وايش اسمها
ارجوا الرد السريع

Golden_Sun
24-04-2002, 10:43 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DIGIMAN
يا اخ z.o.z

انا انتهيت من لايت هاوس
لكن ماعارف وين المهمه التالية

وفين احصل على الزجاجة وايش اسمها
ارجوا الرد السريع

أسف لأني ما قدرت أرد عليك لأني كنت مشغول هاليومين
بس الحل أهوا أن الحين عب الزجاجه بماء الموجود في مركيري لايت هاوس عن طريق زجاجه فاضية (نسيت وين تلقاها ) بس أسمها
emtey bottel
وتستخدمها على الشجرة في الغابة

computer_1988
25-04-2002, 04:35 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يا شباب ارجوكم تكفون ابي مساعدتكم ضروري انا معلق بمكان في جولدن سن الي هو مدينة الأشجار انا موصل هناك صارلي شهر وباريت الوحش هذاك (( الي بس طالع وجه كأنه جذع شجره الي كان بالغابه)) تكفون لا تجحدوني وفهموني نقطة نقطة ابي الحل بأسرع وقت

:" :" :" :" :" :" والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته :" :" :" :" :" :"

Golden_Sun
25-04-2002, 11:48 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة computer_1988
بسم الله الرحمن الرحيم

يا شباب ارجوكم تكفون ابي مساعدتكم ضروري انا معلق بمكان في جولدن سن الي هو مدينة الأشجار انا موصل هناك صارلي شهر وباريت الوحش هذاك (( الي بس طالع وجه كأنه جذع شجره الي كان بالغابه)) تكفون لا تجحدوني وفهموني نقطة نقطة ابي الحل بأسرع وقت

:" :" :" :" :" :" والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته :" :" :" :" :" :"

وين موصل بالضبط أول الغابة وله أخرها ؟؟؟؟؟

DIGIMAN
30-04-2002, 10:30 AM
شباب ...

بعد مدينة كلاي وبعد ما يخرج الناس من ال inn وين اروح

mohd193
01-05-2002, 02:20 PM
في أول شيئ وش أسوي

computer_1988
02-05-2002, 01:09 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

لوسمحتوا يا شباب ابي مساعدتكم ودي اعرف من وين اجيب العلبه الي اعبيها مويه (( empty batl)) لأن حاربت الوحش الي بالليت هوس وبعده رحت احوس ادورها وقلت اكيد شباب المنتدى ما يقصرون ;)

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته;) :D ;) :D ;)

Golden_Sun
02-05-2002, 02:11 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة computer_1988
بسم الله الرحمن الرحيم

لوسمحتوا يا شباب ابي مساعدتكم ودي اعرف من وين اجيب العلبه الي اعبيها مويه (( empty batl)) لأن حاربت الوحش الي بالليت هوس وبعده رحت احوس ادورها وقلت اكيد شباب المنتدى ما يقصرون ;)

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته;) :D ;) :D ;)

والله أنا مو متذكر وين بس على ما أعتقد في الغابة وإنشاالله تلقاها وإذا ما لقيتها تلقاها في mercery light house :)

GS2
03-05-2002, 08:51 AM
أنا في مدينة " Altin " .

في أحد كهوف المدينة أسقط جاريت صخرة .

أيش أسوي بعد سقوطها؟

أرجو الرد بسرعة.

وشكرا..

ksh2000
13-05-2002, 05:01 PM
ارجو المساعده
وصلت الى مدينة الضفادع وطلب مني ان اجد الذبابه الذهبيه فلم اجدها
ما العمل ومن اين الطريق
ارجو المساعده العاجله;-)

Golden_Sun
13-05-2002, 06:57 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ksh2000
ارجو المساعده
ما العمل ومن اين الطريق
ارجو المساعده العاجله;-)

فيه زعيم تقاتلة على ما أعتقد في مدينة اللي تترك Blue الفريق وتظل بجانب البنت المريضة .

أسف ما عطيتك الجواب بالكامل أني شوي نسيت بس ألحين أشوفلك في الحل الكامل وأعطيك الحل الأكيييد :D

Golden_Sun
13-05-2002, 07:05 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ksh2000
ارجو المساعده
ما العمل ومن اين الطريق
ارجو المساعده العاجله;-)

الحل الأكييييد :D

روح حق مدينة Gust
كان فيه كهف مسكر لأن فيه رجال واقف أمامة ألحين هالرجال راح أخل وقاتل ال G-Fly
علشان بعدين تعطيها حق الضفدع بس خزن قبل لا تقاتل ال G-Fly

GS2
14-05-2002, 11:55 AM
ــ هل سيكون للجيم بوي أدفانس لعبة ذا ليجند أوف زيلدا؟
ــ متى راح تصدر الألعاب التالية( بالنسخة الأمريكية ) في الأسواق: كاسل فينيا ، بوكيمون أدفانس ، جولدن سن2 ؟
ــ ولو أمكن أريد أسماء بعض ألعاب الـ آر بي جي التي تنصحوني بشرائها.

Golden_Sun
14-05-2002, 12:53 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة GS2
ــ هل سيكون للجيم بوي أدفانس لعبة ذا ليجند أوف زيلدا؟

أي راح يصدر في اخر السنة أو السنة القادمة

ــ متى راح تصدر الألعاب التالية( بالنسخة الأمريكية ) في الأسواق: كاسل فينيا ، بوكيمون أدفانس ، جولدن سن2 ؟

كاسل فينيا على ما أعتقد نزلت في اليابان اما جولدن سن 2 وبوكيمون في أخر السنة

ــ ولو أمكن أريد أسماء بعض ألعاب الـ آر بي جي التي تنصحوني بشرائها

1- Breath Of Fire 1 and 2
2- Golden Sun
3- Shining Soul
3- Final Fantasy Tactis قادمة في الطريق
4- Lunar Legend
;-)

mooka mooka
14-05-2002, 02:56 PM
سلام ....

لو سمحتوا ياشباب الي يعرف يساعدني

1. بعد انضمت لي بنت اسمها Ivan الي تقرا الافكار وين اروح انا خلصت من المدينة الي فيها الحرامية ومسكتهم لاكن وصلت مدينة الي فيها الحرس مايخلوني ادخل ... بليييز ياشباب لحد يبخل علي

عندي اشياء بسيطة
1. دجني ارضي الي تحصلة اول ماتطلع من المدينة
2. شوي حركات بسيطة whiriwind,mind read,cure,move,retreat
3.في مدينة VALUT في دجني مختفي ورا الشجرة وكل مادق الجرس
يطلع فوق الكهف كيف اوصلة .
4.من وين اجيب حركت الاختفاء والتجميد والحركات الباقية

:0) شكلي ذودتها ;-)

شباب لاتتأخرون علي بلييييييز

Golden_Sun
14-05-2002, 03:23 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mooka mooka
سلام ....

لو سمحتوا ياشباب الي يعرف يساعدني

1. بعد انضمت لي بنت اسمها Ivan الي تقرا الافكار وين اروح انا خلصت من المدينة الي فيها الحرامية ومسكتهم لاكن وصلت مدينة الي فيها الحرس مايخلوني ادخل ... بليييز ياشباب لحد يبخل علي

عندي اشياء بسيطة
1. دجني ارضي الي تحصلة اول ماتطلع من المدينة
2. شوي حركات بسيطة whiriwind,mind read,cure,move,retreat
3.في مدينة VALUT في دجني مختفي ورا الشجرة وكل مادق الجرس
يطلع فوق الكهف كيف اوصلة .
4.من وين اجيب حركت الاختفاء والتجميد والحركات الباقية

:0) شكلي ذودتها ;-)

شباب لاتتأخرون علي بلييييييز

أولا إيفان ولد مو بنت :6

وألحلين أنت أول ما طلعت من مدينة إيفان روح يمين فيه مدينة الناس اللي فيها متحولين صايرين
خشب وتحاول تساعدهم عن طريق الغابة الموجوده بعد هذى الميدنة بشوي :D

2- الدجني الموجود كل ما تدق الجرس ما تقدر تاخذة ألحين راح تاخذة لما ترجع حق المدينة بعدين

;)
3- الحركات الباجية راح تتعلهم لما توصل حق أماكن متقدمة من اللعبة ;-)

وشكرا
Golden_Sun

mooka mooka
14-05-2002, 04:23 PM
شكرا لك يأخ جولد سن ...
لاكن انا مالقيت مدينة الناس الي متحولين خشب ؟؟ عندي في الخريطة
1.مدينة الاولى (بداية اللعبة)
2.مدينة ايفان
3.المدينة الي فيها حرس مايخلوني ادخل
4.كهف بجانب مدينة الحرس
5.المكان الي ينضملي فيه ايفان مكان الشلال
6. جسر مكسور ماقدرت اعدية

الحين وين اروح هذي الاماكن الموجودة في الخريطة بس ؟
اذا ممكن تحددلين مكان المدينة الي تقولي عنها بالضبط

mooka mooka
14-05-2002, 07:15 PM
وينكم ياشباب وينك ياخبير جولدن سن .....Golden_Sun

ارجوكم ياشباب ردو بسرعه لأني مليت من الدوران بالخريطة . :" :"

asf4ever
15-05-2002, 09:47 AM
أنا في هذاك المبنى الطويل مو عارف شو اسمي بعد ما نزلت هناك عند التمثال الكبير وماأعرف أسبح.

Golden_Sun
15-05-2002, 01:52 PM
شكرا لك يأخ جولد سن ...
لاكن انا مالقيت مدينة الناس الي متحولين خشب ؟؟ عندي في الخريطة
1.مدينة الاولى (بداية اللعبة)
2.مدينة ايفان
3.المدينة الي فيها حرس مايخلوني ادخل
4.كهف بجانب مدينة الحرس
5.المكان الي ينضملي فيه ايفان مكان الشلال
6. جسر مكسور ماقدرت اعدية

الحين وين اروح هذي الاماكن الموجودة في الخريطة بس ؟
اذا ممكن تحددلين مكان المدينة الي تقولي عنها بالضبط

ذكرت شوف أنت لازم تروح حق المكان اللي ينضم معاك إيفان ( مكان الشلالات ) فيه شجرة امام باب يؤدي إلى كهف سو حركة إيفان مالت الرياح نسيت أسمها بس فيها كملة Wind وراح تروح الشجرة وتكمل طريقك ..........إلى المدينة اللي ناس فيها متحولين إلى خشب .

وشكرا
;-)

Golden_Sun
15-05-2002, 01:55 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة asf4ever
أنا في هذاك المبنى الطويل مو عارف شو اسمي بعد ما نزلت هناك عند التمثال الكبير وماأعرف أسبح.

شفت التمثال اللي جدامك روحلة و سو حركة Mia اللي تعالجك نسيت أسمها ( اول حركة عند Mia ) سو الحركة على التمثال راح يخليك تقدر تقفز على الماء 3 قفزات .... وكمل طريقك إلى أعلى Mercary Light House .

ملاحظة :-
في مكان في Mercary Light House راح تلقاه تمثال يشابة التمثال اللي أنت معلق عنه وفيه يمة مثل شلال أيضا أعمل حركة Mia اللي تعالج على التمثال و يقع هذا التمثال في أعلى Mercary Light House .

mooka mooka
15-05-2002, 02:55 PM
ألفففففف شكرا لك يا خبير

:0) :0)

Golden_Sun
15-05-2002, 11:55 PM
ألفففففف شكرا لك يا خبير

:0) :0)

u \\//\\//elcome

:D

mooka mooka
16-05-2002, 12:03 AM
:" :" :" :" :" :" ليييييييييش :" :" :" :" :"

Golden_Sun
16-05-2002, 12:08 AM
:" :" :" :" :" :" ليييييييييش :" :" :" :" :"

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :!

mooka mooka
16-05-2002, 12:12 AM
:" مشكلة ثانية يا Golden_Sun

انا الحين هزمت الشجرة العملاقة وقالي يريد طاقة ....
انا قريت الموضوع السابق وعرفت ان لازم اعبية ماي من وايت هاوس على ماعتقد لاكن يوم وصلت الوايت هاوس ماعرفت اعبيها
ثاني شي في الوايت هاوس تمثال وجنبه باب ماقدرت ادخل ؟؟؟ :"

اسف يا Golden_Sun تعبتك وياي

هذي صورة الباب

Golden_Sun
16-05-2002, 12:18 AM
:" مشكلة ثانية يا Golden_Sun

انا الحين هزمت الشجرة العملاقة وقالي يريد طاقة ....
انا قريت الموضوع السابق وعرفت ان لازم اعبية ماي من وايت هاوس على ماعتقد لاكن يوم وصلت الوايت هاوس ماعرفت اعبيها
ثاني شي في الوايت هاوس تمثال وجنبه باب ماقدرت ادخل ؟؟؟ :"

اسف يا Golden_Sun تعبتك وياي

هذي صورة الباب

أمممم لا عادي تعبك راحة ;-)
على ما أعتقد تسوي حركة Mia اللي تزيد الطاقة على التمثال وتكمل طريقك .
أما عن الماء لما تقتل الزعيم اللي موجود في أعلى المنارة راح تقدر تحصل على الماء .

;-)

Golden_Sun
16-05-2002, 12:25 AM
مممم لا عادي تعبك راحة
أما عن الماء لما تقتل الزعيم اللي موجود في أعلى المنارة راح تقدر تحصل على الماء .
;-)

mooka mooka
16-05-2002, 12:55 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Golden_Sun
مممم لا عادي تعبك راحة
;-)

اعتقد الصورة بتوضحلك اكثر

mooka mooka
16-05-2002, 12:57 AM
مممم لا عادي تعبك راحة
;-)

في كهف ماقدرت ادخلة

Golden_Sun
16-05-2002, 01:01 AM

في كهف ماقدرت ادخلة

الصورة اللي على اليسار على ما أعتقد تستخدم حركة move أو حركة Carry

الصورة اللي على اليمين شفت رجل الثلج اللي موجود على اليمين حركة بحركة move علشان يساعدك ويخليك تدخل الكهف وتاخذ الدجني اللي بداخل

وشكرا
;-)

asf4ever
16-05-2002, 05:52 PM
الصورة الي على اليسار لازم تروح القرية تكلم الريال الكبير المشيب وكحكح (العفو غلطت عليه وايد)
المهم بعدين بقولك جيب البنت ميا كلم كل الي بالقرية وبعدين ارجع هناك بتشوف ميا بعد ما يخلص الحديث بتروح ميا سير لين هذا المكان وبتحصل ميا وبتخوز هذا الشي من الباب وادخل....
والي على اليمين فهو مثل ما قال Golden_Sun
سبقت الي يعلمني وعلمته:p
شكرا يا Golden_Sun على المساعدة:)

Golden_Sun
16-05-2002, 11:27 PM
الصورة الي على اليسار لازم تروح القرية تكلم الريال الكبير المشيب وكحكح (العفو غلطت عليه وايد)
المهم بعدين بقولك جيب البنت ميا كلم كل الي بالقرية وبعدين ارجع هناك بتشوف ميا بعد ما يخلص الحديث بتروح ميا سير لين هذا المكان وبتحصل ميا وبتخوز هذا الشي من الباب وادخل....
والي على اليمين فهو مثل ما قال Golden_Sun
سبقت الي يعلمني وعلمته:p
شكرا يا Golden_Sun على المساعدة:)

العفو
ويا موكا موكا مثل ما قال asf4ever عن الصورة اللي على اليمين بس علشان أنا مخلص اللعبة من زمان فجذي أنا مو ذاكر شنو تسوي أسف

;-)

mooka mooka
17-05-2002, 04:55 PM
:D شكرا لك Golden_Sun و asf4ever

عندي سؤال ثاني :#

انا وصلت مدينة الي فيها ثلاث وحوش مغرقين القرية كلها انا الحين خلصت من الوحوش واخذت الدجني .
وفي المدينةxain الي فيها مدرسة كونفو دخلت المدرسة وماقدرت اقابل المدرب fan على ماعتقد كيف اقدر اقابلة0

ملاحظة : هذي المدينتين الي اقدر اوصلهن بس

شكرا مرة ثانية Golden_Sun و asf4ever

اسف لأني متعبكم وياي :":

Golden_Sun
17-05-2002, 07:22 PM
:D شكرا لك Golden_Sun و asf4ever

عندي سؤال ثاني :#

انا وصلت مدينة الي فيها ثلاث وحوش مغرقين القرية كلها انا الحين خلصت من الوحوش واخذت الدجني .
وفي المدينةxain الي فيها مدرسة كونفو دخلت المدرسة وماقدرت اقابل المدرب fan على ماعتقد كيف اقدر اقابلة0

ملاحظة : هذي المدينتين الي اقدر اوصلهن بس

شكرا مرة ثانية Golden_Sun و asf4ever

اسف لأني متعبكم وياي :":

لا عادي تعبك راحة
تفضل الحل
أولا إذا تبي تقابل fan لازم تكون معاك أداة
وعالعموم مو لازم تقابلة
تقدر تكمل اللعبة بدون لا تقابلة
;-)

asf4ever
21-05-2002, 02:54 PM
أنا في المدينة الي فيها ثلاث وحوش تارسين المدينة ماء قضيت عليهم وعلى أكبر واحد فيهم الموجود تحت أخر شي بعدين يوم قضيت على كبيرهم تحول لصخر بعدين اختفى وطلعت بمكانه أداة .
خلنا بالمهم وين أروح قالولي روح غرب بس الطريق منغلقة فحد قالي سير من الــmine على ما أعتقد وهو الكهف الي قاتلت فيه الوحوش بس ما حصلت طريق أروح فيه غرب وين أروح أرجو الرد السريع
وعند 2دجينات أرض
1 رياح
3ماء
2نار
هل أقدر أحصل على غيرهم في هذا الوقت

GS2
22-05-2002, 11:58 AM
أنا في جزيرة الألغاز العشرة أنا أنهيتها تقريبا بس ما قدرت أمسك الدجني
أقصد أنه ما عندي الحركة أللى أقدر أمسك بها الدجني .
كيف أرتب الدجنات علشان أحصل على الحركة؟

ملاحظة : أنا عندي من الدجنات Earth 4 fire 4 air 4 water 5

asf4ever
23-05-2002, 09:06 AM
أنا في المدينة الي فيها ثلاث وحوش تارسين المدينة ماء قضيت عليهم وعلى أكبر واحد فيهم الموجود تحت أخر شي بعدين يوم قضيت على كبيرهم تحول لصخر بعدين اختفى وطلعت بمكانه أداة .
خلنا بالمهم وين أروح قالولي روح غرب بس الطريق منغلقة فحد قالي سير من الــmine على ما أعتقد وهو الكهف الي قاتلت فيه الوحوش بس ما حصلت طريق أروح فيه غرب وين أروح أرجو الرد السريع
وعند 2دجينات أرض
1 رياح
3ماء
2نار
هل أقدر أحصل على غيرهم في هذا الوقت
وينك أنا خلصت من المدينة هذيك وعديت من الصحرى وسرت وتحوطت بعدين وصلت للقرية سرة لكهف ما عرفت أعديه
صورة من داخل الكهف
أرجو المساعدة:"

asf4ever
23-05-2002, 09:10 AM
عفوا الصورة

asf4ever
23-05-2002, 09:22 AM
عفوا الصورة ما تطلع الكهف يودي للشمال بس في بعض صناديق بالكهف وأخشاب الأخشاب ما تتحرك بسبب الصخور الصغيرة

Golden_Sun
23-05-2002, 10:05 PM
أنا في جزيرة الألغاز العشرة أنا أنهيتها تقريبا بس ما قدرت أمسك الدجني
أقصد أنه ما عندي الحركة أللى أقدر أمسك بها الدجني .
كيف أرتب الدجنات علشان أحصل على الحركة؟

ملاحظة : أنا عندي من الدجنات Earth 4 fire 4 air 4 water 5

أستخدم حركة Halt
على الدجني وراح تقدر تمسكة وهالحركة تتعلمها من اداة أنا ماني ذاكر إسمها أول ما أعرفها راح أكتبها لك

;-)

Golden_Sun
23-05-2002, 10:09 PM

وينك أنا خلصت من المدينة هذيك وعديت من الصحرى وسرت وتحوطت بعدين وصلت للقرية سرة لكهف ما عرفت أعديه
صورة من داخل الكهف
أرجو المساعدة:"

ممكن تقولي إسم القرية أو إسم الكهف و أي صحراء الاولى أو الثانية ؟؟؟؟

وإذا قصدك الكهف اللي تدشة عن طريق الشلال ، هالكهف مو مهم لأن فقط راح تحصل أداة في النهاية وماله فايدة أنا خلصت اللعبة بدونها مرة ومعاها مرة ما تأثر على اللعبة ومجريات القصة .

asf4ever
24-05-2002, 06:58 AM
خلاص أنا وصلت المدينة الي فيها كولوسيم على ما أعتقدة هكذا الاسم وأنقذت بابي من الكهف والحين أنا في الفاينل اذا جاتني أي مشكلة بخبرك
وهذاك الدجني مسكته والأداة موجودة في المكان الي فيه الدجني:)

GS2
24-05-2002, 10:19 AM
أنا في Venus Light House Entryوتوقفت عند تمثال أمامة دوائر وعمود ما عرفت كيف أحركة.
وفي Road To Babi Light House وصلت عند باب فتحتة ودخلت مكان فية ألغاز وفي اللغز الأول نفس التمثال .
وتوقفت عند اللغز الثالث فية عمود أعبية ماي بس المربع أللي أحطة فية ما موجود.
":"

Golden_Sun
24-05-2002, 01:05 PM
أنا في Venus Light House Entryوتوقفت عند تمثال أمامة دوائر وعمود ما عرفت كيف أحركة.
وفي Road To Babi Light House وصلت عند باب فتحتة ودخلت مكان فية ألغاز وفي اللغز الأول نفس التمثال .
وتوقفت عند اللغز الثالث فية عمود أعبية ماي بس المربع أللي أحطة فية ما موجود.

هالتمثال ما تحركة
أول شي روح حق Bibi Light House وراح تلقاه نفس التمثال هناك ، وبعدين إرجع حق Venus Light House وتكلم مع التمثال الموجود ، بعدين راح تشع الدوائر و ينفتح الطريق لك في Bibi Light House

أما عن سؤالك الثاني فممكن توضح لأني ما فهمت :":

;-)

asf4ever
26-05-2002, 05:48 PM
في الصحرى الثانية لما تلاحقني الدوامة هذيك ما عرفت أغلب هذاك الوحش كم لازم يكون اللفيل مالي عشان أغلبه

وهذا الباب ما عرفت أفتحه وما عرفت أخذ المفتاح (بالصورة)

Golden_Sun
26-05-2002, 08:04 PM
في الصحرى الثانية لما تلاحقني الدوامة هذيك ما عرفت أغلب هذاك الوحش كم لازم يكون اللفيل مالي عشان أغلبه

وهذا الباب ما عرفت أفتحه وما عرفت أخذ المفتاح (بالصورة)

أهوا صج صعب أذكر إن Level شخصياتي تقريبا في العشرينات
وعن إستخدم حركة Catch علشان تاخذ المفتاح

وشكرا

;-)

asf4ever
26-05-2002, 09:32 PM
استخدمت حركة catch بس ما قدرت أوصل حق المفتاح

Golden_Sun
26-05-2002, 11:13 PM
استخدمت حركة catch بس ما قدرت أوصل حق المفتاح

:! :! :!

أصلا ما يصير تاخذ المفتاح إلا مع حركة Catch

حاول مرة الثانية من الجهة العليا

Pentium
27-05-2002, 01:02 PM
نعم تفضل

تسلم أخي مع أني متأخر شوي:):):)

الله يعطيك ألف العافية بس قلي شي موقع يمكن أحمل له ألعاب:):)

و مشكور;)

asf4ever
27-05-2002, 02:18 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Pentium

تسلم أخي مع أني متأخر شوي:):):)

الله يعطيك ألف العافية بس قلي شي موقع يمكن أحمل له ألعاب:):)

و مشكور;)
شوف هذيلا الموضوعين?

http://montada.com/showthread.php?s=&threadid=109104

http://montada.com/showthread.php?s=&threadid=107495

:)

asf4ever
27-05-2002, 02:31 PM
جولدين سن
شوف يوم أقترب من الباب شو يصير (بالصورة)
ويوم أبتعد ما توصل الحركة للمفتاح?:

Pentium
27-05-2002, 06:45 PM

شوف هذيلا الموضوعين?

http://montada.com/showthread.php?s=&threadid=109104

http://montada.com/showthread.php?s=&threadid=107495

أهلا أخي العزيز...........الله يعطيك العافية مشكور:D ;)

Golden_Sun
27-05-2002, 06:50 PM
جولدين سن
شوف يوم أقترب من الباب شو يصير (بالصورة)
ويوم أبتعد ما توصل الحركة للمفتاح?:

أمممممم إستخدم حركة Catch
في الجهتين لأني الصراحة ما أذكر أي جهة تنفع الحركة

;-)

asf4ever
30-05-2002, 05:20 PM
أنا في الجزيرة الي فيها عشر ألغاز وصلت اللغز السابع
في عندي صخور ما أعرف شو أسوي فيها هل أقدر أحملها (أعتقد الصورة بتوضح)

Golden_Sun
30-05-2002, 05:50 PM
أنا في الجزيرة الي فيها عشر ألغاز وصلت اللغز السابع
في عندي صخور ما أعرف شو أسوي فيها هل أقدر أحملها (أعتقد الصورة بتوضح)

أستخدم حركة Carry

اللي تتعلمها من اداة موجوده في فينيس لايت هاوس داخل صندوق عطها احد شخصياتك وراح يتعلمها

;-)

asf4ever
02-06-2002, 09:58 PM
شوفو وين وصلت متوعق

تراني أمزح:6

asf4ever
02-06-2002, 10:01 PM
وللعبة تكملة

بس متى راح ينزلو الجزء الثاني

mooka mooka
03-06-2002, 01:47 AM
سلام عليكم ....
شباب في دجني ماقدرت امسكه لو في احد يعرف يشرحلي كيف امسكه لوسمح وهذي الصورة

كم لازم يكون الليفل للشخصيات عشان اهزم وحش الجزيرة وكم لازم يكون عشان اهزم الوحش الاخير ...

وشكرا

Golden_Sun
03-06-2002, 12:59 PM
asf4ever

مبوووووووووك وعقبال ما تخلص الجزء الثاني

mooka mooka

يا اخ موكا فيه كهف سري في هالمدينة شفت الشجرة اللي لاصقة في السور اللي داخلة الديجني روحلها من فووق وإنزل تحت عن السقف راح تقدر تدش من ورا إلي كهف سري وتاخذة

وشكرا

;-)

mooka mooka
03-06-2002, 03:04 PM
شكرا ياخ جولدن

انا وصلت Venus Light House Entry بعد ما تمر من قدام التمثال الي قدامه دوائر وصلت مكان ماقدرت احرك العمود من مكانه جربت كل الحركات لا كن مامنه فايدة ارجوو المساعده يأخ جولدن وهذي الصورة ...

Golden_Sun
03-06-2002, 04:31 PM
أمممممممم مو متذكر بالضبط بس إنشاالله يكون مضبوط 100%
;)

أول شي روح حق فينس لايت هاوي و روح حق التمثال اللي هناك حاجة أو سو حركة Mia اللي تعالج ، وراح تضئ الدوائر اللي على الأرض بعدين روح بيبي لايت هاوس راح تلقاه نفس التمثال والدوائر مضيئه و وراح تطلعلك دوائر جديدة علشان تقفز عليها و تكمل طريقك

وشكرا
;-)

mooka mooka
04-06-2002, 03:35 AM
:D وأخيرا انهيت جولدن سن شكرا لك يأخ جولدن سن تعبتك وياي وايد .

متى بيزل الجزء الثاني ؟

TheMoonLight
04-06-2002, 04:38 AM
السلام عليكم
لو سمحتم ابي مساعدتكم في لعبه golden sun
انا لسه في البدايه
وصلت للفندق اللي في بلده vault وقابلت ivanس مني عارف فيت الاقي الـــRod
ارجو الرد :( :( :( :( :(

Golden_Sun
04-06-2002, 02:05 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة TheMoonLight
السلام عليكم
لو سمحتم ابي مساعدتكم في لعبه golden sun
انا لسه في البدايه
وصلت للفندق اللي في بلده vault وقابلت ivanس مني عارف فيت الاقي الـــRod
ارجو الرد :( :( :( :( :(

اممممم ألحين روح يم الInn فيه سلم صعدة وبعدين إنزل داخل غرفة علشان تقاتل اللصوص اللي سرقوا الRod

;-)

TheMoonLight
04-06-2002, 07:47 PM
مشكووووور :D :D
بعدها وصلت لمدينه bilibin و اخذت الـــdjinn اللي هناك ورحت للقصر ومني عارف ايش اسوي؟؟؟؟
معلييش تعبتكم معايا :# :# :#

Golden_Sun
04-06-2002, 07:52 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة TheMoonLight
مشكووووور :D :D
بعدها وصلت لمدينه bilibin و اخذت الـــdjinn اللي هناك ورحت للقصر ومني عارف ايش اسوي؟؟؟؟
معلييش تعبتكم معايا :# :# :#

ألحين كلم اللي في القصر راح يقولك إنك صغير على إنك تروح الغابة وأنت ما تنفع ، ألحين إطلع من القصر وروح فوق ويمين وكمل طريقك

;-)

GS2
10-06-2002, 09:41 AM
هلا أخوي جولدن سن":"

هذي المرة أريد معلومات وصور ان أمكن عن لعبتين ما أعرف عنهن ألا تاريخ
الصدور وأسمهن :

شاينينج سول : أريد أعرف طريقة المعركة أذا كانت تشبة جولدن سن أو بريث أوف فاير ، وأذا كانت اللعبة طويلة أم قصيرة ، والأسلحة المستخدمة وأخيرا أذا كانت تستحق الشراء.

أما عن اللعبة الثانية هي ذا كينج أوف سقوربيون وأللي صدرت في أبريل الماضي نفس الأسئلة مع أنها ليست أر بي جي.

مشكور وأسف على كثر وطول الأسئلة:# :":

Golden_Sun
10-06-2002, 01:55 PM
هلا أخوي جولدن سن":"

هذي المرة أريد معلومات وصور ان أمكن عن لعبتين ما أعرف عنهن ألا تاريخ
الصدور وأسمهن :

شاينينج سول : أريد أعرف طريقة المعركة أذا كانت تشبة جولدن سن أو بريث أوف فاير ، وأذا كانت اللعبة طويلة أم قصيرة ، والأسلحة المستخدمة وأخيرا أذا كانت تستحق الشراء.

أما عن اللعبة الثانية هي ذا كينج أوف سقوربيون وأللي صدرت في أبريل الماضي نفس الأسئلة مع أنها ليست أر بي جي.

مشكور وأسف على كثر وطول الأسئلة:# :":

شاينق سول لعبة وايد حلو أما عن نظامها إهي تشابه زيلدا يعني تمشي وتعارك ;-)
وإذا تبي عرض عنها :p

تفضل (http://sega.jp/shining/movie/soul_pvhi.mpg)

و هي للحين ما نزلت فا مادري إذا طويلة أو قصيرة بس إهيا على غرار الأربيجي :)
واللعبة تستحق إنك تشتريها
يكفي إنها من سيغا وتقدر تلعب مع أربعة لاعبين

-----

اما عن ذا سكوربينق كينق أممممم أنا ما شفتها بس أعتقد سخيفة

;-)

GS2
21-06-2002, 09:28 AM
هلا أخوي جولدن سن :cool:
سمعت أنك خبير في بوكيمون سلفر ومسكت كل البوكيمونات .
(( لا تسألني كيف عرفت ))..
المهم أريد مساعدتك في أول اللعبة ( كيف أخرج من المدينة الأولى )؟:"
أرجو الرد بأسرع وقت..:":

Golden_Sun
21-06-2002, 01:12 PM
هلا أخوي جولدن سن :cool:
سمعت أنك خبير في بوكيمون سلفر ومسكت كل البوكيمونات .
(( لا تسألني كيف عرفت ))..
المهم أريد مساعدتك في أول اللعبة ( كيف أخرج من المدينة الأولى )؟:"
أرجو الرد بأسرع وقت..:":

أمممم أولا المعلومة عندك غلط :D

أنا في بويكمون قولد عندي كل البوكيمونات إلا 5 :)

بس أنت أي مدينة تقصد ؟؟ :أفكر:

New Park Town
أو
Cherrygrove City

?:

GS2
21-06-2002, 01:48 PM
أنا أقصد المدينة أللي أخذت منها الوسام الأول وحصلت على
الـ HM Flash وحصلت الكهف أللي أستعملها فيه مسدود بصخرة
وفي الجانب الثاني مكان فيه آثار فين الطريق للمدينة التالية؟?:

Golden_Sun
21-06-2002, 01:55 PM
أنا أقصد المدينة أللي أخذت منها الوسام الأول وحصلت على
الـ HM Flash وحصلت الكهف أللي أستعملها فيه مسدود بصخرة
وفي الجانب الثاني مكان فيه آثار فين الطريق للمدينة التالية؟?:

إمممم
أسف ما أدري أنت وين بالضبط لأني مو زمااان مو لاعب اللعبة بس إذا تبي أي مساعدة الحل الكامل موجود في منتدى البوكيمون ;-)

وكاتبة العضو
asf4ever :)

Grandia
21-06-2002, 02:28 PM
انا خلصت علي اللي كان مغرق المدينه حاربته اكثر من مره ولاكن الاخيره كانت في المعبد اللي تحت السكه الحديديه

وبعدين وين اروح ؟؟؟؟؟؟

Golden_Sun
21-06-2002, 02:48 PM
انا خلصت علي اللي كان مغرق المدينه حاربته اكثر من مره ولاكن الاخيره كانت في المعبد اللي تحت السكه الحديديه

وبعدين وين اروح ؟؟؟؟؟؟

إذا خلصت من المدينة وقاتلت كل الوحوش اللي يطلعون الماي
إطلع منها وكمل طريقك إلى مدينة إلى وراها بس أنا ناسي إسمها

:":

Grandia
21-06-2002, 03:59 PM

إذا خلصت من المدينة وقاتلت كل الوحوش اللي يطلعون الماي
إطلع منها وكمل طريقك إلى مدينة إلى وراها بس أنا ناسي إسمها

:":

صحيح انا اعرف المدينه بس المشكله كيف اروح لها فيه لغز ؟؟

Golden_Sun
21-06-2002, 08:57 PM

صحيح انا اعرف المدينه بس المشكله كيف اروح لها فيه لغز ؟؟

أي لغز ؟؟
إذا قصدك عن الغابة اللي كل ما تدخل مكان وتطلع تقاه إنك رديت من البدااية فهل الغابة سهلة لأن فيه أربع ممرات واحد فيهم إهوا الصح والباجي غلط ؟؟ ?: ?:

CAPSNK
21-06-2002, 09:13 PM
اقول يااخ العزيزGolden_Sun انا دخلت الشجرة الي مرسوم عليها وجه
معفوس ورقيت فوووووق وااخذت الدجيني بوجناح لاكن الحين وين اروح
ترى عندي الزجاجه الفاضيه وعبيتها فل......

Golden_Sun
21-06-2002, 09:15 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة CAPSNK
اقول يااخ العزيزGolden_Sun انا دخلت الشجرة الي مرسوم عليها وجه
معفوس ورقيت فوووووق وااخذت الدجيني بوجناح لاكن الحين وين اروح
ترى عندي الزجاجه الفاضيه وعبيتها فل......

خلاص كلم الشجرة اللي موجوده برة ( أبو وجة معفوس )
لا تدخل داخل الشجرة
:D :D :D :D

Wingless Angel
21-06-2002, 09:27 PM
انا انهيت قولدن سن بس اخوي يريد ان ينهيها وحصل الوحوش الصغيرة الرياح يوم يبي ياخذه يهرب واذا لحقه يهرب في احجار تمنعه كيف ياخذها

السؤال الثاني متى راح تنزل قولدن سن الثاني

Golden_Sun
21-06-2002, 09:50 PM
إستخدم حركة Halt علشان توقفة

وهالحركة تتعلمها من نفس الكهف الموجود فيه الديجني

أما عن قولدن سن 2 فنزلت في اليابان ;-) أو إذا ما كنت غلطان تنزل 27/6

CAPSNK
22-06-2002, 12:41 AM
ماعطاني وجه مافي فايده وكلمه الحرمه الي جنبه مافي فايدة..بالنسية للزجاجه الي عبيتها حق اي غابة تستعمل....تكفى رد

CAPSNK
22-06-2002, 01:59 PM
خلاص عرفت نسيت اقفز من فوق ...تعبناك .......ش...ك..را

Grandia
23-06-2002, 05:45 PM
صحيح الغابه مسويه ازمه كيف اقدر اخرج منها ؟؟

وايضا في نادي الكونفو كيف اقدر اطير جذع الشجره من مكانه حتي اقدر الاقي الزعيم ؟؟

Golden_Sun
24-06-2002, 06:30 PM
صحيح الغابه مسويه ازمه كيف اقدر اخرج منها ؟؟

وايضا في نادي الكونفو كيف اقدر اطير جذع الشجره من مكانه حتي اقدر الاقي الزعيم ؟؟

1- it's really hard to get out from the forest but we will

2- it's up to you coz if you didn't cut it's ok contenue your juorney

GS2
16-07-2002, 02:07 PM
أريد ان أمكن تاريخ صدور النسخة الأمريكية أو الأوروبية لهذه الألعاب:
( فاينل فانتسي ـ جولدن سن2 ـ بوكيمون أدفانس ـ كاسل فينيا " طبعا الجديدة " )

وشكرا ..
:cool:

tamemX
17-07-2002, 08:12 AM
ابي اسم لعبه سيارات حماسيه وتكون صورها زي الناس

وتكون سباق مو مهمات :أفكر:

اذا كنت تقدر تعطيني اسم لعبه حلوه عطين اياها:)

OK;)

Golden_Sun
17-07-2002, 06:33 PM
أريد ان أمكن تاريخ صدور النسخة الأمريكية أو الأوروبية لهذه الألعاب:
( فاينل فانتسي ـ جولدن سن2 ـ بوكيمون أدفانس ـ كاسل فينيا " طبعا الجديدة " )

وشكرا ..
:cool:

كل الألعاب راح تنزل قبل نهاية هاالسنة بس متى مادري

بس أدري متى راح تنزل كاسل فينيا راح تنزل في شهر سبتمبر

Golden_Sun
17-07-2002, 06:35 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة tamemX
ابي اسم لعبه سيارات حماسيه وتكون صورها زي الناس

وتكون سباق مو مهمات :أفكر:

اذا كنت تقدر تعطيني اسم لعبه حلوه عطين اياها:)

OK;)

أحلى لعبة سيارات

V-Raly

;-)

tamemX
18-07-2002, 03:50 AM
شكرا يا احلي في رالي:D

Mr.VEGA
24-07-2002, 10:05 PM
مرحبا ..

أنا وصلت عند الجزيرة السحرية و ذبحت كل إلي فيها من وحوش بـس عـنـدي مـشـكـلـة بـسـيـطـة
و هي الدجين إلي في هذي الجزيرة يتحرك في كل مكان و ما أعرف من وين أجيب حركة التوقيف
( Halt ) إلي ذكرها الأخ ( Golden_Sun ) .. أتمنى منكم إنكم تساعدوني ..

تحياتي ..

البطران
25-07-2002, 01:07 AM
قي الصحراء الأولى ماعرفت ويت أروح ضيعت

وفي عداد كل دقيقة يتعبى ينقص من حياتي في شى يخليه ماينقص:( :(

Golden_Sun
25-07-2002, 06:28 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة البطران
قي الصحراء الأولى ماعرفت ويت أروح ضيعت

وفي عداد كل دقيقة يتعبى ينقص من حياتي في شى يخليه ماينقص:( :(

إنت قبل لا تدخل الصحراء فيه ريال يعلم إيفان حركة لأنهم من نفس ال Adept إسمها Reval إستخدمها في الصحراء علشان تلقاه بحيرة أول ما تسبح فيها راح ينقص العداد مال الحرارة ;-)

ab@di
26-07-2002, 05:04 AM
مرحبا
ياشباب انا شريت ال GBA قبل اسبوع وشريت معاه لعبة GOLDEN SUN وخلصت من المدينه الاولى ( مدينتي ) وبعدين رحت لمدينة ( نسيت اسمها :0) ) اللي فيها ثلاث حراميه ومسكتهم ...................... بعد اللي سويته وين اروح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ثاني شي كيف اروح ل لايت هاوس ؟ وين مكانها على الخريطه ؟؟؟؟؟؟؟
وشكرا لكم مقدما

تشاو ;-)

البطران
26-07-2002, 01:24 PM
في الصحراء الأولى شسوي فيها ماعرفت شسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:( :( :"

Golden_Sun
26-07-2002, 03:32 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ab@di
مرحبا
ياشباب انا شريت ال GBA قبل اسبوع وشريت معاه لعبة GOLDEN SUN وخلصت من المدينه الاولى ( مدينتي ) وبعدين رحت لمدينة ( نسيت اسمها :0) ) اللي فيها ثلاث حراميه ومسكتهم ...................... بعد اللي سويته وين اروح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ثاني شي كيف اروح ل لايت هاوس ؟ وين مكانها على الخريطه ؟؟؟؟؟؟؟
وشكرا لكم مقدما

تشاو ;-)

ألحين روح يسار راح تلقاة كهف إدخل وكمل راح تلقاه مثل جذع شجر علية أوراق حاول إنك تحركة في حركة move طبعا أهوا ما راح يتحرك بس راح ينضم معاك إيفان مرة ثانية ;-)

ومكان اللايت هاوس فوق بالزاوية في المنطقة الثجلية :)

Golden_Sun
26-07-2002, 03:35 PM
في الصحراء الأولى شسوي فيها ماعرفت شسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:( :( :"

أول ما تدخل الصحراء راح تلقاه عداد لدرجة الحرارة أول ما يوصل حدة تنقص طاقة شخصياتك إلى النص لازم تكون عندك حركة reval من إيفان علشان لما تكون في الصحراء راح يكون فيه صخر على شكل دائرة إستخدم الحركة إهناك علشان تكتشف بحيرة تسبح فيها وراح ينقص العداد و يوصل إلى البداية . ;-)

البطران
26-07-2002, 05:13 PM
مافهمت قصدي!!

قصدي يعني شتسوي في هذه الصحراء شلون أتعداها

أما ترى فهمت عليك شلون أنقص العداد من ردك الأول:) وجزاك الله خير:)

Golden_Sun
26-07-2002, 05:25 PM
مافهمت قصدي!!

قصدي يعني شتسوي في هذه الصحراء شلون أتعداها

أما ترى فهمت عليك شلون أنقص العداد من ردك الأول:) وجزاك الله خير:)

أها
أسف فهمتك غلط

إممم اخر شي في الصحراء مثل شلالات رمال تعدة هالشلالات و كمل على أخر شي وإستخدم حركة Reval من إيفان و راح يطلعك كهف و زعيم تقاتلة ( شوي صعب )

ab@di
26-07-2002, 06:42 PM
مشكور اخوي golden sun على الرد بس رحت لليسار ومالقيت كهف ?:
وبالنسبه ل لايت هاوس فوق باي زاويه يمين او يسار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اسف على الازعاج بس ممكن تشرحلي بتفصيل شوي :#
وشكرا مره ثانيه

Golden_Sun
26-07-2002, 06:48 PM
مشكور اخوي golden sun على الرد بس رحت لليسار ومالقيت كهف ?:
وبالنسبه ل لايت هاوس فوق باي زاويه يمين او يسار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اسف على الازعاج بس ممكن تشرحلي بتفصيل شوي :#
وشكرا مره ثانيه

لما تطلع من مدينة إيفان روح بسار وبعدين فوق راح لتقاه كهف لما تدخلة فيه جذع شجرة إستخدم حركة موف علية وكمل طريقك إلا إن توصل حق جذع علية أوراق شجر حاول إنك تحركة بعدين راح إيلك إيفان ويساعدك في إنك تتخلص من الأروراف و بعدين تدز الشجرة .

وعن اللايت هاوس مو ألحين تروحلة بس فيه أثنين ميركري لايت هاوس و هو موجود في أعلى الخريطة على اليسار و فينس لايت هاوس بعيد بس مادري وين نسيت!!!!!
أرجو إكون قد أفدتك ;-)

البطران
26-07-2002, 09:23 PM
ماطلع كهف

سويت حركةrevalماطلع شي:" :"

Mr.VEGA
27-07-2002, 03:59 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mr.VEGA
مرحبا ..

أنا وصلت عند الجزيرة السحرية و ذبحت كل إلي فيها من وحوش بـس عـنـدي مـشـكـلـة بـسـيـطـة
و هي الدجين إلي في هذي الجزيرة يتحرك في كل مكان و ما أعرف من وين أجيب حركة التوقيف
( Halt ) إلي ذكرها الأخ ( Golden_Sun ) .. أتمنى منكم إنكم تساعدوني ..

تحياتي ..

طيب عطونا وجه ولا إحنا (( كوخا )) :غضب: :غضب:

ab@di
28-07-2002, 03:51 AM
اخوي golden sun ابشرك لقيت الكهف اللي ورا الشجره وشكرا مليون مره على المساعده و اسف على الازعاج و ( عدم الفهم ) وشكرا مره ثانيه

تشاو ;-)

Golden_Sun
28-07-2002, 02:41 PM

طيب عطونا وجه ولا إحنا (( كوخا )) :غضب: :غضب:

أسف ما شفت ردك ?:

لا أنا ألحين قاعد أرجع علشان أشوف أسم الكهف و إنشاالله راح أكتبة لك اليوم بالليل أو باجر ;-)

Mr.VEGA
29-07-2002, 03:55 AM

أسف ما شفت ردك ?:

لا أنا ألحين قاعد أرجع علشان أشوف أسم الكهف و إنشاالله راح أكتبة لك اليوم بالليل أو باجر ;-)

ما عليك :D .. و على فكره الكهف سري تروح له عن طريق ( إعصار ) موجود في
الصحراء الثانية .. و الله يوفقك ..

Golden_Sun
29-07-2002, 03:27 PM

ما عليك :D .. و على فكره الكهف سري تروح له عن طريق ( إعصار ) موجود في
الصحراء الثانية .. و الله يوفقك ..

تفضل إسم الكهف اللي فيه حركة halt

vale cave

موجود في لاول مدينة ولازم تكون عندك حركة carry علشان ترفع الصخر وتدخل الكهف

Mr.VEGA
30-07-2002, 12:32 PM

تفضل إسم الكهف اللي فيه حركة halt

vale cave

موجود في لاول مدينة ولازم تكون عندك حركة carry علشان ترفع الصخر وتدخل الكهف

تسلم أخوي ..

بس كيف أقدر أرجع مرة ثانية للمدينة ؟؟ مع العلم إني قريب جدا من النهاية ؟!!

تحياتي ..

Golden_Sun
30-07-2002, 03:24 PM

تسلم أخوي ..

بس كيف أقدر أرجع مرة ثانية للمدينة ؟؟ مع العلم إني قريب جدا من النهاية ؟!!

تحياتي ..

فيه مدينة كان فيها مسابقة نسيت إسمها إطلع منها وإنزلل شوي تحت و كمل يسار لما تلقاه كهف يطلعك يم مدينة إيفان ;-) ;-)

Mr.VEGA
31-07-2002, 01:11 AM
مرحبا ..

ألف شكر يا أخ ( Golden_Sun ) ..
و لا تنسى الجزء الثاني من الأسئلة بعد ساعة أو إثنين أو يمكن يوم أو يومين :D بالتحديد ما أدري ;)

تحياتي ..

Golden_Sun
31-07-2002, 03:24 PM
مرحبا ..

ألف شكر يا أخ ( Golden_Sun ) ..
و لا تنسى الجزء الثاني من الأسئلة بعد ساعة أو إثنين أو يمكن يوم أو يومين :D بالتحديد ما أدري ;)

تحياتي ..

ولو العفو

وأنا ناطر الجزء الثاني من الأسئلة

لووووول

:D :D :D :D

ab@di
03-08-2002, 02:49 AM
مرحبا اخ golden sun عندي سؤال لو تكرمت :

انا وصلت للمنطقه اللي فيها ناس تحولو لشجر وطلعت فوف لين وصلت عند شجرتين كبار ولهم وجيه ...... المهم طلعت على الشجره اللي على اليمين و وصلت تقريبا للدور الثالث مني متاكد بس المكان اول ما ادخله فيه صندوق اخذ منه nut وبعدين اكثر الارضيه شبك وفيه اوراق شجر بس مو بكل مكان ( يعني ما اقدر اوصل للمنطقه الثانيه ) كيف اعديها ؟

اذا ما فهمت قولي واشرحلك بالتفصيل اكثر.

شكرا

تشاو ;-)

ab@di
03-08-2002, 03:29 AM
مرحبا

عندي طلب لو سمحت

ابغا وصله انزل منها لعبة بريث اوف فاير 1 و 2 اذاممكن و هل هي تستاهل اني اشتريها او لا ؟

تشاو :"

ab@di
03-08-2002, 03:37 AM
مرحبا

عندي طلب لو سمحت

ابغا وصله انزل منها لعبة بريث اوف فاير 1 و 2 اذاممكن و هل هي تستاهل اني اشتريها او لا ؟

Golden_Sun
04-08-2002, 10:01 AM
مرحبا اخ golden sun عندي سؤال لو تكرمت :

انا وصلت للمنطقه اللي فيها ناس تحولو لشجر وطلعت فوف لين وصلت عند شجرتين كبار ولهم وجيه ...... المهم طلعت على الشجره اللي على اليمين و وصلت تقريبا للدور الثالث مني متاكد بس المكان اول ما ادخله فيه صندوق اخذ منه nut وبعدين اكثر الارضيه شبك وفيه اوراق شجر بس مو بكل مكان ( يعني ما اقدر اوصل للمنطقه الثانيه ) كيف اعديها ؟

اذا ما فهمت قولي واشرحلك بالتفصيل اكثر.

شكرا

تشاو ;-)

وصل حق أخر دور وبعدين سقط نفسك في الورقة اللي في الوسط علشان تطيح في 4 حفر و توصل حق الزعيم ;-)

Golden_Sun
04-08-2002, 10:15 AM
مرحبا

عندي طلب لو سمحت

إمممم الوصلات ما عنمدي لأني ما أنزل ألعاب بس شوف هالموقع راح يفيدك www.gbxemu.com
و الجزء الثاني أحلى من الأول و جولدن سن و لونار أحله منهم و تيلز أوف ورد أحلى منهم و جولدن سن 2 إهيا القمة

يلا طب و تخير شنو تاخذ :D

ab@di
04-08-2002, 08:34 PM
مشكور واسف ان ازعجتك .

وبالنسبه للالعاب ..... على رايك تيلز اوف ورد بس هي نزلت او لا ؟؟؟؟

شكرا مره ثانيه

تشاو ;-)

Golden_Sun
04-08-2002, 10:09 PM
مشكور واسف ان ازعجتك .

وبالنسبه للالعاب ..... على رايك تيلز اوف ورد بس هي نزلت او لا ؟؟؟؟

شكرا مره ثانيه

تشاو ;-)

على حسب إعتقادي إنزلت يابانية ;-)

كابتشينو
05-08-2002, 03:03 AM
مرحبا اخوي قولدن سن حبيت استفسر عن شريط عبدالعال في اكستر اشلون اوصل للنهايه؟؟
:6 :0)

ab@di
07-08-2002, 01:25 AM
مرحبا شباب

كبتشوينو : بايخه .:6

GOLDEN SUN : انا رجعت كل الشجر اللي بالمدينه الى انسان ورحت بعدين تحت ومشيت من الجسر ووصلت بعدين لمنطقه دخلت فيها بكهف اللي ورا الشلال ودخلت واخذت عين التنين وحطيتها وبعدين ايش اسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تشاو ;-)

كابتشينو
07-08-2002, 06:12 AM
ادري:0)

Golden_Sun
07-08-2002, 05:24 PM
مرحبا شباب

كبتشوينو : بايخه .:6

GOLDEN SUN : انا رجعت كل الشجر اللي بالمدينه الى انسان ورحت بعدين تحت ومشيت من الجسر ووصلت بعدين لمنطقه دخلت فيها بكهف اللي ورا الشلال ودخلت واخذت عين التنين وحطيتها وبعدين ايش اسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تشاو ;-)

:D :D :D

إممم اولا : ترى مو لازم تخلص هالمهمة تقدر تكمل اللعبة بدونها

ثانيا : أنا خلصتة مرة وحدة أول ما شريت اللعبة ما أذكر شنو سويت بس اللي أذكرة إني ركبت عين التنين على التمثال و كملت طريقي

إممم بس راح أشوفلك الحل لهالكهف ;-)

ab@di
07-08-2002, 10:35 PM
مشكور ونا عارف اني تعبتك معاي ..... بس مو مشكله تحملني شوي .

تشاو ;-)

Golden_Sun
07-08-2002, 11:09 PM
مشكور ونا عارف اني تعبتك معاي ..... بس مو مشكله تحملني شوي .

تشاو ;-)

ولو العفو

عيل أنا ليش سويت هالموضوع مو حق أسألتكم ؟؟ يعني أنا أبي التعب

بس ما عليك تعبك راحة ;-)

KABO
09-08-2002, 11:48 PM
ممكن أسأل عن MEGAMAN BATTEL NETWORK2 :# :# :# :# :#

Golden_Sun
09-08-2002, 11:51 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة KABO
ممكن أسأل عن MEGAMAN BATTEL NETWORK2 :# :# :# :# :#

إي عادي الموضوع حق أي لعبة مو بس جولدن سن :D

بس أنا للحين ما خلصتها بس يلا يمكن أقدر أساعدك ;-)

Mohammed_Yousif
10-08-2002, 02:10 AM
ابغا وصله انزل منها لعبة بريث اوف فاير 1 و 2 اذاممكن و هل هي تستاهل اني اشتريها او لا
تفضل :
http://mhdyousif.host.sk/gba/gbaroms.php?name=breath of

طيب أنا وصلت لمرحلة الملل من هذه المرحلة من اللعبة ، بحثت في gamefaqs.com بدون فائدة فأنا وصلت لـVenus Lighthouse وانتهيت إلى مرحلة عقيمة للغاية وهي تتلخص في أن المطلوب هو أن أغير مسار تيار التراب من اليسار إلى اليمين كي يمكننني العبور إلى الجهة اليمنى ولكن كل ما أفعل يقع Isaac ولا يمكنه ذلك مما جعلني أشك بأنه يتخطاها بمهارة ما ففحصت walkthrough من gamefaqs.com ولكن لم يفدني بشيء فقط أخبرني أنه علي أن أتخطى شلال الرمال دون ذكر كيف يمكن تخطيها
وذلك من قسم Venus Lighthouse Part 2 من الـwalkthrough الموجودة هنا : http://db.gamefaqs.com/portable/gbadvance/file/golden_sun_d.txt

Continue counterclockwise around this room until
you get to the next door going south. This will get you back to a room you
were in earlier. Here you'll want to head down the ladder and up the ladder to
the north of it. Head across the sand waterfall and go through the door. Head
to the southeast part of the room and go down the ladder.

بعض الصور لتوضيح المكان الذي وصلت إليه :
لا يمكنني عبور شلال الرمال هذا:
كلما حاولت عبوره يسقط Isaac المسكين مع أصدقائه:

Golden_Sun
10-08-2002, 02:34 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed_Yousif

تفضل :
http://mhdyousif.host.sk/gba/gbaroms.php?name=breath of

طيب أنا وصلت لمرحلة الملل من هذه المرحلة من اللعبة ، بحثت في gamefaqs.com بدون فائدة فأنا وصلت لـVenus Lighthouse وانتهيت إلى مرحلة عقيمة للغاية وهي تتلخص في أن المطلوب هو أن أغير مسار تيار التراب من اليسار إلى اليمين كي يمكننني العبور إلى الجهة اليمنى ولكن كل ما أفعل يقع Isaac ولا يمكنه ذلك مما جعلني أشك بأنه يتخطاها بمهارة ما ففحصت walkthrough من gamefaqs.com ولكن لم يفدني بشيء فقط أخبرني أنه علي أن أتخطى شلال الرمال دون ذكر كيف يمكن تخطيها
وذلك من قسم Venus Lighthouse Part 2 من الـwalkthrough الموجودة هنا : http://db.gamefaqs.com/portable/gbadvance/file/golden_sun_d.txt

بعض الصور لتوضيح المكان الذي وصلت إليه :
لا يمكنني عبور شلال الرمال هذا:
كلما حاولت عبوره يسقط Isaac المسكين مع أصدقائه:

حلك بسيط .... فقط إمش على الرمال ...... يعني لما توصل بجانب الرمال يجب عليك أن تظل ضاغط رز B مع قرص التحكم لكي تتحرك عبر الرمال و عليك اولا أنت تذهب بجانب الحائط ثم تركض بسرعة إلى الضفة الاخرى .. سوف تتحرك إلى أسفل يبنمى أنت تمشي إلى الضفة الاخرى ;-)

أرجو أن تستفيد من هذا الجواب

ستيف بورنسايد
11-08-2002, 11:59 PM
ممكن مشغل جولدن سن2:D

ab@di
12-08-2002, 01:44 AM
مرحبا شباب .

يا اخ golden sun انا وصت عند مدينه صينيه يلعبون فيها كونج فو وما عرفت ايش اسوي ..........................زوين اروح ؟؟؟؟؟؟

تشاو ;-)

Mohammed_Yousif
12-08-2002, 09:18 PM
حلك بسيط .... فقط إمش على الرمال ...... يعني لما توصل بجانب الرمال يجب عليك أن تظل ضاغط رز B مع قرص التحكم لكي تتحرك عبر الرمال و عليك اولا أنت تذهب بجانب الحائط ثم تركض بسرعة إلى الضفة الاخرى .. سوف تتحرك إلى أسفل يبنمى أنت تمشي إلى الضفة الاخرى
هاهاهاهاهاي ، الموضوع فقط هو الجري !!!
هاها
وأنا قاعد محتاس كل ده ومش عارف أن الزر B بيخليه يجري!
شكراً على الحل

ممكن مشغل جولدن سن2
VisualboyAdvance 1.0a يمكنه تشغيله ، يمكنك الحصول عليه من هنا :
http://mhdyousif.host.sk/gba/gbaemu.html

يا اخ golden sun انا وصت عند مدينه صينيه يلعبون فيها كونج فو وما عرفت ايش اسوي ..........................زوين اروح ؟؟؟؟؟؟
اذهب إلى غرفة التدريب الخاصة بهم ، هناك سيطلب منك أن تسقط لوح خشبي عن بعد باستخدام حركة (همم... حركة لا أتذكر اسمها) ، المهم Isaac لا يعرف كيف يلعب الجودو على كل حال ولذلك استخدم الـPsenergy المسماة Force عن بعد على اللوح الخشبي ، طبعاً سيذهل اللاعب الذي يختبر قدرتك على أداء هذه الحركة لأنك بالطبع ستوقع اللوح الخشبي بدون استخدام الحركة الخاصة بهم وبعدها سيخرج الـMaster الخاص بهم

Golden_Sun
12-08-2002, 11:09 PM
ستيف بورنسايد

والله أعرف بس جرب مال العضو Mohammed_Yousif

ab@di
ألحين عندك طريقين
أول شي إذا كانت عندك حركة force إستخدمها على الخشبة وراح تحصل على محادثة إضافية

وإذا ما عندك هالحركة ما يهم كمل طريقك حق الصحراء الأولى على ما أعتقد ;-)

Mohammed_Yousif
أشكرك على البرنامج و التوضيح

وإذا عندك أي سؤال ثاني تفضل
;-)

ab@di
13-08-2002, 05:32 PM
مشكو اخواني .

من وين اخذ حركة force ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ثاني شي . عندي 7 dijnns . وترتيبهم : 1 - ارضي , 1 - ناري , 2- رياح , 3 - مائي .

تشاو ;-)

كابتشينو
13-08-2002, 08:04 PM
مشكو اخواني .

من وين اخذ حركة force ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ثاني شي . عندي 7 dijnns . وترتيبهم : 1 - ارضي , 1 - ناري , 2- رياح , 3 - مائي .

تشاو ;-)

أنا جولدن سن بس أنا مو في البيت :6 في بيت بنت خالتي

إممممم أنا ما أذكر بالضبط وين ... بس على ما أعتقد في الكهف .... في معبد Fuschin Temple و ترى الحركة مو مهمة تقدر تكمل اللعبة بدونها ... أنت تحتاجها بس علشان تعرف قصة Xian

و عن دجنياتك ترى شوية لازم تدور زيادة :أفكر:

ستيف بورنسايد
13-08-2002, 08:07 PM
ما اشتغلت?: ?:

كابتشينو
13-08-2002, 08:10 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ستيف بورنسايد
ما اشتغلت?: ?:

إمممم إنت جربت موقع gbxemu (http://www.gbxemu.com)

يمكن تلقاها ;-)

Golden_Sun
13-08-2002, 11:19 PM
ترى رديت على أسألتكم في عضوية كابتشينو ( بنت خالتي ) لأني كنت في بيتها :D

ab@di
14-08-2002, 12:34 AM
مرحبا .

اجل دجنياتي شويه ?: ?: ?: ?: ?: والله كنت احسب اني ماخذ كثير ....بس ماعليه ندور زياده .

اللي اذكره شفته بس ما اخذته في واحد كان محاوط بسور ( ما اذكر والله باي مدينه ) بس ما عرفت من وين اقدر اوصله . من وييييييييييين ؟؟؟؟؟

وشكرا .

تشاو ;-)

AmReCi
14-08-2002, 01:54 PM
انا ابي اسالك عن الغابه الي فيها الشجره الي لها راس قرد والثانيه راس بنت ركبت او خذيت ال dije او ما تكسرت الغابه شنو اسوي او بعدين انا رحت عن الغابه وصلت للرئيس الي في ال light howes او مو قادر اذبحه :": :": :": :": :": :": :": قولي شسوي

AmReCi
14-08-2002, 02:00 PM
قالولي اني راح القى الرد عندك انا الحين ابي اسالك عن شريط bomber man tournament انا الحين بالرئيس الثاني في غرفه او مسكره اب انابيب مو قادر اطلع شنو اسوي :": :": :": :": :": :": :": :": :": :":

AL_7RBY
14-08-2002, 02:23 PM
ممكن سؤال منين اجيب حركة carry :"

Golden_Sun
16-08-2002, 03:52 AM
شباب أسف إني مارديت عليكم لأني ما إنتبة حق ردوكم

ab@di
هذا في مدينة kalay اللي كل الناس تحولوا شجر ... شفت الصور متصل مع شجرة هالشجرة روحلها من فوق راح تلقاه فيها ممر سري تدخل وبعدين تطلع من السلم داخل السور وتقدر تاخذة ;-)

AmReCi

لازم تدرب شخصياتك علشان تقاتل هالزعيم ... إذا أنت مخزن قبلة مباشرة تقدر تستخدم حركة restart و تدربهم وإذا خلصت من هالزعيم إرجع حق بيت Mia راح تلقى صندوق فيه Emty Bottle ورد مرة ثانية حق الLighthouse و حط فيه ماي و إرجع حق الغابة إستخدمة على اللي وية قرد

أما عن سؤالك عن بومبر مان والله مادري بس راح أدورك عن الحل إنشاالله ;-)

AL_7RBY
حركة كاري تلقاها في Babi Lighthouseإستخدم حركة Revalمن Ivanعند البداية وراح تلقاه ممر سري دخلة وتلقاها موجودة في الصندوق

إنشاالله ردودي تكون واضحة وإذا في أي شي أنا في الخدمة
;-)

سوليدس سنيك
16-08-2002, 08:12 AM
لو سمحت ممكن
علمني في اللعبه dragon ball z

بعدين إذا رحت لـ.... مدينه بيكلو
وخذت Magical artifact منها ثنتين الزرقاء والحمراء

وين الباقيات يكونون فيه؟؟؟؟؟؟؟
ارجوا المساعده :o :( :o :(

AL_7RBY
16-08-2002, 01:40 PM
مشكور اخوي Golden_Sun والرد واضاح وضوح كالشمس المشرقة :cool:

AmReCi
16-08-2002, 01:50 PM
بس ترا الحركه ما اقدر اسويها اقول ما يصير اسويها عشان ارجع او لو سمحت ابي الرد على لbomer man ضروري وشكرا":"

Golden_Sun
16-08-2002, 03:16 PM
سوليدس سنيك
والله مادري شقولك أنا مو لاعب هاللعبة :":
ما أعرف الحل

AL_7RBY
ولو العفو

AmReCi
دورت في الحلول ما لقيت ممكن توضح عن مكانك أكثر ؟
وإنشاالله أشوفة لك ;-)

AL_7RBY
16-08-2002, 04:48 PM
تعقد يا اخ Golden_Sun وين مكان حركة carry باضبط لو سمحت وانا دورت كل Lighthouse :"

AmReCi
16-08-2002, 04:50 PM
ana wa9l 3end el raees ele fee el may o fee '3orfa feeha anabeeb mo gader aswee shay kel el '3oraf feha anabeeb ok mashkoor ":"

AmReCi
16-08-2002, 08:15 PM
ana al7een eb breath of fire 1 o '7athat eb bent o el 7oras o re7t madeena madree shasawe feha ??????? ":"

Golden_Sun
16-08-2002, 09:27 PM
AL_7RBY

روح حق بيبي لايت هاوس مو فينيس لايت هاوس
إدخل و راح تلقى على ما أعتقد باب بالوسط إستخدم حركة Reval من Ivan وراح تكتشف باب سري يم هالباب اللي في الوسط ;-)

AmReCi
سؤالك عن بومبر مان والله ما لقيتله جواب للحين لأني مو لاعب اللعبة و دورت في الحل و ضعت مادري أنت وين بالضبط

بس عن بريث أوف فاير ممكن تقولي شنو إسم البنت
Blue or NiNa
و شنو إسم المدينة علشان أعطيك الجواب ;-)

AmReCi
16-08-2002, 10:01 PM
ana '7ala9t el7een el sa7er o '7athatha ma3ay bas el7een ma adree shno aswe ? o wan aroo7 ? o olz abe a3ref ay jeze a7la 1 wela 2 lana 2 ana wagef 3end el bent el bawaga o madree wanha ? o thanks ":"

AL_7RBY
17-08-2002, 12:45 AM
يا اخ Golden_Sun دورت في بيبي لايت هاوس بكل الأماكن الي وصلتلها بس مالقيتها وانا معلق في هل المكان من زمان
:" :" :" :" :" :" :" :" :" :"

Golden_Sun
17-08-2002, 01:12 AM
AmReCi
والله ما فهمت بالضبط إنت وين ممكن تكتب عربي يكون احسن أو إنقليزي لا تخلط ;-)

AL_7RBY
سوري أخوي الحربي روح Venus Light House مو Babi Lighthouse :":

AL_7RBY
17-08-2002, 01:40 AM
مشكور يا شمس المنتدى المشرقة :D وعادي على الألتباس البسيط ;-)

Golden_Sun
17-08-2002, 02:28 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة AL_7RBY
مشكور يا شمس المنتدى المشرقة :D وعادي على الألتباس البسيط ;-)

أيي أنا أخوي قاعد يمي جان يقولي وين ألقاه حركة كاري جان أثولة في بيبي لايت هاوس جان يقولي لااا أنت موقتلي قبل جم يوم فينيس .... جان أتذكر اووه العضو الحربي قتلة بيبي و إهيا فينيس :0)

AL_7RBY
17-08-2002, 02:46 AM
حصل خير بس تصدق اخوك ماشاالله عليه شكله يعرف GOLDEN SUN احسن مني :# مو مثل اخوي ماهمه الا يلعب جراند ثيف اوتو 3 يوميا :"

AmReCi
17-08-2002, 01:31 PM
انا الحين واصل عند البلدتين الي ما فيهم ماي شنو اسوي او ابي اسالك منو احلى الجزء الاول ولا الثاني ؟":"

Golden_Sun
17-08-2002, 04:38 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة AmReCi
انا الحين واصل عند البلدتين الي ما فيهم ماي شنو اسوي او ابي اسالك منو احلى الجزء الاول ولا الثاني ؟":"

ألحين فيه كهف فوق دخلة وبعدين روح حق مدينة فيها الزومبي صايرة داخل غابة راح يقولك رئيس القرية إن الزومبي كل ليلة يقعدون ألحين روح كلم مرأة عند بداية المدينة علشان تقولك فيه شي موجود في هالقبر دخلة وراح تاخذ الwater gar و بعدين إرجع حق الكهف وروح حق نهاية راح يكون فيه ماي إستخدم الاداة و إرجع حق المدينة علشان يتخلصون من الزومبي و بعدين راح يعطونك أداة تروح فيها حق مثل جبل طاير في السماء دخلة و بعدين قولي غذا خلصتة ;-)

AmReCi
17-08-2002, 05:17 PM
يس انا لما اروح الكهف في نزله ماي والبنت والصبي ما يقدرون يسبحون !!!!!!!!!":"

Golden_Sun
17-08-2002, 05:20 PM
يس انا لما اروح الكهف في نزله ماي والبنت والصبي ما يقدرون يسبحون !!!!!!!!!":"

مو لازم يسبحون بدون لا يسبحون إضغط use على هالاداة water jar وراح تنترس ;-)

AmReCi
17-08-2002, 05:26 PM
اوكي بس في ريئيس في الطرج الي وسط الشجر او وايد صعب حتى الحراس هذا متى اباريه ؟؟ او متى اخذ باقي الكويست او شنو اسوي اذا ترست الجره ماي او وين الجبل الطاير مشكوووووووووووووووووور او اسفين على الاذيه ":"

AmReCi
17-08-2002, 06:47 PM
انا رحت القريه ما في وحده عيوزه اتقول انه في جره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟":"

Golden_Sun
17-08-2002, 06:49 PM
اوكي بس في ريئيس في الطرج الي وسط الشجر او وايد صعب حتى الحراس هذا متى اباريه ؟؟ او متى اخذ باقي الكويست او شنو اسوي اذا ترست الجره ماي او وين الجبل الطاير مشكوووووووووووووووووور او اسفين على الاذيه ":"

أي رئيس ؟
و أي حراس ؟
و الجبل الطاير تلقاه يم الكهف اللي فيه ماي بنهايتة ;-)

AmReCi
17-08-2002, 07:21 PM
انا رحت القريه ما في وحده عيوزه اتقول انه في جره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Golden_Sun
17-08-2002, 07:24 PM
انا رحت القريه ما في وحده عيوزه اتقول انه في جره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

إيييي

تعالها في الليل أو الصبح ما أذكر بالضبط أي وقت و راح تلقا القبر مفتوح إدخل هالقبر واخذ الجرة و بعدين روح حق الكهف اللي فيه ماي بنهايتة إترس الجرة بالماي و إطلع وإرجع حق المدينة ;-)

AmReCi
18-08-2002, 12:54 AM
انا الحين رحت المدينه بس المره العيوزه يمها ريال او اذا كلمتها اتقولي جم كلمه او ما اصير شي ليش ":"

Golden_Sun
18-08-2002, 01:03 AM
انا الحين رحت المدينه بس المره العيوزه يمها ريال او اذا كلمتها اتقولي جم كلمه او ما اصير شي ليش ":"

قتلك روحلها في الليل وإذا ماصار شي روحلها في النهار ;-)

AmReCi
18-08-2002, 01:15 AM
ايي انا رت بس ما صار شي بالصبح والليل

AmReCi
18-08-2002, 01:16 AM
ايي انا رحت بس ما صار شي بالصبح والليل":"

RPGgirl
18-08-2002, 12:14 PM
هاي
روح للحرمة بالليل بتلاقي جنبها ريال كلمها وبعدين كلم الريال اللي جنبها بيفتح لك المقبرة
وآسفة للتدخل جولدن سن بس حبيت أساعدك

AmReCi
18-08-2002, 12:30 PM
mashkoora rbg girl 3ala el mosa3ada bas ma 9ar shy ? lash ":"

AmReCi
18-08-2002, 02:21 PM
انا الحين متورط بعد اب بريث اوف فاير 2 وين الغابه الي قالي عنها الحصان ما في غابه في قلعه او ما يصير ادخلهه ؟":"

Golden_Sun
18-08-2002, 07:32 PM
RPGgirl
مشكورة على المساعدة ;-)

AmReCi
بعد ما نخلص من الPop إطلع من المدينة و روح فوق راح تلقاه غابة إدخلها و راح تقاتل رجال وبعدين إرجع حق اللي كلمتة في الPoP

;-)

AmReCi
19-08-2002, 12:59 AM
والله النصائح الي عطيتونياها بالجزئين ما تصير الجزء الاول ما في قبر مفتوح والثاني ما في حديقه شنو اسوي الجسر مقطوع !":"

Golden_Sun
19-08-2002, 01:32 AM
والله النصائح الي عطيتونياها بالجزئين ما تصير الجزء الاول ما في قبر مفتوح والثاني ما في حديقه شنو اسوي الجسر مقطوع !":"

لا تروح حق الجسر المقطوع :p
أول ما تطلع من المدينة الثانية إصعد فوق لما تلقاها جدامك

أما عن الجزء الأول قولي أنت شنو سويت أخاف فيه شي ناسيه مو سوية ... وضح اكثر عن شنو اللي سويتة ;-)

AmReCi
19-08-2002, 01:44 AM
1-الجزء الاول في بمدينه الثعالب وحد خذيت منه شي يقطع الشجر او قطعت شجر صاك الطريق اوكي هذا الشجر بين القلعه او مدينه الثعالب او مو راظين يطلعولي القبر .

2-الجزء الثاني انا رحت المدينه او كلمت الي بالبار (الحصان) .

Golden_Sun
19-08-2002, 01:27 PM
1-الجزء الاول في بمدينه الثعالب وحد خذيت منه شي يقطع الشجر او قطعت شجر صاك الطريق اوكي هذا الشجر بين القلعه او مدينه الثعالب او مو راظين يطلعولي القبر .

2-الجزء الثاني انا رحت المدينه او كلمت الي بالبار (الحصان) .

sorry i cann't write arabic

1- in BOF 1 roo7 7ag al-madenah o kaleem al-ga2eed malhom, o ba3deen ro7 madenah al-zombi kaleem kel elly fi al-madenah o erja3 fi al-leel ra7 telga al-gaber mafto7 .

2- in BOF 2 ba3ad ma kalmtah ta3'ayer esmeek al-7een ro7 7ag al-3'abah, e6la3 men al-madenah o roo7 foog lama telgaha amamek .

i hope u understood me ;-)

AmReCi
20-08-2002, 06:52 PM
انا الحين :-
1-بالجزء الاول ما صار شي سويت كل الي قلته او ما صار شي !

2-بالجزء الثاني انا ابي القى البنت البايقه وين اهيه او ثاني شي انا وصلت غار في شي مثل نمل او في اخر الغار لقيت اصبي ضايع او لما اروح او اكلمه يطلعيى ريئيس ما اقدر اذبحه !":"

Golden_Sun
20-08-2002, 10:23 PM
انا الحين :-
1-بالجزء الاول ما صار شي سويت كل الي قلته او ما صار شي !

2-بالجزء الثاني انا ابي القى البنت البايقه وين اهيه او ثاني شي انا وصلت غار في شي مثل نمل او في اخر الغار لقيت اصبي ضايع او لما اروح او اكلمه يطلعيى ريئيس ما اقدر اذبحه !":"

1- أنا ألحين قاعد ألعب اللعبة مرة ثاني علشان أشوف إنت وين موصل ;-)

2- أدري هالزعيم وايد صعب بالمقارنة مع قوة الشخصيات بس حاول إنك تدربهم و إنشاالله تقتلة ;-)

AmReCi
20-08-2002, 11:46 PM
انزين وين البنت الحراميه انا تعبت او انا ادورها":"

Golden_Sun
21-08-2002, 10:57 PM
انزين وين البنت الحراميه انا تعبت او انا ادورها":"

تو الناس عليها بعد ما تخلص من الزعيم تروح حق البيت الموجود في شمال المدينة اللي إنت فيها وبعدين تحرق بيتمه وترجع حق Bow ;-)

AmReCi
22-08-2002, 11:44 AM
انا الحين خلصت الرئيس او ما ادري شنو اسوي رحت حق بو او بدلت نينا مع راند او انا الحين امعلق ما ادري شنو اسوي او انا رحت بيت عصابه او رحت فوق في حديقه فيها نباتات او اي بيت الي اتقول احرقه او اشلون او ما ادري وين اروح ولا شنو اسوي ":" ايي او شنو صار على الجزء الاول ؟

Golden_Sun
23-08-2002, 01:00 AM
انا الحين خلصت الرئيس او ما ادري شنو اسوي رحت حق بو او بدلت نينا مع راند او انا الحين امعلق ما ادري شنو اسوي او انا رحت بيت عصابه او رحت فوق في حديقه فيها نباتات او اي بيت الي اتقول احرقه او اشلون او ما ادري وين اروح ولا شنو اسوي ":" ايي او شنو صار على الجزء الاول ؟

إمممم ألحين روح حق الصباغ تلقاه في المدينة إيللي فيها البئر ;-)

وإركب القارب وروح حق القارة الثانية :D

Mr.VEGA
23-08-2002, 09:38 PM
شباب أنا حايص و مايص في ( جولدن صن ) :" ؟؟؟

أنا عند أخر ثلاث مدن في اللعبة و مني عارف وش أسوي ؟؟؟؟!!!

(( بــلــيــز هــلــب مــي )) :" ؟؟!

Golden_Sun
23-08-2002, 10:45 PM
شباب أنا حايص و مايص في ( جولدن صن ) :" ؟؟؟

أنا عند أخر ثلاث مدن في اللعبة و مني عارف وش أسوي ؟؟؟؟!!!

(( بــلــيــز هــلــب مــي )) :" ؟؟!

وين بالضبط ؟;-)

AmReCi
23-08-2002, 10:57 PM
انا الحين بروح للرئيس في لايت هاوس جم لازم ايكون الليفل ؟

Mr.VEGA
24-08-2002, 11:16 AM

وين بالضبط ؟;-)

أنا زي ما قلت عند أخر ثلاث مدن في اللعبة يعني بعد الصحراء الثانية و على
مـا أعتقد هـي منارتين و مدينة و فـي وحـدة من المنارتين فـي الدور الأرضي
في باب مقفل ما أقدر أدخل منه ؟؟!

بس هذا كل شيء .. على ما أعتقد :أفكر: ..

تحياتي ..

Golden_Sun
24-08-2002, 06:57 PM
AmReCi

القتال مو على الLevel على مهارتك في توزيع الادوار على الشخصيات بس لازم ما يقل عن 14 - 15 ;-)

Mr. VEGA

أول شي روح حق الباب المقفول وإستخدم حركة Reval من Ivan وإدخل اللايت هاوس بعدين راح تلقى تمثال و داوئر على الأرض و لما تكمل طريقك راح تلقى الطريق مسدود ما تقدر تكمل .... الحين إرجع حق Venus Lighthouse و وراح تلقاه نفس التمثال مع نفس الدوائر كلم التمثال و راح تشع أحد الدوائر ألحين إرجع حق الطريق المسدود و راح تقدر تكمل الطريق ;-)

Mr.VEGA
24-08-2002, 10:32 PM
تسلملي يا الغالي .. و ألف شكر على تعبك معانا .. و هزي غمزة كمان ;) ..

:D :D :D ..

تحياتي ..

Golden_Sun
24-08-2002, 11:22 PM
تسلملي يا الغالي .. و ألف شكر على تعبك معانا .. و هزي غمزة كمان ;) ..

:D :D :D ..

تحياتي ..

ولو ;-)

Golden_Sun
29-08-2002, 04:29 AM
أي واحد عنده أي مشكلة في Megaman battle net work 2 ترى أنا في الخدمة لأني انا ألحين خلصت اللعبة ;-)

al3aref
11-09-2002, 01:08 AM
احم .. احم

سؤالي شوي سخيف :(

لأنه ببداية اللعبة ,,,

شلون افتح مدينة Lunpa لأني كل ماادخلها القى الباب مسكر , وجمبه حارسين

مع العلم باني دخلت مدينة valult واندمجت مع ايفان - ivan -

اذا كانت الطريقة طويلة مايحتاج تقول

اما اذا قصيرة قياليت لو تتكرم وتقولي :)

Golden_Sun
11-09-2002, 01:48 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة al3aref
احم .. احم

سؤالي شوي سخيف :(

لأنه ببداية اللعبة ,,,

شلون افتح مدينة Lunpa لأني كل ماادخلها القى الباب مسكر , وجمبه حارسين

مع العلم باني دخلت مدينة valult واندمجت مع ايفان - ivan -

اذا كانت الطريقة طويلة مايحتاج تقول

اما اذا قصيرة قياليت لو تتكرم وتقولي :)

لا الطريقة قصيرة وسلهة لكن مو ألحين تروحلها .... لما توصل حق مدينة Tolbi ( المدينة اللي قبل الاخيرة ) يعني تو الناس علييك لما تتعلم حركة Cloack و تاخذ Mia معاك من Mercury Lighthouse قولي و اعلمك الطريقة :)

al3aref
11-09-2002, 01:59 AM
آهاااااا

مشكور اخوي

لكن الحين تقدر تقولي وين اروح , لأني احس كل شئ مسكر :":

رحت لكل المدن اللي طالعة عندي ومافي شئ ?:

فهد فانتسي
17-09-2002, 01:48 PM
ابي الحل الكامل حق Golden_Sun:-)

Golden_Sun
17-09-2002, 01:57 PM
al3aref
أنت بس قولي وين مكانك و أقولك وين تروح :)

فهد فانتسي
هذا الموضوع يعتبر الحل الكامل للعبة لأن اغلب الاماكن الصبعة موجود حلها في هالموضوع لكن إذا عندك أي مشكلة قولي و أنا أجاوبك عليها إنشاالله :)

al3aref
17-09-2002, 02:36 PM
انا الحين بالخريطة world mab

والمدن المفتوحة هي

vale
sol sanctum
وهذولي على مااظن اني خلصت منهم

وفي
vault
وانا اتوقع ان التكملة فيها , لأني اشوف على اليمين Djinn وكذلك اشوف طريق , لكن ماني قادر اروحله , كلما صعدت فوق عشان الف عليه , طلع برى المدينة

وفي مدينة
lunpa
وهذي مثل ماقلتلي ... ماتنفتح الحين

وآسف على الاطالة ...
ومشكوررررر

Golden_Sun
17-09-2002, 04:37 PM
انا الحين بالخريطة world mab

والمدن المفتوحة هي

vale
sol sanctum
وهذولي على مااظن اني خلصت منهم

وفي
vault
وانا اتوقع ان التكملة فيها , لأني اشوف على اليمين Djinn وكذلك اشوف طريق , لكن ماني قادر اروحله , كلما صعدت فوق عشان الف عليه , طلع برى المدينة

وفي مدينة
lunpa
وهذي مثل ماقلتلي ... ماتنفتح الحين

وآسف على الاطالة ...
ومشكوررررر

إممم أنت للحين إهني

أول شي إطلع من مدينة Vault و روح يمين شوي و فوق حتى تصل إلى كهف و تدخل إلى الحديقة أو الغابة اللي قبل مدخل الكهف إصعد راح تلقاه إن في جذع شجرة ما يتحرك و علية أغصان حاول إنك تحركة بحركة move و لما تستخدم هالحركة راح يتكلمون Isaac مع Garet و يوقولون إن ما يقدرون يحركون الجذع .. في هاللحظة ياتيك Ivan و ينظم معاك إستخدم حركة الرياح لدى Ivan علشان تزيل الأغصان و بعدين إستخدم حركة move وراح تكمل طريقك :)

al3aref
17-09-2002, 05:17 PM
مشكوووووووووووور

بصراحة انا آخر الايام فقدت الامل , ومادري شسوي

والحين انا دخلت الكهف , وطلعت من الجهة الثانية :D

ولقيت مدينة , الحين بدخلها

مشكووووووووووور

Golden_Sun
18-09-2002, 09:48 AM
مشكوووووووووووور

بصراحة انا آخر الايام فقدت الامل , ومادري شسوي

والحين انا دخلت الكهف , وطلعت من الجهة الثانية :D

ولقيت مدينة , الحين بدخلها

مشكووووووووووور

العفو وأي مساعدة أنا حاضر :)

ab@di
19-09-2002, 02:32 AM
مرحبا شباب

انا والله من زمان مالعبت بجولدن سن لان كمبيوتري كان خربان وما يدخل على المنتديات .... والحين صلحته وعندي اساله :

اولا : انا الحين
عالق عند مدينة الكونج فو , ما عندي الحركه اللي اطيح فيها الخشبه ( من وين اخذها ) , وبعدين ما لقيت مكان ثاني اروحله كل الطرق مسكره وابي ارجع من الغابه اللي قلبت مخي ما عرفت اطلع منها .

فلو سمحت ايش الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تشاو ;-)

Golden_Sun
19-09-2002, 05:42 PM
مرحبا شباب

انا والله من زمان مالعبت بجولدن سن لان كمبيوتري كان خربان وما يدخل على المنتديات .... والحين صلحته وعندي اساله :

اولا : انا الحين
عالق عند مدينة الكونج فو , ما عندي الحركه اللي اطيح فيها الخشبه ( من وين اخذها ) , وبعدين ما لقيت مكان ثاني اروحله كل الطرق مسكره وابي ارجع من الغابه اللي قلبت مخي ما عرفت اطلع منها .

فلو سمحت ايش الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تشاو ;-)

الحركة تاخذها على ما أعتقد من مدينة كان فيها مثل إختبار لقوتك انا ما أذكر بالضبط شنو اسمها و كان هالاختبار مجرد شي اضافي في اللعبة :)

أما عن الطرق الحين لازم تروح حق الصحراء الأولى .... لأنك ما تقدر ترجع من الغابة المليقة :أفكر:

و انشاالله أدورلك عن اسم المدينة اللي تلقى فيها حركة force

فهد فانتسي
19-09-2002, 05:55 PM
شباب لا تبخلون على بالحل الكامل حقGolden_Sun

تكفووووووون

Golden_Sun
19-09-2002, 11:02 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فهد فانتسي
شباب لا تبخلون على بالحل الكامل حقGolden_Sun

تكفووووووون

أنا أعتبر نفسي حل كامل بشري متنقل للعبة جودلن سن :6

أي مكان معلق عندة انا اقولك شنو تسوي إنشاالله;-)

فهد فانتسي
20-09-2002, 04:00 AM
مو ساكت حتى تعطيني الحل الكامل يمكن في غيرك يعطيني الحل حتى انت حاول انك تعطيني الحل:غضب: :غضب: :غضب:

megaman
20-09-2002, 04:13 AM

أنا أعتبر نفسي حل كامل بشري متنقل للعبة جودلن سن :6

أي مكان معلق عندة انا اقولك شنو تسوي إنشاالله;-)
هههههه حلوة منك يا قولدن سن :)

ويا فهد فانتسي انت قول ايش المساعدة اللي تبغاها وقولدن سن ...... احم قصدي المراقب قولدن سن بيجاوب عليك :6

ألف مبروك على الرقابة قولدن سن وإلى الأمااااام :cool:

أدري انه ردي ماله داعي بس انا صاير كتله متحركة من الزهق مدري ليييييش :"

على العموم رد ما يضر :6

والآن إلى اللقاء ...

ملاحظة : ما تلاحظون إن الموضوع نوّر ... تعرفون ليش ؟؟ ..... لأني رديت فيه أخيرا :D