المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سرقه في عز النهار ومصادرة حقوق

da7imtuta
19-03-2002, 10:47 PM
بعد عمل شاق تجاوز الأسبوعين من بحث عن برامج الى تحضير قوائم فرق و متابعة اخبار الفرق وتسجيل في منتديات من اجل الحصول على معلومات عن (الهلال النصر الشباب الاتحاد الاهلي) حتى اتمكن من اضافة بعد جديد على WE5ffe ومن ثم تصميم متميز للفرق و محاكاه للواقعيه ..بعد كل هذا الجهد ..وبعد ان تمكنت من انهاء كل شي متعلق باللعبه ...وصلنا لمرحلة التسويق ..وبعد ان تقابلت مع بعض اصحاب المحلات ...واتفقت مع اثنين ..ووضعت عينه تجريبه لديهم ..فوجئت في اليوم الثاني باحدهم ويدعى محل قيم نيشن .. بان المحل تعرض لحملة الاعلام وقد غرموه ولن يستطيع من تسويق اللعبه ...وان النسخه الموجوده تم مصادرتها...واليوم فؤجئت في في احد المنتديات باحد الاخوان ..يقوم بذكر اسم محل قيم نيشن بانه يعرض اللعبه للبيع ...وبعد ذهابي للمحل فؤجئت ..بعمل قرصنه على إصداري وعمل ستيكر للعبه مقارب لما عملت ولكن بعد حذف اسمي من على اللعبه وادعاه بانه من قام بعمل اللعبه ..وانها من وحي افكاره ....ووضع شعار ps2 ولكن محتوى اللعبه ...من وحي افكاري انا والله يعلم بذلك ..والأخوه المتابعون يعلمون بذلك , ومع ذلك تم عمل النسخ بطريقه ردئيه وستيكر ردي ثقيل ..مما يؤدي الى الضغط على العدسه وبالتالي اتلافها مع مرور الوقت ..وكل هذا يعود بالسلب على da7imtuta وعلى سمعته ...كل ذلك حصل دون اي تقدير لشخصي او حتى للمجهود اللذي بذلت والخساره اللي تحملت سواء ماديه او وقتيه او مجهود...فهل ترضون لي بذلك ...هل هذا هو الرد المناسب لي ..بعد كل هذا الجهد...اذا كان كذلك ..فانا مظطر اني ابتعد عن هذا الطريق وتركه لغيري لعلهم يقومون بعمل يوازي ما قمت ..به ..رغم الافكار اللتي توصلت لها ورغم تحضيري لعده اضافات للاصدارات المقبله .....فانا ارفض مبدا ان اقوم بجهد يسرقه غيري ..ويبدو ان طريقي في التعديل على we قد انتهى بعد هذه القرصنه على الحقوق الفكريه الخاصه بالدوري السعوديه
@@@@@@@@@@@@@@@@

صاحب المحل انكر ان الشريط وحقوقه ملكي بل ادعى انه صاحب الحق .....ما دريى ان فيه منتدى .....يشهد بكل صغيره وكبيره عملتها ..

@@@@@@@@@@@@@@@@
قد يقول قائل باني سرقت اللعبه من KONAMI...بس انا مسوي دوري خاص بالفرق السعوديه...وكونامي ولاتدري عن هالفرق ,,,ولا راح تسوي لهم اي اصدار

@@@@@@@@@@@@@@@@ صاحب المحل يستخدم اقراص ردئية الجوده ومغلفه باستكير سي وثقيل......وانا اعلن عدم مسؤليتي من اي لعبه ..تم شرائها من غير المحل اللي ذكرت في بداية نزول اللعبه ...او بدون اسمي على اللعبه

واعتذر عن الاطالعه ..واتمنى التوفيق لمن سرق ..وانا لله وانا اليه راجعون

مع تحياتي داحم توتا :(

MOJ
19-03-2002, 11:03 PM
حسبيا الله نعم الوكيل

حب الدنيا تعمي النفوس

لكن محبتنا لك وتقديرنا لشخصك ستبقى .

عماد 18
19-03-2002, 11:04 PM
اخوي عبدالرحمن ..
تراك في السعودية :) منتب في امريكا ..
وهالشي المفروض انك توقعته عاجلا ام اجلا ..
على العموم من ناحيتي بنسخ كلامك هذا و ارسله لك اللي عندي في الماسنجر و اطلب انهم ينشرونه ..

أبو بدر
19-03-2002, 11:07 PM
ولا يضيق صدرك يا خوي وحنا مقدرين جهدك وعارفين ان هذا الشريط لولا الله ثم جهودك ما شفناه..وهذه

المشكله اذا اعطيت الثقه لواحد ما يستاهلها:غضب:

Laith73
19-03-2002, 11:12 PM
والله يأخي انه في ناس ماتستحي

بس الله على الظالم

أنا أنصح جميع الأخوه بمقاطعة المحل تماما

BOY_THING
20-03-2002, 12:02 AM
ماشاء الله عليك :واو: سويت كل هذا لحالك
:غضب: النصاب اللي سرق تعبك ببرود

على فكره من وين اشتري نسختك ؟

الله لا يحلله اللي سرقه

اخوي اذا تبي فزعه ترانا حاضرين
:cool:

da7imtuta
20-03-2002, 12:16 AM
اشكر الأخوان اللي حاولوا يهونها علي وحاولو يواسوني ..بس ترى الموقف صعب شغل اسبوعين من التخطيط ضاع..ويعلم الله انه كان عندي افكار وخطط على العاب اخرى...وكنت متفائل بس بعد حركه زي كذا صار ما فيه اي دافع .....والأفكار والشهاده لله ..كنت استنبط جزء كبير منها من اراء الاخوان من هالمنتدى.. وبالتالي سرق افكاركم فأنا بدون مشاركاتكم وأراكم ما كنت وصلت لأنهاء اللعبه..بهذه النتيجه..وهذا الوقت..عموما اللي بتسمح له الظروف يحصل على نسخه راح يعرف حجم المراره اللي قلبي وش سببها ..

مع تحياتي :(

عاشق سلسلة لونر
20-03-2002, 01:30 AM
أخوي إنت غلطان ...

إي غلطان أنك تيأس بالسرعة هذه .... بل العكس والله لازم الحركة هذه تدفعك للأمام أكثر عشان توريهم إنك ماتهتم ...
وإنك تقدر تعمل أكثر من كده و أفضل ...

وهذا الشيء دينيوي ...

يعني أخوي أقصد لما تفكر بالآخرة ... شوف ربنا كيف راح يحاسبهم ... لأنهم سرقوا تعبك و جهدك ... وكذبوا ونفوا هذا إلي عملته ...

يعني أخوي فكر بالأجر العظيم إلي إن شاء الله تناله ...

حتى والله إني سمعت في إحدى الخطب أنه الناس لو يعرفوا مقدار الأجر إلي يجيهم من المصائب و المشاكل لتمنوا أنه حياتهم كانت كلها مصائب ...

بس إنت أدعي أنه ربنا يسامحهم ... وقول (قُدر الله وماشاء فعل) ...
وانسى إلي حصل ... وربنا راح يعوضك إن شاء الله بأفضل من إلي عملته ... وماراح يضيع حقك أبدا إن شاء الله ...

ومرة ثانية أرجوك إنك تنسى إي حصل وتبدأ من ثاني ... وتكمل الأفكار إلي كنت ناوي تعملها ...

ومع أصدق تحياتي لك
أخوك في الله نذير

DR:MEM
20-03-2002, 03:30 AM
والله متستاهل الي حصلك ياخوي وانا مقدر تعبك وجهدك في اللعبه
بس حبيت اسئلك محل جيم نيشن هو الي جمب العثيم وعليه صوره يوشي وجمبه خطاط
اذا كان هو تراه حبيب بالحيل

SNIPER GAMES
20-03-2002, 08:33 AM
أخوي إن اولله مع الصابرين .... عليك أن لاتستسلم من أول مطبة تعثرت فيها وليس هناك إنسان ناجح ما يتعرض لمثل هذه الحالات .

Striker
20-03-2002, 09:45 AM
تقديرا لجهدك انا ودي اشتري العبه مباشرتا منك هذا ايميليalharbi_b@yahoo.comوصدقني كنت ناوي اروح المحل هذا لاكن ما افضل اتعامل مع نصابين وبعدين كلامك ما راح اشتري شي يخرب جهازي.

وشكرا

Kubaj
20-03-2002, 10:13 AM
افا والله ...انا اعرف فرعين للمحل ...واحد بالسلام وهو محل ممتاز ولا اتوقع انه هو اللي سواها ...والثاني وهو المحل المعفن ...

اللي هو اصلا فاشل وهو على طريق العروبه .....

تصدق عاد ...انا رحت لالعاب الكمبيوتر ...وطلعلي الهندي (داس):6

نسخه نفس نسختك لكن تبي الحقيقه اسمك ما كان عليها ....

الله يعينك ...الحقيقه ..انا ما شريت الشريط لاني مطفر :D

عاشق الكومبيتر
20-03-2002, 11:44 AM
ماصار الا الخير ومثل ماقالو الاخوة جزاه عند رب العالمين وانا عشان كذا ابيك تعلمني محل معتمد مو نصاب اشتري منه اللعبة وعاد نبي مخططاتك في العاب غير والله يوفقك وماعليش لوتسمح تحدد موقع المحل

DeadLy_
20-03-2002, 12:19 PM
لا تعصب يا داحمتوتا أبشر بالخير و إن شاء الله تجدهة و هذا اللي باق تعبك مجنون خله يولي شوف انت لازم ماتزعل حتى اذا قعدت سنة تسوي الشريط لازم يجيلك يوم من حياتك يكون عصيب عليك و شوف نفرض انك مثلا سويت هذا الشريط في 3 أشهر و بعد ماصار حق الشريط 5 ايام من صدوره في ثوان سرقوا تعبك شوف شلون و الله في ناس محظوظين و في ناس لا و شوف الله قدر عليك هذا الشيء و لازم تتقبله يعني لا تخلي الدنيا سوداء بل خليها تنور و فكر في الامر يعني بعد شهرين بتنسى و لا تيأس فإن الله معاك و ثاني مرة لا تأمن في أي أحد لأنه لازم ييجي يوم الناس ينقلبون عليك و مثل ما قلت لا تيأس أبدا مهما كان الضرر لأنه هذه الاشياء ما لها فائدة في الاخرة يعني لا تتعب نفسك و تشغل بالك انه في واحد سرق اسرارك و جهدك و ان شاء الله تكون احسن من اللي باق تعبك
و اذا اي شيء زعلك من اللي كتبته قولي O.K. :D :D :D :0) :0) :-) :-) :) :)

DE NILSON
20-03-2002, 01:40 PM
معليش ياداحم توتا انت بس تحسب عليهم وادعي عليهم لأن الله
يمهل ولايهمل

:" :" :" لالالالالالالالالالالالالالالالا:" :"

اللعنة على السارقين اللصوص ذو النفوس الدنيئة:" :" :غضب:

ريــفــالــدو
20-03-2002, 01:41 PM
ماعليه داحم توتا ولو انها قويه شوي لكن حسبنا الله ونعم الوكيل ..

لكن وش راح تسوي بهذي المصيبه :غضب:

DSL
20-03-2002, 01:53 PM
انا شريت الشريط بـ 15 ريال وانت تقول 35 ؟؟ غريبه
بس شكل الشريط منسوخ يعني اول وزعته انت جو قرصنه ونسخووه

?:
ترا الدعوه نسخ في نسخ

انا بعد يوم شريته منه نسخت من الشريط 8 سي ديات :#
وعطيتها اخوياي

(T.L.R)
20-03-2002, 04:33 PM
الله ياخذه الكلب بعد جهودك الكلب يسرقك .........
شباب قاطعوا المحل .......
أوكي ......
ومشكوررررررر

hamed111
20-03-2002, 07:09 PM
يا اخ داحم هذا شي عادي لازم شي بيستوي وياك دام مب معطنه شي و له هو مو موقع على ورقه تشهد انه استلم اهذة الدفعه,,

و هونها و اتهون و انت تقدر الحين تخرب عليه و اتخليه يخسر .

اول طريقه و هي جدا بايخه بس شي بكتبها و هي انك توقف جدام المحل و اتشوف اي ولد يمر يبي يشتري هذة النسخه اتقوله او اتسوي بالكمبيوتر دعايا انه انت اتبيع شريط كذا في محل كذا

و بعدين الباقي

DSL
20-03-2002, 07:51 PM
الحين انت غيرت تغير خفيف بالشريط ...وحسيت بالقهر من القرصنه وانت ماقعدت الا اسبوعين.. على كلامك في ترجمته

فمابالك بشركات تتعب لمدة سنه او اكثر لانتاج شريط وتجي قرصنه تنسخ الالعاب !!

___

المحتـــــار
20-03-2002, 08:10 PM
أخوووي داحم توتا
اول شي هاارد لك عشان روما طلعوا من دوري ابطال اوربا
ثاني شي حبيت اقول لك
ان هذا المحل من العن واخس وانصب المحلات في الرياض هم وهالديناصور اللي في لوحتهم
كلنــا متأكدين ان اللعبه من تصميمك انت والتعب تعبك انت ونا شريت النسخه حقتك اللي مكتوب عليها اسمك
وحنا ننتظر منك ابداعاتك الجايه
ومرره ثانيه اخوي انصحك انك ما تعطي الا لمحل العاب الكمبيوتر لأنهم احسن محل شفته والله
واللي يبي اللعبه يجي لها المحل وبس
انا مقدر جهدك وانك تبي تنشر اللعبه في اسرع وقت الله يجزاك خير
بس انصحك انك ماتعطي محل الا مثل محل العاب الكمبيوتر

اخووووووووك ........ المحتـــــــــــــــــــــار

الكوبرا
20-03-2002, 08:26 PM
شبااااب الي يبي يواااسي ابو داااحم فعلااا..!!!

يقاااطع المحل الي سرق افكاار ابو دااحم....لين يتفااهم معه ابو داااحم......

هذا اقل شي نقدر نسويه لك يالغااالي....اما عن نفسي فهالمحل...ماا رااح اجيه ولا رااح اطبه ابداا....

DE NILSON
20-03-2002, 11:12 PM
معاك حق يالكوبرا

لااحد يوح هذا المكان الخسيس

واحنا معاااك

يادددددددددددددددددداااااااااااااااااحم تتتتتووووووووووتا

BatiGold
21-03-2002, 12:26 AM
وأنا شاهد على كلام داحم :(

BatiGold
21-03-2002, 12:29 AM
ولا يهمك يا داحم انا بسوي لك غلاف احسن من الاول ومحد يقدر
يمسح اسمك منه غير انه يضطر يسوي غلاف جديد ومايسير الا كل خير
ان شاء الله

FIGO 10
21-03-2002, 12:47 AM
الله يعوضك .. آمين
خلاص يا شباب انشروا بين أصدقائكم و قرايبكم انهم ما يشترون أي لعبة من هذا المحل
جايز يكون سارق أشياء ثانية و يكون يغش بكل شيء
و انتبهوا من المحلات الصغيرة
غالبا المحلات اللي فيها شباب سعوديين تكون ممتازة و أنا مجرب

أنصحكم ب3 محلات في الرياض : ركن ألعاب الكومبيوتر ( الربوة - الريان )
و بيت الكومبيوتر : شارع العليا العام
ألعاب طوكيو : الخبر الرياض جدة ....
أكرر أسفي لما حدث لك يا داحمتوتا .. و الله ان الحرامي هذا ما يخاف من ربه

MR007
21-03-2002, 02:00 AM
الله يعينك
:"
:" شد حيلك نبغا نشوف اصدارات ثانية مو من اولتها تتحطم معنوياتك خلك شديدددددددددددددددد ;-)

Touya
21-03-2002, 02:18 AM
شباب أنا عندي سؤال... أنا خابر شي من حصة الوطنيه عن الحقوق الفكريه.. أنا خابر أن اللي يبغى يسجل حقوق الملكيه لشي لازم يروح للمكتبه الوطنيه... بس أنا ماني متأكد...

ماقدر أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل

زين أني مألعب كوره يابانيه :D

أبوأحمد
21-03-2002, 09:19 PM
كتب العضو (abubader88)
ولا يضيق صدرك يا خوي وحنا مقدرين جهدك وعارفين ان هذا الشريط لولا الله ثم جهودك ما شفناه..وهذه

المشكله اذا اعطيت الثقه لواحد ما يستاهلها:غضب:

hassan_power
21-03-2002, 10:40 PM
الاخ العزيز داحم رغم اني لم ارى الشريط الى الان في المدينة المنورة فانا اقول لك شي يااخي كل من في السعودية وخارجها تشهد بانك من قام بابتكار هذه الفكرة التي تشكر عليها ومادام ذكرت اسم المحل فاتمنى ان جميع الشباب في الرياض مقاطعة ذلك المحل وانت يكفيك فخرا بما انجزته والله الموفق