المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تبا لكي يا نتندو :(

ninja
20-03-2002, 02:12 AM
انا موقف كتابتي شوي لظروف عندي في الدراسه لكن هذا الخبر لا يحتمل ابدا والله قهر..... شو مشكله نيتندو ؟؟؟؟ مو ناوين على العاب اون

لاين ؟؟؟ الى الان ماشي غير PSO والمصيبه الاكبر من هذي انه لعبه PSO بتكون جاهزه في نهايه هذا الشهر 30 مارس ونيتندو غير

مستعده لا لشبكه نتنتدو ولا للمودم ولا يوجد اي مخطط لاصداره قريبا :غضب: :غضب: :غضب: مما جعل يوجي ناكا يفكر انه يخلى اللعبه اوف لاين

ب split screen فقط شو فايده اللعب اوف لاين واللعبه اسمها فانتسي ستار اون لاين ؟؟؟!!!! تبا لك يا نيتدو ...

لو انه نزلت اللعبه على السوني او الدريم كاست يكون احسن (ماشالله على الدريم كاست والله تطور في الالعاب الاون لاين وسونيك تيم الى الان مو مقصر ويانا في المهات المتجدده ) ....

على العموم يوجي ناكا في الفتره هذي يحاول مع شركه نيتندو على انها تستعجل في المودم ولكن ان تاخرت نيتندو سوف يكون مجبورا

على انه ينزل اللعبه اوف لاين وطبعا لن يغفر عشاق PSO هذا التصرف من نيتندو واولهم انا .....

ومما يجعلني متاكد من تاخر المودم انه يوجي ناكا لا ينتظر المودم في اليابان فقط بل في كل الدول لان لعبه PSO لعبه عالميه

وسوف يكون غير عادلا ان يبدا اليابانيون قبل الغير بفتره طويله لان لعبه PSO بتكون جاهزه بعده لغات مها كان مكان اصدارها وبغيت

اذكركم ان لعبه PSO اول ما نزلت في اليابان اصدرت في امريكا في اقل من شهر لكن بالنسبه لنيتندو الله بستر كم بيكون الفرق

حتى يصدر المودم وشبكه نيتندو في امريكا واوربا ... وهذا طبعا اذا نزلت اون لاين :غضب: :غضب:

علما انه لعبه PSO تعتبر من top wanted games في اليابان وهي المنافس الاول ل فاينل فانتسي11 اون لاين

the x ninja
20-03-2002, 06:46 PM
و لله انك معاك الحق يعنى العبة اسمها فانتسى ستار اون لاين و بتكون اوف لاين

يعنى ليش نينتيندو يقبلون هده الاعاب و هم مالهم مستعدين لها اصلا نينتيندو ما فالحة الا فى التاجيل و توقيف حال الناس

:غضب: :غضب: :غضب:

ahmadkb
21-03-2002, 02:04 AM
أخ وأنا عاقد أمال على اللعبه

بس أخي نينجا هل سيكون غي اللعبه هنتر (يعني الدخول النقدي مثل الدريم كاست )

وشكراً:D