المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع وداعي لفتره معينه باذن الله

E:man
28-02-2001, 12:15 PM
يبدو ان موضوع ان البوكيمون يهودي او زي ما تدعون ان اسماء البوكيمونات هي الفاظ كافره (حقيقة حتى انا ماني قادر اذكرهن من وقاحتهن والي عقلي ما هو قادر يتحملهن)
طيب انا ماني راح اكلمكم من الناحيه الدينيه او اللغويه انا راح اكلمكم من الناحيه المنطقيه او العقليه لمن يملك عقل يفكر فيه (موضوعي انا كاتبه بدون نقل او بدون اي تاثير اجنبي او تهديد بالسلاح:)) وراح اتكون النقطه الوحيده الي استند عليها كالتالي:
بالاول الشركه الي تنتج هالشخصيات هي شركه يابانيه بالاصل واظن ان الكثيرين يعلمون (او القليل) ان اليابان لهم دياناتهم الخاصه والديانات الي متعارف بها بينا هي عباره عن اقليات في اليابان وبالاغلب مهاجرين ودياناتهم شبيهه كثير بالديانات الي كانت معروفه ايام الجاهليه يعني عباره عن انواع متشكله من الآلهات المنتشره بينهم فابغى افهم حاجه وحده ليش شركه يابانيه راح اتقوم اتسمي بشخصيات كرتونيه بهذه المسميات وابغى افهم كيف انه فيه بعض الاشخاص متأكدين بشكل غريب ان الشركه تدعم اليهود او ان الشركه اصلا يهوديه يعني شي غريييب مره ؟؟؟
وبعدين لو فكرنا شويه بنلاقي ان هذي السوالف كلها ما طلعت الا يوم طلعتلنا التازو الي في بطاطس لايز الامريكي وانتشارها بشكل سريع وليش بغريب بل هو متوقع بين الاطفال وبعض الكبار(شفت ناس بثالث متوسط يلعبون بها :)) فممكن احد يقولي ليش ما طلع كل هذا الا يوم طلع البطاط لايز بسالفة لايز انا اقولكم مع اني اظن ان السالفه مفهومه هي ان بعض المتدينين (او المتشددين) نشروا هذي الاشاعات ليبتعد (او ليبعد الآباء مع تهديد السلاح :)) هؤلاء الاطفال عن هذه اللعبه لكن انا من الناس الي فعلا ما يطيقون هالبطاط صراحة ما ادري ليش ؟؟ (لاني من الناس الي متشددين في اختيار المنتجات السعديه مثل تسالي هههه) وارجو كثير الرجاء انه يكون موضوعي نهاية هالمهزله الي منتشره الحين لاني صراحة مليت وانا كل يوم طالعلي واحد يقول البوكيمون محرم واسماء البوكيمونات لها معاني ما ادري منين طلعوها لا ودليل آخر اننا نلاقي الي حاطين معاني اسماء البوكيمونات (زي ما يدعون) انه في تضارب في المعاني بينهم وهذا ملاحظ وباين وما يبغاله توضيح والي عنده راي مغاير او عنده شي يقدر يقنع اعضاء المنتدى به يكتبه هنا مدعما بالادله او اقل شي بالمنطق :)
تنويه : راح احاول لما ارجع للمنتدى ثاني مره استعرض مضار البوكيمون الحقيقيه او اي شخصيات كرتونيه اخرى باذن الله
ايه صح نسيت اقول :انتم تقولون ان اليهود يبغون ينشرون هذي الكلمات بين الاطفال عشان يذكرونها فممكن تقولونلي ايش راح يستفيدون اذا الطفل ما يفهم هالكلمات شي ثاني (انا شخص ممل بشكل لدرجة اني مللت روحي هاها) ممكن احد يقولي متى وصلت موجة البوكيمونات يعني ما صارلها سنه والكرتون يعرض على الاطفال الغير عرب من حوالي من 4 سنوات فلو سمحتم فسرولي ليش ما وصلوه للطفل العربي مباشرة اذا كانوا يبغون يغزون فكره وعقله زي ما تدعون؟؟؟
اظن موضوعي طول زياده عن اللزوم يله نودعكم :)
ايه صحيح اذا فيه بكلامي اي مغالطات او اخطاء فارجو التنوي او التوضيح وتراني انسان ممكن اخطا :)[تم تعديلها بواسطة E:man في 28-02-2001 عند 01:21 PM]