المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية مقتل أمريكي وإصابة أكثر من 18 شخصا



Black_Horse82
21-03-2002, 03:13 AM
الإسلام اليوم/ الوكالات
6/1/1423 3:55 ص
21/03/2002



قتل أمريكي وأصيب أكثر من 17 آخرين في حادثين منفصلين، حيث اصيب أمريكي في أفغانستان جراء إطلاق النار عليه وقتل ثلاثة من قوات التحالف الأفغانية في إطلاق تعرض له مطار خوست بأفغانستان .

فقد ذكرت الناطقة باسم وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) فيكتوريا كلارك أن جنديا أميركيا أصيب برصاصة في يده، ووصفت حالته بأنها مستقرة.
وقالت كلارك إن هذا الهجوم "مثال واضح على ما أكدناه مرارا من أنه سيكون هناك تبادل لإطلاق النار وجيوب مقاومة وأن الموقع خطر".

وذكر متحدث باسم الجيش الأميركي نيلفيرتي إن الهجوم بدأ بعد منتصف الليلة الماضية واستمر عدة ساعات، وأوضح أن المهاجمين استخدموا الأسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخية وقذائف الهاون في هذا الهجوم.



على صعيد آخر لقي جندي أمريكي مصرعه وأصيب 14 آخرون بجروح اثر ‏ ‏سقوط قذيفتي مدفعية بالقرب منهم أثناء تدريبات عسكرية في قاعدة "فورت دروم" ‏بولاية نيويورك. ‏ وقالت المتحدثة باسم وزارة الدفاع (بنتاغون) مساعد وزير الدفاع لشؤون العلاقات ‏العامة فكتوريا كلارك ان ضحايا الحادث هم افراد تابعون لوحدة الاستخبارات ‏‏الميدانية العسكرية.‏ ولم تدل المتحدثة بمزيد من التفاصيل حول الحادث واكتفت بالقول انه تم نقل ‏الجرحى الى المستشفى للعلاج.