المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام اكتب افضل لعبة عندك و ما تقدر تتخلى عنها

DeadLy_
22-03-2002, 10:00 AM
كل واحد يكتب افضل لعبة شافها من اول ما شرى البلاي ستيشن 2 و بخصوص افضل لعبة عندي اكيد winning eleven بجميع اجزاءها و افضل جزء عندي هو WINNING ELEVEN 5 FINAL EVOLOUTION

ستيف بورنسايد
22-03-2002, 10:33 AM
ميتل جير2
ما فية احسن منه

DeadLy_
22-03-2002, 12:07 PM
و الله هي لعبة جميلة و لكن اذا خلصتها مرتين او ثلاث ما ترجعلها

rap
22-03-2002, 12:07 PM
افضل لعبه عندي ولله في العاب كثير ممتازه لاكن مايغطون على اللعبه الي ماتطفش منها ابد ( WINNING Eleven5) وشكرا ;-) ;-) :cool: :cool:

DeadLy_
22-03-2002, 12:11 PM
اكيد ما تطفش منها لانها مسلية و تسليك في اوقات الفراغ;-) ;-) :cool: :cool:

التنين الاسود 3
22-03-2002, 04:21 PM
الترس المعدني الصلب 2 ابناء الحريه

:D :D :D :D :D :D :D :D :DMETAL GEAR SOLID 2 SONS OF LIBERTY

العراقي17
22-03-2002, 06:00 PM
كل الالعاب تنهيها مرة ...مرتين وتمل منها..

ما عدى ويننج اليفن عمرك ما تمل منها:D

Mesharey
22-03-2002, 06:04 PM
أنا لعبتي المفضله هي :D

:D

:D

Shenmue

أدري بعيده عن عالم البلي ستيشن :D
والبلي هي ويننق لأن كل الألعاب تلعب منها وتنهيها أكثر من مره وتزهق:)

Guilty Gear X
22-03-2002, 06:10 PM
ساجا فرونتير...فف.......وجلتي جير طبعا!!

المحارب الغامض
22-03-2002, 06:50 PM
من ناحيتي:

1) ميتل غير 2 ..

2) ويننج إليفن بكامل أجزاءها ..

ez2dj
22-03-2002, 07:05 PM
Grandia 2 على البلاي ستيشن 2

اما عن السوني 1 CHRO Q 3 احلى لعبة سيارات على السوني وهذي

اللعبة قديييييييمة :)

THE_X_WOLF
22-03-2002, 07:07 PM
1- ميتل جير ....... بكل أجزائها
2- فاينال فانتسي .........بكل أجزائها
3- ريزيدنت إيفل ............ بكل أجزائها
4- ويننج إليفين ..... بكل أجزائها
5- SSX ......... بكل أجزائها
6- تكن ......... بكل أجزائها

the x ninja
22-03-2002, 07:19 PM
يعنى العبة لازم تكون على البلاى2 و لا لا

على العموم على البلاى2 =ديد اور اليف 2

على كل الاجهزة =jsrf

HeRC2001
22-03-2002, 07:32 PM
انا احلى لعبة عندي ريزدنت ايفل مع ديفل ماي كراي مع ميتل جير سوليد
وانا الصراحة احب الجيم كيوب والبلاي ستيشن 2 بس الاكس بوكس اكره كره غير عادي

M7MOOOD
23-03-2002, 12:11 AM
فاينل فانتسي ":" ":" ":" ":" ":" ":" ":"

Dragonwarrior
23-03-2002, 01:09 AM
Dragon warrior
Capcom Vs Snk2
and I am looking for War Craft 3

DeadLy_
23-03-2002, 01:07 PM
و الله معظم الاعضاء اختاروا وننج اليفين وانا منهم احب هذه اللعبة ولن انساها مدى الحياة;-)

ninja
23-03-2002, 03:54 PM
شو رايكم في لعبه PSO اللعبه هذي لا تعرف الملل ابدا .... معظم اللي يلعبونها يكملون مو اقل من 300 ساعه ... انا قربت اكمل سنه العبها واتوع الساعات توصل الى 800 ساعه وعده شخصيات بدون اي ملل بالاضافه اللعبه فيها تجديد شهري تقريبا .... والتحدي الاكبر في battle mode اون لاين بين الاعبين وهناك ايضا تحطيم حاجز الزمن في challnge mode و اللعب مع اصدقاء جدد يوميا وبين الفرق والبطولات في هذا العالم ....

انا ما اتوقع لعبه مثل PSO كل ما تنهيها ودك نتهيا مره اخرى .. انا انهيتها اكثر من 100 مره ولا ازال العبهاه لكن في نوع الى الان ما اتهينته وهو challnge mode لان وقتي اللي حصلته مايساعد اني انهيه ب S- rank

والعجيب انه بين كل فتره وفتره اكتشف فيها سر جديد والى الان في اسرار لم اكتشفها بعد

كثير من الذين يوقفون اللعب بها برجعون اليها والى اللعب لانها تعبر متلقى RPG انها فانتسي ستار اون لاين

SOLID SNAKE 10
23-03-2002, 06:53 PM
1- ميتل جير 1 و 2
2- وينج اليفن 4

ninja
23-03-2002, 07:40 PM
انا عندي سؤال لكل من اختار فاينل فانتسي او ميتل جير (ممكن وينج اليفن تستاهل لانه فيها تكوين فريق وتحديات) لكن لعبه فاينل فانتسي يعني قولولي الصراحه كم مره تنهيا ؟؟؟ يعني كم شهر ممكن تلعبها ؟؟؟ خلوكم واقعيين ... يعين كم مره انهيتوا فاينل الجزء الثامن مثلا كم شهر ادمت على اللعبه او هل مازلت تلعبها الى اليوم وكل ما مليت ترجع وتلعبها ؟؟؟؟

انا اقترح عليكم قرايت هذا الموضوع عسب تعرفون كيف يكون الادمان على اللعبه PSO kill people (http://montada.com/showthread.php?threadid=84310)

BECKHAM 7
23-03-2002, 07:59 PM
Winning eleven................:D :D :D

المعروف باسم Watchow

:D :D :D :D

DeadLy_
24-03-2002, 07:03 AM
مشكورين يا اخوان و يالنينجا قريت الموضوع هذا غبي كان دايما يلعب phantasy star on line اللعبة 24 ساعة انا صراحة احب العاب الار بي جي و لكن مب وايد لأني أزهق دايما أدور و أدور أتملل اما هذه اللعبة خلتني احب العاب الار بي جي و لكن تدرون ليش احب القدم لاني في كل مباراة العبها اسوي حركات يعني مب مهم الفوز المهم عندي الحركات مثل الضربات الثابتة و غيرها مب مهم في كل مباراة انك تفوز و لكن المهم انك تستمتع بقيمة اللعب صح و لا لأ:D :D :D

alucardracula
24-03-2002, 07:26 AM
السلام عليكم
hi there
هي الصراحة كاسلفينيا ما أقدر أتخلى عنها أبدا
و اذا قدرت أضيف سول كاليبر و تكن
مع تحيات خوي ألوكارد :D

alfnan
24-03-2002, 07:50 AM
فاينل فانتسي التاسع وبس والباقي خس

التنين الاسود 3
24-03-2002, 12:00 PM
كتب العضو (alfnan)
فاينل فانتسي التاسع وبس والباقي خس

تعجبني ;-) ;-)

فاينل فانتسي 9

rose VIP
24-03-2002, 12:51 PM
صراحه اللعبه الي ادمنت عليها هي legend of dragoon
القصه مررررررررررررررررررررررررررررررررره حلوه
و حتى المصارعه فيها تحدي مو زي فاينل فانتسي:o :o

تصدقو اني ختمته انا و اخواني اكثر من 6 مرات:6 :6

فاينال و بس
25-03-2002, 05:27 PM
افضل لعبه ..........

على بلايستيشن2

جرانديا 1 و اكستريم

DeadLy_
25-03-2002, 06:32 PM
مشكورين يا اخوان على مشاركاتكم

ninja
25-03-2002, 07:56 PM
انا عندي سؤال لكل من اختار فاينل فانتسي او ميتل جير (ممكن وينج اليفن تستاهل لانه فيها تكوين فريق وتحديات) لكن لعبه فاينل فانتسي يعني قولولي الصراحه كم مره تنهيا ؟؟؟ يعني كم شهر ممكن تلعبها ؟؟؟ خلوكم واقعيين ... يعين كم مره انهيتوا فاينل الجزء الثامن مثلا كم شهر ادمت على اللعبه او هل مازلت تلعبها الى اليوم وكل ما مليت ترجع وتلعبها ؟؟؟؟
.

مشكورين يا اخوان و يالنينجا قريت الموضوع هذا غبي كان دايما يلعب phantasy star on line اللعبة 24 ساعة انا صراحة احب العاب الار بي جي و لكن مب وايد لأني أزهق دايما أدور و أدور أتملل اما هذه اللعبة خلتني احب العاب الار بي جي و لكن تدرون ليش احب القدم لاني في كل مباراة العبها اسوي حركات يعني مب مهم الفوز المهم عندي الحركات مثل الضربات الثابتة و غيرها مب مهم في كل مباراة انك تفوز و لكن المهم انك تستمتع بقيمة اللعب صح و لا لأ.

وقبل ما تقول عن الرجال غبي ... اسئل عن اللعبه قبل كيف هيه تسبب الادمان وشو اسباب الادمان (كثير من الناس اللي بيلعبونها يصابون بهذا المرض >> مرض PSO ))

اسباب الادمان :
1- تجربه الاسلحه الجديده التي لا تستطيع ان تلسبها الا بتطوير شخصيتك

2- الظهور اون لاين بافضل الاسلحه النادره لكي تكون سبشل لكن هذا يريد وقت طويل لكي تكون سبيشل

3- تربيه الماج فهناك حيوان تربيه يطير حلولك ويساعدك وهناك اكثر من 60 نوع من بينها النادر وهذا الحيوان يكبر ويتطور حتى lvl 200 وياكل كل 5 دقايق 3 item فقط

4- تطوير LVL للعب مع مستوى اعلى فهناك الهادر ل 20 lvl و الفري هادر 40 lvl والالتمات لل 80 LVL ومعظم الاسلحه النادره في فري هادر والالتمت

5 - لقاء اصدقائك او فريقك واللعب مع بعض والتحدي

6 - اذا مليت من شخصيتك .. فبماكانك ان تبدا حياه جديده بشخصيه من نوع اخر باسلحه جديده و وضيفه جديده فلك نوع من الشخصيات متخصص في عمل وله اسلحته الخاصه ودروعه الخاصه فيوجد السحره والصيادين والقناصين و الاليين و الذكور والاناث و الانسان الجديد !!!

7- تحطيم الارقام القياسيه في الشالج مود !!! ففي كل مره تجرب تكون مختلفه عن الاخرى لاختلاف فريقك ونوع الشخصيات التي تساعدك

بالنسبه لي انا ... انا قربت اكمل سنه العبها ومن شريتها ما افكر اني العب اي لعبه غيرها ومع انه عندي PS2 لكن المته اللي محصلنها من PSO ما تخليني افكر اني العب غيرها ...كل ما احصل وقت اسوي حق مهمه دون لود او اتعرف على اصدفاء جدجد وابدا معم حياه جديده في عالم PSO

وانا ما اللوم اي واحد يدمن عليها !!! ...

هل سمعت قصه مذيع الاخبار الياباني شو صارله بعد ما صابه مرض PSO
PSO in news (http://montada.com/showthread.php?threadid=88118)

RPGgirl
25-03-2002, 08:02 PM
هاي احلى الالعاب عندي
اكيد كرونو كروس بلا منازع
فاينل فانتسي8
اجزاء ريزدنت ايفل
وطبعا ميتل جير سوليد
واكيد سول كاليبور
بس اهم لعبة عندي كرونو كروس..:)

DeadLy_
25-03-2002, 08:12 PM
كتب العضو (ninja)

وقبل ما تقول عن الرجال غبي ... اسئل عن اللعبه قبل كيف هيه تسبب الادمان وشو اسباب الادمان (كثير من الناس اللي بيلعبونها يصابون بهذا المرض >> مرض PSO ))

اسباب الادمان :
1- تجربه الاسلحه الجديده التي لا تستطيع ان تلسبها الا بتطوير شخصيتك

2- الظهور اون لاين بافضل الاسلحه النادره لكي تكون سبشل لكن هذا يريد وقت طويل لكي تكون سبيشل

3- تربيه الماج فهناك حيوان تربيه يطير حلولك ويساعدك وهناك اكثر من 60 نوع من بينها النادر وهذا الحيوان يكبر ويتطور حتى lvl 200 وياكل كل 5 دقايق 3 item فقط

4- تطوير LVL للعب مع مستوى اعلى فهناك الهادر ل 20 lvl و الفري هادر 40 lvl والالتمات لل 80 LVL ومعظم الاسلحه النادره في فري هادر والالتمت

5 - لقاء اصدقائك او فريقك واللعب مع بعض والتحدي

6 - اذا مليت من شخصيتك .. فبماكانك ان تبدا حياه جديده بشخصيه من نوع اخر باسلحه جديده و وضيفه جديده فلك نوع من الشخصيات متخصص في عمل وله اسلحته الخاصه ودروعه الخاصه فيوجد السحره والصيادين والقناصين و الاليين و الذكور والاناث و الانسان الجديد !!!

7- تحطيم الارقام القياسيه في الشالج مود !!! ففي كل مره تجرب تكون مختلفه عن الاخرى لاختلاف فريقك ونوع الشخصيات التي تساعدك

بالنسبه لي انا ... انا قربت اكمل سنه العبها ومن شريتها ما افكر اني العب اي لعبه غيرها ومع انه عندي PS2 لكن المته اللي محصلنها من PSO ما تخليني افكر اني العب غيرها ...كل ما احصل وقت اسوي حق مهمه دون لود او اتعرف على اصدفاء جدجد وابدا معم حياه جديده في عالم PSO

وانا ما اللوم اي واحد يدمن عليها !!! ...

هل سمعت قصه مذيع الاخبار الياباني شو صارله بعد ما صابه مرض PSO
PSO in news (http://montada.com/showthread.php?threadid=88118)

هو غبي يعني مب الغباء اللي تعرفه:D يعني قصدي بغبي هو ما يقدر الوقت لانه يبي يغيب فقط علشان يلعب اللعبة و هو يضيع معظم الوقت على اللعب و هذا معنى كلمة غبي (مضيعة اكثر النهار في اللعب);-) انت لازم في اليوم تلعب على الكثير ثلاث ساعات و غير اول ما تشتري جهاز جديد مثلا السوني 2 اول ما شريته كم ساعة لعبت فيه صراحة مب اقل من خمس ساعات في اول يومين و هذا لا باس فيه اما بعد ما يصير الجهاز عندك مدة ما بتلعب فيه اكثر من ثلاث ساعات في اليوم

Mesharey
25-03-2002, 08:18 PM
كتب العضو (sonykid)
(مضيعة اكثر النهار في اللعب);-)
تدري شكبر اللي تتكلم عنه ?: ?: :أفكر:

DeadLy_
25-03-2002, 08:27 PM
لا انا ما ادري من هو يا مشاري انا ما اعرف عنه شيء يعني اذا اي واحد زعل او عصب فانا اعتذر لكل واحد غلطت عليه :-) و حتى لو كان عمره فوق الخمسين فانا اتكلم للجميع

ninja
25-03-2002, 08:54 PM
لا عادي اغلط عليه على كيفك امريكي لكن ... انا كان قصدى انك تشوف كيف يكون الادمان على اصوله في الالعاب ... وكيف انه اسطوره PSO من ابداعها كيف تاثر على الناس وما يقدرون يصبرون عنها... وصدقني لو تجربها بتشوف كيف !!! وما بتلوم الامريكي ... انا تلاقيت مع ناس عجايب يلعبون الى الصبح ما ينامون !!! وفي بعضهم عنده جهازين دريم كاست من اجل هذه اللعبه ... وانا عندي خط هاتف خاص لهذه اللعبه وخط انترنيت من اجلها فقط مع انه عندي DSL للانترنيت

وبيني وبينك انا في يوم كملت فيه 12 ساعه متواصله في اول ايام اصدار Ver2

ابو حسام
26-03-2002, 12:45 AM
أعظم لعبه في تاريخ الالعاب .زز؟!!! أصلا حرام نسميعا لعبه مافي اسم محترم أكثر؟؟؟؟

أكيد عرفتوها ما يبغالها ذكها

قوه ادمانها اقوى من أي نوع من المخدرات المخدرات يمكن تتعالج منها لكن ....

وننج الفن ...... مستحيل جدا

DeadLy_
26-03-2002, 12:55 PM
مشكور يا نينجا انا بعد ما عندي سالفة:D اول ما شريت البلاي ستيشن 2 لعبت و ننج اليفين 6 ساعات متواصلة