المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام للي لعبوا ديفيل ماي كراي كوبي الرجاء المساعده

ابو تامر
22-03-2002, 06:50 PM
انا شريت لعبة ديفيل ماي كراي كوبي و فية ثلاث سيديات شغلت السيدي الاول و وصلت للمهمة الحادية عشر بس ماطلعلي لو تتكرموا تقوللي كيف اشغل السيدي الثاني و باكون لكم من الشاكرين
و تسلموا يا احلى منتدى:D

Grandia
22-03-2002, 07:03 PM
عيد اللعبه وشغل السيدي الثاني ويوم يشتغل روح عند load game وبكل شي بيمشي علي خير ما يرام :)

ash 90
22-03-2002, 07:05 PM
الكوبي لازم تشوف غلاف الشريط من الخلف و راح تلقى كاتبيلك ترتيب الدسكات

بعد المرحله ال 11 حط السيدي 3

و اهلا بك;)

Dr.Balbaid
23-03-2002, 12:40 PM
السلام عليكم طريقه هي:
تلعب بالديسك الاول الى المرحله 11 بعدين تسوي save وبعدين تعيد وتحط الديسك الثالث وتسوي load وتلعب الى المرحله 14 وتسوي save وبعدين تعيد تحط الديسك الثاني وتلعب من 15 الى 18 وبعدين تسوي save وتعيد وتحط الديسك الثالث وتكمل اللعبه ..

انا وصلت الى المرحله 14 ( يعني لازم احط الديسك الثاني ) وبعدها ما اشتغللي الديسك الثاني ...

ابو تامر
23-03-2002, 04:54 PM
مشكورين على تجاوبكم معاي بس المشكلة انة لما احط الديسك الثاني و لا الثالث مايطلعلي حاجة يعني احط السيدي الثاني بعد الاكشن ربيلاي ماتطلعلي اللعبة بالخالص تعلق الشاشة على شاشة الاكشن ريبلاي فهل هذا معناة ان السيدي اللي عندي مضروب؟؟؟؟؟
بس صراحة يا شباب دانتي ذا رررررررهيب مرة تصدق انة يعمل حركات ماحد يعملها الا انا للان رزعت الجني علقتين خليتة يومن باللة واليوم الاخر
بس في لة اسلحة غير السيف و مخالب الشيطان و لو تقوللي ايش فايدة الوجوة الصفراء و الزرقاء و النجمة الحمراء لان النسخة اللي عندي ياباني ؟؟؟؟؟؟:! -----> واحد متنح
و مشكورييين مرة ثانية:D

ستيف بورنسايد
23-03-2002, 05:03 PM
كل وجه اله معنى
الاخضر يزيد الطاقة
واالاحمر يزيد عداد الديفل
والاخير حياة
اتوقع ان فيهم خطا

SOLID SNAKE 10
23-03-2002, 06:47 PM
شباب أنا وصلت المشن ال 16 بعدين ماعرفت أعدي عند الدينصور ايش أسوي أرجوووووكم ساعدونييييي

ابو تامر
23-03-2002, 09:59 PM
ستيف بورنسايد مشكور على شرحك و اللة اللعبة مجنناني لانها بالياباني
SOLID SNAKE 10 انا ماوصلت للمرحلة 16 بس اللي معاك دانتي ابن ابو تامر يعني مش اي واحد اسلخة بسيفيك لفوق و اعطية بازوكة و بيرجعلك ديناصور دوج(على وزن هوت دوج) و كلة بالهنا و الشفا بس لا تنساني اعزمني معاك انا من قبل قتلت العنكبوت بمبيد حشري و الجني اعطيتة صورتة وهو صغير فتوفى من الخوف
بس لسة مافي حد جاوب على سوالي مش راضي يشتغلي السيدي الثاني و لا الثالث يعني السيدي مضروووب ؟؟؟؟؟؟؟ و السلام عليكم و رحمة اللة
مع تحياتي ابو تامر و دانتي:D

ANiME CENTER
25-03-2002, 06:58 AM
هلا اخوي يا بو تامر مبروك على اللعبه واتمنى من الله ان تستمتع بها اما بالنسبه لكلام الشباب صح وقد يكون الدسك 2 و3 مضروب.

وياmsbalbaid بالنسبه للدينصور خليه يرمي لك كره اللهب وعند اقترابها منك قوم بضربها بالسيف كرر العمليه وراح يتكسر حتت امامك.

اخوك KOU

عاشق ريزدنت
25-03-2002, 07:50 AM
خذ أصليه ديسك واحد وريح بالك لأن لعبه تستاهل وعن الأدوات:
النجمة الخضراء: تقوم باعادة تعبئة عداد الطاقة لدى دانتي.
النجمة البنفسجية : تستخدم لتعبئة عداد التحول أثناء التحول.
النجمة الصفراء: عند استخدامها لن يتمكن أي خصم من الحاق الضرر بك.
قنينة الماء: تقوم هذه القنينة باصابة كل الخصوم من حولك.

وأي مساعدة في اللعبة فأنا حاضر............. ;-)

PLAYER2003
25-03-2002, 09:57 AM
والله هذي اللعبة محيرتني.............. بس انها ممتازة لكني ورطان في السفينة ومو عارف وين اروح ............. معليش ممكن تشرحولي لو ما فيها تعب.............. اخوكم لعيب

ابو تامر
25-03-2002, 03:50 PM
مشكروين شباب على تجاوبكم رحت بدلت الشريط الاول كان خربان فية السيدي الثاني و الثالث جبت شريط ثاني طلع فية السيدي الاول و الثالث خربان:غضب:
و اللة مشيت حالي للمهمة 13 بعدين وقف الشريط
و يا اخ PLAYER2003 بالنسبة للسفينة لما تلاقيها واقفة اغطس في الماء اللي جنبها و و بيتلاقي فتحة في السفينة تحت الماء اطلع منها لفوق و حاول توصل لسطح السفينة بتلاقي باب فية سيفين روح لعندة و حاول تدخلة بتلاقي السفينة اتحركت و بتواجه العنقاء مرة ثانية بعد ماتقتلها راح ينفتحلك الباب و خذ الصولجان من عندة انا لهنا وصلت بعدين يعلق الشريط لما تغرق السفينة.............هل لديكم حل لهذة المشكلة منتظر ردودكم
:" :" :" :" :" :" :" :" :" :" :" :" :" :" :" :" :" :"
و شكرا خاص لكل اللي ردوا خصوصا KOU و عاشق الرزديدنت:D

PLAYER2003
26-03-2002, 12:35 PM
انا قريت التعليمات الي على الشريط لقيت انها تقول زي ما قالو الشباب بس طلع الثاني هو الثالث وعديت من السفيينة بس ورطت في المرايا الحمرا بعد مادخلت داخل المراياو اخذت الحجر دخت ومني عارف فين اروح بع كذا فيدوني .............. وبالنسبة لمتيل قير يا خي هذا الشريط حاسس انو صعب و مني متشجع اني اشترية لأني مني فاهم القصة من الجزء الاول اصلا بس لازم اجربها...................
Devil May Cry