المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنا بغيت أشتري جيم كيوب بس محتاج مساعدتكم

bond 007
23-03-2002, 06:22 PM
بغيت أعرف يا شباب هل الكيوب ملتي سيستم و هل صحيح انه ما يأتي معاه يد تحكم و ما هي أفضل العابه و هل نزل له جيم شارك ؟:0)

Nintendo. Cube
23-03-2002, 09:58 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'

أخوي bond 007

إلي أعرفه إنه تقدر تشتري اليابانية وتعدلها , يعني تلعب بألعاب الأمريكية واليابانية !

وبالنسبة لليد التحكم , لازم يكون معاها يد تحكم مجاني لكن العدد واحد وليس أكثر .

الألعاب إلي انصك فيها هي :-
Super Smash Bros Melee
BioHazard
Pikmin
Sonic Adventure 2 Battle
Sega Soccer Slam

بالنسبة للجيم شارك , حتى الآن لم تصدر للجيم كيوب جيم شارك , وبصراحه ما أتمنى إنه تنزل عليها جيم شارك !

وأي مساعده نحنا فالخدمة

':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'

وشكراً

bond 007
23-03-2002, 10:56 PM
بس أخوي Nintendo. Cube ممكن تفهمني كيف أعدلها علشان أشغل الألعاب الأمريكية و اليابانية .

HeRC2001
24-03-2002, 11:42 AM
شوف يا أخي انا ابيك تسمع كلامي عدل
روح عند اي محل يبيع الكيوب
وقول له انا ابي جهاز كيوب ومعدل لتشغيل الالعاب الامريكية
ماشي

Nintendo. Cube
24-03-2002, 11:48 AM
إلى الأخ bond 007

':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'

أنا بقولك عن لعبة الكيوب . أشترتها وهي يابانيه وقام المحل بتعديلها وهو إضافة قطعة داخل الكيوب لكن لها زر في مؤخرة الكيوب (إذا نزلت الزر فهي لألعاب الياباني , وإذا رفعت الزر فهي لألعاب الأمريكية) فقط ...

لكن كن حذر بالميموري كارد , لأنه للياباني ميموري كارد خاص له والأمريكي أيضا ميموري كارد خاص ... القصد من كلامي إنك ما تقدر تخزن ألعاب كيوب ياباني وأمريكي في ميموري كارد واحد :أفكر:

':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'

وشكراً