المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية تحذيـــــــــــــــــــــــــــــــــــر هام جدا جدا جدا

hadi1118
23-03-2002, 06:45 PM
تحذيـــــــــــــــــــــــــــــــــــر هام جدا جدا جدا
هذا خبر لابد من نشره وبسرعة‎ رسالة للجميع ،
ومن يقرأ هذا الخبر يعتبر مؤتمن لتوصيله لجميع من يحب، وهـو أن

أمريكا منعت بيع منتجات شركة( كورن فلكس ) داخل الولايات المتحدة

وذلك لأنها تسبب السرطان في المخ وثبتت تلك الدراسة على عينة كبيرة

من الأطفال لذلك لابد لهم من تصريف بضاعتهم في السوق العربية.

الرجاء نشر هذه الرسالة بأسرع وقت ممكن0

:غضب: :غضب: :غضب:

hitman2
25-03-2002, 01:04 AM
اولا السلام عليكم

و سامحوني بس ابي اطلع اللي في نفسي و لاحد يزعل
انا في امريكا مبتعث و الله اني توي مشتري كورن فليكس على رايك و لا قريت و لا شوفت بالجرايد شي من اللي تقول بعدين اسمحلي شوي " الكورن فلكس مثل ما تقول مهو بماركة محددة عندك الف شركة تنتج كورن فلكس اشهرها طبعا كونتري و هاذي هي غالبا اللي عندنا بالسعودية و منتجاتها ماليه السوبرماركات هنا هذا اولا

ثانيا شف كلنا باذن الله نحب الاسلام و المسلمين و لا نوالي غيرهم و لكن اطلاق الاخبار و الاشاعات اللي تخلي الناس تقول شف عربو و لا شف المسلمين و طريقة تفكيرهم اللي يظنون ان امريكا لو تبي تحاربهم بتاكلهم كورن فلكس يسبب السرطان لا و تعلمهم بعد ان تراه يسبب سرطان الدماغ الا و الله عربوه و اسمحلي بديت اشك ان عندهم مخ و لا دماغ يا ناس و الله حرام خلونا من هالسوالف خلونا ننتبه للاهم ثم ننظر لما دون ذلك الآن اكبر همنا ان علبة السفن ما ادري الكولا لا قلبت صورتها ثمن قريتها على مراية تطلع مدري وشو و انا اشوف مسلمين ما يعرفون حتى وشلون يصلون من الجهل يعني الاولى نقلب علبة السفن و ندور حرش و لا نركز جهودنا في الاشياء المهمة لا يعني ذلك اننا نشوف اساءة للاسلام و لا للمسلمين و نسكت لكن اننا ندور حرش و نقول هم متعمدين ياناس انا ماني برجل دين و لكن ما اعرفهم و لو كان محدودا من امور الدين اللي تكفيني باذن الله بعد مغفرته و تجاوزه عندي اقول اللي اعرفه ان التنطع في الدين من الامور المنهي عنها .

المهم انا اسف اذا قلت شي يزعل احد بس ودي ننتبه لنفسنا شوي لا نتساهل مع احد يستهزي بديننا او عقيدتنا او بنا و لا ندور حرش ثم نجلس نصيح

سبحانك اللهم و بحمدك استغفرك و اتوب اليك

aslam
25-03-2002, 03:55 AM
السلام عليكم
حبيبي وأخي hadi1118
نفع الله بك وكتب أجرك وماقصرت أبدا وهذا من زود حرصك عسى الله أن يجعل ذلك بموازين حسناتك ...
أخي الحبيب hitman2
كلامك سليم وأنا معاك ، ولكن لايعني ذلك أن الكفار لايقصدون أحيانا إضرار المسلمين عبر المنتجات المختلفة أو تصدير الرديء إليهم بل هو موجود وبكثرة ...
ولكن كلامك يصدر من رجل واعي ووالله أنه عين الحق فيما أرى ، ولكن أقل مايمكننا فعله هو محاربتهم بمقاطعة شراء سلعهم الغير ضرورية والتي يوجد لها بديل وطني يضاهي نفس الجودة أو أقل منها بقليل ...
على كل حال أنت إن شاء الله فيك الخير الكثير وليس معنى أن لديك بعض العلم أنك محدود العلم ولكن تزود بطلب مزيد من العلم الشرعي بمتابعة الدروس عبر الأشرطة ولله الحمد هي متوفرة ... ولعل الله أن ينفع بك
وعليك الإنتباه في تلك الديار وأستغل ذلك في الدعوة ولأن يهدي الله بك رجلا واحدا خيرا لك من جمر النعم .. والله يوديك سالم غانم لأهلك وربعك ..
وجزيت خيرا