المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فكره فرشششششششششش

mzar3aranb
24-03-2002, 02:22 PM
فكره فرششششش
وأتمنى انها تنال على القبول وتتجاوبوا وياها بعكس غيرها

على العموم الفكره عباره عن تنقيعات

واللي ما يعرف التنقيعات: هي عباره عن كلمه أو جمله يقولها شخص بغرض شيء ولكن يقولها بطريقه تثير الضحك, أو بطريقه غريبه لا تخطر على بال أحد..وطبعا هذا شي لا إرادي

كيف خطرت لي هذه الفكره

والله اليوم كنت أكتب رد لموضوع كنت حاطنه...والتنقيعات كانت فيه ابيزه...عدلت وعدلت , وكل ما أكحلها أعورها...على العموم راح أبدا ببعض التنقيعات اللي سمعتها , من ملك التنقيعات وهو أحد اصدقائي
وبعض الأصدقاء الآخرين

هذا مره كنا نذاكر ويا بعضنا البعض, كان عدننا 5 أشخاص..ومن فتره لفتره نغير جو ونقعد نسولف ..وأكيد كثير منكم مجربين هاي الحاله
المهم مره كان يحكي لنا الحبيب سالفة واحد من الشباب...وبعد ما خلص كان يقول والله العظيم انا شايفه بعيني شايفه بعيني
هو قال انا شايفه بعيني يمكن ألف مره...ولكن المشكله انه كل مره كان يقول أنا شايفه بعيني كان يشير الى أذنه
احنا طالعنا بعض , ونقعنا عليه ضخك, وهو لا داري وش السالفه, لين فهم في الأخير ونزل ضحك ويانا على روحه

[B]ومره كنا في نفس القعده , وفي نفس السالفه..وكان الحبيب يحكيلنا قصة اثنين اضاربوا ويا بعض...وقال
قام وصفعه طراجات , ونزل يصفع يصفع يصفع يصفع ..وكل ما يقول يصفع, تكرمون كان يرفع رجله , وكأن الصفعه بالرجل مب بالايد...واحنا هات يا ضحك عليه مسكين

ومره كنا في نفس القعده الدراسيه...وكان واحد من الشباب يشرح لنا بعض الأشياء اللي ما كنا فاهمينها...وكان في واحد ماهو بطايع يفهم نجيله يمين نجيله يسار..والسالفه مب طايعه تدش في راسه
قام في الأخير واحد من الشباب قال: هدوكم منه هذا بطئه فهيم
وهو كان يقصد يقول انه فهمه بطيء

ومره كنا انا واحد من الشباب قاعدين في أمان الله...الا على مرور واحد ربيعنا..بس كان دوم ويا اللي قاعد وياي , يعني وين ما يروح معاه, ولكن يومها كان بينهم مشكله..قلت له ربيعك وصل
قالي خلك منه هذا حرقه كرت

أنا مافهمت شو المقصود في الأول...الا على جية واحد ثاني ربيعنا وسمع السالفه..وقال لالالا...انته تقصد كرت حرقه
أنا سمعت الاثنين هذيلا نقعت ضحك .. وكان قصدهم حرق كرته...يومها شالوني بونش من على الأرض من كثر الضحك..الحبيب يبغي يكحلها عماها

ما كني طولت عليكم

ولكن أتمنى يكون الموضوع على قد المقام

تقبلوا تحياتي