المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حنا السعوديين حنا

نفرمسكين
24-03-2002, 08:13 PM
اشياء غلط بتكلم عنها

حنـــــــــــا السعوديين حنا

حنا السعوديين أكثر شعب في العالم يمتلك بترول . وحنا اللي تبرعنا لأغلب دول العالم . وحنا اللي إكتفينا من القمح وصدرناه للعالم . وحنا اللي أخذنا كأس أسيا ثلاث مرات . ووصلنا لكاس العالم ثلاث مرات . وحنا اللي هزمنا العراق في حرب الخليج . وحنا اللي فجرنا مركز التجارة والبنتاجون .

حنا السعوديين أول من طلع الفضاء من العرب . وحنا أكثر شعب في الشرق ا لأوسط عنده ستالايت . وحنا اللي نمتلك قناة mbc وقناة art ... وحنا أكثر من يتصل على القنوات الفضائية ونلعب مع المذيعات الحلوات ونمزح معاهم .

حنا اللي أرسلنا أكثر المجاهدين لأفغانستان والبوسنة والشيشان . وحنا اللي ماأحد يغار على الدين مثلنا ، رغم إن أغلبنا مايصلي كل الفروض . وحنا اللي مافي شعب يضايق الكفار مثلنا . والتكفير عندنا مثل شرب الماء وألذ من العسل .

حنا السعوديين مافي أطيب وأكرم مننا . حنا اللي نرمي نصف أكلنا في الزبالة من زود الكرم . وحنا من تفوق على غيرنا في كبر الكروش والكسل .

حنا من أكثر شعوب العالم إستهلاكا للدخان والشيشة . وحنا اللي عندنا مدينة جدة رابع أكبر مدينة تلوث في العالم . وحنا اللي قضينا على الحياة البرية في السعودية من كثرالصيد والقنص. ثم رحنا على مصر والسودان نقضي على الباقي .

حنا أكثر من يطارد بنات العالم في الخارج . وحنا أكثر ناس في العالم ننفق على السياحة . وحنا اللي تبكي وتتحسف علينا بانكوك وبتايا من بعدها عنا .

حنا أكثر شعب في العالم عنده عمالة أجنبية . وأكثر الأشياء اللي نستخدمها من صنع غيرنا . ومانرضى نشتغل في المطاعم والمطابخ والمخابز والمغاسل . لأننا نشوفها أقل من مستوانا .

حنا اللي نحافظ على تقاليدنا حتى لو كانت غلط . وحنا اللي مانشوف أحسن من قبايلنا . ونشوف الأجانب أقل مننا . إلا من رحم ربي .

حنا اللي نشوف البنت مخلوق ناقص ومالها رأي . ماهي مسؤولة عن نفسها ، لكن مسؤولة عن أفعالها . ماتأكل في العزايم إلا من بقايا أكلنا . محجوزة عندنا في البيت مثل الغنم . ماتطلع إلا لزيارة الجارة أول للعمل . حتى زاد عليها الهم والغم . وحتى صارت في الوزن مثل الجمل . وبعد هذا نمنعها من ممارسة الرياضة لأن الرياضة بس للولد ..!!

حنا اللي الحرمة عندنا ماتكشف حجابها لنا وتكشفه للأجنبي . وحنا اللي نمنع الحرمة في المدينة من السواقه لأنها فتنة . حتى لو كانت قبيحة وغير مغرية . ونتركها تركب السيارة لوحدها مع السواق الأجنبي . رغم إن بنات البدو يسوقون السيارة في الصحراء من زمن . من دون خوف ولا وجل . ومن دون إعتراض الأهل .

حنا أول من إبتكر مطاردة البنات في الشوارع بالسيارات. وإذا شفنا بنت راكبة السيارة مع سواقها تجمعنا بسياراتنا حولها مثل الغنم . نبغا منها كلمة حتى لو تتفل في وجيهنا أو ترمينا بحجر.

حنا اللي عندنا أغلى المهور في العالم . ومانشوف ولا نعرف العروس إلا بعد الزفاف (شختك بختك) . وبسبب هذا ثلث الزيجات عندنا تنتهي بالطلاق ..!! .

رغم الحقيقة والألم ..

حنا السعوديين من أحسن المسلمين والعرب..!!

ورغم كل الحاسدين.. حنا السعوديين مافي مثلنا .. ولنا الفخر ..؟؟

اللهم اصلح امتي يارب اسف اذا كان هناك تجاوز بس على باب السخرية

الشاب خالد
24-03-2002, 08:14 PM
حلو موضوعك بس الموضوع هذا أنا حاطة أمس:D :D :D

نفرمسكين
24-03-2002, 08:21 PM
ماعليش و ذكر ان الذكرى تنفع المؤمنين

والله جتني رسالة ايميل حبيت اكشخ فيها قدامكم :#

يالله سوري ههههههههه

الشاب خالد
24-03-2002, 08:29 PM
لا عادي ماصار شئ
ياما صارلي نفس الشئ

راعي الكورفيت
24-03-2002, 08:38 PM
صدقت ويكفيك شارع حراء في جدة

كل الآيات تتحقق

والزحمة وخاصة في رمضان على وقت الفطور

و لا الدمام البحر يدفن مع انه ممنوع دوليا

ويخدع الناس يشترون أراضي بالملايين قدام البحر

ويجي بعدين واحد ويدفن قدام بيته و يسوي منه مخططات

وسوق الراشد (( المكان الوحيد الذي فيه حرية))

:)

الزعـلان
24-03-2002, 09:03 PM
مشاءا لله
انت سعودي
ونزين وانت سعودي وش بيصير
كاني نفخت
لابس حبيت امزح
هههههههههههههههه

&ريم المنتدى&
24-03-2002, 09:20 PM
ههههههههههههه اممممممم مدري وش اقول بس حتى انا كاتبه الموضوع هذا من قبل :o
على العموم اتاسف منك و من الشاب خالد

اذيوس :D

يارا
24-03-2002, 11:01 PM
كل هذا شايله بنفسك وساكت؟؟

ياحراااااااااااام
معليش تعيش وتاكل غيرها ياسعودي
وابشر اذا تميت على هذي الحاله بتلحق مصر وتصير مثلهم بالشحاذه بس المشكله وين بتلقون سعوديه تستقدمكم مدرسين؟؟اقصد فراشين لان وجيه السعوديين مو وجيه شغل وجيههم وجيه معسل ووشوتايم واوربيت ومثيلاتها بالمقاهي ودوجان بالشوارع
وعلى فكره تراني سعوديه اصل وفصل لا حد يقول خليجيه وحقوده يعني

نفرمسكين
25-03-2002, 03:51 PM
يا ام الشباب متى المعرفة ههههههههه من جايب هاذي معاه و الله مشكلة قايلين لكم لاحد يدخل الى يكون عمرة فوق 18

هههه شكرا لك يا يارا ترى مجرد مزح

الفتى الشرقي
25-03-2002, 04:07 PM
أخت يارا الكريمه.......

أنتي من انشط الأعضاء وأقربهم لقلبي...والله شاهد

ولكن لا يجوز أن تقولي على الأخوه المصريين أنهم شحاذوووووووووون....فنحن مسلمون وعرب...

ديننا واحد وأمتنا واحده ولغتنا واحده...

فلجدر بك ان توصفي اليهود والغرب الملاعين الذين لا يحملون للمسلمين سوا الكره وكل مشاعر الكراهيه...

وإذا استمرينا على هذا المنوال فلن تصبح هناك وحده عربيه شامله

تحيــــــــــــــــــاتي والأشـــــــــــــــــــواق

نفرمسكين
25-03-2002, 04:17 PM
يارا و الفتى الشرقي صلوا على النبي ترى ماصر الا كل خير

اكيد يارا ما تقصد يا الفتى الشرقي

يارا
25-03-2002, 05:22 PM
عفوا اخوي الفتى الشرقي على سؤ الفهم
انا ماقصدت المعنى الحرفي لكلمه شحاذه وهذا واضح من سياق الكلام
انا اقصد ان مصر بعدما كانت تمد الدول الاسلاميه والعربيه وبعد ملك الخديوي واولاده نزلوا للحضيض لما دوروا العز عند غيرهم ورفسوا النعمه الي كانت عندهم على اعتقاد انه بيجيهم احسن منه
وكل الي صار انهم اصبحوا يشحذون مساكين واعتقد انت فاهم معنى كلامي لانهم الحين من اقل الدول العربيه دخل ووضعهم محزن والكلاب تهاجمهم باعتبارهم قلب المسلمين وقوتهم المدافعه عنهم
وانت عرف انه في ايام الطفره صاروا يجون عندنا يدورون الرزق بعد الفقر الي دقهم

صح؟
واذا انا انبه الاخ الي قوف انه لو استمر مع غيره على هذا التجاه بيجيهم الي جاء غيرهم من الفقر الي يدقهم واقول له وين بتلاقون يظفكم ؟
وعذرا
اتمنى وضحت وجه نظري
ومافيه شي يستدعي الانفعال اخوي الفتى الشرقي
ولا شنو رايك؟ ;-)

الله المستعان
اختك
يارا

نفرمسكين
25-03-2002, 05:41 PM
ايش قصتك يعني الواحد شاف شي وحب ينتقدة حراااام حتى على سبيل الانتقاد ثاني شي نعم حمد الله على كل حال احنا احسن من غيرنا

ثاني شي انتي ليش تكرهيني ؟؟؟

تراني نفر مسكين

يارا
25-03-2002, 08:03 PM
حرام عليك يانفر مسكين الحين ماعطاك وجه بموضوع الهنود حقك الا انا وتقول عني اكرهك؟؟
الله يسامحك بس
انا ما اكره احد وحتى الي اكرههم معروفين شارون وابليس وكلنتون وبوش وكل يهودي ولد كلب بسسسسسس
واعتقد انت مو منهم
الله يسامحك:" :"

نفرمسكين
25-03-2002, 08:39 PM
نسيت صح انتي الي رديتي علي في موضوع الهنود ههههههههه يالله ترى امزح معاك بس متأكدة انك ما تكرهيني ههههه خلاص صدقتك

في سيبيل الاسلام نغدوا

يارا
25-03-2002, 10:10 PM
اكرهك؟؟
لاعاد تطري هذي الكلمه مره ثانيه
مافيه مسلم يكره مسلم ابداااااااا
الله لا يفرقنا ويجمعنا على الحق
يارب

الفتى الشرقي
25-03-2002, 10:42 PM
هلا شباب وبنات

بس حبيت اوضح للأخت الفاضله يارا ..أني ما اتفعلت أبدا,,,ما اتفعلت

كنت أكتبه وانا بقمه الهدوء...عيل لا عصبت شو بتقوليييين............

هههههههههههه....ماعاش اللي يعصب على أعضاء المنتدى الطيبين....خصوصا عضوه محترمه ونشيطه مثلج يايارا..........

شكلج حساسه وايد
يــــــــــــا ربـــــــــي عليكن انتن يالبنات ذابحاتنا بالرقه والحساسيه....

عــــــــــــاشن بنــــــــــــــات الخليــــــــــــــج الدلـــــــــــــوعــــــــــــات;-) ;-) ;-) ":" ":" :6 :0)

تركي
26-03-2002, 01:10 AM
ما كأنكم خرجتم عن الموضوع:أفكر: :أفكر: :أفكر:

ثاني مره إذا شفت موضوع فيه شات راح يقفل>>>>>>>>>>>>>>> ملك الشات:D

وبالنسبه للموضوع والله حلو ومشكوووووووووور أخوي نفر مسكين;-) ;-) ;-) ;-)

نفرمسكين
26-03-2002, 06:10 PM
خلاص يارا انشاء الله عمتي ما راح اقولهاوشكرا ل اخوي تركي مدري تركيا هههههه امزح ترى انتوا اعماركم اكبر مني توني بزر شجعوني شوي اقصد يعني بالمشاركات هئ هئ هئ هئ

يالله مشكورين :"

يارا
26-03-2002, 06:43 PM
ابشر نفر مسكين
ترى انا احب الشجع البزارين
الترجمه:
بزر مفرد بزارين وفي القاموس المحيط يقصد بها كل طفل صغير او جاهل بلهجة اهل الخليج
وسلامكتم

:6 ;-)

نفرمسكين
26-03-2002, 06:54 PM
كله نفرات يسوي مال انا شكريات هئ هئ هئ انا فيه يبغى يسوي يبكي كثير كويس هذا نفر مال يارا هههههههههههههههه

ده حلمنا طول عمرنا
بيت يضفنا كلنا كلنا

ههههه

يارا
26-03-2002, 09:13 PM
كويس كويس كلام انت انا مافيه زالان من انت لان انت وازد وازد كويس

Kubaj
27-03-2002, 09:06 AM
صح لسانك :p

الحقيقه كلام واقعي ...:D