المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام اخر اخبار تكن 4 جزء 2 (رائع)

Dark Angel
25-03-2002, 01:24 AM
السلام عليكم ....
خلاص...تقريباً اللعبة صارت في يدين...اللعبة راح تصدر يوم الخميس الجاي في اليابان و توصل عندناأن شاء الله في غضون 3 ايام :) ....
و الأيام هذي أخبار كثيرة و أشاعات صارت تتطلع عن تكن 4 .. :)

خذوا نفس عمييييييييق ....

أولاً..: تفاصيل قليلة عن التطوير الذي حصل ل طور التمارين
طور التدرب القديم أنقسم الى قسمين ..الأول طور ال Training و الثاني طور ال Practice.
الفروق بين الطورين الى الان غير واضحة... كل اللي أعرفه أن طور ال training سيكون عبارة عن تمرين على الضربات مثل اللي كان في الأجزاء السابقة من تكن..و ال Practice راح يكون تمرين في حلبات افتراضية و مع مقاتلين أفتراضيين...أنا الى الان ما فهمت الفرق بينهم...يا خبر اليوم بفلوس...بكرة ببلاش :) نصبر و نشوف.

ثانياً: شخصيات جديدة في نسخة البلي ستيشن2
شخصيتين جديدة أنضمت الى نسخة ال PS2 و هي Eddy و Miharu . شخصية Eddy معروفة من الجزء الثالث...و تختارها عن طريق ضغط زر ال Start عند شخصية Christie .
و شخصية Miharu تختارها عن طريق ضغط زر ال Start عند شخصية Ling Xiaoyu.
هذي هي نفس الشخصية اللي تطلع مع Ling في صور الملف الخاص ب Ling . ويمكن بعضكم شاف صورتها قبل كذا.
طبعاً معنا الكلام هذا هو أن الشخصيتين الجديتين Eddy و Miharu راح يستعملون نفس أسلوب القتال عند الشخصيتين الرئيسيتين Christie و Ling Xiaoyu الاختلاف الوحيد راح يكون في الشكل.

@THEjoker@
25-03-2002, 01:35 AM
رائع كالعاده اخي دارك انجل:0)

the hollow man
25-03-2002, 01:58 AM
احلى شي خبر ايدي كوردو

ياسلاااااااااااااااااااااااااام

the hollow man
25-03-2002, 02:01 AM
في شغله ودي فيها بس اعرف انها صعبه

لو يتكرم واحد من الاعضاء ويقول لنا قصة تكن من الجزئ الاول الى الرابع بالتفصيل

بس صعبه صعبه اعتقد لو حطوا منتدى لالعاب القتال يمكن تطلع لنا نفس هالمواضيع

alucardracula
25-03-2002, 06:42 AM
السلام عليكم
شكرا يا Dark Angel على الأخبار واضح أن ما في tag و لا ايش رايك؟؟؟
والله يا أخ the hollow man خوش فكرة ودي أقوم بهذه المبادرة (لأني ألعب تكن من الأول و مهتم بقصته واجد) بس أفضل لو بعد ما يكون في منتدى الألعاب القتالية و أفضل أنتظر أحد غيري يحاول يكتب القصص ويش يا Dark Angel ؟؟؟؟ويش رايك أنت عندك أسلوب في كتابة القصص كيفك أخويي بس اذا ما أحد بادر و تبرع انا راح أكتب و لا تخافو ما راح أضيع شي في القصة
و بالله التوفيق

the x ninja
25-03-2002, 11:16 AM
اشكرك على الاخبار الحلوة و يبدو ان العبة لن تكون فيها طور التاج

و شكرا

HArb200
25-03-2002, 11:56 AM
مشكور.

بس ماادري ليش اللعبه هذي اشتريها بس مااحبها :!
والمشكله اني ناوي اشتري الجزء الرابع بس ايضا ماادري ليش انه بيكون مثل خويه الثالث !!

صراحه الى الان ماشفت احسن من سفن بليد هذي افضل لعبه عندي .

على فكره بتنزل كوبي بعد ثلاث ايام ?:

ستيف بورنسايد
25-03-2002, 12:24 PM
كتب العضو (HArb200)
مشكور.

بس ماادري ليش اللعبه هذي اشتريها بس مااحبها :!
والمشكله اني ناوي اشتري الجزء الرابع بس ايضا ماادري ليش انه بيكون مثل خويه الثالث !!

صراحه الى الان ماشفت احسن من سفن بليد هذي افضل لعبه عندي .

على فكره بتنزل كوبي بعد ثلاث ايام ?:
متاكد من الكوبي
لانه اول ما تنزل كوبي راح اشتره لاني ما اقدر اصبر على النسخة الامريكية

دانتي
25-03-2002, 01:17 PM
عساها تنزل في اسرع وقت وانا من زمان بعد تكن تاج مالعبت بلعبة قتالية صاحية

Dark Angel
25-03-2002, 01:56 PM
أولاً شكراً للجميع :)

ثانياً:

أنا قلت قبل كذا أن احتمال وجود التاج ضعيف.... و أنا صراحة مأحبذ وجود التاج في 4 ....لأن الشركة أعلنت قبل كذا أنه راح يكون في تكن تاج 2 :) ...راح تكون غبية أن تكن 4 يكون فيها تاج و هم ناوين يطلعون تاج 2....

1ضد 1 ممتع جداً ...و أنا صراحتاً مليت من شغل التاج :)

و بالنسبة لموضوع القصة... أنا كتبت في موقع الالعاب العربي قصة تكن 4 مع قصة الشخصيات الأساسية... بس الكلام هذا كتن من زمان ... قيل لا يطورون الموقع...راح أدور المقالة هذي و أنشرها هنا...و يضاً أنا أحضر لمفاجاءة صغيرة :) ... لا تتوقعون شئ كثير... هي عبارة عن القصة في شكل صورة وحدة....

ستيف بورنسايد
25-03-2002, 02:00 PM
كتب العضو (Dark Angel)
أولاً شكراً للجميع :)

ثانياً:

أنا قلت قبل كذا أن احتمال وجود التاج ضعيف.... و أنا صراحة مأحبذ وجود التاج في 4 ....لأن الشركة أعلنت قبل كذا أنه راح يكون في تكن تاج 2 :) ...راح تكون غبية أن تكن 4 يكون فيها تاج و هم ناوين يطلعون تاج 2....

1ضد 1 ممتع جداً ...و أنا صراحتاً مليت من شغل التاج :)

و بالنسبة لموضوع القصة... أنا كتبت في موقع الالعاب العربي قصة تكن 4 مع قصة الشخصيات الأساسية... بس الكلام هذا كتن من زمان ... قيل لا يطورون الموقع...راح أدور المقالة هذي و أنشرها هنا...و يضاً أنا أحضر لمفاجاءة صغيرة :) ... لا تتوقعون شئ كثير... هي عبارة عن القصة في شكل صورة وحدة....
توقيعك حلو
ههه

DeadLy_
25-03-2002, 02:01 PM
مشكور اخوي دارك اينجل و انا انتظرها بفارغ الصبر

الزير عاشق تـكن
25-03-2002, 02:34 PM
مره ثانيه;-) مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو(هاذي المره طولها صح )ووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور يادارك انجل اخبارك دايم حلوه مثلك:) بس النسخه اليابانيه كوبي تشتغل على الامريكي والاوربي سوني ومتى راح تنزل....... ومافيه اخبار عن جاك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:(

THE SOLID SNAKE
25-03-2002, 02:39 PM
مشكووووووووووووووووور:D :D

ااااااه انتظر هاللعبه

بس جهازي امريكي:" :"

راعي الكورفيت
25-03-2002, 03:00 PM
ميهارو سوف تكون روعة:D

ايدي سيفرح به ولد خالي:D

تصدق الفرق اللي قلته بيت الـTraining و الـPractice عقد الأمور في وجهي

ما فهمت منها شيئ راح نعرف بعدين:)

التنين الاسود 3
25-03-2002, 03:34 PM
مشكووووووور على الاخبار الحلوه

اهم شي يكون bryanموجود عشانه بشتري العبه:D

GUNDAM X
25-03-2002, 06:01 PM
اقول شباب صج اللي سمعته
يقولون ان النسخه الامريكيه رح تنزل شهر 9 !!!!!!
صج!!!!!!!!!!!
و مشكور دارك عالمجهود الطيب

ez2dj
25-03-2002, 06:22 PM
أحلى تعديل قاموا فيه في الجزء الرابع هو تعديل تسريحة شعر paul :D

وطلع شكله رهيييييب :D

ومشكووور على الخبر ;)

GUNDAM X
25-03-2002, 09:01 PM
دانتي انا توني الاحظ اشكتبت

عساها تنزل في اسرع وقت وانا من زمان بعد تكن تاج مالعبت بلعبة قتالية صاحية
شوف اذا كان قصدك 3d عند ولا اروع virtue fighter4
اذا كــــــــــــــــــــــــــان قصدك 2d فعندك احلى لعبه قتاليه capcom vs snk2
و اذا تبي عموما فCapcom Vs SNK احسن لعبه و اصعبهم :) و احلاهم و كل شي
طبعا في رايي

Dark Angel
26-03-2002, 02:05 AM
ستيف بورنسايد

توقيعك حلو
مشكوووووور :)

الزير عاشق تـكن و THE SOLID SNAKE و التنين الاسود 3 و ez2dj
العفو يا شباب :) ...و القادم أحسن...

الزير عاشق تـكن
النسخة الكوبي راح تشتغل على كل الأجهزة ياباني امريكي أو اوروبي اذا أنت مركب قطعة تشغيل الكوبي...و اما عن وق صدورها من 5 الى 7 ايام قد تزيد و قد تنقص!!

التنين الاسود 3
برايان موجود :)

GUNDAM X
العفو حبيبي...و بالنسبة لموعد صدور النسخة الأمريكية انا الى الان ما سمعت شئ...

الزير عاشق تـكن
26-03-2002, 11:33 PM
ياشبااااااااااااااب سمعت اشااااااااااعه تقوووول ان ديفل موجود لكن فيه اشاعه ثانيه سمعتها تقوووووول انه مهب بس اللي يطلع لكزويا لكن بيطلع له ولجين وهيهاتشي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ارجوووووووووووووووو سرعة الرد ( الا على فكرة وش رايكم بالشكل الجديد هاه فله ولا:) )

alucardracula
27-03-2002, 02:28 AM
السلام عليكم
أخي الزير عاشق تـكن ما أدري عن سالفة ديفل بس ما أدري ليش أستبعدها يمكن يطلع على القصة بس في اللعب:( أنا أحب ديفل بس وجوده في تكن 4 صعب طلعت لقطات جديدة (يقال أنها للنهايات) (*********************************************************************************)ان شاء الله ما تكون هذي هي النهايات لأن نامكو وعدونا برسم الأبعاد الثلاثية سي جي و الأستعراضات الي شفتها باينة على رسم من اللعب محسن و الله أعلم
لا تنسو تصوتو شباب نبي منتدى ألعاب القتال و شكرا

Dark Angel يقول:
الله يهديك يا alucardracula :) أنت ناوي تخرب النهايات علينا :) أشوى أني ما قريت كلامك :) ...حلاوة النهايات و أنت تتفرج عليها كلها كم يوم و نوسع الصدر :)

Dragonwarrior
27-03-2002, 03:41 AM
I saw most of the endding CG's
they are not bad ! if you want the link ask
they are kinda big 20-40 MB

alucardracula
27-03-2002, 04:10 AM
السلام عليكم
والله أنا آسف أخوي Dark Angel
عسى ما شر ما صار شي
زين سويت أخويي Dark Angel أنا فعلا ما أنتبهت لهالنقطة بارك الله فيك
ويالله جماعة بالتوفيق

الزير عاشق تـكن
27-03-2002, 11:35 AM
يوم الخميس يعني بينزل تكن الياباني في اليابان طيب كم ياخذ من الوقت عشان يوصل لنا؟؟؟؟ وطبعاااا اذا كان DVD العروووض بتجي مقطعه :" بس وش احسن قطعه متوفره تشغل كوببي DVD بدووون حذف عروووووووض وبدون خراااااب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Dark Angel
27-03-2002, 11:58 AM
Dragonwarrior
:) مشكور حبيبي... أنا لاقي النكات للنهايات :) لكن ما ابي أخرب النهايات علي :) لكها يومين :)

alucardracula
لا :) الحمد لله.. ولو أني قريت شوئ .. بس ما يضر أن شاء الله :) ... أنت تحمست نع السالفة :) ..بعدين نتناقش في موضوع النهايات اذا شفناها..

الزير عاشق تـكن
يعني من يومين الى 3...عشان توصل لن أصلية...و يمكن الكوبي تتأخر يوم او اكثر...

أحسن قطعة حالياً في السوق هي الوريجا...
انا جهازي امريكي...لكن واحد من الشباب عنده الياباني... وأنا قررت أني أعيش معه اليومين الجاية :)
انا أنتظر قطعة الميساياه :)