المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام الي ركبوا قطع للسوني2 الرجاء الدخول

@THEjoker@
25-03-2002, 01:45 AM
اعزائي الاعضاء نزلت قطع كثير منها الكويس ومنها الي مانفع ايش احسن قطعه دي في دي وايش تنصحوني اركب قطعه.......لاني لقيت قطعه يونيفورم عند جيم ماستر وقالولي طيبه فالرجاء المساعده.

ANiME CENTER
25-03-2002, 06:48 AM
هلا اخوي.

والله انا مثلك ابي القطعه باي ثمن لكن ماحط يعطيك الخبر الاكيد وحتى انا قلي جيم ماستر انها القطعه نيوفور الي عنده كويسه ومادري وش اسوي مع ان سمعت من بعض الشباب ان القطعه هذي اصلها اسمه نيوفايروس.

والله يصبرنا ..

اخوك KOU

مؤيد
25-03-2002, 12:08 PM
أنا سمعت من جيم ماستر إنه عنده موضوع جديد بيحطه عن قريب للقطعه الجديده.

gamemasterجيم ماستر
25-03-2002, 03:57 PM
كتب العضو (مؤيد)
أنا سمعت من جيم ماستر إنه عنده موضوع جديد بيحطه عن قريب للقطعه الجديده.

هلا حياك اخوى مويد وبا الفعل الحين انا ابى انشر موضوع خاص بقطعه الكل يعرفها والكل يبيها وتعتبر الافضل من بين القطع

بس خلنى انتهى من اعداده وانتهى من التجريب الكامل ولكشف جميع المزايا عليها وخصوصا انى سوف ارفق صور كامله ومفصله عنها

وكذالك لن يكون نشرى لها الموضوع الا وهى متوفره وبكميات كبيره وفى السعوديه......
مجرد وقت فقط

وعلى القطعه التى تكلمو عليها الاخوان فى الردود السابقه هى با الفعل قطعه النيو فور ولاكن المطوره
التى بى 11 سلل فقط.

عموما لن اطيل هنا فى هذا الرد ولاكن فى الموضوع القادم سيكون الموضوع كامل وبه كل ما تريد معرفته من القطع الجديده.

ويا هلا

mohammed111
26-03-2002, 12:02 AM
انا ركبت القطعة اللي عند جيم ماستر وشغالة 100%:)

gamemasterجيم ماستر
26-03-2002, 04:39 AM
كتب العضو (ama2002)

ياريت تحدد لنا اش هي القطعه لانك بصراحه شوقتني وياليت تقولنا متى راح تكتب الموضوع

عالى الاقل حدد قول من كذا الى كذا

اهلا اخوى

با النسبه لاسم القطعه خليه بوقته لانى لو اكتب الحين اسمها راح الاقى كثير مداخلات وانا ما ابغا اكتب الا وهى متوفره بكميات كبيره علشان اللى يدخل على موضوعى ويتفلسف راح اقول له (هات فلوسك لايكثر كلامك:غضب: ) اكيد فاهم قصدى........:!:!:!

اما عن الوقت التقريبى فممكن من 3 الى 7 ايام راح اكون منتهى والكميه متوفره إن شاء الله

والله يوفق الجميع

mr.jack
26-03-2002, 09:33 PM
أخوي جيم ماستر

مشكور على كل جهودك في المنتدى

وياليت تدخل موضعي وتقدر تحل المشكلة

http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=89817

وشكرا